شركات صيانة المكيفات

شركة صيانة مكيفات سبليت بالجبيل

Rate this post

شركة صيانة مكيفات سبليت بالجبيل ، هل تمتلك جهاز مكيف سبليت فى المنزل ؟ ان كانت اجابتك بنعم فأنت بحاجة الى شركة متخصصة فى تقديم خدمات الصيانه للمكيفات الاسبليت ، حيث تعد عملية الصيانة الدورية للتكييفات من أهم العمليات التى تساعد على الحفاظ على المكيف من الاعطال ، و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل شركة متخصصة فى صيانه وإصلاح مكيفات الهواء وهى شركة جاما .

شركة صيانة مكيفات سبليت بالجبيل :

تقدم شركة جاما أفضل خدمات تصليح وصيانة المكيفات بالمملكة العربية السعودية ، حيث تستخدم الشركة احدث المعدات و الأدوات المستخدمة بصيانة المكيفات بمختلف لأنواعها سواء كانت مكيفات مركزية أو مكيفات سبليت أو المكيفات الشباك و الصحراوي وغيرها من انواع التكييفات المنزلية ، حيث يتعامل فريق عمل الشركة ليس فقط مع المكيفات السبليت ولكن مع جميع أنواع أجهزة التكييف المختلفة ،
حيث يوجد لدينا افضل فنيين متخصصون فى أعمال الصيانه للتكييفات فى مدينة الجبيل ، كما تقوم الشركة بارسال افضل فني تكييف وتبريد لديها للتعرف على نوع الأعطال الموجودة بالمكيف و العمل على اصلاحها ، بالإضافة إلي توفير خدمة الصيانه الشاملة على كافه أجزاء المكيف من اصلاح و تنظيف و غسيل للمكيف ، كما نقوم بتوفير خدمة تركيب المكيفات فى أى مكان فى المملكة ، حيث يوجد لدينا مجموعة متميزة من الفنيين المتخصصون فى فك وتركيب المكيفات باحدث الطرق و الاساليب ، حيث تعتبر شركتنا من أفضل الشركات المتخصصة بتقديم جميع الخدمات الخاصة بالمكيفات بالجبيل ، و اليوم من خلال مقالنا سوف نركز على المكيفات السبليت فهيا بنا نتابع .

اقرا ايضا :  شركات تنظيف المكيفات المركزية بالدمام

شركـة صيانة مكيفات بالجبيل :

توفر شركه جاما مجموعه من أفضل خدمات الصيانة للتكييفات على أيدى خبراء متخصصين فى مجال صيانة وتنظيف المكيفات ، حيث يعمل فريق العمل بشركة جاما على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة بتنـظيف وصيانة المكيف السبليت ، حيث يقوم الفني بفحص مكيف الهواء  واجراء عملية الصيانه الشاملة له ان كان يحتاج إلي تغيير فلتر او تنظيف او استبدال أى قطع غيار بالمكيف وذلك حيث تساعد شركة جاما على توفير قطع الغيار الأصلية لجميع انواع المكيفات ،
كما تتم علية شحن وتعبئة غاز الفريون بدقة و خبرة كبيرة لجميع اجهزة المكيفات على ايدى امهر العمال المهرة ، وذلك حيث تتعرض أجهزة المكيفات سبليت إلى العديد من العوامل المختلفة التى تؤثر على كفاءة عمل المكيف مثل الاتربة والغبار وغيرها من العوامل ، ولذلك توفر شركات جاما أحسن خدمات الصيانه لمكيفات  الهواء لجميع العملاء .

خطوات صيانة مكيفات سبليت بالجبيل :

عندما يتعلق الأمر بصيانة مكيف الهواء ، فإن القليل من الصيانه يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً. يمكن أن تساعد العناية المناسبة بتكييف الهواء في منع الانكسار ، وتقليل نفقات الطاقة ، والتأكد من أن وحدتك تشتغل بأكبر قدر ممكن من الكفاءة. بعد كل شيء ، لا يوجد شيء محبط تمامًا مثل التعامل مع وحدة مكيف هواء معطلة – خاصةً عندما يكون الجو حارًا في الخارج!
إذا كان مكيف الهواء الخاص بك لا ينبعث منه هواء بارد بدرجة كافية ، أو إذا كانت مساحتك رطبة ، فقد حان الوقت للاتصال بصيانة مكيف الهواء بالقرب مني للحصول على التعزيزات. اعتمد على الخبراء فى شركة جاما لتقديم خدمة وصيانة HVAC عالية الجودة كلما احتجت إلينا.
شركة صيانة مكيفات سبليت بالجبيل
شركة صيانة مكيفات سبليت بالجبيل

قائمة فحص صيانة مكيف الهواء

هناك بعض الأشياء التي يمكن لأصحاب المنازل القيام بها لضمان استمرار تشغيل مكيف الهواء الخاص بهم بأكبر قدر ممكن من الكفاءة طوال العام. بعض هذه الأشياء التي يمكنك القيام بها بنفسك بسهولة يجب ترك مهام أخرى إلى متخصص خدمة صيانة مكيفات الهواء.

فيما يلي بعض النصائح لمنع حدوث مشاكل مع وحدة التكييف:

  • قم بإزالة الفرشاة والحطام بالقرب من الوحدة.
  • نظف ملفات المكثف كل ربيع.
  • استبدل مرشحات الهواء HVAC بانتظام.
  • تحقق من عدم وجود اتصالات فضفاضة أو توصيلات كهربائية.
  • تزييت المحركات والمحامل.
  • أعد شحن غاز التبريد.
  • تأكد من أن استنزاف المكثفات نظيف.

نصائح مهمة لصيانة مكيفات السبليت بالجبيل :

تشتغل وحدة التكييف الخاصة بك بجد للحفاظ على منزلك باردًا ، وتقع على عاتقك مسؤولية التأكد من أنها تعلم أن كل جهودها موضع تقدير كبير من خلال منحها تنظيفًا عميقًا لطيفًا.
لقد جمعنا اهم ستة نصائح لصيانة مكيفات الهواء ستحتاج إليها للتأكد من أن وحدتك موجودة فيه لفترة طويلة. هذه طريقة رائعة لمنع المشكلات الكبرى وفواتير الكهرباء المرتفعة

نظف / استبدل فلاترك

إذا كان مكيف الهواء الخاص بك لا يبدو أنه يبرد منزلك كما كان يفعل من قبل ، فإن أول شيء يجب التحقق منه هو المرشحات. يمكن أن يكون هذا المرشح مباشرة على وحدة مكيف الهواء بدون مجاري (رابط) أو مرشح الفرن الخاص بك والذي سيساعد في ضخ الهواء البارد عبر منزلك خلال الأشهر الحارة.
بالنسبة لوحدات الانقسام المصغرة ، حيث يتم تصفية الهواء عند دخوله إلى الغرفة من الوحدة ، يمكن أن يتسبب الفلتر المتسخ في تراكم يمنع ملفات المبخر من امتصاص الحرارة بالإضافة إلى دفع الهواء المترب إلى غرفتك. يجب تنظيف هذا كل أسبوعين.
يجب أن يكون تغيير هذا الفلتر وتنظيفه عادة تحدث عدة مرات في السنة. يمكن أن يؤدي ذلك إلى نـقل الأوساخ إلى ملف المبخر الخاص بوحدتك وإضعاف قدرة الملف على امتصاص الحرارة. إذا لم يتم تنظيف الفلتر الخاص بك على أساس منتظم ، فسوف ينتهي بك الأمر مع وجود هواء مغبر وغرفة أكثر دفئًا.
اتبع التعليمات السهلة هنا لعملية تنظيف الفلتر .
لتنظيف الفلتر الخاص بالميني سبليت ، تأكد أولاً من إيقاف تشغيل مكيف الهواء تمامًا ، واتبع التعليمات التالية:
  • ارفع اللوحة الأمامية للوحدة الداخلية.
  • أمسك اللسان الموجود في نهاية الفلتر وادفعه لأعلى قليلًا ثم اسحبه قليلًا نحوك.
  • الآن اسحب لأسفل لاستخراج الفلتر (المرشحات) التي ستكون موجودة خلف اللوحة الأمامية
  • إذا كان الفلتر الخاص بك يحتوي على مرشح صغير لتنقية الهواء ، فقم بفكه عن الفلتر الأكبر. نظف فلتر تنقية الهواء هذا باستخدام مكنسة كهربائية محمولة باليد.
  • نظف مرشح الهواء الكبير بالماء الدافئ والصابون. يعمل صابون الأطباق اللطيف بشكل مثالي في هذه الحالة.
  • اشطف الجزء الخلفي من الفلتر بالمياه العذبة ، ثم تخلص من الماء الزائد.
  • جففها في مكان بارد وجاف ، وامتنع عن تعريضها لأشعة الشمس المباشرة.
  • عندما يجف ، أعد مشبك فلتر تنقية الهواء بالفلتر الأكبر ، ثم حركه مرة أخرى في الوحدة الداخلية.
  • أغلق اللوحة الأمامية للوحدة الداخلية.

قم بإزالة الركام من مكيفك

متى كانت آخر مرة ألقيت فيها نظرة فاحصة على الوحدة الخارجية لمكيفك؟ يمكن أن تتراكم الأوساخ والأوراق والفروع الصغيرة هناك وتقلل من قدرة جهازك.
تحقق دائمًا للتأكد من عدم وجود حشائش تنمو بين وحدة التكييف ومنزلك. سيشكرك مكيف الهواء على منحه مساحة نظيفة وواضحة .

اقرا ايضا : شركات تنظيف مكيفات بالخبر

نظف ملفات التكييف

نظرًا لأن ملفات وحدتك تشتغل بجد لامتصاص كل الحرارة ، فليس من المستغرب أنها تجمع أطنانًا من الغبار والأوساخ على المدى الطويل. تتمثل إحدى أهم نصائح صيانة مكيفات الهواء في تنظيف الملفات مرة واحدة سنويًا على الأقل لضمان تدفق الهواء بشكل مناسب.
يعد الحفاظ على مكون التيار المتردد هذا أمرًا بسيطًا ، وذلك بفضل جميع منتجات تنظيف الملفات المتوفرة في متجر الأجهزة المحلي. من المنظفات الرغوية الأنسب لملفات المكثف الخارجية إلى المنظفات ذاتية الشطف التي تعمل مع ملفات المبخر الداخلية ، ستتمكن بالتأكيد من العثور على أفضل طريقة للتنظيف العميق لوحدتك.

قم بإلغاء تسجيل قنوات التصريف

ضمان الصيانة المناسبة لمكيف الهواء وخفض الرطوبة بشكل فعال من خلال الاهتمام الشديد بقنوات الصرف. تميل هذه الأنابيب إلى تراكم البكتيريا والوحل بمرور الوقت نتيجة للتكثف. إذا لاحظت وجود بركة من الماء تتشكل حول الفرن أثناء تشغيل مكيف الهواء ، فهناك احتمالات كبيرة بأنك تحتاج إلى القيام ببعض الانسداد.
سيؤدي تمرير سلك صلب عبر الأنبوب من حين لآخر إلى التخلص من الانسداد. واحدة من أكثر الطرق فعالية لمنع التراكم المتكرر هي دفع أقراص المقلاة إلى أسفل الأنبوب. تتوفر هذه عادة في متاجر الأجهزه ومراكز السباكة.

مشط الزعانف

نعم ، هناك مشط مصمم خصيصًا لمكيف الهواء – ويسمى مشط الزعانف. تحتوي ملفات المبخر والمكثف على زعانف من الألومنيوم تميل إلى الانحناء بسهولة. عندما يحدث هذا ، يمكن أن يؤدي إلى منع تدفق الهواء عبر الملف. يمكن تسويتها بسهولة بمساعدة مشط الزعانف. نظرًا لأن هذه المكونات تميل إلى أن تكون رفيعة جدًا وحادة ، فقط تأكد من حماية يديك بالقفازات عند إجراء خدعة صيانة مكيف الهواء هذه .

وختاماً :

ان كنت تحتاج الى شركة صيانة متخصصة فى اعمال الصيانة فلا تتردد فى التواصل مع شركة جاما بالجبيل للحصول على افضل الخدمات الخاصة بالصيانة بارخص الاسعار بين كافة الشركات المنافسة بصيانة المكيفات بالمملكة العربية السعوديه .

للتواصل مع الشركة

يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع  شركة جاما أحد افضل شركة صيانة المكيفات السبليت وشباك ،
وافضل شركة تنظيف المجالس والمنازل ، شركة مكافحة حشرات ومكافحة النمل الأبيض ،
شركة تنظيف خزانات للماء بالمنطقة الشرقية
بأفضل شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ، بلاط و تلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .

والتي تتم في وقت قياسي لان نتوجه الي السيد العميل فور طلب الخدمة و توفير دعم فني بالشركة في خدمتكم بإستمرار .

والتوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تَقوم على خدمة جميع العُملاء
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق عمل متخصص للرد على اتصالات وأسئلة عملائنا ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع شركتنا او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خَدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نحن نتواجد الان في مدن [ الدمام / الخبر / بالظهران / الجبيل / بالقطيف / بسيهات / راس تنورة / بصفوى ]

اتصل بنا الان  0542676777
زور موقعنا Gama-est.com

1 Comment

  1. غير معروف
    أبريل 15, 2024

    جربت خدمات كثير بس مثل جاما ما شفت، سريعين ونظافة على مستوى.

Leave a Comment

أخر الاخبار والمقالات

طريقة غسيل الكنب

طريقة غسيل الكنب

طريقة غسيل الكنب ، تقدم شركة جاما افضل خدمات لتنظيف الكنب والمجالس بارخص الاسعار بأحدث الطرق والاساليب الحديثة لتنظيف وغسيل الكنب باستخدام احدث اجهزة و ماكينات التنظيف بالبخار على ايدى افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بتنظيف الكنب بانواعه المختلفة بالمملكة العربية السعودية . طريقة

اعرف أكثر »
تنظيف المنازل بعد البناء

تنظيف المنازل بعد البناء

تنظيف المنازل بعد البناء ، إن عملية الطلاء والتشطيب أمر بالغ الأهمية، ولكن ما بعد الطلاء هو الأسوأ! في الواقع، يجب عليك إعادة المنزل الجميل المطلي حديثاً إلى حالة نظيفة ولامعة بعد الفوضى التي أحدثتها عملية الطلاء. قد تجد أن هناك الكثير من علامات الأشرطة اللاصقة وحصائر الشحوم التي تركها

اعرف أكثر »
تنظيف الكنب في البيت

تنظيف الكنب في البيت

تنظيف الكنب في البيت ، تعمل شركة جاما على توفير افضل النصائح لتنظيف الكنب والسجاد والمجالس بالمملكة العربية السعودية بافضل الطرق والاساليب الى يمكنها ان تحافظ على سلامة الكنب من التلف ، وذلك بارخص الاسعار بالمملكة . تنظيف الكنب في البيت تنظيف الكنب في البيت: كيفية القيام بذلك بكفاءة ونظافة

اعرف أكثر »