Rate this post

شركات صيانة مكيفات شباك بالدمام ، تعـتبر أعمال الصيانة للمكيفات من أهم العمليات التى يحتاج اليها جهاز المكيف بأستمرار من تنظيف و تغيير فلاتر وتعقيم وغيرها ، فان كنت تمتلك جهاز مكيف فأنت بحاجة إلي شركة متخصصة باعمال الصيانة و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم أفضل شركة صيانة مكيفات بالدمام وهى شركة چاما .

شركات صيانة مكيفات شباك بالدمام :

تقدم شركة چاما أحد افضل خدمات تصليح وصيانة المكيفات بمختلف أنواعها ، حيث تتعامل شركـتنا مع جميع انواع المكيفات سواء كانت مكيفات سبليت او الشباك او المركزية بالمملكة العربية السعودية ، حيث تقوم الشـركة باستخدام احدث الادوات و المعدات المستخدمة بصيانة وتنـظيف المكيفات فى الدمام والخبر وغيرها من مدن المملكة ،

كما تمتلك شركة چاما افضل فريق من الفنيين المتخصصون بأعمال الصيانه للمكيفات ، حيث تقـوم شركة چاما بارسال أفضل فني تكييف وتبريد لديها من اجل التعرف على نوع الاعطال الموجودة بالمكيف والعمل على اصلاحه ، بالاضافة إلى القيام باعمال التنظيف للمكيفات باستخدام افـضل مواد التنظيف و غسيل أجهزة التكييفات ، كما نوف كذلك خدمة تنظيف وغسيل دكت التكييف المركزي ،

 فلدينا كافة الخدمات الخاصة لجميع أنواع المكيفات من صيانة و تنظيف وتركيب للمكيفات المنزلية ، حيث تعمل شركة چاما على توفير خدمات تركيب و فك مكيفات الهواء و نقلها لاى مكان يريده العميل بإستخدام افضـل مواد التنظيف للمكيفات ، حيث توفر شركة چاما أرخص اسعار لتنظيف وصيانة مكيفات الهواء بالدمام بين جميع شركات صيانة المكيفات بالدمام .

اقرا ايضا : شركة صيانة مكيفات شباك براس تنورة

افضل شركة صيانة مكيفات شباك بالدمام :

صيانة مكيف الهواء للنافذة لأصحاب المنازل في دالاس
يعد نظام تكييف الهواء جزءًا كبيرًا من راحة منزلك ويتم استخدامه كثيرًا على مدار العام. مثل أي قطعة أخرى من المعدات ، سيبدأ مكيفك في تطوير مشاكل ومشكلات صغيرة أثناء عمله. عادة ، تستمر هذه المشاكل في التطور وتتحول في النهاية إلى إصلاحات كاملة. ولكن من خلال الصـيانة الدورية لمكيفات الهواء ، يمكنك الحصول على عدد من المزايا المهمة جدًا لمنزلك ونظام تكيـيف الهواء الخاص بك.
شركات صيانة مكيفات شباك بالدمام
شركات صيانة مكيفات شباك بالدمام
من خلال تنظيف الملفات والزعانف ، سوف يمر المزيد من الهواء عبر الوحدة مما يجعل الوحدة أكثر كفاءة. يجعل الهواء الخارج من غرفتك أنظف ورائحة أعذب عندما تكون وحدتك نظيفة. سوف يطيل عمر مكيف الهواء الخاص بك لأنه لن يعمل بجد إذا حافظت عليه نظيفًا.

أفضل شركة صيانة مكيفات الدمام :

نصائح الصـيانة لمكيف الهواء في النافذة

يوفر مكيف الهواء وسيلة فعالة ومريحة لتبريد غرفة أو غرفتين في منزلك. ستؤدي المحافظة على مكيف الهواء بشكل صحيح إلى تحسين الكفاءة وتقليل استهلاك الطاقة ومنع الإصلاحات المكلفة ووقت التوقف عن العـمل. قبل إجراء أي أعمال صيانة أو إصلاح ، تأكد من مراجعة دليل مالك مكيف الهواء للحصول على الإرشادات.

نظف أو استبدل مرشح الهواء

بشـكل عام ، يجب استبدال فلاتر الهواء كل شهر إلى ثلاثة أشهر. إذا كان فلتر الهواء دائمًا ولا يمكن استبداله ، فمن السهل تنظيفه. قم بإزالة الفلتر ، وقم بتنظيف أي حطام أكبر ، أو تراكم ، أو غبار ، واغسله برفق بالماء الدافئ ، وصابون الأطباق ، والخل الأبيض. تأكد من ترك الفلتر يجف تمامًا قبل إعادة إدخاله. إذا كانت لديك حساسية أو حيوانات أليفة في منزلك ، ففكر في استبدال أو تنظيف مرشحات الهواء كثيرًا.
يعد التنظيف المنتظم واستبدال مرشح الهواء أمرًا بالغ الأهمية. يجب أن تعمل أنظمة الهواء المسدودة أو المسدودة بجدية أكبر لتوليد تدفق الهواء الضروري ، وبالتالي استخدام المزيد من الطاقة. تتميز بعض الطرز بمرشحات قابلة لإعادة الاستخدام بينما يجب استبدال البعض الآخر. يرجى الرجوع إلى دليل مالك المنتج للحصول على مواصفات الفلتر وإرشادات الاستخدام. يجب فحص المرشحات القابلة لإعادة الاستخدام التي يمكن تنظيفها مرة واحدة على الأقل شهريًا وتنظيفها جيدًا بالماء الدافئ ومنظف معتدل غير معطر ، حسب الحاجة. بالنسبة للفلاتر التي يجب استبدالها ، يوصى عمومًا باستبدال الفلتر مرة كل شهرين تقريبًا ، اعتمادًا على ظروف الهواء داخل المنزل وخارجه. إذا كانت حبوب اللقاح ومسببات الحساسية الأخرى المحمولة في الهواء سيئة بشـكل خاص ، فسوف يتطلب المرشح مزيدًا من الاهتمام المتكرر.

فحص و تنظيف الملفات

تتسخ الملفات الموجودة على الجزء الخارجي للوحدة بشكل طبيعي من العناصر الخارجية. انفخ الهواء المضغوط أو استخدم فرشاة ذات شعيرات ناعمة وزجاجة بخاخ لتنظيف المنزل لمسح الأوساخ. إذا أصبحت الملفات متشابكة ، استخدم مشط زعنفة لفردها للخارج.
إذا كان المرشح المتسخ يعيق تدفق الهواء ، فإن الهواء الذي يتمكن من المرور من خلاله يمكن أن يجلب الأوساخ وملوثات الهواء الأخرى ، والتي لا تؤدي فقط إلى تدهور جودة الهواء في المنزل ولكن أيضًا تضعف قدرة ملف المبخر على امتصاص الحرارة ، مما يقلل من أداء الوحدة قدرات. بينما تساعد صيانة المرشح المنتظمة في التخفيف من التراكم على ملفات المبخر ، لا يزال يتعين عليك فحص الملفات بصريًا بحثًا عن تجميع الغبار والأوساخ مرة واحدة تقريبًا في السنة. يجب أيضًا الاهتمام بملفات المكثف الموجودة في الجزء الخلفي من الوحدة لأنها يمكن أن تجمع الأوساخ والحطام أيضًا.

اقررا ايضا : شركة تنظيف منازل بالقطيف

نظف وعاء الماء

من الضروري تنظيف خطة المياه لمنع نمو العفن والعفن. يمكن أن تنتج هذه الزيادات رائحة عفنة في الهواء. استخدم الماء الدافئ أو صابون الأطباق أو الخل الابيض لتنظيف القاعدة الداخلية للوحدة بمجرد تفكيكها.

أهمية صيانة مكيفات الشباك :

يحتاج تكيـيف الهواء إلى صيانة دورية للتأكد من أنه يعمل بهدوء وسلاسة ، والأهم من ذلك ، من حيث التكلفة. كل عام ، قبل حلول الموسم الحار ، يجب أن يتم صيانة مكيف الهواء من قبل خبير تكيـيف هواء محترف للتأكد من أنه سيكون في حالة عمل جيدة عندما يحين وقت تشغيله لموسم تبريد الهواء. ومع ذلك ، لا ينبغي أن يكون هذا الفحص السنوي هو الصيانة الوحيدة التي تجريها لمكيف الهواء الخاص بك. اتصل بنا على أرقام الشـركة الموجودة بالمقال  لتلبية احتياجاتك في الصيانة والإصلاح في منزلك.

افضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام :

فوائد تنظيف وحدات تكييف النافذة

التنظيف المنتظم لوحدات النوافذ الخاصة بك له فوائد عديدة. ربما يكون أهم شيء هو الحفاظ على وحدتك خالية من الغبار والحطام الزائد. يعمل هذا على إبقاء الهواء الذي يدور في منزلك بصحة جيدة قدر الإمكان ، وتحسين جودة الهواء عن طريق تقليل التعرض لمسببات الحساسية والعفن وحتى المركبات العضوية المتطايرة الموجودة في الغبار والحطام. هذا مهم بشكل خاص للأشخاص الذين يعانون من الربو أو غيرها من مشاكل الرئة.
لكن الحفاظ على نظافة وحـدة النافذة الخاصة بك يمكن أن يوفر لك المال أيضًا. يمكن أن يؤدي تنظيف وحدتك بانتظام إلى زيادة عمرها الافتراضي ، ويساعد في تقليل الحاجة إلى الإصلاحات وتوفير تكاليف الطاقة. يعد تنظيف وحدة مكيف شباكك أمرًا مفيدًا لكل من صحتك ومحفظتك ، لذا فإن إضافته إلى نظام التنظيف الموسمي الخاص بك يجب أن يكون أمرًا غير منطقي.

أفضل شركات تنظيف مكيفات الدمام :

كم مرة يجب عليك تنظيف وحـدة تكيـيف النافذة الخاصة بك؟
يجب أن تخطط لتنظيف وحدتك جيدًا مرة واحدة على الأقل في السنة. هذا بالإضافة إلى استبدال الفلاتر بانتظام ، والذي يجب أن يتم كل ثلاثة أشهر أو نحو ذلك.
هل يمكنك تنظيف وحدتك دون إزالتها من النافذة؟
يمكنك تنظيف وحـدة النافذة تمامًا دون الحاجة إلى إزالتها من النافذة. لتنظيف وحـدة النافذة دون إزالتها ، ما عليك سوى اتباع الخطوات أدناه. تأكد من فصله عن مصدر الطاقة قبل البدء.
تنظيف وحـدة النافذة: خطوة بخطوة

الخطـوة 1: قم بإزالة وتنظيف لوحة الوجه الخارجية

يمكنك البدء في تنظيف وحدة النافذة الخاصة بك عن طريق إزالة لوحة الوجه. تحقق جيدًا من أنك قمت بفصل الوحدة ، ثم ابدأ العـمل على غسل لوحة الوجه في الحوض باستخدام الماء الدافئ والصابون. إذا كنت لا ترغب في غسل لوحة الوجه بالكامل ، يمكنك اختيار مسحها بقطعة قماش مبللة بدلاً من ذلك.

الخـطوة 2: استبدل الفلتر

بعد ذلك ، قم بإزالة الفلتر وغسله أو استبداله. سيتم وضع المرشح إما في لوحة الوجه نفسها أو خلفها مباشرة ، اعتمادًا على طراز الوحدة الخاصة بك وطرازها. إذا لم تكن واضحًا بشأن كيفية إزالة الفلتر ، فاستشر دليل وحدتك لتكون آمنًا. إذا كنت تنظف الفلتر بدلاً من استبداله ، يمكنك استخدام مكنسة كهربائية محمولة لإزالة الغبار المتراكم أولاً. ثم قم برشه بخرطوم في الهواء الطلق أو امسحه بقطعة قماش مبللة.

الخـطوة الثالثة: نفض الغبار عن الجزء الداخلي ونظفه بالمكنسة الكهربائية

يمكنك الآن تنظيف الجزء الداخلي من وحدتك عن طريق إعطائها مكنسة كهربائية جيدة أولاً. ثم يمكنك العمل على إزالة الغبار عن زعانف ولفائف وحدتك. توجد أمشاط زعانف متخصصة مصممة لهذه المهمة وهي مثالية للمهمة ، ولكن تقريبًا أي فرشاة ناعمة يمكنها القيام بهذه المهمة – طالما أنك لطيف مع الزعانف ، حيث يمكن ثنيها بسهولة. إذا قمت بثني بعض الزعانف عن طريق الخطأ في هذه العملية ، فقم ببساطة بتقويمها للخلف بأكبر قدر ممكن من اللطف. كخطوة أخيرة للتنظيف الداخلي ، يمكنك استخدام علبة من الهواء المكثف لتنظيف الغبار من ملفات الوحدة. يمكنك أيضًا استخدام منظف الملف هنا لتنظيف أعمق ، أو فقط انتظر وقم بتطبيق نفس محلول بيروكسيد الهيدروجين الذي ستستخدمه على باقي الوحدة لاحقًا.

الخـطوة 4: نظف المصرف والصينية

الآن قم بتفريغ صينية التصريف وامسحها لتنظيفها. الآن هو الوقت المناسب أيضًا لفحص المصرف والتأكد من عدم وجود ما يعيقه. قم بإزالة أي تراكم تراه هنا.

الخطوة 5: رش التنظيف

أخيرًا ، باستخدام محلول بيروكسيد الهيدروجين بنسبة 3٪ في زجاجة بخاخة ، قم برش كل من الغلاف الداخلي والخارجي للوحدة برفق. سيعمل بيروكسيد الهيدروجين كمطهر نهائي للتنظيف ويساعد على منع نمو العفن. اترك كل شيء يجف لمدة 15 دقيقة تقريبًا قبل إعادة تشغيل الفلتر واللوحة الأمامية وتوصيل الوحدة مرة أخرى. وفويلا! يجب أن تكون وحدة النافذة نظيفة وجافة وجاهزة لاستئناف الاستخدام العادي.

وختاماً :

ان كنت تمتلك مكيف شباك فلا تتردد فى التواصل مع شركة جاما للحصول على افضل الخدمات المقدمة لكافة العملاء بارخص الاسعار بصيانة المكيفات الشباك ، كما توفر الشركة كذلك العديد من الخدمات الاخرى للصيانة لجميع أنواع المكيفات مركزية و السبليت وشباك بالخبر والدمام ، حيث تعتبر شركتنا من افضل الشركات المتخصصة فى تقديم كافه خدمات المكيفات الاسبليت والشباك على ايدى افضل خبراء لدينا متخصصون فى صيانة جميع أعطال المكيفات .

للتواصل مع الشركة

يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع  شركة جاما أحد افضل شركة صيانة المكيفات السبليت وشباك ،
وافضل شركة تنظيف المجالس والمنازل ، شركة مكافحة حشرات ومكافحة النمل الأبيض ،
شركة تنظيف خزانات للماء بالمنطقة الشرقية
بأفضل شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ، بلاط و تلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .

والتي تتم في وقت قياسي لان نتوجه الي السيد العميل فور طلب الخدمة و توفير دعم فني بالشركة في خدمتكم بإستمرار .

والتوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تَقوم على خدمة جميع العُملاء
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق عمل متخصص للرد على اتصالات وأسئلة عملائنا ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع شركتنا او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خَدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نحن نتواجد الان في مدن [ الدمام / الخبر / بالظهران / الجبيل / بالقطيف / بسيهات / راس تنورة / بصفوى ]

اتصل بنا الان  0542676777
زور موقعنا Gama-est.com