شركة صيانة مكيفات شباك براس تنورة ، تشمل عمليات الصيانة للمكيفات مجموعة من الخطوات المختلفة التى تتم من اجل الحفاظ على المكيف من الاعطال والاضرار التى قد تلحق به ، حيث تعتبر عملية الصيانة من أهم العمليات التى يجب أن نهتم بها باستمرار و بصفة دورية ، فان كنت تبحث عن شركة متخصصة فى أعمال الصيانة للمـكيفات فاليوم سوف نقدم لكم أفضل شركة متخصصة فى صيانة المكيفات وهى شركة جاما .

شركة صيانة مكيفات شباك براس تنورة :

تقدم شركة چاما افضل خدمات الصيانة للمـكيفات بمختلف أنواعها برأس تنورة ، حيث تتعامل الشركة مع جميع أنواع مكيفات الهـواء المـختلفة مثل المكيفات المركزية والمكيفات السبليت والمكيف الشباك وغيرها من الانواع ، حيث توفر الشركة مجموعة من افضل الفنيين المتخصصون بصيانة المكيفات باستخدام احدث المعدات و الادوات اللازمة لصيانة المكيفات ،
كما توفر شركتنا كذلك مجموعة من أفضل قطع الغيار الاصلية للمكـيفات بالاضافة الى تقديم خدمات شحن غاز الفريون لجميع انواع المكيفات ، أيضاً تعمل شركه چاما على تقديم خدمة تنظيف وغسيل المكيفات باستخدام أحدث طرق التنظيف للمـكيفات على أيدى خبراء و فنيين بتنظيف و غسيل المكيفات فى راس تنورة ، حيث تعد شركة چاما من أفضل شركات تركيب وصيانة وتنظيف المكيفات براس تنوره .

اقرا ايضا :شركة تنظيف بالدمام والخبر

شركة صيانة مكيفات شباك براس تنورة
شركة صيانة مكيفات شباك براس تنورة

افضل شركة تنظيف مكيفات براس تنورة :

نوفر من خلال شركة چاما أفضل خدمات التنظـيف للمكـيفات ، حيث تقوم الشـركة بارسال أفضل فني تكييف وتبريد لدينا للقيام بجميع اعمال التـنظيف للمـكيفات باستخدام أحدث طرق و أساليب التنـظيف ، كما توفر شركة جام أرخص أسعار لتنظيف وصيانة المكيفات بين كافة الشركات المتخصصة فى تصليح وتنظيف المكيفات بالمملكة العربية السعودية ،
واليوم من خلال الشركه سوف نعمل على تقديم كافة الخدمات الخاصة بالمكيف الشباك من صيانة و تنظيف وأعمال فك وتركيب للمـكيفات ، حيث يوجد لدينا مجموعة متخصصة من الفنيين المتخصصون بالقيام بجميع اعمال وخدمات المكيفات بأعلى درجة من الجودة العالية لكافة أنواع المكيفات وليست الشباك فقط مثل المكيفات المركزية والسبليت و الصحراوي وغيرها .

شركة صيانة المكيفات الشباك في راس تنورة :

يوفر مكـيف الهـواء وسيلة فعالة ومريحة لتبريد غرفة أو غرفتين في منزلك. ستؤدي المحافظة على مكيف الـهواء بشكل صحيح إلى تحسين الكفاءة وتقليل استهلاك الطاقة ومنع الإصلاحات المكلفة ووقت التوقف عن العمل. قبل إجراء أي اعمال صيانة أو إصلاح ، تأكد من مراجعة دليل مالك مكـيف الهـواء للحصول على الإرشادات.

1. نظف مرشح الهـواء شهريًا

في معظم الطرز ، يمكن الوصول إلى مرشح الهـواء بسهولة عن طريق إزالة اللوحة الأمامية. أزل الفلتر ونظفه برفق بمزيج من الماء الدافئ وصابون الأطباق أو الخل الأبيض. اترك المرشح يجف تمامًا قبل إعادة تثبيته. يجب تنظيفها مرة واحدة في الشهر خلال موسم التبريد. إذا كانت لديك حيوانات أليفة أو لديك حساسية ، ففكر في تنظيفها بشكل متكرر. إذا كان الفلتر به تمزق أو ثقوب أو أضرار أخرى ، فيجب استبداله. إذا كانت وحدتك تحتوي على مرشح رغوي ، فيمكنك شراء مادة مرشح كهروستاتيكي بديلة وتقطيعها لتلائم الحجم الدقيق لطرازك.

2. افحص أعشاش الحشرات / الحيوانات

إذا تركت مكـيف الهـواء الخاص بك مكشوفًا في النافذة أو الحائط خلال فصل الشتاء ، فستحتاج إلى التحقق من أعشاش الدبابير والنحل داخل الوحدة. تجنب مشاكل هذا في المستقبل عن طريق تخزين مكـيف الهـواء على النافذة في منطقة محمية مثل الطابق السفلي أو غرفة المرافق خلال فترة الركود. إذا كان لا بد من ترك مكـيف الهـواء في النافذة ، فاستخدم غطاء مـكيف الهـواء.
شركة صيانة مكيفات شباك براس تنورة
شركة صيانة مكيفات شباك براس تنورة

3. نظف ملفات المكثف مرة واحدة في الموسم

بمرور الوقت ، سوف يتراكم الغبار والأوساخ على ملفات مكثف مـكيف الهـواء من الداخل. سيتطلب هذا التراكم أن يعمل مكـيف الهـواء بجدية أكبر لإزالة الحرارة – مما يؤدي إلى زيادة استهلاك الطاقة وفاتورة الكهرباء الشهرية.
في بداية كل موسم تبريد ، قم بتنظيف ملفات المكثف. ستحتاج إلى إزالة خزانة مـكيف الهـواء تمامًا من أجل الوصول إلى الملفات. يمكن تنظيفها بنفخ الهـواء المضغوط عليها أو باستخدام فرشاة ناعمة وزجاجة رذاذ من المنظف المنزلي لمسح الأوساخ.
احرص على إزالة الأوساخ. إذا قمت بثني أو انبعاج زعانف ملف الألمنيوم عن طريق الخطأ ، فاستخدم مشط زعنفة مفيد لتصويب الزعانف.
من المهم أيضًا إزالة الأوساخ أو الوبر المتراكم في الجزء السفلي من مكيف الهواء بحيث يتـم التقاط الماء المتكثف بواسطة رافعة شفرة مروحة التكثيف بشكل صحيح.

اقرا ايضا :شركة تنظيف منازل بالقطيف

4. افحص ملفات التبريد للتأكد من عدم تراكم الجليد أو الصقيع

إذا أصبحت درجة الحرارة خارج الغرفة التي تم وضع مكـيف الهـواء فيها باردة (حوالي 60 درجة فهرنهايت أو 15 درجة مئوية أو أقل) ، تحقق من الملفات الموجودة في مقدمة مكـيف الهـواء بحثًا عن تثليج. يعني تراكم الجليد على الملفات أن درجة الحرارة منخفضة جدًا للتشغيل السليم للوحدة. يجب استخدامه فقط عندما ترتفع درجة الحرارة الخارجية عن 60 درجة فهرنهايت أو 15 درجة مئوية.
باتباع هذه النصائح الأربعة البسيطة للصيانة ، يمكنك توفير الكثير من الانزعاج والمال ، مما يضمن عمل وحدة النافذة الخاصة بك طوال فصل الصيف.

شركة تنظيف مكيفات الشباك براس تنورة :

يمكن أن يؤدي الاستخدام المستمر لمكيفات الـهواء للشباك إلى جذب الأوساخ التي يمكن أن تسد كل من المرشح والوحدة الأمامية ، مما يتسبب في حدوث مشكلات في تدفق الهـواء والوظائف بشكل غير صحيح. عادة ما يتم الشعور بتنظيف الوحدة الأمامية لمكيف هواء النافذة بالكامل جنبًا إلى جنب مع الفلتر على أنه عمل غير ضروري أو شاق ، ولكن الفرق بين الوحدة الأمامية النظيفة والوحدة المتسخة هو جودة الهـواء الذي نتنفسه. يمكن أن يبدأ الفلتر والوحدة في إخراج الـهواء المتسخ ، مما يزيد من فرص إصابتنا بالمرض.
هذا الدليل ليس حلاً ، بل يهدف إلى توفير خطوات لضمان صحة مكيف الـهواء الموجود في النافذة. لا يلزم وجود خبرة سابقة أو أدوات خاصة. قبل استخدام هذا الدليل ، من المهم فصل وحدة التكييف حيث سيتم استخدام المياه على مسافة قريبة.

خطوات تنظيف مكيفات الشباك برأس تنوره :

الخطوة الأولى :

ابدأ بإزالة لوحة ترشيح الـهواء ، الموجودة عادة على الجانب الأيمن من مكيف الهـواء. باستخدام المقبض الصغير ، اسحب الفلتر للخارج.

الخطوة الثانية :

اضغط برفق على لوحة تنقية الـهواء على جانب صندوق القمامة أو منطقة التخلص للتخلص من أي أوساخ سائبة.
باستخدام الماء وفرشاة من أي نوع ، قم بتنظيف الأوساخ العنيدة برفق.

الخطوة الثالثة :

بمجرد إزالة الأوساخ تمامًا ، جفف الفلتر برفق بمنشفة ورقية أو قطعة قماش جافة.
ضع المرشح جانبًا واتركه يجف تمامًا لمدة 30 دقيقة إلى ساعة واحدة.

الخطوة الرابعة :

بعد وضع الفلتر جانبًا ، استخدم مفك 1 لإزالة مسماري اللوحة الأمامية مقاس 12.7 مم من مكيف الـهواء.
اسحب اللوحة الأمامية برفق بعيدًا عن الوحدة.

الخطوة الخامسة :

ظف الوحدة الأمامية بالماء وفرشاة ، بالكامل ، من الأمام والخلف. بمجرد الانتهاء من تنظيف الوحدة ، تأكد من إدخال اللوحات الهوائية بشكل صحيح في الفتحة الخاصة بها وعدم إتلافها أو تحريكها عند تنظيفها.
جفف الوحدة الأمامية مع الفلتر في أي مكان من 30 دقيقة وساعة واحدة لكل منهما.
أثناء تجفيف الفلتر والوحدة ، قم برش الماء وقم بتنظيف أي أوساخ قد تكون مسدودة في اللوحة الأمامية لمكيف الهـواء ، حتى تعود إلى لونها الأصلي. ثم اترك اللوحة تجف لمدة 15-30 دقيقة.

الخطوة السادسة :

بمجرد تجفيف جميع القطع الثلاث (مرشح الـهواء والوحدة الأمامية واللوحة الأمامية) تمامًا ، ما عليك سوى ربط الوحدة الأمامية مرة أخرى ، ثم إعادة إدخال مرشح الهـواء في الجانب.

للتواصل مع الشركة

يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع  شركة جاما أحد افضل شركة صيانة المكيفات السبليت وشباك ،
وافضل شركة تنظيف المجالس والمنازل ، شركة مكافحة حشرات ومكافحة النمل الأبيض ،
شركة تنظيف خزانات للماء بالمنطقة الشرقية
بأفضل شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ، بلاط و تلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .

والتي تتم في وقت قياسي لان نتوجه الي السيد العميل فور طلب الخدمة و توفير دعم فني بالشركة في خدمتكم بإستمرار .

والتوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تَقوم على خدمة جميع العُملاء
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق عمل متخصص للرد على اتصالات وأسئلة عملائنا ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع شركتنا او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خَدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نحن نتواجد الان في مدن [ الدمام / الخبر / بالظهران / الجبيل / بالقطيف / بسيهات / راس تنورة / بصفوى ]

اتصل بنا الان  0542676777
زور موقعنا Gama-est.com