Rate this post

فني صيانة غرف تبريد وتجميد ، الغرفة الباردة عبارة عن غرفة تبريد أو حاوية تبريد معزولة يتم التحكم فيها بيئيًا ومصممة للحفاظ على تفاوتات درجات الحرارة لتخزين البضائع والمواد. الغرف الباردة ، التي تسمى أيضًا بالمشي ، عبارة عن مساحات تخزين مغلقة ومبردة لها آثار أقدام أصغر بشكل عام من 3000 قدم مربع ويمكن استخدامها لأشياء مثل تخزين المواد الغذائية القابلة للتلف أو تغليف المواد الغذائية .

فني صيانة غرف تبريد وتجميد :

تقدم شركة جاما افضل اعمال صيانة وتركيب غرف التبريد والتجميد بالمملكة العربية السعودية ، حيث تستخدم الشركة أفضل المعدات والادوات المستخدمة فى اصلاح وصيانة جميع انواع غرف التبريد و التجميد وذلك على أيدى افضل الفنيين و المهندسين المتخصصون بصيانة واصلاح غرف التبريد والتجميد المستخدمة فى تجميد المنتجات المختلفة مثل المواد الغذائية واللحوم والمأكولات البحرية والفواكه والمستحضرات الصيدلانية الحيوية ، والمستحضرات الصيدلانية مثل اللقاحات والأدوية الأخرى والمواد الكيميائية ومنتجات التبغ والزهور / النباتات وما إلى ذلك،

حيث يمكننا توفير أحدث اعمال الصيانة الدورية لغرف التبريد حيث تمتلك شركتنا أفضل فريق عمل مدرب من الفنييون ذو خبره كبيره فى مجال صيانه وإصلاح المكيفات و أنظمة التبريد والتهوية المدربين للعمل على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة ، حيث نقدم خدمة تركيب غرف التجميد وتبريد بأحدث الطرق والاساليب الحديثة فلدينا خبرات كبيره فى المجال ، حيث أن شركتنا متخصصة كذلك بانشاء و تصنيع غرف التبريد وغرف تجميد بمختلف أنواعها ،

كما تعمل شركه جاما على توفير ارخص اسعار لصيانة و تصليح غرف التجميد والتبريد بين كافة شركات إصلاح وصيانه غرف التبريد والتجميد ، كما تقوم الشركة بالعمل على ارسال أمهر مجموعة من الفنييون والمهندسين لديها للتعرف على الاعطال الموجودة فى الثلاجات والعمل على اصلاحها حيث يقوم الفني بتوفير قطع الغيار الأصلية لجميع أنواع غرف التجميد والتبريد وتوفر شركة جاما كافه خدماتها بالضمان لجميع العملاء حيث تعد شركة معتمدة بمجال التكييف والتبريد وغرف التبريد والتجميد للمستشفيات والمطاعم والفنادق بالمنطقة الشرقية .

اقرا ايضا : افضل شركات التنظيف في الدمام

أفضل فني تركيب وصيانة غرف التبريد والتجميد :

تعمل شركة جاما على تقديم افضل فنى صيانة متخصص فى جميع أعمال الصيانة للغرف لما يمتلكه من خبرة كبيره فى كيفيه التعامل مع أعطال غرف التجميد والقيام بإصلاحها بكفاءة عالية ، حيث يوجد لدينا احدث المعدات لعملية تركيب و تصْليح مكيفات الهواء والغرف وجميع أنظمة التكييف و التبريد المختلفة ،
بناء الغرفة الباردة
تعتبر ألواح الجدران والسقف المعزولة قياسية بالإضافة إلى أنظمة الأرضيات المعزولة للغرفة الباردة. تختلف السماكات ومواصفات المواد حسب الحجم واستخدامات الغرفة. تعتبر أنظمة الأبواب المستخدمة في الغرفة الباردة مهمة جدًا أيضًا ، وتعتبر هندسة النوع الصحيح خطوة حاسمة في ضمان أداء الغلاف الحراري. يعد التصميم الميكانيكي للغرفة الباردة أيضًا أمرًا بالغ الأهمية في الحفاظ على البضائع القابلة للتلف من التلف.

خدمات تركيب وصيانة غرف تبريد وتجميد :

يعد تثبيت غرف التبريد أمرًا حيويًا للمطاعم والشركات الأخرى في صناعة المواد الغذائية. لدى وكالة معايير الغذاء إرشادات صارمة للغاية بشأن تبريد الأطعمة والأمر متروك لك لاتباعها.
عندما تقوم بتركيب الغرف الباردة ، ما الذي تحتاج إلى البحث عنه وما الذي تحتاج إلى معرفته حول تركيبها؟ في هذا الدليل ، سنلقي نظرة على كيفية تركيب الغرفة الباردة المناسبة لمطعمك وما تحتاج إلى معرفته قبل القيام بذلك.
هل أنت مستعد لمعرفة المزيد؟ ثم واصل القراءة.

1. كيف تعمل الغرف الباردة

تعمل الغرف الباردة على نفس مبدأ عمل الثلاجات. هناك خمسة أجزاء مسؤولة عن التبريد:
الضاغط ، الذي يضغط غاز التبريد ، والذي يمكن أن يكون مركبات الكربون الكلورية فلورية أو مركبات الكربون الهيدروكلورية فلورية أو مركبات الكربون الهيدروفلورية أو غازات أخرى
مكثف يأخذ الغاز المضغوط ويبرده في سائل
صمام تمدد ، حيث يتحول السائل إلى بخار
ملفات المبخر ، حيث يتمدد البخار ويبرد الملفات
مراوح تنفخ الهواء فوق ملفات المبخر البارد وتبريد الغرفة
في حين أن هناك بعض العناصر التقنية الأخرى لكيفية عمل الغرفة الباردة ، فقد غطى هذا الشرح الأجزاء الرئيسية من العملية.

2. ما هو حجم الغرفة الباردة التي تحتاجها؟

عندما تقرر تركيب غرفه باردة ، يجب أن تفكر في حجم الغرفة. يتيح لك ذلك الحصول على حل التبريد الأكثر فعالية من حيث التكلفة. واحد كبير جدًا لن يكون فعالًا ، مما قد يكلفك المال.
فكر في الطعام الذي تريد الاحتفاظ به باردًا ومقدار المساحة التي ستشغلها. ثم ضع في اعتبارك مقدار المساحة المتوفرة لديك في المبنى الخاص بك. قد ترغب في التفكير في تثبيته بواسطة حجرة تحميل ، إذا كان لديك واحدة ، لأن هذا يعني أنه يمكن للموردين توصيل الطعام مباشرة إلى غرفتك الباردة.

3. ما الذي سيتم تخزينه في الغرفة الباردة؟

تتطلب المنتجات المختلفة درجات حرارة مختلفة ، سواء بالنسبة للوائح الحكومية أو لسهولة الاستخدام. على سبيل المثال ، يختلف تخزين الجبن كثيرًا عن تخزين اللحوم. خطط مسبقًا وفكر فيما ستستخدم غرفه التخزين من أجله.
يمكن أن يساعدك هذا في الاختيار بين الأنماط المختلفة للغرفة الباردة والتأكد من حصولك على أقصى استفادة من استثمارك الجديد.

4. النظر في قابلية التوسع

يؤدي التخطيط المثالي إلى أداء مثالي: عندما تقوم بتركيب غرفه باردة ، يجب أن تفكر فيما قد يحدث لنشاطك التجاري في المستقبل. على سبيل المثال ، إذا كان عملك ينمو ، فهل سيكون لديك مساحة كافية في غرفتك الباردة الجديدة للطعام الإضافي أم أنك ستحتاج إلى الاستثمار في غرفه باردة ثانية؟
إذا كان التوسيع على البطاقات في المستقبل القريب ، فخطط له بغرفة باردة مناسبة.

لماذا تستخدم غرف تبريد و تجميد ؟

تعتبر الغرف الباردة مثالية عند الحاجة إلى تبريد وتجميد متسق وقوي لأنها توفر تحكمًا دقيقًا في درجة حرارة إمدادات الطعام الخاصة بك.
لديهم الكثير من المزايا مقارنة بالثلاجات والمجمدات التقليدية ، خاصة إذا كان لديك كمية كبيره من المخزون.

مقاس

تحتوي الغرف الباردة على مساحة تخزين كبيره ، وبما أن السعة كبيره جدًا ، يمكن أن تكون أرخص كثيرًا في التشغيل من القطع الأصغر من معدات التبريد. لن تكون هناك حاجة لشراء وصيانة وحدات تبريد متعددة.

موقع

يمكنك وضع غرفتك الباردة في الداخل أو الخارج ، مما يترك مساحة أكبر في مطبخك للطهي وماكينات التحضير. يعد هذا مثاليًا للمواقع التي تحتوي على مطابخ أصغر ، على الرغم من أنه إذا كان لديك في الهواء الطلق ، فستحتاج إلى سقف مقاوم للعوامل الجوية.

منظمة

يتم الاحتفاظ بالطعام على الرفوف ، لذلك يسهل إبقائه منظمًا والعثور على الأشياء مقارنة بأنواع التخزين الأخرى. كما أنها تجعل عملية إعادة التخزين أبسط كثيرًا.
فني صيانة غرف تبريد وتجميد
فني صيانة غرف تبريد وتجميد

يؤمن

ستحتوي كافه الطرز على ميزات أمان مدمجة لمنع التلف والسرقة.

إمكانية الوصول

يمكن الوصول إلى الغرف الباردة وسهلة الاستخدام ، مما يجعلها ملائمة لإعادة تخزين المكونات وسحبها.

كفاءة الطاقة

تم تصميم التخزين البارد لتقليل التقلبات في درجات الحرارة ، لذلك هناك حاجة إلى طاقة أقل لضبط درجة الحرارة أثناء استخدامها.

اقرا ايضا : افضل شركة صيانة غرف تبريد وتجميد

ميزات الغرفة الباردة

يمكن أن تحتوي الغرف الباردة على الكثير من الميزات الإضافية لتحسين العمليات والأداء اليومي:
  • يأتي معظمها مزودًا بإذابة أوتوماتيكية تعمل على إذابة الجليد بشكل فعال.
  • جميع غرف التبريد الحديثة بها ملاذ طارئ على شكل زر داخلي يفتح الباب. قد يشتمل البعض أيضًا على زر الذعر بالداخل.
  • عادة ما يتم تركيب المصابيح الداخلية التلقائية أو اليدوية بشكل قياسي.
  • إذا كنت تستخدم العربات لتحميل المخزون ، فيمكن إضافة منحدر. يساعد هذا أيضًا في تقليل مخاطر الرحلة من إطار الباب المرتفع.
  • توجد أحيانًا أبواب الإغلاق الذاتي للمساعدة في تقليل تكاليف التشغيل.

اعتبارات الغرفة الباردة

قبل شراء غرفة باردة ، هناك بعض العوامل الرئيسية التي يجب أن تكون على دراية بها:
  • يمكن استخدام غرفتك الباردة إما للمشي في الثلاجة أو المشي في المجمد ، ويمكن استخدام بعض الطرز على حد سواء. ستحتاج إلى تحديد ما تحتاجه لنشاطك التجاري.
  • سيتم وضع مخزونك على الأرفف (يسمى أيضًا الأرفف) ، مما يضمن سهولة الوصول إلى المكونات وزيادة مساحة التخزين. يمكنك عادةً تكوين هذا كيفما تشاء ، لذلك غالبًا ما يتم بيع الرفوف بشكل منفصل. نظرًا لأن الغرفة الباردة بيئة قاسية ، فإن الأحماض الغذائية والرطوبة والاستخدام العام يمكن أن يتسبب في صدأ أو كسر الأرفف. من المهم أن تختار خيارًا مصنوعًا من PVC أو الألمنيوم المؤكسد والذي يتميز بالمقاومة والقوة.
  • ستحتاج إلى معرفة درجة الحرارة المحيطة حول المشي. أعلى درجة حرارة محيطة هي أعلى درجة حرارة يمكن أن تعمل فيها الغرفة الباردة قبل أن تتأثر درجة الحرارة الداخلية. تعمل معظم الغرف الباردة في درجات حرارة تصل إلى 32 درجة مئوية ، ولكن إذا كنت تحتاج إلى درجة حرارة محيطة أعلى ، فستتوفر خيارات أكثر قوة.
  • يجب أن تفكر في التهوية ، حيث تتطلب الغرف الباردة كمية كبيرة حول الوحدة بحيث يمكن نقل الحرارة إلى الخارج. إذا كان سيتم تركيب غرفتك الباردة في الداخل ، يجب أن تفكر في ما هو موجود في الغرفة وما إذا كان يمكن أن يؤثر على الأداء. لا ينبغي وضعها في منطقة ضيقة حيث قد لا تحتوي على تهوية كافية للاحتفاظ بدرجة الحرارة الصحيحة.

أفضل فني صيانه لتركيب غرف التبريد والتجميد :

إجراءات تركيب الغرفة الباردة
إذا كنت ترغب في شراء غرفة باردة منا ، فستكون الخطوة الأولى هي ترتيب مسح للموقع. هنا سوف نتحقق مما هو مناسب لموقعك ونلقي نظرة على القياسات والعوائق المحتملة والتهوية وأي شيء آخر يمكن أن يؤثر على الأداء.
بمجرد تحديد الموقع المناسب للغرفة الباردة ، يمكننا ترتيب التثبيت في الوقت والتاريخ المناسبين لك.
إذا حدث خطأ ما في غرفتك الباردة في المستقبل ، فنحن متاحون أيضًا لإجراء أي إصلاحات أو صيانة لازمة.

التواصل مع الشركة :

يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع  شركه Gama افضل شركة تنظيف مكيفات بالظهران سبليت وشباك ،
و افضل خدمات تنظيف المجالس والمنازل والشقق والشركات ، شركة مكافحة الحشرات و مكافحة النمل الأبيض ، شركة تنظيف خزانات مياه بالمنطقة الشرقية و بالدمام
افضل شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ، بلاط وتلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .

والتي تتم في وقت قياسي لأننا نتوجه إلى السيد العميل فور طلب الخدمة و توفير دعم فني بالشركة في خدمتكم بإستمرار .

والتوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تعمل على خدمة جميع العملاء
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق متخصص للرد على اتصالات وأسئلة العملاء ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع الشركه او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نتواجد الان في مدن [ الدمام / بالخبر / الظهران / الجبيل / القطيف / سيهات /راس تنورة / صفوى ]

اتصل بنا الان  0542676777
زور موقعنا Gama-est.com