Rate this post

شركة صيانة مكيفات سبليت بالخبر ، يوجد الكثير من شركات صيانة المكيفات بالمملكة العربية السعودية ، ولكن إن كنت تريد الأفضل لمكيف الهـواء الخاص بك فلا تتردد فى التواصل مع شركة جاما أحد افضل شركات صيانة المكيفات السبليت بالخبر ، من خلال تقديم أفضل الخدمات الخاصة بالمكيفات .

شركة صيانة مكيفات سبليت بالخبر :

الجميع يعلم أن أجهزة المكيفات تحتاج الى عمليات صيانة دورية بشكل مستمر وذلك من أجل الحفاظ عليعا من الأعطال و التلف ، حيث تقـدم شركة جاما فى الخبر افضل خدمات صيانه وإصلاح جميع أنواع المكيفات سواء كانت مكيفات سبليت أو مكيفات مركزية أو مكيف الشباك وغيرها من انواع المكيفات المختلفة ،
حيث تستخدم الشركة أحدث الأجهزة و الادوات لصيانة المكيفات ، حيث تعتبر شركه چاما بالدمام والخبر من افضل الشركات المتخصصة فى تصليح وصيانة تكييفات الهـواء ، كما توفر شركتنا كذلك قطع الغيار الأصلية لجميع انواع المكيفات بارخص اسعار بين كافة شركات صيانة المكيفات بالخبر ، وذلـك على أيدى افـضل الخبراء و الفنيين المتخصصون فى جميع اعمال الصيانة للمكـيفات فى الخبر و الدمام ، حيث تمتلك شركة چاما افضـل فريق من فنيين المدربون على القيام بكافة أعمـال الصيانة لجميع أنواع المكيفات المركزية والسبليت والشباك .

اقرا ايضا : تنظيف استراحات في الدمام

افضل شركة صيانة مكيفـات بالخبر :

تقوم شركة چاما بارسال افضـل فني تكييف وتبريد لديها من أجل القيام باعمال الصيانة والاصلاح للمكيفات ، حيث يمكننا التعرف على نوع أعطال المكيف الموجودة بداخل المكيف والعمل على اصلاحه بمنتهى الدقة ، كما نعمل على تقديم خـدمة شحن وتعبئة غاز الفريون ، فنحن رائدون فى مجال وخدمات الصيـانة للمكيفات ، كما تـوفر الشركه أيضاً خـدمة فك و تركيب أجهزة التكييفات الجديدة بمنتهى الكفاءة على أيدى افـضل الخبراء و الفنييون ،
وذلـك بالإضافة الى خـدمات نقل المكيفات وتركيبها من و إلي أى مكان يريده العميل بجميع مدن المملكة العـربية السعودية ، كما يتـم توفيـر خـدمات تنظيف وغسيل مكيفات الهـواء بكـل أنواعها سبلت و مركزي و شباك وكذلك نعمل على غسيل وتنظيف دكت المكيفات المركزي بالخبر ، حيث أن شركة چاما شركة متخصصة فى اعمال الصيانة والتنظيف للمكيـف بمختلف انواعه ، حيث يوجـد لدينا مجموعة من الخبراء بصيانة وتركيب وتنظيف المكيفات بالخبر .
شركة صيانة مكيفات سبليت بالخبر
شركة صيانة مكيفات سبليت بالخبر

افضل شركة صيـانة المكيفات بالخبر :

1. حافظ على نظافة الخارج

يمكن أن يتسبب الغبار والحطام المتراكم في حدوث مشكلات كبيرة لنظام الانقسام الصغير. قم بتضمين مكيف الهـواء الـخاص بك في روتين إزالة الغبار الأسبوعي – امسحه بقطعة قماش مبللة. تأكد أيضًا من أن فتحات التهوية الخارجية خالية من الانسدادات.

2. أعط مساحة الوحدة

على الرغم من أن مكيفات الهـواء الخالية من مجاري الـهواء تحتاج إلى مساحة أقل من مكيفات الهـواء المركزيه ، إلا أنها لا تزال تعمل بشكل أفضل إذا منحتها مساحة كبيرة للعمل. حاول الاحتفاظ بمسافة بين الوحدة والأثاث أو الفن ، والتي يمكن أن تجمع الغبار الذي يحرم الكفاءة. حاول أن تمنح نظامك المصغر أربعة أقدام على الأقل من المساحة المحيطة في كل اتجاه.

3. تنظيف أو استبدال المرشحات

يمكن أن تقلل المرشحات المسدودة من كفاءة نظامك بدون مجاري بنسبة تصل إلى 20 بالمائة! اتبع تعليمات الشركة المصنعة للحفاظ على الفلاتر الخاصـة بك ، وتأكد من تنظيفها أو استبدالها مرة واحدة على الأقل شهريًا خلال فصل الصيف.

4. تنظيف الملف والمكثف

يحتاج الجزء الخارجي من نظام التقسيم الصغير إلى TLC أيضًا. احتفظ بها خالية من الأوساخ والحطام – فقط تأكد من إيقاف تشغيل جميع المكونات قبل بدء التنظيف! يمكنك المسح باستخدام خرطوم حديقة بسيط لرش الوحدة (فقط راقب الضغط) ، ثم قم بإزالة الغبار عن أي حطام نهائي باليد.

5. مراقبة الأنابيب

يمكن للأنابيب التي تسمح بدخول الهـواء البارد (أو الدافئ) إلى منزلك أن تجمع الأوساخ والغبار أيضًا. يمكن أن تتسبب الأنابيب أيضًا في حدوث تسرب. راقب الأنابيب من وقت لآخر – عند تنظيف المرشحات ، على سبيل المثال.

6. استدعاء الايجابيات

من الأفضل ترك معظم أعمال الصـيانة الروتينية للمهنيين. تتيح عمليات الضبط السنوية (المضمنة في خطة أولوية التكـييف الخـاصة بنا) للفنيين فرصة البحث عن انسداد الخراطيم ، وتحديد تسربات المبردات ، والتحقيق في المشكلات الكهربائية ، والمزيد – الإجراءات التي يمكن أن تساعدك على تجنب الإصلاحات المكلفة لاحقًا.

مميزات صيانة المكيفات السبـليت بالخبر :

إذا كنت قد أهملت بالفعل خدمات التكييف العادية أو حتى لا تهتم بقضاء الكثـير من الوقت في التفكير في الصـيانة الدورية لمكيف الهـواء في منزلك حتى تحدث مشكلة ، فمن المحتمل أن تكون عالقًا في منزل ساخن خلال هذا الصيف وسط الإغلاق. يمكن أن يؤدي إهمال خدمة تكييف الهـواء العادية إلى إصلاحات واستبدال باهظة الثمن. هذا هو السبب في أن فحص مكيفك وصيانته بانتظام يجب أن يكون أمرًا ضروريًا هذا الصيف .
لن تؤدي مواكبة الصـيانة الدورية لوحدة التكيـيف إلى تقليل فاتورة الطاقة فحسب ، بل ستساعد أيضًا في الحفاظ على نقاء الهـواء الذي تتنفسه. فيما يلي بعض المزايا الممتازة التي يمـكنك الاستفادة منها من الصـيانة الدورية لمكيفات الهـواء. لنلقي نظرة :

يعزز الكفاءة:

من المرجح أن يفقد مكيف الهـواء الخـاص بك حوالي 5٪ من إجمالي أدائه سنويًا إذا لم يتم صيانته بانتظام. تسمح الصـيانة الدورية لمكيف الـهواء الخـاص بك بالعمل بكفاءة أعلى ، مما ينتج عنه تبريد وتدفئة أسرع. هذا يعني أيضًا أن وحدة التكييف الخاصـة بك في حالة عمل جيدة. إلى جانب ذلك ، فإنه يعزز بشكل كبير من كفاءة الطاقة.

اقرا ايضا : شركة تنظيف مكيفات براس تنورة

خفض تكاليف الطاقة:

عادةً ما تستخدم مكيفات الـهواء طاقة اكثر من معظم الأجهزة الكهربائية الأخرى. يمكنهم حتى استهلاك المزيد من الطاقة إذا لم يتم صيانتها بانتظام. يمكن أن تقطع صيانة وحدتك على أساس منتظم شوطًا طويلاً في توفير المال على تكاليف الطاقة. مع الوحدات المجهزة جيدًا ، يمكـنك توفيـر ما يصل إلى 25٪ من فواتير الكهرباء الشهرية.

يعزز جودة الهواء:

من خلال التنظيم الفعال للرطوبة وتحسين التهوية ، يمكن لوحدة تكييف جيدة الصيـانة أن تجعل منزلك أو مكتبك أكثر راحة واسترخاء. يمكن تقليل أي من المشاكل الصحية الناتجة عن جودة الهـواء بشكل كبير من خلال الصيـانة الدورية.

يحمي المعدات المهمة ويطيل العمر الافتراضي: يمكن أن تكون تكلفة استبدال مكيف الـهواء مرتفعة للغاية. لا تطيل الصـيانة الدورية من عمر وحدتك فحسب ، بل تساعدك أيضًا على تجنب بدائل مكيف الهـواء المكلفة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عمليات التفتيش المنتظمة تقلل من احتمالية الإصلاحات الطارئة. سيقوم فني مدرب بإبلاغك بأي معدات بالية ومتطلبات الإصلاح عند صيانة وحدتك. نتيجةً لذلك ، ستكون قادرًا على تجنب المزيد من الضرر والتخلص من أي مساعدة طارئة.

الفوائد الصحية:

من الأهمية بمكان أن تتنفس هواء نقيًا للبقاء بصحة جيدة. إذا كان جهاز التكييف الـخاص بك مسدودًا بالفطريات أو البكتيريا أو الغبار أو حبوب اللقاح ، فقد يتسبب ذلك في مجـموعة متنوعة من المشكلات الصحية ، خاصة إذا كنت أنت أو أي فرد من أفراد أسرتك يعاني من الربو أو الحساسية. لذلك ، يمكن أن تساعدك خدمة تكييف الهواء المنتظمة في القضاء على كل هذه البكتيريا والأوساخ ، وتعميم الهـواء النظيف فقط في غرفتك.

للتواصل مع الشركة

يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع  شركة جاما أحد افضل شركة صيانة المكيفات السبليت وشباك ،
وافضل شركة تنظيف المجالس والمنازل ، شركة مكافحة حشرات ومكافحة النمل الأبيض ،
شركة تنظيف خزانات للماء بالمنطقة الشرقية
بأفضل شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ، بلاط و تلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .

والتي تتم في وقت قياسي لان نتوجه الي السيد العميل فور طلب الخدمة و توفير دعم فني بالشركة في خدمتكم بإستمرار .

والتوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تَقوم على خدمة جميع العُملاء
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق عمل متخصص للرد على اتصالات وأسئلة عملائنا ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع شركتنا او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خَدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نحن نتواجد الان في مدن [ الدمام / الخبر / بالظهران / الجبيل / بالقطيف / بسيهات / راس تنورة / بصفوى ]

اتصل بنا الان  0542676777
زور موقعنا Gama-est.com