Rate this post

شركة تنظيف مكيفات براس تنورة ، تعد عمليات تنظيف المكيفات من أهم العمليات التى يجب الاهتمام بها من أجل الحفاظ على المكيفات من الاتربة والغبار ، ولذلك فأنت بحاجة الى شركة متخصصة فى تقديم خدمات التنظيف للمكيفات ، و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم أفضل شركة تنظيف مكيفات بالمملكة العربية السعودية وهى شركة جاما .

شركة تنظيف مكيفات براس تنورة :

تقدم شركة جاما افضل خدمات تنظيف وغسيل المكيفات برأس تنوره ، حيث تستخدم الشركة افضل المعدات و الادوات المستخدمة فى تنظيف المكيفات بمختلف أنواعها سواء كانت مكيفات سبليت او مكيفات مركزية او شباك ، حيث تعتبر عملية التنظيف من أهم العمليات التى تساعد على زيادة كفاءة عمل المكيف ، حيث تمتلك شركة جاما افضل فريق من الفنيين المتخصصون بتنـظيف جميع أنواع المكيفات بمنتهى الكفاءة و الخبرة ،
كما تعمل الشركة على توفير افضل مواد لتنظيف الخاصة بالمكيفات ، حيث تقوم الشركة بارسال افـضل فني تكييف وتبريد لديها للعمل على فك أجهزة التكييفات وتنظيفها من الداخل و الخارج ثم تركيب المكيف مرة اخرى دون حدوث أى أضرار به ، حيث تعتبر شركة جاما من افضل الشركات المتخصصة بتنظيف و غسيل مكيفات الهواء المختلفة .

افضل شركة تنظيف براس تنورة :

تعمل شركه جاما على توفير أفضل خدمات التنظيف للمكيفات فى راس تنورة ، وذلك من خلال افضـل مجموعة من العمالة المدربة على أعلي مستوى بتقديم خدمة التنظيف ليس للمكيفات فقط ولكن تـوفر الشـركة خدمات تنظيف المنازل و شقق و الفلل و خزانات المياه بالاضافة الى خدمات مكافحة الحشرات وتنظيف المسابح وغيرها من الخدمات الخاصة بالتنظيف والتعقيم ، حيث تقوم الشـركة باستخدام البخار فى تنظيف وتعقيم مكيف الهواء السبلت و المركزي بالمنطقة الشرقية ، فنحن رائدون فى مجال التنظيف ، حيث تعد شركة جاما من أفضـل شركات تنظيف وصيانة المكيفات فى رأس تنورة ،
كما نوفر من خلال شركتنا أرخص اسعار لتنظيف و صيانة المكيفات فى المملكة ، حيث تعمل شركة جاما على توفير أسعار مميزة لجميع العملاء بين كافة شركات تنظيف المكيفات براس تنورة باللإضافة الى اقوى العروض والخصومات على جميع خدمات الشـركة المقدمة ، كما توفر شركة جاما وسائل نقل مخصصة لنقل المكيفات الى اى مكان يريده العميل .
شركة تنظيف مكيفات براس تنورة
شركة تنظيف مكيفات براس تنورة

أفضل شركة تنظيف مكيفات برأس تنورة :

تضمن القدرة على تنظيف مكـيف الهواء الخاص بك من المـنزل عمرًا أطول لوحدتك وتحافظ على جودة هواء أفضل لمنزلك.

1. تنظيف الفلتر أو استبداله

يعتبر الفلتر من أهم أجزاء التكـييف حيث أنه يساعد على إزالة الغبار والأوساخ من الهواء. إذا كان المرشح متسخًا ، فقد يتسبب ذلك في عمـل مكـيف الهواء بجدية أكبر ويقلل من كفاءته. اشطفه بالماء الدافئ ومنظف معتدل لتنظيف الفلتر. إذا كانت تالفة أو مهترئة ، فاستبدلها بأخرى جديدة.

2. تفريغ الملفات

تعد الملفات جزءًا مهمًا آخر من مكـيف الهواء ، حيث تساعد في تبريد الهواء. لن تتمكن الملفات المتسخة أو المغطاة بالغبار من العمل بشكل صحيح وستقلل من كفاءة وحدة المكيف. استخدم مكنسة كهربائية بفرشاة ملحقة لإزالة أي غبار أو أوساخ لتنظيفها.

3. تنظيف خط الصرف

يساعد خط الصرف على إزالة الماء من التكيـيف وإذا كان مسدودًا فقد يتسبب في تسرب الماء إلى المنزل. لتنظيف خط الصرف ، اسكب مزيجًا من المبيض والماء عليه ثم اغسله بالماء النظيف.

4. امسح الخارج

يمكن أيضًا أن يتسخ الجزء الخارجي لمكيف الهواء بمرور الوقت ، لذا تأكد من مسحه بقطعة قماش مبللة كل بضعة أشهر.

5. جدولة الصيانة السنوية

بالإضافة إلى تنظيف مكـيف الهواء بنفسك ، من المهم أيضًا جدولة الصيانة السنوية مع أحد المحترفين. سيساعد هذا في ضمان عمـل وحدة التكييف بشكل صحيح ويمكن أن يساعد في منع الإصلاحات المكلفة على الطريق.
باتباع هذه النصائح البسيطة ، يمكنك الحفاظ على تشغيل مكـيف الهواء الخاص بك بسلاسة وضمان استمراره معك لفترة أطول.

6. تنظيف منفاخ الهواء 

شركه تنظيف وغسيل مكيفات براس تنورة :

نظرًا لأن الحفاظ على أقصى درجات النظافة والنظافة أصبح المعيار الجديد لمنازلنا ، فمن الأهمية بمكان أيضًا الحفاظ على مكيفات الهواء الخاصة بنا نظيفة من أجل بيئة داخلية آمنة ومريحة. من خلال القيام بأشياء بسيطة ، يمكننا الحفاظ على مكـيف الهواء الخاص بنا في حالة مثالية لأداء طاقته الكاملة ، والتبريد بكفاءة ، وضمان عمر طويل الأمد للآلة والحفاظ على أحمال الكهرباء غير الضرورية. وإلى جانب ذلك ، فإن تكييف الهواء الجيد والفعال سيمنحك هواءً نظيفًا ويحافظ على صحتك “.

نظف فلاتر مكـيف الهواء 

تزيل فلاتر مكـيف الهواء الجزيئات السيئة مثل جزيئات الغبار والشحوم وحبوب اللقاح وما إلى ذلك من الهواء الذي تلقيه داخل الغرفة حتى نحصل على هواء نظيف. يضمن تنظيف الفلاتر على فترات منتظمة أنها تعمل بكفاءة ونستمر في الحصول على هواء نقي من مكيفاتنا. تنظيف المرشحات سهل للغاية وخالي من المتاعب. لتقليل المتاعب ، يمكن للمرء أيضًا اختيار مكـيف هواء يحتوي على ميزة تنظيف فلتر التنظيف التلقائي التي تجعل الحياة أسهل بكثير.

قم بفك انسداد مصارف التكثيف – في بعض الأحيان ، قم بفحص قناة تصريف مكـيف الهواء وفك انسدادها. قنوات الصرف المسدودة والانسداد تعرقل قدرة مكيف الهواء على تقليل الرطوبة في الهواء الذي يلقي به في الغرفة. الرطوبة الزائدة في الهواء ضارة بصحتنا وهي ضارة بالإلكترونيات والجدران والسجاد. كما أن الرطوبة الزائدة قد تؤدي إلى رائحة كريهة في الغرفة .

ملفات صيانة لأداء أفضل 

عندما يستقر الغبار والأوساخ على ملفات المبخر ، فإنه يقلل من تدفق الهواء مما يجعل مكـيف الهواء يعمل بجهد أكبر. هذا يضعف أداء التبريد. أثناء صيانة مكـيف الهواء ، تأكد من أن الشخص ينظف هذه الملفات. وفي الفترات الفاصلة بين الصيانة ، حاول تقليل ترسب الغبار على الملفات. هناك نماذج تكييف الهواء المتوفرة في السوق والتي تحتوي على ميزات داخلية لتنظيف الملف التلقائي. هذه تقنية داخلية تتأكد من أن مكـيف الهواء يعمل دائمًا بأفضل سعته ويتمتع بعمر أطول.

حافظ على ملفات المكثف الخارجية نظيفة

تميل ملفات المكثف الخارجية إلى أن تصبح شديدة الاتساخ خاصة في بيئة المدينة المتربة. يمكن للمرء أن يرى ملفات المكثف بسهولة ويلاحظ الغبار على زعانفه. لتجنب ذلك ، حاول تقليل الأوساخ والجزيئات الغريبة حول الملفات. حاول الحفاظ على نظافة المنطقة المحيطة. أيضًا ، حافظ على المنطقة المحيطة بالوحدة خالية من أي عوائق بحيث يكون هناك تدفق هواء كافٍ.

إذا كنت تهتم بمكيف الهواء الخاص بك ، فستمنحك وحدتك أفضل تجربة تبريد وفقًا لسعتها وتحافظ على البيئة الداخلية الخاصة بك مريحة وصحية وآمنة.

للتواصل مع الشركة

يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع  شركة جاما أحد افضل شركة صيانة المكيفات السبليت وشباك ،
وافضل شركة تنظيف المجالس والمنازل ، شركة مكافحة حشرات ومكافحة النمل الأبيض ،
شركة تنظيف خزانات للماء بالمنطقة الشرقية
بأفضل شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ، بلاط و تلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .

والتي تتم في وقت قياسي لان نتوجه الي السيد العميل فور طلب الخدمة و توفير دعم فني بالشركة في خدمتكم بإستمرار .

والتوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تَقوم على خدمة جميع العُملاء
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق عمل متخصص للرد على اتصالات وأسئلة عملائنا ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع شركتنا او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خَدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نحن نتواجد الان في مدن [ الدمام / الخبر / بالظهران / الجبيل / بالقطيف / بسيهات / راس تنورة / بصفوى ]

اتصل بنا الان  0542676777
زور موقعنا Gama-est.com