Rate this post

شركات صيانة مكيفات شباك بسيهات ، جميعنا يعلم أن أجهزة المكيفات الشباك من أكثر الاجهزة التى تحتاج الى عمليات الصيانة المستمرة الدورية ، فإن كنت تمتلك مكيف شباك فى منزلك فأنت بحاجة الى شركة متخصصة فى اعمال الصيانة للمكيفات ، و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل شركة متخصصة فى صيانة مكيفات الهواء الشباك وهى شركه جاما بسيهات .

شركات صيانة مكيفات شباك بسيهات :

تقدم شركة جاما أفضل خدمات صيانة واصلاح المكيفات ليس فقط المكيف الشباك ولكننا متخصصون فى تصليح جميع انواع المكيفات مثل المكيفات المركزية والمكيفات السبليت والمكيف الصحراوي وغيرها من أنواع المكيفات المختلفة ، حيث تتعامل الشركة مع كافة الأنواع من أجهزة التكييفات ،
كما توفر شركتنا مجموعة من افضل قطع الغيار الاصلية لجميع انواع المكيفات بارخص الاسعار ، بالاضافة الى تقديم خدمة شحن و تعبئة غاز الفريون لكافة المكيفات فى سيهات ، جيث تمتلك شركه جاما افضل فريق من الفنيين المتخصصون فى إصلاح وصيانة مكيفات الهواء ، حيث تقوم الشركة عند التواصل معها بارسال افضل فني تكييف وتبريد لديها للتعرف على نوع الاعطال الموجودة بالمكيف والعمل على اصلاحه بمنتهى الكفاءة و الدقة .

افضل شركة تنظيف مكيفات بسيهات :

تعمل شركة جاما كذلك على توفير خدمات غسيل وتنظيف المكيفات بمختلف أنواعها سواء كانت مكيفات مركزي او مكيفات سبليت او الشباك ، حيث تستخدم الشـركة  أحدث الادوات و المعدات المستخدمة بتنظيف المكيفات ، حيث يقوم فؤيق عمل الشـركة بتنظيف المكيف من الداخل والخارج من خلال فك جميع أجزاء المـكيف وتنظيفه ثم تركيب المكيف مرة اخرى ،
كما تعتبر شركة جاما من أفضل الشركات المتخصصة فى فك وتركيب المكيفات ونقلها للمكان الذي يريده العميل بالمملكة العربية السعودية ، كما تعمل شركة جاما بسيهات على تقديم ارخص اسعار لتركيب وتنظيف وصيانة المكيفات بين كافة شركات الصيـانة والتركيب للمكيفات فى المملكة .

اقرا ايضا : أفضل شركة صيانة مكيف شباك بالخبر :

شركات صيانة مكيفات شباك بسيهات
شركات صيانة مكيفات شباك بسيهات

شركة صيانة مكيفات بسيهات :

يجب إجراء الصيـانة المناسبة للنافذة أو مكيف الهـواء المثبت على الحائط بانتظام وخاصة في بداية ونهاية الموسم الذي يتم استخدامه فيه. ينطبق هذا أيضًا على وحدات التدفئة والتبريد التي يمكن استخدامها على مدار السنة. ستؤدي مواكبة صيانة وحدتك في النهاية إلى إطالة عمر وحدتك بالإضافة إلى زيادة أدائها وكفاءتها.

منقي

يعد التنظيف المنتظم واستبدال مرشح الهواء أمرًا بالغ الأهمية. يجب أن تعمل أنظمة الهواء المسدودة أو المسدودة بجدية أكبر لتوليد تدفق الهواء الضروري ، وبالتالي استخدام المزيد من الطاقة. تتميز بعض الطرز بمرشحات قابلة لإعادة الاستخدام بينما يجب استبدال البعض الآخر. يرجى الرجوع إلى دليل مالك المنتج للحصول على مواصفات الفلتر وإرشادات الاستخدام. يجب فحص المرشحات القابلة لإعادة الاستخدام التي يمكن تنظيفها مرة واحدة على الأقل شهريًا وتنظيفها جيدًا بالماء الدافئ ومنظف معتدل غير معطر ، حسب الحاجة. بالنسبة للفلاتر التي يجب استبدالها ، يوصى عمومًا باستبدال الفلتر مرة كل شهرين تقريبًا ، اعتمادًا على ظروف الهواء داخل المنزل وخارجه. إذا كانت حبوب اللقاح ومسببات الحساسية الأخرى المحمولة في الهواء سيئة بشكل خاص ، فسوف يتطلب المرشح مزيدًا من الاهتمام المتكرر.

ملفات المبخر والمكثف

إذا كان المرشح المتسخ يعيق تدفق الهواء ، فإن الهواء الذي يتمكن من المرور من خلاله يمكن أن يجلب الأوساخ وملوثات الهواء الأخرى ، والتي لا تؤدي فقط إلى تدهور جودة الهواء في المنزل ولكن أيضًا تضعف قدرة ملف المبخر على امتصاص الحرارة ، مما يقلل من أداء الوحدة قدرات. بينما تساعد صيانة المرشح المنتظمة في تخفيف التراكم على ملفات المبخر ، لا يزال يتعين عليك فحص الملفات بصريًا بحثًا عن تجميع الغبار والأوساخ مرة واحدة في السنة تقريبًا. يجب أيضًا الاهتمام بملفات المكثف الموجودة في الجزء الخلفي من الوحدة لأنها يمكن أن تجمع الأوساخ والحطام أيضًا فى التكييف .

إذا كانت الملفات تتطلب التنظيف ، فمن المستحسن أن تقوم بالإجراءات التالية حسب الحاجة:

  • طريقة سريعة (الأفضل للصيانة المنتظمة)
  • نظف الملفات باستخدام فرشاة
  • الطريقة الشاملة (الأفضل للتحضير قبل الموسم وقبل التخزين)
  • أخرج الوحدة من غلافها وضعها في الخارج
  • اشطف اللفات ، ثم ضع منظفًا طبيعيًا بالكامل على الملفات
  • اشطف المنظف واتركه يجف في الهواء

زعانف لفائف

يمكن أن تنثني الزعانف الموجودة على كل من ملفات المبخر والمكثف في كثير من الأحيان ، مما يعرض أداء الوحدة للخطر. يجب عليك فحص الزعانف بانتظام وإصلاح الزعانف المثنية باستخدام مشط الزعانف لفردها. عند اختيار مشط زعنفة ، تأكد من أن عدد أسنان المشط يطابق مواصفات الملف لكل بوصة من الزعانف.

التحضير قبل وبعد الموسم

إذا تم تخزين الوحدة ، أو كنت تخطط لتخزينها ، لفترة طويلة من الوقت ، فمن المهم فحص وتنفيذ جمـيع إجراءات الصـيانة المذكورة أعلاه ، حسب الحاجة. قبل الاستخدام بعد التخزين ، يجب عليك أيضًا فحص الأختام حول الوحدة للتأكد من عدم وجود فجوات يمكن أن تسمح للهواء البارد بالتسرب و / أو دخول الحشرات والملوثات الخارجية. بالنسبة للوحدات الحرارية والبرودة التي قد تستخدمها على مدار العام ، يجب حمايتها في الشتاء إما بغطاء أو بنوع آخر من المواد المناسبة لجميع الأحوال الجوية والتي يمكن ربطها بشكل آمن بالوحدة دون إعاقة تدفق الهواء.

اقرا ايضا : شركة تصليح مكيفات مركزية بالدمام

الصيانه المهنية

إذا لم تكن الصـيانة الدورية كافية أو إذا كانت وحدتك تواجه مشكلات باستمرار ، فيجب عليك الاستعانة بخدمات فني HVAC محترف. يجب أن يتحقق الفني من مستويات غاز التبريد ويختبر تسرب مادة التبريد ، ويقيس تدفق الهواء عبر ملف المبخر ، ويضمن أن جمـيع المكونات الكهربائية تعمل بشكل صحيح ، وأن يقوم بتشحيم المحرك وفحص الأحزمة.

للتواصل مع الشركة

يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع  شركة جاما أحد افضل شركة صيانة المكيفات السبليت وشباك ،
وافضل شركة تنظيف المجالس والمنازل ، شركة مكافحة حشرات ومكافحة النمل الأبيض ،
شركة تنظيف خزانات للماء بالمنطقة الشرقية
بأفضل شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ، بلاط و تلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .

والتي تتم في وقت قياسي لان نتوجه الي السيد العميل فور طلب الخدمة و توفير دعم فني بالشركة في خدمتكم بإستمرار .

والتوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تَقوم على خدمة جميع العُملاء
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق عمل متخصص للرد على اتصالات وأسئلة عملائنا ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع شركتنا او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خَدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نحن نتواجد الان في مدن [ الدمام / الخبر / بالظهران / الجبيل / بالقطيف / بسيهات / راس تنورة / بصفوى ]

اتصل بنا الان  0542676777
زور موقعنا Gama-est.com