5/5 - (2 صوتين)

شركة تنظيف مكيفات بصفوي ، تعد عملية تنظيف المكيف من أهم العمليات التى يحتاج اليها باستمرار للحماية من الاعطال المحتملة للمكيف ، فإن كنت تبحث عن افضل شركة متخصصة فى تقديم اعمال التنظيف للمكيفات فلا تتردد بالتواصل معنا على ارقام شركه جاما احد افضل الشركات المتخصصة بتنظيف وغسيل التكييفات بالمملكة العربية السعودية .

شركة تنظيف مكيفات بصفوي

توصي الشركات المصنعة لمكيفات الهواء بخدمات التنظيف والصيانة الدورية من قبل شركة جاما ، أفضل شركة تنظيف مكيفات الهواء في صفوى.

تشمل خدماتنا لتنظيف وصيانة المكيفات ما يلي :

فحص مستوى سائل التبريد واختبار التسرب

تنظيف الفلاتر الداخلية

تنظيف وإزالة الأوساخ حول المكثف الخارجي والوحدة وإزالتها

فحص التوصيلات الكهربائية والأسلاك وإحكام ربط جميع مكونات التكييف

سيتحقق فريقنا المدرب تدريباً عالياً من عمل المحرك والمروحة والثرموستات وأن المكيف يعمل بكامل طاقته.

اقرا ايضا : شركة صيانة مكيفات كونسلد بالظهران

شركة تنظيف مكيفات بصفوي
شركة فك وتركيب مكيفات

افضل شركة تنظيف مكيفات بصفوي

في المملكة العربية السعودية، يعد تكييف الهواء الآن جزءًا أساسيًا من كل منزل ومبنى، وعندما يتعطل، يمكن أن تصبح الحياة لا تطاق ويمكن أن تكون الإصلاحات مكلفة. لذلك، وفقًا لشركة جاما للتنظيف، من المهم التأكد من صيانة أجهزة التكييف بانتظام وعملها بأفضل حالاتها.

من الجيد دائمًا أن تكون على دراية بالمشاكل الأكثر شيوعًا التي يمكن أن تحدث مع مكيفات الهواء.

ماهى أضرار عدم تنظيف المكيفات

1- ارتفاع فواتير الكهرباء.
يتمحور جزء كبير من صيانة مكيف الهواء، مثل تغيير الفلتر بانتظام، حول الحفاظ على تشغيل مكيف الهواء بأكبر قدر ممكن من الكفاءة. إذا لم يتم تنفيذ هذه المهام بانتظام، يحتاج مكيف الهواء إلى استهلاك المزيد من الطاقة للحفاظ على المنزل في درجة الحرارة المطلوبة.

ودائمًا ما تكون فواتير الكهرباء أعلى بكثير من المتوقع، وهذا أحد الأسباب الرئيسية للحفاظ على كفاءة أنظمة التكييف على المدى الطويل.

2) البلى السريع على أجهزة التكييف
مع ارتفاع درجات الحرارة، يضطر جهاز التكييف إلى استخدام المزيد من الطاقة لتبريد المنزل، مما يؤدي إلى استنزافه وتعطله بشكل غير متوقع. هذا هو سبب وجود خدمة إصلاح طارئة على مدار 24 ساعة – لضمان عمل مكيف الهواء بشكل صحيح.

ومع ذلك، فإن أنظمة التكييف لا تدوم إلى الأبد، وكلما زاد استخدامك لها، كلما قلّ عمر البطارية، وهذا مثال آخر على السبب الذي يجعل الصيانة المناسبة للمكيف توفر لك المال.

إذا لم تنتبه إلى قيمة إصلاحات وصيانة مكيف الهواء، فستحتاج إلى استبدال نظام التكييف في وقت أقرب بكثير مما كنت ستفعله مع الصيانة الدورية.

3 تآكل أنابيب التبريد

تلعب أنابيب التبريد دوراً مهماً في أنظمة تكييف الهواء. وكما يوحي اسمها، فهي تساعد على إنتاج الهواء البارد. لسوء الحظ، يمكن أن يؤدي عدم صيانة نظام تكييف الهواء بشكل صحيح إلى تسرب غاز التبريد. وذلك لأن أنابيب المبردات تحتوي على مركبات الكلوروفلوروكربون الكلوروفلوروكربونية التي يمكن أن تتآكل وتتلف عزلها.

وهذا لا يوقف مكيف الهواء عن التبريد فحسب، بل يمكن أن يعرضك أيضاً للخطر إذا لامست المبرد دون ارتداء معدات الحماية المناسبة. لذلك، إذا كنت تشك في وجود تسرب لغاز التبريد، اتصل بشركة تنظيف مكيفات الهواء في صفوى على الفور.

4: انخفاض كفاءة التبريد
ليس من الضروري أن يتوقف مكيف الهواء عن العمل تمامًا حتى تلاحظ الحاجة إلى الصيانة والإصلاح. هناك العديد من الحالات التي يمكن التعرف عليها كعلامات على وجود خلل في مكيف الهواء، مثل التشغيل المتقطع أو تبريد جزء من السيارة فقط. إن الحفاظ على الأداء الصحيح لمكيف الهواء في منزلك هو جزء مهم للحفاظ على راحتك.

شركة تنظيف مكيفات بصفوي
شركة صيانة المكيفات

5- تدهور جودة هواء المنزل
تتراكم العديد من الملوثات داخل مكيفات الهواء ومكوناتها الداخلية، وإذا لم يتم تنظيفها بانتظام، يمكن أن تنتشر هذه الملوثات في جميع أنحاء منزلك عند تشغيل المكيف، مما يؤثر سلباً على صحتك وصحة عائلتك.

جودة الهواء الداخلي

يجب عليك الاتصال بشركة تنظيف مكيفات الهواء للحفاظ على نظافة مكيف الهواء وصيانته.

6 – انتشار الروائح الكريهة في المنزل
يمكن أن يؤدي عدم تنظيف مكيف الهواء إلى انتشار الروائح الكريهة بسبب مزيج من الرطوبة والملوثات الجافة في ملفات المكيف. يعد تنظيف الملفات والقنوات والمصارف أحد أكثر خدمات تنظيف وصيانة المكيفات شيوعاً. تقوم العناصر الحيوية التي تقدمها شركات تنظيف المكيفات في الكوبال بتنظيف المكيفات عن طريق تطبيق المطهرات ومضادات الميكروبات والعطور الدائمة على مكونات التكييف.

7: الأعطال الداخلية لمكيف الهواء.
ليس من الضروري أن يتوقف مكيف الهواء عن العمل تماماً حتى تلاحظ أنه يحتاج إلى صيانة أو إصلاح، ولكن هناك العديد من الحالات التي يمكن التعرف عليها كعلامات على وجود خلل في المكيف، مثل التشغيل المتقطع أو تبريد جزء من المنزل فقط.

مميزات تنظيف المكيفات بصفوي

ميزة شركة جاما لتنظيف وصيانة أجهزة التكييف أن الشركة تعتمد على أحدث قطع الغيار وتستخدم أفضل أنواع غازات التكييف أي غاز CFC، مع المتابعة الدورية وفريق عمل مدرب ومتفرغ ذو خبرة ودراية كاملة بأعمالها وصيانتها ومتطورة وحديثة وتتميز الشركة بمعداتها وتجهيزاتها المتطورة بقدرتها المذهلة على تنظيف المكيف إلى أقصى حد وصيانته وإزالة الغبار والشوائب داخل المكيف أثناء عملية التركيب والتنظيف. كما تتميز الشركة بالدقة والحذر الشديدين في عملية الصيانة لضمان أقصى قدر من النظافة لجميع أنواع المكيفات بأفضل طريقة لتحسين راحة وأمن وسلامة صحة العملاء.

فريق عمل شركة صفوة لتنظيف وصيانة المكيفات مدرب ومتفانٍ ومؤهل تأهيلاً عالياً ويتمتع بالخبرة والمهارات، وبما أن التكييف مهم في منزل كل عميل ومن مميزاته التخفيف من درجات حرارة الجو المرتفعة التي يتميز بها جو المملكة العربية السعودية، فإنه لا بد أن يكون نظيفاً وتستخدم الشركة أفضل الأجهزة والآلات والمعدات الحديثة التي تعمل على تنظيف المكيف وصيانته بشكل جيد وإزالة الأتربة والأوساخ والرواسب المتراكمة الموجودة منه وتنظيف الوحدات الداخلية والخارجية للمكيف مع ضمان شامل ومتابعة دورية للعميل. المعدات ويمكننا إصلاح جميع أنواع المكيفات.

شركة تنظيف المكيفات بصفوي

شركة تنظيف وصيانة المكيفات في صفوى من الشركات البارزة المتخصصة في مجال التكييف سواء من حيث التنظيف أو الصيانة أو الإصلاح أو التنظيف أو الفك والتركيب أو توفير قطع الغيار الأصلية، جميع أنواع المعدات متوفرة في شركتنا في صفوى، أنت يمكنك الاتصال بنا طوال أيام الأسبوع على رقمنا المخصص حيث يوجد لدينا موظفين على مستوى عالٍ من خدمة العملاء والخبرة في التنظيف وصيانة أجهزة التكييف،

وعند اتصالك بنا سنقوم بأداء مستوى الخدمة التي تطلبها وسنصل إليك في أقرب وقت ممكن وحيثما أمكن. عندما تتصل بنا، سنصل إليك في أقرب وقت ممكن وفي أي مكان ممكن لأداء المستوى المطلوب من الخدمة التي تريدها، بالإضافة إلى الإجابة على جميع أسئلتك ومناقشتها فقط بطريقة مناسبة وأداء سلس، عليك الكل يتعامل معنا لنقدم لك أعلى عوامل الجودة التي تميز خدماتنا، اتصل بنا.

تقدم شركة جاما لتنظيف وصيانة المكيفات أفضل المنظفات عالية الجودة والمناسبة تماماً والمعدة خصيصاً للمكيفات، لذلك يقوم فريق العمل أولاً وقبل كل شيء بالعناية بجميع قطع غيار المكيفات الأصلية، وزيادة كفاءة وجودة المكيفات وجعلها أفضل باستمرار وتوفير فواتير الكهرباء المرتفعة بالإضافة إلى ذلك، يمنع التطهير والتنظيف والفلترة انتشار الجراثيم والبكتيريا، وبالتالي تحسين درجة برودة المكيف بهواء نقي وصحي وخالٍ من الأتربة والأوساخ.

كما أن لدينا مجموعة عمل عالية الكفاءة مدربة ومتخصصة من قبل محترفين ذوي خبرة كاملة لتنظيف جميع أنواع المكيفات مع الصيانة، بحيث تستمر في العمل بدقة وفعالية عالية. علاوة على ذلك، نعمل بكل نزاهة، مستخدمين كافة الوسائل والأساليب المتطورة في مجال تنظيف المكيفات وصيانتها منذ القدم، ونقدم عروضاً وخصومات وخدمات مميزة تناسب عملتنا.

شركة تنظيف مكيفات بصفوي
شركه تنظيف مكيفات

افضل شركات تنظيف المكيفات سبليت بصفوي

شركة تنظيف وصيانة أجهزة التكييف السبليت بصفوى لها منظور مختلف عن الشركات الأخرى، فهي ترتقي بالشركة إلى أعلى مستوى من الكفاءة والإتقان، فأجهزة التكييف السبليت من أكثر الأنواع انتشاراً وبضمان كامل لجودة صيانتها وخدمتها بشكل آمن وسليم بطريقة تكسب رضا وثقة العملاء، حيث يتم تنظيف المكيف بأحدث الوسائل والأساليب الحديثة التي تعيد له فعاليته مرة أخرى. تضم مجموعة من الفنيين المتخصصين في تنظيف مكيفات الاسبليت، مع متابعة العملاء الدورية بعد التنظيف وإيجاد الحل الأمثل لجميع المشاكل التي تواجه العميل بأقل الأسعار والتكاليف التي تتناسب مع الظروف الاقتصادية والمادية للبلاد لجميع العملاء نحن قادرون على تقديم الخدمات التالية.

أفضل شركة تنظيف وصيانة مكيفات اسبليت في صفوى، تتميز شركتنا في صفوي بأفضل ما لديها من عملاء أعزاء ومهندسين محترفين ومتخصصين وفرق عمل مدربة على أعلى مستوى وماهرة، تقوم بإزالة الأتربة والغبار المتراكم والرواسب من المكيفات بسهولة لدينا أجهزة ومعدات ومعدات وتقنيات حديثة ومتطورة مع القدرة والخبرة على تقديم خدمة ممتازة لكم. باستخدام آلات ومعدات وأجهزة حديثة ومتطورة يقومون بفك وتركيب ونقل المكيفات من نوع سبليت من مكان إلى آخر، وتعبئتها بغاز CFC، ولا يستهان بالتزامهم واحترامهم المتبادل للمواعيد وقدرتهم البارعة على صيانة المكيف في أسرع وقت ممكن يمكن الانتهاء من عملية التنظيف والصيانة بشكل كامل من قبل الشركة في صفوى.

ارخص شركة غسيل مكيفات بصفوي

تبحث شركة تنظيف وصيانة مكيفات الهواء السبليت في صفوى دائمًا عن نتائج مرضية لعملائنا. ولذلك، يسعدنا أن نكون من أرخص الشركات، ولكن جودتنا وتقنيتنا وكفاءتنا على أعلى مستوى مقابل سعر رمزي. ثم يقومون بعد ذلك بتفكيك محتويات المكيف بكل دقة وعناية، وتفكيك الأغطية الخارجية والداخلية للمكيف، وتنظيف الفلتر الموجود بداخله من الأتربة والغبار المتراكم والرواسب الملتصقة به لضمان تنقية الهواء ونضارته، وأخيراً لجعل المكيف نقيًا يتم إعادة تركيبه بعناية وكفاءة ومهارة، وتتحمل الشركة المسؤولية الكاملة عن أي أخطاء قد تمر من خلاله.

تقدم شركة تنظيف وصيانة مكيفات سبليت جاما أقل الأسعار والتكاليف الاقتصادية، ولكن حيث أن هدف شركة تنظيف وصيانة مكيفات سبليت الصفوة هو أولاً مصلحة العميل وسلامته وراحته وتسعى إلى سعادته ورضاه حصرياً بأفضل جودة وكفاءة ومهارات للتعامل مع تقديم الخدمات والعروض التي تناسب وضع العميل المادي، تواصل معنا وتعامل معنا، سنأتي إليك في أسرع وقت ممكن، ونرتب لك التنظيف والصيانة بشكل فوري وفوري، ونقوم بعمل الحل الأمثل للمشكلة المناسبة، فأنت تتوافد علينا حتى تحصل على أفضل خدمة منا.

شركات غسيل مكيفات بصفوي

وترجع ثقة العملاء في السنوات الأخيرة إلى أن الشركة من أوائل الشركات التي تستخدم أفضل ماركات الصيانة الألمانية وقطع الغيار المستوردة من الخارج، وتمتلك أدوات صيانة المكيفات بجودة وكفاءة عالية، وتعمل على تركيب المكيفات بمختلف أحجامها وجعلها تعمل بطريقة أفضل. ولديها خبرة طويلة في مجال تنظيف المكيفات من جميع أنواع المكيفات، لأنها من خلال عمالة خاصة ومتفانية ومدربة ومؤهلة، وعلى أعلى مستوى من الخدمة، تبعث هواءً نقيًا ومصفى يجعل العميل في حالة من الراحة والهدوء الداخلي، وتمنح كل منزل ومنزل أناقة خاصة وعالية لذلك فإن شركة الصفوة لصيانة المكيفات هي الخيار الأفضل والمثالي دائمًا.

شركة تنظيف مكيفات بصفوي
شركه صيانة المكيفات

فشركة تنظيف المكيفات بصفوى لها الكثير من النجاحات والإنجازات الخاصة بها، فكما هو معروف أن المملكة العربية السعودية تتميز بالطقس المرتفع والحار، لهذا فإن التكييف جهاز ضروري ومهم في حياتنا ويحتاج إلى تركيب عناية خاصة بتنظيف المكيفات وهي من أهم المؤسسات العريقة التي تحتوي على العديد من الشهادات. تضمن شركتنا في صفوى السلامة والأمان التام لعملائنا، حيث يتم تركيبه بعناية خاصة في التنظيف والصيانة المستمرة، وذلك لتعرضه للأتربة والأوساخ التي تؤدي إلى انسداد المكيف وبالتالي تؤثر على فعاليته وقوته وكفاءته وفي سبيل ذلك نحرص على تنظيف جميع أنواع المكيفات بأقل الأسعار والتكاليف.

وختاما

تعمل شركة جاما على توفير افضل خدمات تنظيف وغسيل المكيفات في المنطقة الشرقية بالظهران و بالدمام و بالخبر و القطيف وصفوي ، فلا تتردد بالتواصل معنا على ارقام الشركة للحصول على افضل خدماتنا المميزة بتنظيف وتركيب و فك وصيانة المكيفات بصفوي .

أسئلة شائعة

كيف يتم تنظيف المكيف من الداخل؟
الخطوة الأولى: جفّف مكيّفك …
الخطوة الثانية: افصل الوحدة عن منفذ الطاقة الخاص بها …
الخطوة الرابعة: افصل اللوحة الأماميّة …
الخطوة الخامسة: قم بفك الفلاتر …
الخطوة السادسة: اغسل فلاتر الهواء …
الخطوة السابعة: قم بتنظيف فلاتر البكتيريا …
الخطوة الثامنة: تنظيف زعانف التبريد

كم يستغرق تنظيف المكيف؟

يعمل التنظيف التلقائي لمدة 10 دقائق (وفي بعض الطرازات يعمل لمدة 15- 30 دقيقة) شريطة توقف المكيف عن العمل.

 

للتواصل مع الشركة

يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع  شركة چاما واحدة من افضل شركة تنظيف وصيانة تكييفات سبليت وشباك ،

وافضل شركة تنظيف المجالس ، شركة مكافحة حشرات ومكافحة النمل الأبيض ،
شركة تنظيف خزانات للماء بالمنطقة الشرقية و بالدمام
افضل شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ، بلاط و تلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .

والتي تتم في وقت قياسي لان نتوجه الي السيد العميل فور طلب الخدمة و توفير دعم فني بالشركة في خدمتكم بإستمرار .

والتوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تَقوم على خدمة جميع العُملاء
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق عمل متخصص للرد على اتصالات وأسئلة عملائنا ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع شركتنا او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خَدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نحن نتواجد الان في مدن [ الدمام / الخبر / بالظهران / الجبيل / بالقطيف / بسيهات / راس تنورة / بصفوى ]

اتصل بنا الان  0542676777
زور موقعنا Gama-est.com