شركة تنظيف مكيفات سبليت بالقطيف ، تعد عمليات تنظيف المكيفات من أهم العمليات التى يحتاج اليها المكيف من أجل حمايته من الأتربة و الغبار و الأوساخ التى قد يتعرض لها مكيف الهواء ، فان كنت تمتلك تكييف هواء فأنت بحاجة الى شركة متخصصة فى جميع اعمال تنظيف المكيفات مثل شركة جاما المتخصصة فى تنظيف وغسيل المكيفات بالقطيف .

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالقطيف :

تقدم شركة جاما افضل خدمات غسيل وتنظيف مكيفات الهـواء بالمملكة العربية السعودية ، حيث تستخدم الشركة أفضل المعدات و الأدوات المستخدمة بتنظيف المكيفات بمختلف أنواعها سواء كانت مكيفات سبليت أو مكيفات مركزية أو مكيفات شباك وغيرها من انواع المكيفات الاخرى ، حيث تمـتلك شركة جاما افضل فريق من الفنيين و العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة بتنـظيف المكيفات ،
حيث يتـم ارسال افضل فنى تكييف وتبريد لدينا من أجل القيام بجميع أعمال التنظيف للمكيفات بمنهى الدقة ، حيث نعمل على فك جهاز المكيف وتنظيفه من الداخل ثم اعادة تركيبه مرة اخرى ، وذلك بواسطة ارخص اسعار بين كافة الشركات المتخصصة فى تنظيف المكيفات فى مدينة القطيف .

اقرا ايضا : افضل شركة تنظيف بسيهات

افضل شركة تنظيف مكيفات بالقطيف :

تقوم شركة جاما بتوفير العديد من الخدمات الاخرى الى جانب خدمة التنـظيف للمكيف ، حيث توفر شركتنا خدمة تركيب و صيانة المكيفات بالدمام والقطيف وسيهات و الخبر ، حيث نقوم بتقديم خدمات الصيانة لجميع أنواع المكيفات السبليت و الشباك والمكيفات المركزية ، حيث تعمل شركه جاما على استخدام أحدث الاجهزة المستخدمة فى تصليح و صيانة أجهزة التكييف السبلت ،
كما نوفر كذلك مجموعة من قطع الغيار الاصلية المستخدمة بصيانة كافة أنـواع المكيفات ، حيث تعـتبر شركة جاما من افضل شركات صيانة وتركيب مكيفات الهـواء باستخدام احدث المعدات الحديثة المستخدمة فى تركيب المكيفات ، كما نمتلك أفضل وسائل النقل لنقل اجهزة المكيفات الى المكان الذي يريده العميل ، وذلـك بارخص سعر للصيانة والتركيب فى المملكة .

افضل شركة غسيل مكيفات سبلـيت بالقطيف :

كيف أنظف مكيـف الهـواء؟

أولاً وقبل كل شيء ، قم بإيقاف تشغيل الطاقة. بالنسبة لوحدة تقسيم صغيرة أو نظام مركزي أكبر ، حدد موقع صندوق الكسارة واقلب مفتاح الطاقة الرئيسي الذي يتحكم في وحدة تكييف الهـواء. يستخدم مكـيف الهـواء الخاص بك كميات كبيرة من الكهرباء ويحتوي على الكثير من المعادن الموصلة للكهرباء. العبث بمكيف الهـواء الخاص بك أثناء وجود طاقة حية تتدفق من خلاله قد يكون ضارًا ، بل ومميتًا.
يعد تنظيف وحدة المكثف الخارجية خطوة أولى ممتازة في تنظيف مكيف الـهواء الخاص بك. تعتـبر ملفات المروحة والشبكة والمكثف جميعًا ضحايا للانسداد بالحطام العنصري المشترك مثل الأوساخ والأوراق والنسيج المجفف والعشب.
يعتبر خرطوم الحديقة العادي أداة رائعة لتنظيف المروحة وملفات المكثف داخل وحدة المكثف ولكن تجنب استخدام غسالة الضغط. تذكر أن وحدة المكثف مصممة لطرد الحرارة والماء ، لذلك لا تنزعج عندما ترى الماء يتسرب من قاع الوحدة.
بعد تنظيف الوحدة الخارجية ، حان الوقت للتحرك إلى الداخل. في مكيفات الهـواء من جمـيع الأحجام ، هناك نوعان مختلفان من “مناطق المشاكل” ، والتي تميل إلى جمع الأوساخ والحطام. الأول هو المرشح.
عندما يتعلق الأمر بكيفية عمل تكييف الهـواء ، يلعب الفلتر دورًا مهمًا للغاية. يحتوي كل مكيف هواء على مرشح وهناك احتمالات بأن يتـم تنظيفه أو استبداله. في الوحدات المصغرة الخالية من مجاري الهـواء ، يمكن إزالة الفلاتر وتنظيفها بالماء والصابون. من الضروري أن تمنح الفلتر متسعًا من الوقـت ليجف قبل إعادته إلى الوحدة.
في نظام تكييف الهـواء المركزى ، يوجد مرشح الهـواء إما في خزانة مرشح الفرن ؛ أو في شبكة مرشح الهـواء الراجع داخـل المنزل. عادةً ما يتم التخلص من المرشحات المصنوعة للهواء المركزي ويمكن استبدالها بسهولة بفلتر جديد . يوصي المحترفون بتغيير الفلتر الخاص بك بين مرة إلى مرتين في السنة اعتمادًا على عدد مرات استخدامك لمكيف الهـواء.
شركة تنظيف مكيفات سبليت بالقطيف
شركة تنظيف مكيفات سبليت بالقطيف
أثناء وجودك داخـل وحدة الفرن ، يجب أن تحول انتباهك إلى ملف المبخر. نظرًا لوظائفه ، فإن ملف المبخر عبارة عن مغناطيس للغبار ، والذي يتمسك بالندى المتبقي على الجزء الخارجي من الملف. يمكن أن يؤدي تراكم الحطام هذا إلى منع ملف المبخر من تبريد الهـواء بشـكل صحيح ، مما قد يؤدي إلى حدوث عطل كبير. يجب أن يتم تنظيف ملف المبخر جيدًا مرة واحدة على الأقل كل ثلاث سنوات ، أو حتى أكثر من ذلك إذا كنت تستخدم مكيف الهـواء باستمرار. يوصى بشدة بتوظيف مقاول HVAC مرخص لتنـظيف الملف بشكل جيد.
لا تنس الفتحات! تعتبر الفتحات الموجودة في كل غرفة في منزلك مسؤولة عن طرد الهـواء الساخن ونفث الهـواء البارد فيها ، وهي أهداف رئيسية للغبار. سيخبرك أي فني متخصص في أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهـواء (HVAC) أن الفتحات النظيفة تساعد في تدفق الهـواء عن طريق تقليل كمية الحطام التي يجب أن يتعامل معها المرشح ، مما يساعد في الحفاظ على وحدة التكـييف الخاصة بك نظيفة لفترة أطول.

اقرا ايضا : شركة صيانة المكيفات المركزية بالجبيل

للتواصل مع الشركة

يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع  شركة جاما أحد افضل شركة صيانة المكيفات السبليت وشباك ،
وافضل شركة تنظيف المجالس والمنازل ، شركة مكافحة حشرات ومكافحة النمل الأبيض ،
شركة تنظيف خزانات للماء بالمنطقة الشرقية
بأفضل شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ، بلاط و تلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .

والتي تتم في وقت قياسي لان نتوجه الي السيد العميل فور طلب الخدمة و توفير دعم فني بالشركة في خدمتكم بإستمرار .

والتوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تَقوم على خدمة جميع العُملاء
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق عمل متخصص للرد على اتصالات وأسئلة عملائنا ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع شركتنا او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خَدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نحن نتواجد الان في مدن [ الدمام / الخبر / بالظهران / الجبيل / بالقطيف / بسيهات / راس تنورة / بصفوى ]

اتصل بنا الان  0542676777
زور موقعنا Gama-est.com