Rate this post

شركة صيانة المكيفات المركزية بالجبيل ، تحتاج جميع أنواع المكيفات إلي عمليات الصيانة الدورية للمكيفات ، حيث تفيد عمليات الصيانة للمـكيف بزيادة كفاءة عمل المكيف ، ولذلك فأنت بحاجة إلي شركة متخصـصة فى صيانة مكيفات الهـواء و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل شركة صيانة مكيفات بالمملكة العربية السعودية وهى شركة جاما .

شركة صيانة المكيفات المركزية بالجبيل :      

تقدم شركة جاما افـضل خـدمات صيانة المكيفات بالجبيل ، حيث تستخدم الشركة احدث الاجهزة الالكترونية الحديثة بصيانة المكيفات ، حيث تتعامل الشركة مع كافة انواع المكيفات سواء كانت مكيفات سبليت أو مكيفات مركزية أو مكيفات شباك وغيرها من الانواع المختلفة من المكيفات ، وذلك على أيدى افضل خبراء و فنيين متخصصون فى اعمال صيانه أجهزة التكييفات ،
كما توفر شركتنا كذلك افـضل انواع قطع الغيار الاصلية لجميع انواع المكيفات ، حيث تقوم الشركة بارسال افضل فني تكييف وتبريد لديها للتعرف على نوع الاعطال الموجودة بالمكيف و العمل على اصلاحه بمنتهى الكفاءة و الخبرة ، كما يمكننا توفير خدمـات الصـيانة الدورية باستمرار بالاتفاق مع العميل ، بالاضاافة الى خدمات تصليح وصيانة مجاري الهـواء وجميع أنظمة التكيـيف والتبريد ،
أيضاً تقدم شركة جاما خدمة تركيب المكيفات بمختلف انواعها ، وذلك باستخدام افضل الادوات والمعدات الخاصة بتركيب و فك اجهزة التكييف ، كما نستطيع نقـل المكفات وتركيبها الى فى أى مكان يريده العمـيل عن طريق توفير وسائل نقل متخصصة فى نـقل المكيفات بدون حدوث اى اضرار للمـكيف .

افضل شركة تنظيف مكيفات بالجبيل :

بالإضافة الى خـدمات الصـيانة الدورية للمكيفات تقوم شركة جاما بتوفير العديد من الخدمات الاخرى مثل خدمة تنظيف وغسيل المكيفات ، حيث تعمل الشركة على إستخدام احدث الاجهزة الحديثة المستخدمة بتنظيف المكيفات بمختلف أنواعها ، حيث نقوم بفك جهاز التكييف و القيام بتنظيفه من الداخل ثم اعادة تركيبه مرة اخرى وتنظيفه من الخارج بواسطة افضل فريق من الفنييون المتخصصون بتنظيف و غسيل المكيفات فى الجبيل ،
كما نوفر كذلك خدمات غسيل وتنظيف دكت المكيفات المركزي بالجبيل و بالدمام و بالخبر ، فنحن متخصصين فى مجال صيانة المكيفات و تنظيف كافة أنواع المكيفات الشباك والمركزي والسبليت ، كما نعمل على تقديم خدمات شحن و تعبئة غاز الفريون لكافة الانواع من المكيفات ، حيث تعتبر شركة جاما من افـضل شركات التنظيف والصيانة للمكيفات ، حيث تقدم خدماتها المتميزة لجميع العملاء فى المملكة .

أفضل شركة صيانة مكيفات بالجبيل :

1. تغيير عوامل التصفية الخـاصة بك

تقتل الفلاتر المتسخة كفاءة مكيفك ، لذا قم بتركيب واحد جديد كل شهر خلال موسم التبريد للوحدات المركزية ووحدات النوافذ (أو قم بتنظيفها إذا كان لديك النوع القابل للغسيل).
ابحث عن الحد الأدنى لقيمة تقرير كفاءة الفلتر ، والتي تتراوح من 1 إلى 12 لوحدات تكـييف الهـواء المنزلية ؛ فكلما زاد الرقم ، كانت عملية الترشيح التي يوفرها أفضل (وكلما زادت الطاقة اللازمة لسحب الهـواء من خلاله ، لذلك توازن بين مخاوف جودة الهواء وتكاليف الطاقة).

2. إصلاح تسرب التيار المتردد

يمكن أن تفقد مجاري الهـواء ما يصل إلى 30 في المائة من تدفق الهـواء من خلال التسريبات ، ومن المعروف أن وحدات تكيـيف الهـواء في النوافذ صعبة الإغلاق بشكل صحيح. العثور على التسريبات باستخدام “خدعة الدخان” القديمة.
بالنسبة لوحدات النوافذ ، أشعل عودًا من البخور وامسكه حيث تلتقي الوحدة وإطار النافذة ؛ بالنسبة للتيار المتردد المركزى ، أمسك العصا بالقرب من وصلات مجاري الهـواء. إذا هب الدخان حولك ، فهذا يعني أنه لديك تسريب. لأعمال مجاري الـهواء ، استخدم شريط رقائق لإغلاق الفجوات الصغيرة ومصطكي القناة للثغرات الأكبر ؛ بالنسبة لوحدات تكـييف الشباك ، قم بحشو الرغوة بين الجهاز وإطار النافذة ، مع لصقها بالشريط اللاصق حسب الحاجة.
شركة صيانة المكيفات المركزية بالجبيل
شركة صيانة المكيفات المركزية بالجبيل

3. استخدم الموقت

ليست هناك حاجة لتفجير مكـيف الهـواء عند الإمالة الكاملة أثناء العمل. بالنسبة للوحدات المركزية ، قم بتثبيت منظم حرارة قابل للبرمجة يتيح لك ضبط درجات حرارة أعلى عندما تذهب وتبرد درجات الحرارة عندما تكـون في المنزل.
تحتوي وحدات النوافذ الأحدث على مؤقتات مدمجة وثرموستات قابلة للتعديل ، أو يمكنك شراء مؤقت من أي متجر منزلي  فقط تأكد من أنه يطابق جهد جهازك. ما لم تكن ذاهبًا في إجازة ، لا تغلق النظام ؛ خلاف ذلك ، سيحتاج ضاغط الـهواء إلى العمل بجدية أكبر لتبريد منزلك لاحقًا.

4. عزل للحفاظ على الـهواء بارد

يجب لف مجاري الهـواء في السندرات الساخنة أو مساحات الزحف للحفاظ على برودة الـهواء داخلها. يمكنك استخدام رغوة الرش أو عازل البات أو عزل الرغوة الصلبة. عازل مانع للتسرب وعزل صلب بشريط فويل (وليس شريط لاصق). بالنسبة للمساحات الضيقة ، توفر الأغطية  درجة معينة من العزل.

5. قم بصيانة الضاغط أو المكثف

عادة ما يوجد ضاغط الهـواء والمكثف لنظام تكيـيف مركزى خارج المنزل ، بالقرب من مؤسستك. يعمل بشـكل أفضل عندما يكون هناك حوالي 24 بوصة من المساحة الصافية في جميع الاتجاهات ، لذا تخلص من الشجيرات القريبة والعشب الطويل والأوراق والأغصان المعلقة.

6. حافظ على وحدة تكـييف الـهواء باردة

يمكنك إطالة عمر نظام التكييف من خلال إبقاء الستائر معتمة أثناء النهار ؛ يمكنك أيضًا تثبيت المظلات لحماية النوافذ المواجهة للجنوب من أشعة الشمس الشديدة. ضع في اعتبارك تشغيل مكـيف الهـواء جنبًا إلى جنب مع مراوح الأرضية أو السقف لتوزيع الهـواء المبرد بشـكل أكثر فعالية.

7. إجراء الصيانة السنوية لمكيفات الهـواء

يجب أن يضعك الوكيل الذي قام بتركيب مكيف مركزي (أو مكيف تجده محليًا) على جدول تنظيف سنوي يتجاوز مجرد تنظيف المرشحات.
قم بجدولة هذا الفحص قبل بدء موسم التبريد (أو قم بذلك الآن إذا لم تقم بذلك في وقت سابق من هذا العام) ، وتأكد من أنه يتضمن المهام التالية:
  • تنظيف الملفات وفحصها
  • تنظيف أو استبدال المرشحات
  • ضبط واستبدال أحزمة المروحة
  • محركات ومحامل التشحيم
  • تنظيف وفحص المنافيخ والمراوح
  • فحـص الضوابط والأمان
  • فحص غاز التبريد والضغوط
  • التحقق من درجات حرارة التشغيل.

8. احصل على تدفق الهـواء

يؤدي إغلاق الكثير من الأبواب الداخلية إلى اختلال توازن أنظمة التكييف المركزية ، مما يعني أن تدفق الهـواء أقل في المنزل بأكمله. إذا كنت تريد بعض الخصوصية ، فاجعل الأبواب مواربة قليلاً بدلاً من ذلك.

9. الترقية من أجل الكفاءة

تتطلب القوانين أن تكون وحدات التكييف أكثر كفاءة مما كانت عليه قبل 10 سنوات فقط. بالنسبة للمكيف المركزى ، ابحث عن نسبة كفاءة الطاقة الموسمية ، أو SEER ؛ بالنسبة لوحدات النوافذ ، يُطلق على المقياس ببساطة نسبة كفاءة الطاقة ، أو EER. تتطلب المعايير SEER من 13 و EER من 8 ، لكن الأجهزة ذات الأرقام الأعلى ستكلف أقل للتشغيل.

شركة صيانة مكيفات مركزية بالجبيل :

جدولة موعد صيانة متخصص
بين العمل والعناية بأسرتك والمسؤوليات اليومية الأخرى ، فإن آخر شيء تريد أن تقلق بشأنه هو الاهتمام بنظام تكييف الهـواء الخاص بك. في Sansone ، نتفهم أنك مشغول ، ولهذا نقدم خدمات صيانة عالية الجودة لنظام تكـييف الـهواء لديك.
عندما تحدد موعدًا للصيانة مع أحد الفنيين المدربين لدينا ، فسيتم تنظيف وفحص وضبط مكيف الهواء بالكامل ، مما يضمن أنه يعمل على المستويات المثلى وأنه لا توجد مشكلات أساسية. إنها طريقة سهلة لحماية استثمارك وراحة منزلك ، كل ذلك بخطوة واحدة سهلة.

وختاماً : 

ان كنت تمتلك مكيف هواء وتريد الحفاظ عليه من الأعطال ، فلا تترددى فى التواصل مع شركتنا للحصول عاى افـضل خدماتنا المميزة فى صيانة المكيفات السبليت والمركزية والشباك بارخص اسعار على خدمات تنظيف وتصليح المكيفات بالمنطقة الشـرقية .

للتواصل مع الشركة

يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع  شركة جاما أحد افضل شركة صيانة المكيفات السبليت وشباك ،
وافضل شركة تنظيف المجالس والمنازل ، شركة مكافحة حشرات ومكافحة النمل الأبيض ،
شركة تنظيف خزانات للماء بالمنطقة الشرقية
بأفضل شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ، بلاط و تلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .

والتي تتم في وقت قياسي لان نتوجه الي السيد العميل فور طلب الخدمة و توفير دعم فني بالشركة في خدمتكم بإستمرار .

والتوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تَقوم على خدمة جميع العُملاء
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق عمل متخصص للرد على اتصالات وأسئلة عملائنا ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع شركتنا او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خَدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نحن نتواجد الان في مدن [ الدمام / الخبر / بالظهران / الجبيل / بالقطيف / بسيهات / راس تنورة / بصفوى ]

اتصل بنا الان  0542676777
زور موقعنا Gama-est.com