Rate this post

شركة تنظيف مكيفات مركزية بالخبر شركة جاما من أفضل شركات غسيل المكيفات في الخبر، حيث تقوم بصيانة وغسيل المكيفات في المنطقة الشرقية، ويستخدمها الكثير من العملاء لما تتمتع به من سمعة طيبة بالمملكة العربية السعودية، دون تعرض التكييف لأي مشكلة أو عطل نهائي، جاءت شركتنا لتنظيف المكيفات بالخبر في مقدمة الشركات العاملة في الخـبر التي تعمـل في هذا المجال وتقدم لك أفضل خدمة على أعلى مستوى من المهارة والاحتراف.

اقرا ايضا : شركة تنظيف دكت التكييف المركزى

تنظيف مكيفات مركزية بالخبر :

تقدم شركة تنظيف مكيفات بالخبر خدمة ذات مهارات عالية وتقدم لك الخدمة على أساس مجـموعة من العمال المتميزين والمدربين في أعمال التنظيف والتطهير. حيث تـوفر الشركة لموظفيها التدريب المستمر للحصول على نظافة وصحة مكيف الهواء والاستفادة من جمـيع خدماته.

شركة تنظيف مكيفات بالخبر

شركة تنظيف مكيفات بالخـبر توفـر لك شركة جاما خدمة عالية الكفاءة والدقة أثناء غسل المكيف الخاص بك. بالاعتماد على أسطول متميز من العمالة الماهرة في مجال صيانة وتنظيف مكيفات الهواء المنفصلة. حيث تتعامل الشركة مع الجميع أنواع المكيفات مثل الشق والشبابيك والمركزية والخزانة وبأحجام مختلفة من المكيفات وجميع الموديلات سواء كانت موديلات قديمة أو موديلات حديثة. لا تتوقف خدمات الشـركة عند التنـظيف فقط بل تمتد خدماتها إلى الصـيانة، و تبدأ مهمة الصيانة بالتأكد من عدم وجود تسرب الغاز.

شركات تنظيف مكيفات سبليت بالخـبر

تعتبر شركة تنظيف مكيفات مركزية بالخـبر من افضل شركات تنظيف مكيفات سبلت في الخبـر. حيث تعلم أنه من الطبيعي أن يعاني التكييف من العديد من المشاكل وبسبب كثرة استخدامه مما يعرض التكيـيف لانخفاض قدرته وكفاءته مثل ما يلي:

  • إهمال تنظيف الفلتر، وإهمال تنظيف الفلتر سبب رئيسي لتعرض التكيـيف لمشكلة سوء التبريد.
  • لأنه يتراكم عليه الغبار والرواسب والشوائب، وهذه المشكلة أيضا تعيق عمـلية إعاقة عملية الدوران.
  • المكان الخاطئ للتكيف يمكن أن يؤدي وضع التكيـيف في المكان الخطأ إلى مشكلة ضعف التبريد. إذا تم وضع المكيف في مكان يتعرض لأشعة الشمس بكثرة فإنه يضعف قدرة التكيـيف.
  • يؤدي عدم تقديم مهمة صيانة دورية وإهمال توفير مهمة صيانة للمكيف إلى تلف التكيـيف وعدم قدرته على التبريد.
تنظيف مكيفات مركزيه بالـخبر
تنظيف مكيفات مركزيه بالـخبر

خطوات فك وتنظيف المكيفات في شركة تنظيف مكيفات مركزية بالخبر

يتبع فريـق العـمل أسلوباً سلساً في خدمه فك وتنظيف المكيفات، وإليكم الخطوات التالية التي قام بها عمال شركة تنظيف مكيفات بالخبر أثناء تنظيف المكيف:

  1. في البداية يتم فصل الكهرباء تمامًا عن التكيـيف حتى تتم العملية بسهولة وأمان.
  2. بعد ذلك يتم إزالة الغطاء الخـاص بالوحدة الداخلية للمـكيف وذلك من أجل إزالة الفلتر من التكيـيف بسهولة دون العثور على أي عوائق.
  3. ثم يتم غسل المرشح جيدًا، وبعد ذلك يضخ الموظفون الماء في أنابيب التكيـيف.
  4. وذلـك من أجل تنظيف الأتربة الموجودة في المكيف مما يؤدي إلى انسداد التكيـيف وبالتالي يعيق فاعلية عمل التكيـيف.
  5. ثم جفف الوحدة الداخلية تمامًا، باستخدام أكثر الطرق فعالية لضمان عمليه التجفيف.
  6. بعد ذلك يتـم تنظيف الوحدة الخارجية سواء كانت خارج النافذة أو على سطح المنزل.

اقرا ايضا : طريقه تنظيف الكنب بالخبر

شركة صيانة مكيفات بالخبر

من المزايا التي تقدمها لك شركة جاما خدمه الصـيانة والمتابعة الدورية. تضمن لك خـدمة الصيانه تغيير غاز الفريون وتعديل الضغط وفحص جمـيع أجزاء التكيـيف وصيانته. مع العلم أن خدمـة الصـيانة تشمل أيضًا فحص جمـيع مكونات التكـييف من أجل تحديد جمـيع الأعطال. تشمل مكونات التكـييف ما يلي: الأسلاك والتوصيلات والفلاتر والعديد من الادوات الأخرى. كما تقدم لك شركـتنا خـدمة استبدال قطع الغيار التالفة بقطع غيار أصلية.

افضل شركة تنظيف مكيفات مركزية بالخبر

سوف نذكر في السطور التالية ما يميز شركة جاما في تنظيف جمـيع انواع المكيفات المركزية في الخـبر:

تنظيف مكـيف سبليت

مع حلول فـصل الصيف يزداد البحث عن شركات التنظيف. وجاءت شركة تنظيف مكيفات بالخبر في طليعة الشركات العاملة بمجال صيانة التكييف وأهمها مكيفات الهـواء المنفصلة. نخدمك ونقدم لك افضل ما لديه يوميًا.

غسيل مكيفات سبليت الخبر

من أهم المزايا التي تتمتع بها شركة تنظيف مكيفات في الخبر أنها توفـر لعملائها مجموعه من النصائح التي تساعدهم في الحصول على تكييف نظيف وخالي من أي مشكلة. في حالة توقف المكـيف عن العـمل لفترة طويلة يجب تغطية المـكيف وعدم وضع المكيف في مدخل الغرفة لمنع تصريف الهـواء البارد.

تنظيف مكيف كرافت بالخبر

يعتبر مكـيف هواء كرافت من المكيفات التي تقـدم الشـركة خدمـة إحترافية لها. عزيزي العـميل مهما كان نوع الخدمة والتكييف يمكنك التواصل مع شـركتنا وبالتأكيد ستحصل على الخدمة التي تريدها دون أدنى معاناة. هدف الشـركة الرئيسي هو إرضاء جمـيع العـملاء.

تنظيف مكيفات كرافت الخـبر

يعتبر مكيف سبليت من شركة كرافت من المكيفات المميزة في السوق والذي له تأثير قوي وشديد على جميع التكييفات ولكن من الطبيعي أن يتعرض للتلف. يتميز هذا التكـييف بالعديد من الخصائص أهمها أنه يمتلك القدرة على العـمل لفترات طويلة من الزمن. ولكن من الأفضل تقـديم خدمـة الصـيانة بشكل دوري إذا كنت ممن يتعاملون مع مكيفات كرافت وتعطلها في يوم واحد يجب عليك التـعامل بسرعة مع شركتـنا. وسيقوم فـريق العمل بك بكل السرعة ليقدم لك خـدمة مثالية في أسرع وقت.

تنظيف مكيفات مركزية الخـبر

تقـدم لكم شركة جاما لتنظيف المكيفات بالخبر خدمة تنظيف وصيانة المكيفات المركزية تحت اشراف فريق من العمال المتميزين. يعتمد على استخدام أفضل أدوات التنظيف التي تعمل على إعادة التكـييف وكأنه جديد دون التسبب في أي مشكلة. الأدوات التي تستخدمها هي فرشاة وبعض الأجهزة الحديثة وبخاخ الماء. والرائحة تجعل الهـواء رائحته طيبة.

شركة صيانة مكيف مركزي بالخبر

يعتبر التكييـف المركـزي من اهم أنواع المكيفات التي تحتاج إلى صيانه من حين لآخر، وقد حرصت شركة تنظيف مكيفات بالخبر على تقـديم خدمة صيـانة احترافية لكم. كما ذكرنا لكم أن الشـركة لديها خبرة واسعة في التعامل مع جميع أنواع المكيفات بما في ذلك التكيـيف المركزي.

اسعار تنظيف مكيفات مركزية بالخبر

توفر لك شركة تنظيف مكيفات بالخبر مجموعة من العروض والخصومات التي تتجاوز قيمتها 50٪. حرصاً من الشـركة على إتاحة الفرصة للجميع لصيانة وتنظيف المكيفات الخاصة بهم دون تحمل أي تكاليف، تراعي الشركه جميع الظروف التي قد يقع فيها العميل. لذا فهي تقـدم لك أسعارًا مذهلة ومناسبة لجميع الفئات.

أسعار تنظيف مكيفات سبليت بالخبر

تقدم لكم شركة  جاما أسعار خاصة تناسب جميع الفئات. تهدف شركة  جاما إلى توفير الراحة لك، وهـذا من خلال تقـديم شحن الفريون لمكيفات الهـواء. من الخـدمات التي تقدمها شركة  جاما لعملائها خدمة شحن الفريون. حيث تضم شركتـنا مجـموعة من العمال الخـبراء لتزويدك بهذه المهمة بكل أمان وسلام. من خلال الاتصال بشركتنا سيتم إرسال فريق متخصص لكم في مهمة تعبئة الفريون في أقل وقت وجهد. لا داعي للقلق بشأن أي شيء أثناء تعاملك معنا، حيث توفر لك الـشركة كل الخدمات التي تحتاجها.

للتواصل مع الشركة :


حيث يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع شركة جاما أحد افضل شركة صيانة المكيفات السبليت وشباك ،
وافضل شركة تنظيف المجالس والمنازل ، شركة مكافحة حشرات ومكافحة النمل الأبيض ،
شركة تنظيف خزانات للماء بالمنطقة الشرقية ، شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ،
بلاط وتلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .
والتي تتم في وقت قياسي لان نتوجه الي السيد العميل فور طلب خدمتك و توفير دعم فني بالشركة
في خدمتكم بإستمرار .

وكذلك التوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تَقوم على خدمة جميع عملائنا
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق عمل متخصص للرد على اتصالات وأسئلة عملائنا ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع شركتنا او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خَدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نحن نتواجد الان في مدن [ الدمام / الخبر / بالظهران / الجبيل / بالقطيف / بسيهات / راس تنورة / بصفوى ]

اتصل بنا الان 0542676777
زور موقعنا Gama-est.com