Rate this post

شركة تنظيف مكيف مركزي بالدمام ، تحتاج أجهزة المكيفات إلي عمليات تنظيف مستمرة من أجل الحفاظ على كفاءة عمل المكيف والحفاظ عليها من الأتربة والاوساخ ، و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم أفضل شركة متخصصة فى تنظيف مكيفات الهواء وهى شركة جاما .

شركة تنظيف مكيف مركزي بالدمام :

تقدم شركة جاما من افضل خدمات غسيل وتنظيف المكيفات بمختلف انواعها سواء كانت مكيفات المركزي او المكيفات السبليت والمكيفات الشباك وغيرها من الانواع المختلفة ، حيث تقوم الشركة باستخدام افضل الادوات و المعدات الخاصة بتنظـيف أجهزة التكييفات ، كما تمتلك شركه جاما افضل فريق من الفنيين المتخصصون بأعمال التنظيف للمـكيفات ،
كما توفر شركتنا كذلك خدمة صيانة المكيفات بشكل كامل من تنظيف وصيانة واصلاح الاعطال وغيرها من الخدمات الخاصة بالمكيفات ، حيث تستخدم الشركة مجموعة من الاجهزة الحديثة بصيانة اجهزة التكييف ، كما نوفر كذلك قطع الغيار الاصلية لكافة أنواع المكيفات سبليت و شباك والمركزية فى الدمام والخبر .

اقرا ايضا : شركة صيانة مكيفات شباك بالجبيل

افضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام :

تعتبر شركة جاما من أفضل شركات تنظيف المكيفات بالمملكة العربية السعودية بالمنطقة الشرقية ، حيث يوجد لدينا جمـيع الخدمات الخاصـة بتنـظيف المكيفات بإستخدام أحدث الطرق و الأساليب الحديثة لتنظيف المكيفات ، حيث تعد عملية تنظيف وغسيل المكيفات من أهم العمليات التى يحتاج إليها المكيف وذلك لحمايته من الأتربة و الأوساخ حيث تعمل هذه الاتربة على التأثير على عمل المكيف ،
كما توفر الشركة كذلك خدمة تنظيف دكت التكييف المركزي بمختلف انواعها ، بالاضافة الى خدمات فك و تركيب المكيفات بكافة انواعها ، حيث تقوم الشركة بارسال أفضل فريق من فنييون الشركة للعمل على فك جهاز المكيف والقيام باعمال التنـظيف من الداخل و الخارج وتركيبه مرة اخرى .

أفضل شركة غسيل مكيفات بالدمـام :

من المهم صيانة مكيف الهواء وتنظيفه بانتظام للحفاظ على جودة الهواء الجيدة وكفاءة الطاقة والحفاظ على انخفاض تكاليف التشغيل. في حين أن صيانة مكيف الهواء قد تبدو مهمة شاقة ، إلا أنها في الواقع أبسط بكثير مما تعتقد. في حين أن معظم مالكي المنازل يتركون الأمر للمهنيين للقيام بهذه المهمة ، إلا أن هناك عدة طرق يمكن أن يوفر لك تنظيف مكيف الهواء بها بنفسك المال ويضمن بقاء وحدتك في حالة جيدة.
تم تصميم فلاتر مكيف الهواء لحبس الغبار وإذا لم يتم تنظيفها بشكل صحيح وبشكل منتظم يمكن أن تنسد. تحتوي الفلاتر المسدودة في مكيف الهواء على ملوثات دقيقة ومواد ضارة مثل حبوب اللقاح والبكتيريا الضارة بالصحة. يمكن أن يتسبب أيضًا في تراكم الرطوبة التي يمكن أن تسبب غزو العفن. تنتشر جراثيم العفن المجهرية بسرعة في جمـيع أنحاء المنزل بواسطة المراوح في مكيف الهواء ويمكن أن تعرض السكان لحالات حساسية ضارة محتملة ، خاصة عند الأطفال وكبار السن. تحقق من نصائحنا حول كيفية جعل مكيف الهواء الخـاص بك أكثر برودة.
يعد تنظيف مكيف الهواء إجراءً بسيطًا إذا اتبعت إرشادات معينة. ستحتوي وحدة تكييف الهواء الـخاصة بك على دليل إرشادات يحدد كيفية الوصول إلى أي أجزاء يمكن للمستخدم صيانتها وتنظيفها مثل فلاتر الهواء. إذا لم يعد لديك هذا الدليل ، فيمكن تنزيل نسخة من موقع الشركة المصنعة على الإنترنت.
شركة تنظيف مكيف مركزي بالدمام
شركة تنظيف مكيف مركزي بالدمام

إليك 5 طرق لتنظيف مكيف الهواء:

1. باستخدام مكنسة كهربائية

في حين أن المكنسة الكهربائية ليست مثالية للتنظيف العميق لمكيف الهواء الخـاص بك ، إلا أنها أبسط وأسهل طريقة للحفاظ على السطح والأجزاء المكشوفة من النظام خالية من الغبار دون تفكيك الوحدة بالكامل. قم بتشغيل المكنسة الكهربائية على كامل سطح الوحدة لإزالة الأتربة والحشرات بشكل يومي. قم بإزالة الغطاء الأمامي مرة واحـدة في الأسبوع وإيلاء اهتمام خاص لتنظيف القنوات والأنابيب والمراوح والمرشحات وملفات المبخر لإزالة أي غبار وحطام سائب. إذا سمح للأتربة بالتراكم ، فسوف يتسبب ذلك في تراكم أكبر يتطلب تنظيفًا أعمق. إذا تركت لفترة طويلة ، فقد لا تتمكن من إزالة الأوساخ المسدودة وقد تضطر إلى إستخدام المواد الكيميائية أو الاتصال بأخصائي لتنظيف الوحدة تمامًا.

2. إستخدام ضاغط الهواء

سيؤدي استخدام ضاغط هواء بفوهة مرنة إلى نقل تنظيف تكيـيف الهواء الـخاص بك إلى مستوى جديد هو خطوة واحـدة للأعلى من إستخدام المكنسة الكهربائية. يمكن لضاغط الهواء تنظيف الأجزاء الداخلـية التي يصعب الوصول إليها من مكيف الهواء بشكل أكثر دقة عن طريق نفخ أي أوساخ وحطام بتدفق هواء قوي.

3. إستخدام الكيماويات

إذا لم يتم تنظيف مكيف الهواء الـخاص بك لفترة طويلة ، فلن تكون المكنسة الكهربائية أو ضاغط الهواء كافيين لإزالة الغبار المتراكم والحطام الذي يسد الوحدة. إذا كانت هذه هي الحالة ، فقد حان الوقت لممارسة لعبة التنظيف الخـاصة بك باستخدام حلول التنـظيف الكيميائية لإذابة الأوساخ. ستزيل المواد الكيميائية الأوساخ العنيدة والمواد المسببة للتآكل ونمو العفن وأي مواد سامة أخرى من الأجزاء الداخلية لوحدة تكيـيف الهواء. لسوء الحظ ، في هذه المرحلة ، سيتعين عليك تفكيك الوحدة للوصول إلى الأجزاء الداخلية.
انزع الأجزاء واغمرها واحـدة تلو الأخرى في المحلول الكيميائي. ستحتاج الأنابيب والأجزاء الأخرى التي لا يمكن تفكيكها إلى التنـظيف بالمحلول الكيميائي وإزالة الأوساخ بقطعة قماش ناعمة ونظيفة. على الرغم من أن هذه مهمة تستغرق وقتًا طويلاً ، إلا أن التنـظيف الكيميائي الجيد سيؤدي إلى تحسين كفاءة التبريد الإجمالية للوحدة وتحسين جودة الهواء الداخلي في منزلك.

4. تغيير المرشح

يعد فلتر مكيف الهواء الخـاص بك مكونًا رئيسيًا لجودة تدفق الهواء في منزلك. يساعد على التخلص من الغبار الذي يحتوي على البكتيريا والمواد الضارة للحساسية من الدوران في منزلك. غالبًا ما يتـم التغاضي عن الفلتر ، فهو جزء أساسي ولكنه مهم جدًا في صيانة مكيف الهواء. يمكن أن يؤدي إهمال تنظيف مرشح الهواء بانتظام إلى تكاثر الفطريات والعفن في الفلتر مما قد يتسبب في حالات تنفسية خطيرة. لن تقلل الفلاتر النظيفة من أي مخاطر صحية من الهواء الذي تتنفسه فحسب ، بل ستزيد أيضًا من طول عمر وحدة تكـييف الهواء وكفاءتها.
يجب تغيير مرشح الهواء في حالة اكتشاف أي علامات تآكل أو تلف لمنع زيادة الضغط على أجزاء العمل في الوحدة. سيؤدي تغيير فلتر الهواء بانتظام إلى تفادي العديد من المشكلات المحتملة التي قد تنشأ مع مكيف الهواء. يوصى بالاستثمار في مرشح عالي الجودة مصمم لإزالة المواد المسببة للحساسية والمواد الضارة الأخرى المحمولة في الهواء للتأكد من أن الهواء الذي تتنفسه صحي. فلاتر الهواء الأساسية قادرة فقط على التخلص من الغبار والبكتيريا.
لتنـظيف المرشح ، قم بإزالة غطاء الغطاء وفصل الفلتر. امسحها بقطعة قماش ثم ضعها تحت الماء الجاري. يمكنك أيضًا غمر الفلتر في محلول به ماء به صابون خفيف. اشطفه جيدًا واتركه حتى يجف تمامًا قبل استبداله.

اقرا ايضا : شركات صيانة مكيفات بالقطيف

5. تطهير هجرة

واحدة من أسهل الوظائف عند تنظيف مكيف الهواء هي تنظيف البالوعة. ومع ذلك ، على الرغم من أنها مهمة سهلة ، لا ينبغي التقليل من أهميتها لأن الصرف الاحتياطي يمكن أن يؤدي إلى تلف جدران وسقف منزلك بالمياه. يمكن أن تتسبب الرطوبة الناتجة عن المياه الراكدة أيضًا في تكاثر العفن الذي ينتشر بسرعة في جـميع أنحاء منزلك. يجب تنظيف استنزاف مكيف الهواء مرة واحدة سنويًا على الأقل بالمكنسة الكهربائية. للحصول على وظيفة أكثر شمولاً ، يمكنك الحصول على غطاء من أي متجر لاجهزة الكمبيوتر لوضعه في نهاية الصرف. استخدم مكنسة كهربائية جافة لشفط جمـيع الأوساخ والحطام من الطرف الخارجي للصرف. تذكر إزالة الغطاء عند الانتهاء من المهمة.
التنظيف المنتظم هو مفتاح الحفاظ على مكيف الهواء الذي يعمل في أفضل حـالة للحفاظ على الهواء الذي تتنفسه نظيفًا وخاليًا من الملوثات الضارة. في حين أنها مهمة بسيطة ، توخي الحذر الشديد عند تفكيك الأجزاء أو التعامل مع التنظيف الكيميائي. إذا لاحظت أي ضرر ، فاطلب المساعدة المهنية من شركة خدمات تكييف الهواء.

مميزات خدمات تنظيف المكيفات بالدمام :

مع حلول الربيع والصيف ، يصبح مكيف الهواء جزءًا أساسيًا من منزلك. لكننا غالبًا ما ننسى أنظمة التبريد لدينا حتى تحدث مشكلة. لمنع حدوث أي مشاكل هذا العام والحفاظ على تشغيل مكيف الهواء الخـاص بك بسلاسة طوال الصيف ، من المهم تحديد موعد لتنظـيف مكيف الهواء. فيما يلي 5 فوائد للتنظيف السنوي لمكيف الهواء:
  • تقليل الضغط على مكيف الهواء الخـاص بك. في موعدك ، سنقوم بتنـظيف جميع الأوساخ والحطام المتراكمة من مكيف الهواء الخـاص بك. لا يسمح الغبار والحطام بتشغيل النظام بكفاءة قدر الإمكان. يتسبب مكيف الهواء المتسخ أيضًا في إجهاد مكوناته وقد يؤدي إلى إصلاحات باهظة الثمن في المستقبل.
  • اكتشف أي مشاكل محتملة مبكرًا. أثناء قيامنا بتنظيف مكيف الهواء الخـاص بك ، سـوف نتحقق من كل جزء على حدة للتأكد من أن كل شيء يعمل بشكل صحيح. إذا كان هناك أي أجزاء تالفة ، فيمكننا اسـتبدالها بسرعة قبل أن تصبح مشاكل أكبر.
  • إطالة عمر مكيف الهواء الـخاص بك. من خلال تقليل الضغط على مكيف الهواء والحفاظ على جميع المكونات في حاله جيدة ، سوف تطيل عمر مكيف الهواء الـخاص بك. يمكن أن يضيف التنظيف المنتظم لمكيف الهواء سنوات إلى عمر نظام HVAC الخاص بك.
  • تقليل فاتورة الطاقة الخاصـة بك. إذا كان مكيف الهواء الخاص بك يعمل بكفاءة ، فلن يحتاج إلى نفس القدر من الطاقة للحفاظ على برودة منزلك. سيوفر لك مكيف الهواء النظيف نقودًا كل شهر من فاتورة الطاقة الخاصـة بك.
  • جودة هواء أفضل في منزلك. سيؤدي تنظيف الغبار والأوساخ في مكيف الهواء إلى منع هذه الجزيئات من الانتقال إلى فتحات التهوية وحول منزلك. جودة الهواء الصحي مهمة في الحفاظ على راحتك وأمان عائلتك.
  • عندما تكون جاهزًا لتحديد موعد لتـنظيف مكيف الهواء ، اتصل بخبرائنا في شركة جاما. لدينا خبرة في خدمة مجموعة متنوعة من وحدات تكييف الهواء ويمكننا استخدام خبرتنا للحفاظ على برودة عائلتك وراحتها هذا الصيف.

أفضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام :

تنظيف نظام الانقسام 

من المهم الحفاظ على نظام الانقسام في حـالة جيدة ، ليس فقط من أجل عمر الوحدة وكفاءتها ولكن أيضًا من أجل صحتك. يمكن أن يساعد الحفاظ على نظافة نظام الانقسام في تجنب الإصلاحات المكلفة وتقليل تكاليف الطاقة وتحسين جودة الهواء في المنزل أو المكتب. لن يساعد تنظيف النظام المقسم على تقليل تكاليف الطاقة فحسب ، بل يمكنه أيضًا إطالة عمر نظام الانقسام وتقليل مخاطر الأعطال ومشكلات الأداء. بالإضافة إلى ذلك ، يساعد تنظيف نظام الانقسام على ازالة مسببات الحساسية الضارة والتلوث الذي يمكن أن يتراكم بمرور الوقت بسبب وبر الحيوانات الأليفة وحبوب اللقاح وعث الغبار والجزيئات الأخرى المحمولة في الهواء.
يتمتع التنظيف الاحترافي لنظام الانقسام بالعديد من الفوائد ، بما في ذلك تحسين جودة الهواء وتقليل تكاليف الطاقة وتوفير التكاليف بمرور الوقت بسبب تجنب الإصلاحات أو الاستبدال المكلفة عن طريق إهمال الصيانة.

أفضل شركات تنظيف المكيفات فى الدمام :

تعد شركة جاما من افضل الشركات تنظيف المكيفات بالدمام والخبر ، حيث يوجد لدينا خبراء و فنييون متخصصون فى أعمال التنظيف للمكيفات فى المملكة ، وذلك من خلال توفير ارخص أسعار لتنظيف وصيانة جميع انواع المكيفات السبليت ومركزي و الشباك ، حيث يمكننا التعامل مع كافة أنواع المكيفات المنزلية بالخبر والدمام مهما كان نوع المكيف ، فنحن رائدون فى مجال التنظيف للمكيفات بارخص سعر للمكيف ، على أيدى افضل عمالة مدربة على أعلي مستوى بتنظيف المكيفات بجميع أنواعها اسبليت وشباك و مركزى .

للتواصل مع الشركة

يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع  شركة جاما أحد افضل شركة صيانة المكيفات السبليت وشباك ،
وافضل شركة تنظيف المجالس والمنازل ، شركة مكافحة حشرات ومكافحة النمل الأبيض ،
شركة تنظيف خزانات للماء بالمنطقة الشرقية
بأفضل شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ، بلاط و تلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .

والتي تتم في وقت قياسي لان نتوجه الي السيد العميل فور طلب الخدمة و توفير دعم فني بالشركة في خدمتكم بإستمرار .

والتوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تَقوم على خدمة جميع العُملاء
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق عمل متخصص للرد على اتصالات وأسئلة عملائنا ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع شركتنا او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خَدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نحن نتواجد الان في مدن [ الدمام / الخبر / بالظهران / الجبيل / بالقطيف / بسيهات / راس تنورة / بصفوى ]

اتصل بنا الان  0542676777
زور موقعنا Gama-est.com