شركة صيانة مكيفات شباك بالجبيل ، إن كنت تمتلك مكيفاً فى المنزل فأنت بحاجة إلى عمليات صيانة دورية مستمرة للجهاز من أجل الحفاظ على كفاءة عـمل المكيف ، فإن كنت تبحث عن شركة متخـصصة فى أعمال الصـيانة للمكيفات فأنت فى المكان الصحيح حيث نقدم لكم اليوم افضل شركة متخصـصة فى صيانة المكيفات الشباك بالجبيل وهى شركة جاما .

شركة صيانة مكيفات شباك بالجبيل :

تقدم شركه جاما فى مدينة الجبيل أفضل خدمات صيانه المكيفات بمختلف انواعها سواء كانت اجهزة تكييفات سبليت أو مكيفات شباك او المكيفات المركزية و الصحراوي وغيرها من الانواع ، حيث تتعامل الشركة مع جميع أنواع أجهزة التكييفات ، كما تمتلك شركتنا افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة بصيانة و تصليح المكيفات ،
حيث تقوم الشـركة بإرسال افضل فريق من الفنيين المدربون على اصلاح وصيانة المكيفات يقوموا بفك المكيف و التعرف على نوع العطل الموجود به والعمل على اصلاحه ثم نقوم بعملية تركيب للمكيف مرة اخرى بعد تمام اصلاح الاعطال الموجودة به ، كما نوفر من خلال الشـركة جميع انواع قطع الغيار الاصلية لكافة انواع اجهزة المكيفات بالدمام والجبيل و الخبر وغيرها من مدن المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية .

اقرا ايضا :شركة صيانة مكيفات شباك بالخبر

افضل شركة صيانة مكيفـات بالجبيل :

توفر شركة جاما بالجبيل خجمة تنظيف وغسيل كافة انواع المكيفات ، حيث تعتبر شركة جاما من افضل الشركات المتخصصة فى غسيل وتنظيف المكيفات بشـكل احترافي وذلك من خلال استخدام أفـضل مواد التنظيف للمكيفات على أيدى خبراء ومتخصصون فى مجال التنظيف للمكيفات ، كما نقوم بتوفير خدمات تنظيف دكت التكييف المركزى على ايدى افضل فني تكييف وتبريد بالشركة ،
كما توفر شركة جاما  بالجبيل خدمة فك وتركيب المكيفات و نقلها لاى مكان يريده العميل بواسطة أحدث الاجهزة و المعدات و الادوات الخاصة بتركيب المكيفات فى الجبيل و الدمام والخبر وجميع مدن المملكة العربية السعودية ، كما نعمل كذلك على تقديم خدمات شحن غاز الفريون للمكيفات لكافة أنواع المكيفات المختلفـة ، حيث تعد شركتنا واحدة من افضل شركات متخصصة لصيانة مكيفات الهواء السبلت و الشباك والمركزية .

خدمة صيانة المكيـفات بالجبيل :

إن مكـيف النافذة يحتاج أيضًا إلى الحب والعناية. تأكد من تنظيفه جيدًا مرة واحدة على الأقل في السنة:

1. اغسل المرشح.

الشيء الرئيسي الذي يجب القيام به لصيانة وحدة النافذة هو التأكد من غسل شاشة الفلتر بشـكل منتظم. بعد إخراج الشواية الأمامية للوحدة بسكين معجون ، قم بإزالة مرشح الشبكة. اغسلها مع الشواية بمزيج من الماء الدافئ والصابون والمبيض لإزالة أي عفن.

2. تنظيف الملفات.

ستجد ملفات المبخر أسفل الفلتر. للحفاظ على قوة مكيفك ، ستحتاج إلى تفريغها تمامًا باستخدام فرشاة مرفق. قم بإزالة أي أوساخ مستعصية بفرشاة تنظيف بلاستيكية. افعل نفس الشيء مع ملفات المكثف في الجزء الخلفي من وحدة التكييف. الفكرة هي أن الحطام الزائد يعيق تدفق الهواء – هواءك البارد.

3. تسوية الزعانف.

استخدم مشط زعنفة لتقوية أي زعانف ملفوفة مثنية. يمكنك العثور على أمشاط الزعانف في المنزل أو متجر الأجهزة أو عبر الإنترنت .
شركة صيانة مكيفات شباك بالجبيل
شركة صيانة مكيفات شباك بالجبيل

صيانة و تركيب مكيفات بالجبيل :

تحتاج الأنظمة الميكانيكية ، بغض النظر عن مدى كفاءتها أو فعاليتها في أداء دورها ، إلى مستوى من الصيانة حتى تظل في حالة عـمل مثالية. لا غنى عن مكيفات الهواء خلال فصل الصيف الحار ، وفي أي مكان آخر حول العالم يتلقى الكثير من ضوء الشمس القوي على مدار السنة. في حين أن مكيفات الهواء قوية من تلقاء نفسها ، إلا أنها ستكون قادرة على الاستمرار لفترة أطول إذا تم إجراء الصيانة المناسبة والخدمات المجدولة.
نظرًا لأن مكيـف الهواء لا يخفض درجة حرارة المنزل إلى مستوى بارد ومريح فحسب ، بل سيساعد أيضًا في الحفاظ على جو داخلي نظيف ومنعش. هذا ممكن من خلال مرشح الهواء. يمكن أن يأتي فلتر الهواء لمكيف الهواء على شكل شبكة من الألومنيوم ، أو رغوة ، أو بولي بروبيلين منسوج ، أو بوليستر غير منسوج أو بوليستر غير منسوج مع الكربون المنشط. في وحدات النوافذ ، سيكون مرشح الهواء موجودًا مباشرةً أسفل شواية سحب الهواء الداخلية الأمامية لمكيف الهواء. وتتمثل مهمتها الرئيسية في إزالة الغبار من الهواء المسحوب من الخارج لتبريده ثم تدويره عبر الغرفة. تتمثل الوظيفة الأخرى لمرشح مكيف الهواء في حماية المكونات الداخلية للوحدة من التجمع وتغطيتها بالأوساخ والغبار. يساعد استخدام فلتر مصنوع من البوليستر غير المنسوج بالكربون المنشط على تصفية الروائح والأوساخ والغبار.
من الواضح أن مرشح مكيف نافذة المنزل يختلف عن مكيفات الهواء المركزية. بالنسبة للأخير ، يميل مرشحها النموذجي بسماكة 1 إلى التثبيت على طول مجرى العودة. تشمل بعض الأماكن الأكثر شيوعًا التي توجد بها المرشحات أيضًا التواجد داخل فتحات التهوية بالجدار أو السقف أو الأفران أو حتى التفاف حول مكثف مكيف الهواء الخارجي نفسه.

اقرا ايضا : شركات صيانة مكيفات بالجبيل

يُنصح بشدة بتنظيف فلتر مكيف الهواء أو استبداله مرة واحدة شهريًا أو كل شهرين إذا تم وضعهم في الطحن اليومي. يجب إيلاء اهتمام إضافي إذا كانت المنطقة التي تعيش فيها مغبرة بشكل خاص بسبب أعمال البناء أو حركة المرور في شوارع المدينة أو شريان طريق سريع يقع بالقرب من منزلك مباشرةً. قد يساهم وجود حيوانات أليفة في المنزل أيضًا في انسداد المسالك الهوائية في فلتر مكيف الهواء بشـكل أسرع من المعتاد.
أي فلتر مكيف هواء مسدود أو متسخ سيقلل من كمية تدفق الهواء ، وبالتالي يتسبب في عمل النظام بجدية أكبر ويؤدي إلى تدهور كفاءة النظام. عندما يتم إعاقة تدفق الهواء المنتظم ، فإن أي هواء يمر عبر الفلتر سيكون أقذر مما ينبغي ، وهذا سيؤثر سلبًا على قدرة ملف المبخر على امتصاص الحرارة. بينما يُعد غسل فلتر مكيف الهواء أو استبداله بانتظام ممارسة جيدة ، يجب أيضًا التفكير في استبداله بفلتر جديد يناسب أسلوب حياتك بشكل أفضل. سيفعل المرشح عالي الجودة أكثر من مجرد توفير هواء أنظف – سيساعدك أيضًا على توفير المزيد على المدى الطويل حيث يمكن تقليل مستوى استهلاك الطاقة بنسبة 5٪ إلى 15٪.
يعد استبدال مرشح مكيف الهواء أحد أسهل مهام الشركة التي يمكنك القيام بها في منزلك. لسوء الحظ ، لا يفعل الكثير من الناس ذلك لأنهم يجدونها مهمة شاقة أو ينسون أمر مرشح الهواء لأنه بعيد عن الأنظار. ضع في اعتبارك أن التكلفة الإضافية المتكبدة من المرشحات المتسخة والانسداد أو ملفات سحب الهواء لتكييف الهواء ستؤدي إلى فاتورة كهرباء أعلى بكثير في نهاية الشهر ، الأمر الذي سيكلف أكثر على المدى الطويل مقارنة بالحصول على مرشح بديل. تتمتع شركة جاما بالجبيل بخبرة وتجربة متوازنة في تصميم وتصنيع فلاتر تكييف الهواء. اتصل بنا اليوم وشاهد كيف يمكننا مساعدتك.

للتواصل مع الشركة

يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع  شركة جاما أحد افضل شركة صيانة المكيفات السبليت وشباك ،
وافضل شركة تنظيف المجالس والمنازل ، شركة مكافحة حشرات ومكافحة النمل الأبيض ،
شركة تنظيف خزانات للماء بالمنطقة الشرقية
بأفضل شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ، بلاط و تلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .

والتي تتم في وقت قياسي لان نتوجه الي السيد العميل فور طلب الخدمة و توفير دعم فني بالشركة في خدمتكم بإستمرار .

والتوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تَقوم على خدمة جميع العُملاء
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق عمل متخصص للرد على اتصالات وأسئلة عملائنا ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع شركتنا او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خَدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نحن نتواجد الان في مدن [ الدمام / الخبر / بالظهران / الجبيل / بالقطيف / بسيهات / راس تنورة / بصفوى ]

اتصل بنا الان  0542676777
زور موقعنا Gama-est.com