Rate this post

شركة تنظيف المكيفات بالخبر ، هل عملية تنظيف المكيفات من الامر السهل والتي من الممكن ان يقوم به أى أحد غير متخصص ؟ الاجابة عن هذا السؤال تكـون بلا طبعا وذلك لعدة أسباب منها أن أجهزة المكيفات من الاجهزة الحساسة فى المنزل التى من السهل أن تتعرض للأضرار و الاعطال ، ولذلك فأنت بحاجة إلي شركة متخصصة فى تنظيف المكيفات مثل شركة جاما .

شركة تنظيف المكيفات بالخبر :

تقدم شركة جاما افضل خدمات التنظيف للمكـيفات بمختلف انواعها ، حيث تتعامل الشركة مع جميع انواع التكييفات سواء كانت المكيفات السبليت او المكيفات المركزية او المكيفات الشباك و الصحراوي ، حيث تعتبر شركتنا من الشركات المتخصصة فى تنظيف وغسيل المكيفات بالاضافة الى غسيل وتنظيف دكت التكـييف المركزي بمختلف أنواعها فى الخبر و الدمام .
شركه جاما تعمـل على توفير أفضل المعدات و الادوات الخاصة بتنظيف المكيفات ، كما توفر الشركة مجموعة من الفنيون المتخصصون فى اعمال التنـظيف لجميع أنواع مكيفات الهـواء ، وذلك من خلال توفير ارخص اسعار التنظيف للمكيفات ، حيث توفر الشـركة أفضل الاسعار بين كافة الشركات المتخصصة لتنظيف المكيفات بالمملكة العربية السعودية .

اقرا ايضا : شركات صيانة مكيفات بالقطيف

افضل شركة تنظيف مكيفات بالخبر :

تعد شركة جاما من افضل شركات تنظيف المكيفات بالاضافة الى توفير خدمة صيانة الكيفات بكافة انواعها سواء كانت مكيفات سبليت او مكيفات مركزية او مكيفات شباك على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة ، فنحن رائدون فى مجال الصـيانة للمكـيفات بالاضافة الى تقديم قطع الغيار الاصلية الخاصة بجميع انواع المكيفات ،
كما نقدم كذلك أهم خدمات شحن و تعبئة غاز الفريون لجميع انواع المكيفات على ايدى افضل فني تكيـيف و تبريد لدينا ، حيث توم الشـركة بارسال افضل فني لديـها للقيام بأعمال الصـيانة للمـكيفات وكذلك للقيام بأعمال التنظيف للمـكيفات ، حيث نعمل على تقـديم ارخص أسعار للتنظيف والصيانة للمـكيفات بالمنطقة الشرقية .

أفضل شركة تنظيف مكيـفات سبليت بالخبر :

لا تتطلب وحدات مكيف الهـواء الكثير من الصيـانة ، ولكن من المهم تنظيف فلاتر الهـواء في وحدتك أو استبدالها بانتظام لتقليل احتمالية العفن المحمول بالهواء والمواد المسببة للحساسية الشائعة من خلال أنظمة الـهواء القسري. هناك أنواع مختلفة من فلاتر الهـواء المتاحة ، وعلى الرغم من أن العديد منها يمكن التخلص منها ولا يمكن تنظيفها ، وذلـك بفضل التغييرات في التكنولوجيا والكفاءات ذات الصلة ، إلا أن فلاتر الهـواء القابلة للغسل أصبحت أكثر شيوعًا من أي وقت مضى. إذا سبق لك استخدام المرشحات التي يمكن التخلص منها ، فقد يكون هذا هو الوقت المثالي للترقية .

لماذا يجب عليك تنظيف فلتر الـهواء الخاص بك؟

جودة هواء أنظف: عدد أقل من مسببات الحساسية وغبار أقل.
كفاءة أفضل للوحدة ، مما يؤدي إلى انخفاض تكاليف الطاقة: تجعل الفلاتر المتسخة النظام يعمل بجهد أكبر. كلما زادت صعوبة عمله ، قل كفاءته. كلما كانت أقل كفاءة ، زادت تكلفة تشغيلها.
لإطالة عمر وحدة التدفئة والتهوية وتكييف الهـواء الخاصة بك: هذا مرتبط بالكفاءة . كلما زادت صعوبة عمل النظام ، زادت سرعة تلفه أو ارتفاع درجة حرارته .

افضل شركة غسيل مكيـفات بالخبر : 

شركة تنظيف المكيفات بالخبر
شركة تنظيف المكيفات بالخبر

كيفية تنظيف فلتر الهـواء

الخطوة 1: قم بإيقاف تشغيل وحدة التكـييف
يضمن إيقاف تشغيل الوحدة عدم السماح بتدفق الهـواء المتسخ عبر منزلك أثناء تنظيف الفلتر.
الخطوة 2: قم بإزالة الفلتر
يمكن أن تحتوي بعض الوحدات على فلاتر متعددة ، لذا تأكد من فحص جميع الفتحات.
الخطوة 3: نظف المرشح بالمكنسة الكهربائية
لتقليل كمية تراكم الغبار ، فإن أول شيء يمكـنك القيام به هو استخدام مكنسة كهربائية يدوية لرفع المواد المسببة للحساسية فى المكيف . استخدم قطعة قماش من الألياف الدقيقة لتنظيف أي غبار على طول الإطار فى مكيف الهـواء . الحصول على هذه الطبقة العليا من الرواسب وأي شيء فضفاض يجعل الخطوة التالية نظيفة وسهلة.
الخطوة 4: اغسل الفلتر
في حوض عميق أو في الهـواء الطلق بخرطومك ، اشطف الفلتر برفق وبشكل كامل ، واتركه حتى يجف. إذا كنت بحاجة إلى توفير تنظيف عميق ، فقم بنقع الفلتر في حاوية مسطحة بها مقدار من الخل الأبيض ومقدار من الماء الدافئ لمدة ساعة ، ثم اشطفه برفق بالخرطوم .
لا تستخدم أبدًا منظفًا مضغوطًا على مرشح الهـواء ؛ إنها ببساطة حساسة للغاية لأي خرطوم ضغط عالي.
الخطوة 5: أعد تثبيت الفلتر
افحص الفلتر الجاف بحثًا عن أي علامات تلف – ثقوب أو أوساخ لا يمكن تنظيفها جيدًا أو تمزق في الخامة. إذا كانت في حالة جيدة ، يمكـنك إعادتها للوحدة. ارجع إلى أي تواريخ انتهاء صلاحية على المنتج أو عبوته الأصلية لتدوين متى يلزم استبداله بالكامل.

افضل شركه تنظيف مكيفات بالخبر : 

تعتبر عمليات تنظيف المكيفات من أهم العمليات التى يحتاج اليها المكيف من أل الحفاظ عليه من الأعطال و الاضرار التى قد تلحق به نتيجة لتراكم الاتربة و الغبار و الأوساخ عليه ، حيث ان شـركتنا لديها خبرة كبيرة فى صيانه وتنظيف المكيفات الاسبليت وشباك والمكيفات المركزية بالدمام والخبر ،
وذلـك بواسطة افضل مجموعة من الفنيين المتخصصون فى أعمال الصيانة والتنظيف للمكـيفات بشكل احترافي ، كما تقوم الشركه بتقديم خدمة تنظيف وتعقيم المكيفات للحفاظ على صحة الافراد من الجراثيم و الفيروسات التى من الممكن ان تكون عالقة فى الجو ، كما تهتم شركتـنا كذلك بتوفير خدمات فك وتركيب المكيفات و نقلها أيضًا إلى أى مكان يريده العميل بأفضل المـعدات وافضل الادوات المتخـصصة بتركيب المكيفات .

شركات تنظيف المكيفات بالخبر :

اقرا ايضا : شركة صيانة مكيفات شباك بالجبيل

“مرشحات” أخرى على وحدة التكييف الخاصة بك والتي يمكنك تنظيفها

  • يمكن تنظيف زعانف وحدة تكييـف الهـواء بالنافذة بالمكنسة الكهربائية أو مسحها بقطعة قماش من الألياف الدقيقة لإزالة الغبار والحطام لتحقيق كفاءة أكبر. احرص على عدم ثني الزعانف أو سحقها معًا. الزعانف هي الطريقة التي تعمل بها وحدة التكييف على “تكييف” الهواء.
  • افصل الوحدة.
  • استخدم المكنسة الكهربائية أو الفرشاة برفق في نفس اتجاه الزعانف.
  • استخدم سكين الزبدة لفرد الزعانف المثنية برفق إذا لزم الأمر.
  • يمكن أيضا تنظيف الجزء الخارجي من وحدة تكيـيف الهواء المركزية الخارجية.
  • قم بإزالة الحطام الكبير باليد (الأوراق أو قصاصات العشب أو أي شيء آخر جمعته الوحدة).
  • استخدم خرطومًا لغسل الحطام الأصغر من الوحدة.
  • استخدم سكين الزبدة لفرد الزعانف المثنية برفق إذا لزم الأمر.

للتواصل مع الشركة

يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع  شركة جاما أحد افضل شركة صيانة المكيفات السبليت وشباك ،
وافضل شركة تنظيف المجالس والمنازل ، شركة مكافحة حشرات ومكافحة النمل الأبيض ،
شركة تنظيف خزانات للماء بالمنطقة الشرقية
بأفضل شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ، بلاط و تلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .

والتي تتم في وقت قياسي لان نتوجه الي السيد العميل فور طلب الخدمة و توفير دعم فني بالشركة في خدمتكم بإستمرار .

والتوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تَقوم على خدمة جميع العُملاء
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق عمل متخصص للرد على اتصالات وأسئلة عملائنا ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع شركتنا او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خَدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نحن نتواجد الان في مدن [ الدمام / الخبر / بالظهران / الجبيل / بالقطيف / بسيهات / راس تنورة / بصفوى ]

اتصل بنا الان  0542676777
زور موقعنا Gama-est.com