صيانة مكيفات شباك

شركة صيانة مكيفات شباك بسيهات

Rate this post

شركة صيانة مكيفات شباك بسيهات -جاما- تعد واحدة من افضل شركات التكيفات بسيهات – المملكة العربية السعودية  ، حيث نقوم بتقديم العديد من خدمات تركيب وتنظيف و تصليح وصيانة التكيفات و من ابرز ما نقوم بتقديمه لعملائنا تكيفات مركزية , سبليت ,صحراوى و شباك .

شركة صيانة مكيفات شباك بسيهات :

مكونات المكيف الشباك :

يحتوي على ثلاثة أجزاء أساسية :

  •  ضاغط
  •  ملف مكثف
  • ملف مبخر

يتميزاأيضًا بمروحتين آليتين ، وصمام تمدد ، وفلتر هواء ، وثرموستات يدوي أو رقمي ، ولوحة تحكم.

اقرا ايضا : شركة صيانة مكيفات شباك براس تنورة

5 أشياء يجب مراعاتها عند شراء مكيف هواء نافذة:

هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها عند التسوق لشراء التكيف ، مثل الحجم والصيانة. لمعرفة المزيد ، إليك 5 أشياء يجب مراعاتها عند التسوق لشراء مكيفات نافذة:
  • سعة التبريد / اعتبارات الحجم
يجب أن تكون سعة التبريد هي الاعتبار الأول قبل شراء التكييف . تُقاس طاقة التبريد بوحدات حرارية بريطانية ، أو BTU  في الساعة. للحصول على أفضل كفاءة وفعالية ، التزم بالوحدة التي تحتوي على مستوى BTU المناسب لمساحتك. سيعمل مكيف الشباك الذي لا يحتوي على طاقة BTU كافية بشكل مستمر في محاولة لتبريد المساحة ، وفي هذه العملية ، سوف يستهلك ميزانية الطاقة الخاصة بك ويسبب ضرر  لا داعي له على الجهاز. واحد كبير جدًا لن يبرد أو يزيل الرطوبة من مساحتك بالتساوي ، مما يجعل هواء غرفتك عرضة للجيوب الساخنة والباردة غير المريحة.
  • تركيب
تم تصميم معظم طرازات هذه المكيفات لتلائم النوافذ المختلفة . ومع ذلك ، يمكن أيضًا تثبيت العديد من الطرز داخل مساحة حائط مخصصة مع أجهزة تركيب خاصة. يعد هذا بديلاً مفيدًا إذا كانت أبعاد نافذتك لا تعمل مع وحدة التيار المتردد أو إذا لم يكن لديك نوافذ شاحبة رأسية.
النافذة: قم بقياس الأبعاد داخل إطار النافذة بالضبط ، مع إيلاء اهتمام خاص للعرض. ابحث عن الحد الأدنى والأقصى لأبعاد عرض النافذة المدرجة في مواصفات مكيف الهواء. لا تقلق إذا كان نموذجك لا يناسب إطار نافذتك تمامًا. تأتي تلك المكيفات مع مجموعات تركيب ، والتي تشمل ستائر جانبية لإغلاق مساحة إضافية على كل جانب من جوانب التكيف.
الحائط: تأكد أولاً من إمكانية تثبيت النموذج الذي تريده من خلال الحائط وأن لديك مجموعة التثبيت المناسبة. إذا كان من الممكن تثبيت المكيف في الحائط ، فسيحتوي دليل المالك على إرشادات مفصلة حول العملية الصحيحة. إذا لزم الأمر ، استشر مختصًا. يمكنك عرض مكيفات النافذة المتاحة التي يمكن تثبيتها أيضًا من خلال الحائط هنا.
عند التركيب الكامل ، سيثبت  بزاوية هبوط طفيفة باتجاه الخلف ، مع نظام العادم مواجهًا للخارج ونظام التبريد مواجهًا للداخل. تتميز العديد من مكيفات الهواء شباك بهيكل منزلق للخارج في خزانة متينة ، أو غطاء تثبيت ، يعمل على تثبيت الوحدة وتثبيتها ، مما يتيح سهولة الوصول إليها للصيانة. جميع المكيفات تأتي مع تعليمات مفصلة وسهلة الاتباع للتركيب.
شركة صيانة مكيفات شباك بسيهات
شركة صيانة مكيفات شباك بسيهات
  • المتطلبات الكهربائية
نظرًا لأن مكيفات شباك أقوى من الأجهزة المنزلية الشائعة الأخرى ، فتأكد من أن نظامك الكهربائي الحالي يلبي احتياجات المتطلبات الكهربائية للوحدة. تعمل معظم مكيفات الغرف على دوائر 115 فولت أو 125 فولت أو 220 فولت.
115-125 فولت: عادةً ما تعمل أجهزة التكييف بسعات تبريد أقل من 15000 وحدة حرارية بريطانية على دوائر سكنية قياسية (115 فولت إلى 125 فولت).
220 فولت: عادة ما تعمل هذه التكيفات بسعات تبريد تزيد عن 15000 وحدة حرارية بريطانية على دوائر 220 فولت. مع هذه الطرز ، قد تحتاج إلى تركيب أسلاك كهربائية خاصة أو البحث عن كهربائي لمساعدتك.
  • كفاءة الطاقة
بشكل عام ، تعد أفضل مكيفات شباك خيارًا اقتصاديًا أكثر من مكيفات الهواء المركزية. تكلفتها أقل للشراء – إذا كان حجمها مناسبًا – فهي أرخص للعمل على المدى الطويل.
  • صيانة
تتطلب هذه  التكيفات صيانة دورية لإبقائها في أفضل حالة. يمكن أن تكون عرضة لجميع أنواع الأوساخ الخارجية و الأتربة ، التي يمكن أن تتراكم في الداخل أو على الظهر. سوف يتراكم الغبار والجسيمات على فلتر هواء مكيفات شباك بمرور الوقت. إذا تُركت دون معالجة ، فستتحد كل هذه الأشياء في النهاية لتقليل فعالية مكيف الهواء الخاص بك.
لضمان تشغيل طويل الأمد ، قم ب صيانة و تنظيفه جيدًا مرة واحدة على الأقل في السنة. التكيفات شباك بهيكل منزلق للخارج يجعل هذا الأمر سهلاً لأنه عليك فقط إخراج الوحدة للخارج لتنظيفها. معظم فلاتر الهواء تقبل تنظيف و غسيل الوحدات بالماء والصابون المعتدل. للحصول على نصائح صيانة محددة للطراز الخاص بك ، راجع دليل المالك الخاص بك.

ماهي مميزات و عيوب التكييفات شباك :

إنه ذلك الوقت من أيام  العام بسيهات حيث قد لا يكون مجرد فتح شباك أو تشغيل مروحة كافياً لتبريدك بشكل كافٍ. نحن بحاجة إلى المكيفات سبليت أو مركزى أو شـباك  للإنقاذ! بالنسبة لأولئك منا الذين ليس لديهم نظام تكييف مركزي ، توفر وحدة شباك الحل الأكثر وضوحًا. هذه التكيفات رائعة من نواح كثيرة ، كما أن لها عيوبها.
فيما يلي مزايا وعيوب وحدات المكيفات الشباك :

مميزات مكيف الهواء الشـباك

  • التوفر مرتفع. يمكنك العثور على التكيفات  من أي بائع تجزئة للأجهزة أو الأثاث المنزلي. هناك أيضًا الكثير من “العروض”  لدينا فى جاما التى تعد افضل شركة تركيب مكيفات بسيهات .
  • تتميز هذه التكيفات بكفاءة عالية ، حيث يتم دفع كل الهواء الدافئ إلى الخارج. إذا تم وضعها وحجمها بشكل صحيح ، يمكن ل للمكيفات  أن تبرد حتى 650 قدمًا مربعًا.
  • تصب المياه للخارج ولا تحتاج للمراقبة والتفريغ.
  •  تتميز بالهدوء نسبيًا .

عيوب تكييفات الشباك

  • يمكن أن تشكل التكيفات خطرًا أمنيًا ، خاصةً إذا تم وضعها على مستوى الأرض. هناك إجراءات يمكن اتخاذها لتحسين الأمان ، ولكن من المحتمل أن ينتهي بك الأمر إلى الرغبة في إزالة المكيفات إذا كنت ستغادر المدينة لبضعة أيام.
  • يجب أن يكون حجم النوافذ مناسبًا لتناسب وحدة التيار المتردد ، وأن يكون لها مأخذ كهربائي في النطاق. يمكن أن يكون هذا في بعض الأحيان تحديا كبيرا.
  • من الصعب تحديد مكان تصريف الماء. بصرف النظر عن اختيار نافذة مختلفة ، لا توجد العديد من الخيارات الأخرى إذا كانت المياه تستنزف في مكان ما غير مريح.
  • قد يشعر البعض لا تضيف لمسة فنية  إلى ديكور المنزل. كما أنها تعوق استخدام النافذة.

اقرا ايضا : شركة تنظيف منازل بالقطيف

تكييفات شباك اكثر توفيرا للكهرباء

لا تستهلك مكيفات شباك الكثير من الكهرباء. يتطلب مكيف النافذة في المتوسط ​​500 إلى 1440 واط للتشغيل ، بينما تستخدم الوحدة المركزية ما يزيد عن 3500 واط. إذا كنت تحتاج فقط إلى تبريد مساحة صغيرة ، فإنها تكون أكثر فعالية من حيث التكلفة من المكيف  المركزي .

مكيف شباك يبرد بين تبريد غرفة واحدة الى عدة غرف

تعمل وحدة تكييف شباك  عن طريق سحب الهواء الساخن من الغرفة ونفث الهواء البارد فيها. ويوجد جزء الوحدة الذي يطلق الهواء الساخن خارج منزلك ، بينما تكون المروحة في الداخل. لا تستطيع هذه التكييفات عادةً تبريد منزل بأكمله ، إلا إذا كان صغيرًا جدًا. ومع ذلك ، فهي مثالية لتبريد غرفة فردية .
يوجد للشركة العديد من الفروع فى المملكة للتسهيل على عملائها فتستطيعوا أن تجدونا  بالدمام , بجدة , بالقطيف , بالجبيل , و فى عنك . اتصل بنا لتحصل على افضل خدماتنا المميزة من الشركة بارخص الأسعار للتنظيف وصيانة التكييفات بسيهات .

للتواصل مع الشركة

يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع  شركة جاما أحد افضل شركة صيانة المكيفات السبليت وشباك ،
وافضل شركة تنظيف المجالس والمنازل ، شركة مكافحة حشرات ومكافحة النمل الأبيض ،
شركة تنظيف خزانات للماء بالمنطقة الشرقية
بأفضل شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ، بلاط و تلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .

والتي تتم في وقت قياسي لان نتوجه الي السيد العميل فور طلب الخدمة و توفير دعم فني بالشركة في خدمتكم بإستمرار .

والتوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تَقوم على خدمة جميع العُملاء
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق عمل متخصص للرد على اتصالات وأسئلة عملائنا ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع شركتنا او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خَدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نحن نتواجد الان في مدن [ الدمام / الخبر / بالظهران / الجبيل / بالقطيف / بسيهات / راس تنورة / بصفوى ]

اتصل بنا الان  0542676777
زور موقعنا Gama-est.com

1 Comment

  1. غير معروف
    أبريل 15, 2024

    جربت خدمات كثير بس مثل جاما ما شفت، سريعين ونظافة على مستوى.

Leave a Comment

أخر الاخبار والمقالات

شركة تركيب شبك طارد الحمام

شركة تركيب شبك طارد الحمام

شركة تركيب شبك طارد الحمام حيث انه مع انتشار الحمام والطيور وحدوث الكثير من الاضرار والمشاكل بسبب هذه الطيور والحمام ، يبحث كثير من الاشخاص عن افضل شركة تركيب شبك طارد الحمام ، والتى تعمل على تركيب شبك طارد للحمام و مكـافحة الطيور مع إستخدام أفضل الخامات وأرخص أسعار تركيب

اعرف أكثر »
افضل شركة لتصليح المكيفات

شركة تصليح مكيفات بالدمام

شركة تصليح مكيفات بالدمام ، في الصيف، يعتبر تشغيل المكيفات من أهم الأمور التي يحتاجها الناس للشعور بالراحة والاستمتاع بالهواء البارد. ولكن يمكن أن تتعرض المكيفات للتلف أو الأعطال بسبب الاستخدام اليومي المكثف. لذلك، فإن تصليح المكيفات والحفاظ عليها يعتبر أمرًا ضروريًا لضمان أداء جيد للجهاز لفترة أطول. شركة تصليح

اعرف أكثر »
شركات مكافحة الصراصير بالجبيل

شركات مكافحة الصراصير بالدمام

شركات مكافحة الصراصير بالدمام،تعتبر الصراصير من أكثر الحشرات الضارة التي تصيب المنازل والأماكن العامة، وتسبب الكثير من المشاكل والأضرار الصحية والنفسية. لحسن الحظ، هناك شركات لمكافحة الصراصير توفر خدمات متعددة للتخلص منها. واحدة من تلك الشركات هي شركة جاما لمكافحة الصراصير. شركات مكافحة الصراصير بالدمام تقدم شركه جاما افضل خدمات

اعرف أكثر »