Rate this post

تركيب مكيفات سبليت براس تنورة ، ان كنت تمتلك جهاز مكيف جديد وتبحث عن شركة متخصصة فى تقديم أعمال التركيب للمكيفات المختلفة المنزلية ، فسوف نقدم لكم اليوم أفضل شركة متخصصة فى تركيب المكيفات باستخدام احدث لمعدات والادوات وهي شركة جاما بالمملكة العربية السعودية .

تركيب مكيفات سبليت براس تنورة

تقدم شركة جاما افضل خدمات تركيب المكيفات بمختلف انواعها برأس تنوره ، حيث تستخدم شركتنا أحدث الاجهزة المستخدمة بتركيب مكيفات الهواء ، كما توفر الشركة كذلك خدمة غسيل وتنظيف دكت التكييف المركزي ، حيث تمتلك شركة جاما مجموعة من أفضل الفنييون المتخصصون بتنظيف جميع انواع المكيفات فى راس تنوره ، أيضاً تقوم شركة جاما باستخدام تقنية التنظيف بالبخار من أجل تنظيف وتعقيم المكيفات بأنواعها السبليت والمركزية والشباك ،
حيث تعتبر شركة جاما واحدة من أفضل الشركات المتخصصة باعمال تركيب كافة اجهزة المكيفات على أيدى خبراء ومتخصصون فى مجال التركيب ، كما يمكننا توفير وسائل نقل للمكيفات لاى مكان يريده العميل ، يتم ارسال أفضل فني تكييف وتبريد لدينا للقيام بجميع اعمال فك وتركيب المكيفات حيث يختار الفني المكان المناسب لتركيب التكييفات للحصول على أفضل نتائج لعمل المكيف ،

اقرا ايضا : شركة تنظيف المكيفات

تركيب مكيفات سبليت براس تنورة
تركيب مكيفات سبليت براس تنورة
كما أن شركة جاما تعمل على توفير خدمة صيانة المكيفات حيث نقوم باعمال تصليح كافة اعطال المكيفات بانواعها ، وذلك باستخدام احدث معدات الصيانة للمكيفات ، حيث تعد شركة جاما من أفضل شركات تركيب وصيانة وغسيل المكيفات بالدمام ورأس تنورة ، حيث نوفر كافه  الخدمات الخاصه بالمكيفات بارخص الاسعار لجميع العملاء بين كافه الشركات المنافسة براس تنورة .

شركه تركيب مكيفات اسبليت براس تنورة :

يمكن أن يكون تركيب مكيف اسبليت مهمة صعبة إذا لم يتم إيلاء اهتمام وثيق. لن يكون لمكيف الهواء المنفصل الذي تم تركيبه بشكل سيئ كفاءة منخفضة ويستهلك المزيد من الطاقة فحسب ، بل سيتطلب أيضًا دورات صيانة أكثر تكرارًا.

1. اختيار منطقة التثبيت الصحيحة

يجب تركيب مكيف سبلت على جدار قوي يمكنه استيعاب الوحدة الداخلية والخارجية معًا. حتى إذا لم يتم تثبيت الوحدة الخارجية على نفس الجدار ، فإن الجدار القوي يضمن عدم حدوث اهتزازات في الجدار. تأكد أيضًا من وجود مسافة 15 سم أعلى وجوانب وحدة التكييف الداخلية. يجب أن يكون الارتفاع بشكل مثالي 7 أقدام فوق سطح الأرض.

2. ثبت لوحة التركيب وحفر فتحة المخرج

الآن ، أمسك لوحة التركيب على الحائط حيث تريد تركيب الوحدة الداخلية. تأكد من أن اللوحة أفقية. إذا لم يكن لديك مستوى روح / مستوى فقاعة ، فاستخدم شريط قياس لنفسه. بعد تحقيق الوضع الأفقي ، استخدم قلم رصاص لتحديد النقاط التي سيحدث فيها الثقب للمثبتات. الآن قم بحفر ثقوب على العلامات وأدخل المراسي البلاستيكية. امسك لوحة التركيب وشد البراغي. أخيرًا ، قم بحفر ثقب يبلغ طوله حوالي 7-8 سم في وضع مناسب للأنابيب والأسلاك للخروج إلى وحدة تكييف الهواء المنفصلة الخارجية.

3. تركيب وحدة تكييف الهواء الداخلية

الآن قم بإزالة الغطاء الأمامي لمكيف الهواء المنفصل وارفعه نحو لوحة التركيب. من خلال فتحة المخرج المحفورة على الحائط ، أرسل عبر الأنبوبين النحاسيين وأنبوب الصرف والسلك. تأكد من أن الانحناءات في الأنابيب النحاسية سلسة للحفاظ على أداء التبريد الجيد. على نحو مفضل ، قم بربط الأربعة معًا بشريط كهربائي. الآن قم بتركيب وحدة التيار المتردد بعناية على لوحة التركيب. أيضًا ، قم بتثبيت الغطاء الأمامي بالتيار المتردد.

الآن دعنا ننتقل إلى الوحدة الخارجية.

4. اختيار مكان التثبيت الصحيح

يجب أن يكون هناك مسافة 30-35 سم على الأقل بين حول الوحدة الخارجية لضمان الأداء الأمثل. أيضا ، تجنب مكان به أشعة الشمس المباشرة أو المتربة.

5. تثبيت الأقواس

بعد تحديد منطقة التثبيت الصحيحة ، ابدأ بعمل ثقب مثقوب للأقواس. تأكد من محاذاة أفقيًا. ثبت الدعامة بمساعدة السحابات المشحونة.
لتركيب وحدة تكييف هواء بقدرة 12000-18000 وحدة حرارية بريطانية على الحائط.

6. تركيب الوحدة الخارجية

الآن ارفع الوحدة الخارجية لوحدة تكييف الهواء المنفصلة وضعها على الحامل في نفس الوقت وتأكد من تطابق فتحات المسامير في الحامل ووحدة التيار المتردد. اربط وحدة التيار المتردد مع الدعامة بإحكام.

7. توصيل الأسلاك

افتح الغطاء فوق المنافذ الكهربائية. وفقًا لمخطط توصيل وحدة التيار المتردد ، قم بتوصيل كابل الطاقة بالوحدة الخارجية. من الضروري توصيل الأسلاك كما تقترح الشركة المصنعة لتجنب التلف.

8. توصيل الأنابيب النحاسية

قبل توصيل الأنابيب النحاسية ، استخدم مضخة التفريغ لتنظيف الأنابيب النحاسية. قم الآن بتوصيل الأنابيب النحاسية بمنفذ الأنبوب المقابل بمساعدة صواميل التوهج. تأكد من إغلاق الصواميل بإحكام. افتح الآن كلا صمامي الغاز.

اقرا ايضا : شركة تنظيف مكيفات مركزية بالجبيل

تركيب مكيفات سبليت براس تنورة
تركيب مكيفات سبليت براس تنورة

مميزات تركيب المكيف السبليت براس تنورة :

تمتد مكيفات الهواء المحمولة السبليت اليوم إلى ما هو أبعد من التبريد وتقدم مجموعة من الميزات لتحسين راحتك وجودة الهواء على مدار العام.
سريع وسهل التثبيت – فقط أخرجه من الصندوق ، مع عملية التوصيل والتشغيل – يمكنهم توفير الكثير من الوقت والتكلفة حيث لا يتطلب الأمر تركيبًا احترافيًا.
مثالي لمعظم المساحات الداخلية – اطلع على توصياتنا حسب الغرفة  ، وهي رائعة بشكل خاص للمساحات التي يتعذر فيها تثبيت الحائط وحدات تكييف الهواء المركبة.

سمات:

  • جهاز التحكم عن بعد مع وظيفة الإضاءة الليلية
  • سرعات مروحة قابلة للتعديل
  • وظيفة الحرارة والبرودة بتقنية المضخة الحرارية
  • نظام تحسين الهواء مع مرشح الجسيمات
  • جفف
  • تصنيف الطاقة أ
  • تشغيل خارج الصندوق – التوصيل والتشغيل
  • لا يوجد خزان مياه لتفريغه
  • محمول – على عجلات سهلة الانزلاق

افضل مميزات مكيفات سبليت

تتميز مكيفات الهواء السبليت بالعديد من المميزات التى تميزها عن غيرها من المكيفات الاخرى ، حيث تجعل هذه المميزات نصيباً أكبر لشراء المكيفات سبليت فى المملكة العربية السعودية .

فعاله من حيث التكلفه

يعتبر كل من مكيفات الهواء ووحدات النوافذ من النوع المنفصل بدائل فعالة من حيث التكلفة للهواء المركزي لأن كلاهما لا يتطلب أعمال مجاري الهواء. ومع ذلك ، نظرًا لإعدادها المكون من وحدتين ، تتمتع مكيفات الهواء من النوع المنفصل بالعديد من المزايا المهمة مقارنة بوحدات النوافذ.

هادئ

الميزة الأكثر بروزًا للوحدات المنقسمة هي تشغيلها الأكثر هدوءًا. يعني التصميم الشامل لوحدات النوافذ أن مكون الضاغط موجود في منزلك ، مما يتسبب في قدر كبير من الضجيج والصعق. في نظام من النوع المنفصل ، يتم تثبيت الضاغط في الخارج ، لذلك لن تسمع شيئًا تقريبًا.

مرن وسهل التثبيت

مكيفات الهواء من النوع المنفصل قابلة للتطوير بسهولة لمنزلك. نظرًا لأن وحدة خارجية واحدة يمكنها التحكم في وحدات داخلية متعددة ، فإن أنظمة النوع المنفصل قادرة على توفير تبريد متساوٍ في جميع أنحاء منزلك ، بينما تقتصر وحدة النافذة الواحدة على غرفة واحدة. هذا يعني أيضًا أن مكيفات الهواء من النوع المنفصل يمكن أن توفر مدخرات كبيرة لمشاريع تبريد المنزل الأكبر.
كما هو الحال مع أي مشروع منزلي ، فإن قرار اختيار الحل الأفضل بالنسبة لك يعود إلى مدى فهمك لمنزلك.

وختاماً :

ان كنت تبحث عن شركة متخصصة فى أعمال تركيب التكييفات براس تنورة فلا تتردد فى التواص مع شركة جاما المتخصصة فى تركيب مكيفات الهواء ، فشركتنا متخصصة بتقديم كافهة خدمات التركيب للمكيفات سبليت والمركزي و الشباك ، بافضل اسعار لجميع العملاء مع توفير خصم كبير على جميع الخدمات المقدمة من الشركة .

التواصل مع الشركة :

يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع  شركه Gama افضل شركة تنظيف مكيفات بالظهران سبليت وشباك ،
و افضل خدمات تنظيف المجالس والمنازل والشقق والشركات ، شركة مكافحة الحشرات و مكافحة النمل الأبيض ، شركة تنظيف خزانات مياه بالمنطقة الشرقية و بالدمام
افضل شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ، بلاط وتلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .

والتي تتم في وقت قياسي لأننا نتوجه إلى السيد العميل فور طلب الخدمة و توفير دعم فني بالشركة في خدمتكم بإستمرار .

والتوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تعمل على خدمة جميع العملاء
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق متخصص للرد على اتصالات وأسئلة العملاء ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع الشركه او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نتواجد الان في مدن [ الدمام / بالخبر / الظهران / الجبيل / القطيف / سيهات /راس تنورة / صفوى ]

اتصل بنا الان 0542676777
زور موقعنا Gama-est.com