شركة صيانه مكيفات بالخبر

شركة صيانه مكيفات بالخبر

Rate this post

شركة صيانه مكيفات بالخبر ، تحتاج المكيفات إلى عمليات الصيانة الدورية المستمرة التى تعمل على حمايتها من التلف ومن حدوث الاعطال ، فان كنت تمتلك مكـيف هواء فأنت بحاجة إلي شركة متخصصة فى صيانة المكيفات بالمملكة العربية السعودية ، و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل شركة متخصصة فى صيانه المكيفات بالخبر وهى شركة جاما .

شركة صيانه مكيفات بالخبر :

تقدم شركة جاما العديد من خدمات صيانة أجهزة المكيفات بالخبر ، حيث تستخدم الشركة أفضل الادوات و المعدات الحديثة المستخدمة بصيانة جميع انواع المكيفات سواء كانت مكيفات سبليت أو مكيفات مركزي أو المكيف الشباك ، كما تمـتلك شركة جاما افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة باصلاح وصيانة التكييفات فى الخبر و بالدمام ،
حيث تقوم شركه جاما بارسال افضل فني تكيـيف وتبريد لديها للتعرف على المشكلة المـوجودة فى المكيف و العمل على اصلاحه ، فلدينا خبرة كبيرة فى مجال الصيانة للمكيفات بالخبر و الدمام ، كما نستطيع تقديم احدث قطع الغيار الاصلية لجميع أنواع المكيفات المختلفة ، كذلك توفر شـركتنا خدمة فك و تركيب المكيفات باستخدام أحدث المعدات لفك وتركيب التكييف ، حيث تعـمل الشركة على توفير وسائل لنقل المكيفات للمكان الذي يريده العميل بدون حدوث أى أضرار للمكيف .

افضل شركة تنظيف مكيفات بالخبر :

تعتبر شركة جاما من أفضل الشركات التى تعـمل على تقـديم خدمة تنظبف وغسيل المكيفات بالخبر ، حيث تستـخدم الشركه افضل معدات غسيل وتنظيف المكيفات المركزى و شباك و السبليت ، وذلك على ايدى خبراء و متخصصون بكافة اعمال التنظيف للمكيفات ، كما نقوم بتوفير خدمات غسيل وتنظيف دكت التكييف المركـزي بالدمام والخبر .
حيث تعد شركة جاما من أفضل شركات تنظيف المكيفات بمختلف أنواعها مركزيه وسبليت وشباك ، كما أن شركتنا متخصصة بتقديم أعمال الصيانة الـدورية سنوية لمكيفات الـهواء ، كما يمكننا تـقديم خدمات شحن وتعبئة غاز الفريون على أيدى أفضل فنى تكيـيف والتبريد لدينا بالشركة ، كما نعمل على توفير ارخص اسعار لتنظيف وتصليح المكيفات بالمملكة العربية السعودية بين كافة الشركات المتخصصة لصيانة وتنظيف المكيفات .

افضل شركة صيانة مكيفات بالدمام : 

من خلال الصيانة الدوريـة ، يمكنك تقليل حالات الطوارئ المتعلقة بتبريد مكـيف الهـواء والمساعدة في إطالة عمر نظامك.
تمامًا مثل تغيير الزيت في سيارتك ، يتطلب نظام تكـييف الهـواء المـركزي صيانة دورية ليعمل بأعلى أداء عامًا بعد عام. يمكن لأصحاب المنازل التعامل مع بعض اعمال الصيانه الروتينية. ومع ذلك ، هناك وظائف أخرى يجب أداؤها فقط بواسطة فني HVAC محترف مرخص .
فيما يلي نصائح للصيانة يجب وضعها في الاعتبار عندما تتطلع إلى الحصول على أفضل أداء ممكن من مكيف الـهواء الخاص بك.
شركة صيانه مكيفات بالخبر
شركة صيانه مكيفات بالخبر

المرشحات :

فإن استبدال مرشح مسدود بفلتر نظيف يمكن أن يساعد في تقليل استهلاك طاقة مكيف الهـواء بنسبة تصل إلى 15٪. تمنع المرشحات المتسخة تدفق الـهواء ويمكن أن تقلل من كفاءة النظام وأدائه بشكل كبير. في المتوسط ​​، يجب استبدال المرشحات كل 90 يومًا حسب المكان الذي تعيش فيه وعدد مرات تشغيل مكيف الـهواء. ومع ذلك ، يمكن لمقاول التدفئة والتهوية وتكييف الهـواء الخاص بك توفير الجدول الزمني المناسب لاستبدال المرشح لوحدة تكيـيف الهـواء الخاصة بك.

إذا كان جزء مكـيف الهـواء في فاتورة الطاقة لديك يساوي 100 دولار ، فيمكنك توفير ما يصل إلى 15 دولارًا في المتوسط ​​شهريًا فقط عن طريق استبدال المرشحات المتسخة بفلاتر نظيفة! لكن المدخرات الحقيقية تأتي مع تقليل مكالمات الخدمة المحتملة لحالات الطوارئ الخـاصة بتكييف الهـواء وإطالة عمر أجهزتك .

وحدة تكيـيف الهـواء الخارجية:

قم بقطع أوراق الشجر وإزالة أي حطام خلفه فتحات المجفف القريبة والأوراق المتساقطة وتشذيب العشب. يمكن لأي شيء يقلل من تدفق الهـواء المثالي أن يجعل نظام تكييف الهـواء لديك يعـمل بجدية أكبر ويقلل من أدائه ويمكن أن يكلفك المال.

الزعانف – لا ينبغي ثني الزعانف الموجـودة على ملفات المبخر أو المكثف – فقد يؤدي ذلك إلى تقليل تدفق الهـواء أو حتى منعه. لإصلاح الزعانف المثنية ، اتصل بفني أو مقاول HVAC المحلي. يمكن أن تقلل زعانف الانحناء من قدرة الوحدة على توفير كـفاءة الطاقة التي تتوقعها وقد تؤدي إلى فشل الملف السابق لأوانه.

مصارف التكثيف :

 تحقق من تصريف المكثفات من نظام تكييـف الهـواء المركزي. يجب أن يكون خط الصرف موجودًا بالقرب من الوحدة الخارجية ، ويؤدي من ملف المبخر الداخلي لوحدة التيار المتردد الموجود عادة داخل منزلك. عادة ما يكون الصرف عبارة عن أنبوب صغير من مادة PVC ؛ ومع ذلك ، قد تكون بعض خطوط الصرف من النحاس.
على الأرجح ، إذا رأيت تقطيرًا ثابتًا في يوم حار ، فإن تصريف المكثفات يعـمل بشـكل صحيح. عند انسداد مصارف التكثيف ، قد لا تتمكن الوحدة من تقليل الرطوبة في الداخل بشـكل صحيح مما قد يتسبب في ضعف الأداء وفقدان كفـاءة الطاقة.

بطاريات الترموستات :

يجب على مالكي المنازل استبدال البطاريات الموجودة في منظم الحرارة عند الضرورة. إذا كان الطراز الخاص بك لا يحتوي على إشارة أو تنبيه “بطارية منخفضة” ، فيجب استبدال بطاريات منظم الحرارة سنويًا ، أو في نفس الوقت الذي يتـم فيه تغيير بطاريات كاشف الحريق / ثاني أكسيد الكربون.

يجب على مالكي المنازل دائمًا التشاور معهم لتحديد جهود الصيانة الخاصه بالمعدات ، والتي يمكن أن تساعدك في الحفاظ على نظام تكـييف الهـواء الخاص بك يعمل بأعلى مستويات الأداء ويساعد على تقليل تكاليف الطاقة.

تشمل خدمات الصيانة المهنية الإجراءات التالية:

  • تحقق من تدفق الهـواء الكافي .
  • انظر فوق ملفات المكثف والمبخر.
  • افحص خطوط التبريد وافحص التسريبات.
  • مسح خطوط الصرف والمقالي .
  • افحص التوصيلات الكهربائية.
  • تحقق من تشغيل مكونات المنفاخ .
  • تزييت المحركات والمحامل والأجزاء المتحركة الأخرى .
  • افحص المروحة الخارجية .

أفضل شركة تنظيف وصيانة مكيفات شباك بالخبر : 

كيفية تنظيف وحدة تكيـيف الشباك
  • أوقف تشغيل الوحدة. لأغراض السلامة ، من الأفضل دائمًا إيقاف تشغيل الطاقة وفصل السلك قبل العمل في وحدة كهربائية.
  • قم بإزالة وتنظيف الغطاء الأمامي. اعتمادًا على وحدتك ، سيكون هناك غطاء أمامي يتم تثبيته بألسنة أو مقابض أو براغي. استشر دليل مكـيف الهـواء الخاص بك لتأكيد كيفية إزالة الغطاء الأمامي وفتح وحدتك.
  • قم بإزالة الفلتر. يوجد الفلتر عادةً في مقدمة الوحدة ، لكن تحقق من الدليل إذا كنت تكافح للعثور عليه.
  • نظف الفلتر. نظف الفلتر بقطعة قماش ، ثم اشطفه بالماء الفاتر والصابون المعتدل. اترك الفلتر يجف تماما قبل إعادته للوحدة.
  • حدد موقع الملفات. تحتوي معظم وحدات تكييف الهـواء على مجموعتين من الملفات: ملفات المبخر في المقدمة (في الداخل) وملفات المكثف في الخلف (في الخارج).
  • نظف الملفات. امسح الأوساخ عن الملفات بفرشاة ناعمة أو قطعة قماش. ثم نظف أي أوساخ إضافية بزجاجة رذاذ مملوءة بالماء والصابون قليلاً.
  • استبدل الغطاء الأمامي. تأكد من جفاف جميع أجزاء الوحدة قبل استبدال الغطاء الأمامي.

شركة غسيل مكيفات مركزيـة بالخبر :

بالنسبة لوحدات التكييف المركزية ، يوصي بفحص الفلتر كل 30 إلى 60 يومًا لمعرفة ما إذا كان متسخًا أو متربًا – يُحدث نمط الحياة فرقًا كبيرًا ، نظرًا لأن الأشخاص الذين لديهم أطفال أو حيوانات أليفة قد يضطرون إلى تغييره كل شهر ، بينما أولئك الذين ليس لديهم أطفال أو حيوانات أليفة لديك عدد كبير جدًا من الزوار أو قد تحتاج الحيوانات فقط إلى تبديلها كل شهرين إلى ثلاثة أشهر.
فإن 36 ٪ فقط من مالكي المنازل يتبادلون مرشحات الهـواء الخـاصة بهم. “غالبًا ما نخبر عملائنا أن الإجراءات الوقائية البسيطة مثل هذه يمكن أن تستغرق دقائق فقط للقيام بها ، ولكنها يمكن أن تساعد في ضمان عمل نظامك بكفاءة ويمكن أن تساعد في توفير المال على المدى الطويل” ، هذا ما قاله براين كلاينشميت ، خبير تحسين المنزل والمعيار الأمريكي للتدفئة والهواء شريك التكييف ، يقول.
يعد تنظيف وحدة المكثف بالخارج جزءًا مهمًا آخر من صيانة مكـيف الـهواء المركزي. عادةً ما يلزم القيام بذلك مرة واحدة فقط في العام ، ولكن قد يلزم القـيام به في كثير من الأحيان اعتمادًا على موقع وحدتك ، وما إذا كانت معرضة للكثير من الحطام. من المهم الحفاظ على المنطقة المحيطة بـ [وحدة المكثف] نظيفة وخالية من الحطام”. “القاعدة الأساسية الجيدة هي عدم السماح لأي نباتات أو حيوانات برية أخرى بالنمو في دائرة نصف قطرها 2 قدم من مكيف الهواء الخاص بك.”

للتواصل مع الشركة

يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع  شركة جاما أحد افضل شركة صيانة المكيفات السبليت وشباك ،
وافضل شركة تنظيف المجالس والمنازل ، شركة مكافحة حشرات ومكافحة النمل الأبيض ،
شركة تنظيف خزانات للماء بالمنطقة الشرقية
بأفضل شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ، بلاط و تلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .

والتي تتم في وقت قياسي لان نتوجه الي السيد العميل فور طلب الخدمة و توفير دعم فني بالشركة في خدمتكم بإستمرار .

والتوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تَقوم على خدمة جميع العُملاء
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق عمل متخصص للرد على اتصالات وأسئلة عملائنا ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع شركتنا او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خَدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نحن نتواجد الان في مدن [ الدمام / الخبر / بالظهران / الجبيل / بالقطيف / بسيهات / راس تنورة / بصفوى ]

اتصل بنا الان  0542676777
زور موقعنا Gama-est.com

1 Comment

  1. غير معروف
    أبريل 15, 2024

    جاما فريق عمل متكامل، من الاستقبال للخدمة الممتازة، يستاهلون كل خير.

Leave a Comment

أخر الاخبار والمقالات

شركة تركيب شبك طارد الحمام

شركة تركيب شبك طارد الحمام

شركة تركيب شبك طارد الحمام حيث انه مع انتشار الحمام والطيور وحدوث الكثير من الاضرار والمشاكل بسبب هذه الطيور والحمام ، يبحث كثير من الاشخاص عن افضل شركة تركيب شبك طارد الحمام ، والتى تعمل على تركيب شبك طارد للحمام و مكـافحة الطيور مع إستخدام أفضل الخامات وأرخص أسعار تركيب

اعرف أكثر »
شركه تنظيف منازل بالدمام

افضل شركة تنظيف منازل الدمام

افضل شركة تنظيف منازل الدمام،تُعد شركة جاما واحدة من الشركات الرائدة في مجالات التنظيف بمدينة الدمام. توفر شركة  جاما خدمات متنوعة في التنظيف للمنازل والمكاتب والمجمعات السكنية والتجارية بجودة عالية وأسعار مناسبة. افضل شركة تنظيف منازل الدمام شركه جاما هي  واحده من أفضل شركات تنظيف المنازل بالمملكة العربية السعودية ، فتستخدم

اعرف أكثر »
شركة مكافحة حشرات المنزل

افضل شركة لرش المبيدات بالخبر

افضل شركة لرش المبيدات بالخبر ، تعد شركة جاما واحدة من الشركات الرائدة و المتخصصة في تقديم اعمال مكافحة الحشرات باستخدام أفضل أنواع المبيدات الحشرية الامنه علي البيئة التي يمكن من خلال التخلص من الحشرات و القوارض جميع أنواعها نهائيا وذلك لان وجود الحشرات في المنزل من الامور المزعجة لربات

اعرف أكثر »