شركة صيانة مكيفات سبليت بالدمام

شركة صيانة مكيفات سبليت بالدمام

Rate this post

شركة صيانة مكيفات سبليت بالدمام ، تعتبر عملية صيانة المكيفات من أهم العمليات التى تحتاج اليها جميع انواع المكيفات ، حيث تعمل صيانة المكيفات على الحفاظ على اجهزة المكيفات من التلف و الأعطال ، ولذلك يجب أن نهتم جميعاً بعمليات الصيانة للمكيفات من خلال اللجوء الى شركة متخصصة فى اعمال صيانه التكييفات ، واليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم شركة جاما افضل شركات صيانة المكيفات السبليت بالدمام والخبر .

شركة صيانة مكيفات سبليت بالدمام :

تقدم شركة جاما أفضل خدمات صيانة و تصليح مكيفات الهـواء بمختلف انواعها سواء كانت مكيفات مركزية او مكيفات سبليت او التكييف الشباك ، حيث تتعامل الشـركة مع كافة أنواع المكيفات بالدمام ، كما تستخدم شركتنا احدث أجهزة لصيانة وإصلاح مكيفات الهـواء عن طريق افضل فني تكييف وتبريد لدينا فى الـشركة ، حيث تقـوم الشـركة بارسال فريق من فنيين المدربون على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة باصلاح وصيانة مكيف الـهواء الخاص بك ،
وذلك من خلال توفير ارخص أسعار بين كافة الشركات المتخصصة فى صيانة المكيفات بالمملكة العربية السعودية ، كما توفر شركتـنا أيضاً مجموعة من الخـدمات الاخرى المتعلقة بالمكيفات مثل خدمة فك و تركيب مكيفات الهـواء فى المكان الذي يريده العميل من خلال استخدام وسائل نقل مميزة مخصصة لنقل أجهـزة المكيفات بالخبر و الدمام وغيرها من مدن المملكة .

اقرا ايضا : شركة تنظيف المكيفات المركزية بالخبر

افضل شركة صيانة مكيفات بالدمام :

تعـمل شركة جاما على تقديم خدمات شحن و تعبئة غاز فريون للمـكيفات المركزي و سبلت و شباك وغيرها من الانواع المختلفة ، كما نعمل كذلك على تقـديم قطع الغيار الاصلية لجميع انواع المكيفات الاسبليت والمركزي ، بالاضافة الى أن شركة جاما تعـد من افـضل الشركات المتخصصة فى تنظيف وغسيل المكيفات بالدمام ، حيث تقـوم شركه جاما باستخدام افضل مواد التنـظيف المستخدمة فى غسيل وتنظيف المكيف بدون حدوث أى ضرر للمكـيفات ، حيث يقوم فنييون الشركه باعمال فـك المكيف والقيام بتنظـيف جميع الاجزاء الداخلية والخارجية وتركيب التكييف مرة اخرى بكفاءة ودقة ،
حيث يعتقد البعض ان عمليات تنظيف المكيفات من أسهل العمليات التى من الممكن أن يـقوم بها أى شخص ، ولكن هذا اعتقاد خاطئ حيث تعـد مكيفات الـهواء من أكثر الاجهزة المنزلية الحساسة فى المنازل والتى تحتاج الى متخصص للتعامل معها ، حيث تعتبر شركة جاما افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام و الخبر .

أفضل شركة صيانة مكيفات سبليت بالدمام :

شركة صيانة مكيفات سبليت بالدمام
شركة صيانة مكيفات سبليت بالدمام

1. أوقف تشغيل الوحدة واتركها تبرد

تعـد هذه الخطوة الأولى في خطة الصـيانة الخـاصة بك مهمة جدًا للتأكد من أنك عندما تقـوم بفحص الوحدة وتنظيفها ، فإنك لا تؤذي نفسك أو تلحق الضرر بالنظام. ما عليك سوى إيقاف تشغيل وحدتك واتركها تبرد بلمسة واحدة قبل أن تبدأ في صيانة مكيفات ميني سبليت.

2. ضمان التهوية المناسبة

خلال هذه الخطوة ، تحقق من أن الوحدة بها تهوية مناسبة على الحائط. تأكد من عدم وجود أثاث أو صور أو ديكور منزلي بالقرب من مكيف الهـواء المنفصل الصغير أو لمسه.
من الناحية المثالية ، تحتاج وحدتك إلى أربعة أقدام من المساحة الخالية من العوائق من جمـيع الجوانب. هذا يسمح بتدفق الـهواء بشكل صحيح ويمنع تراكم الغبار والحطام.

3. تنظيف الجزء الخارجي للوحدة

من الأفضل تضمين وحدتك في روتين إزالة الغبار الأسبوعي. كل ما عليك فعله هو مسحها بقطعة قماش مبللة. عند الانتهاء من صيانة جهاز ميني سبليت ، قف في مستوى العين مع وحدتك وامسح جـميع الجوانب تمامًا.
حافظ على نظافة الجزء الخارجي من وحدتك لمنع الغبار والحطام من الوصول إلى الداخل حيث يسد أو يتلف المكونات.

اقرا ايضا : شركة تنظيف مكيفات شباك بالخبر

4. تنظيف المرشحات

تعد المرشحات النظيفة واحدة من افضـل الطرق لزيادة كفاءة وحدتك. ارجع إلى دليل المالك لمعرفة موقع الفلاتر وجدول التنظيف الموصى به من قبل الشـركة المصنعة وطريقة التنـظيف المناسبة.
اتبع دائمًا اقتراحات الشركة المصنعة لمنع تلف نظامك. أضف هذه الخطوة إلى قائمة الصـيانة المصغرة الخـاصة بك لضمان عدم نسيانها أبدًا.

5. تنظيف الوحدة الخارجية

لا تنسى الجزء الخارجي لمكيف الهـواء المنفصل المصغر في خطة الصـيانة الخاصـة بك! افحص بانتظام الجزء الخارجي من وحدتك بحثًا عن الأوساخ أو النباتات أو غيرها من الحطام الملتصق بالخارج.
عندما تقـوم بتنظيف هذا الجزء من نظامك ، قم بإزالة أي شيء يمكنك القـيام به بيديك. لا تسمح أبدًا للنباتات بالنمو على طول الجزء الخارجي من وحدتك.
بمجرد إزالة هذه العناصر بيدك ، استخدم خرطوم الحديقة لرش الأوساخ المتبقية. عند الرش ، احذر من ثني زعانف الوحدة.

6. جدولة صيانة مكيف الهـواء سبليت المهنية

قم دائمًا بجدولة فحص صيانة احترافي لوحدتك مرة واحدة على الأقل سنويًا. يبحث الفني المدرب أيضًا عن المشكلات ويمكنه تشخيصها عندما يكمل مكالمة خدمة مكيف هواء سبليت صغير.

وختاماً :

نود ان نكون قدمنا شرح تفصيلى عن كيفية صيانة وتصليح مكيفات الهواء وأهمية القيام بصيانة المكيفات بمختلف أنواعها ، حيث تقوم شركة جام بتوفير الكثير من الخدمات الخاصة بالمكيفات بجميع مدن المملكة ، حيث نوفر الضمان اللازم على عمليات صيانة أعطال المكيفات بأرخص اسعار بين جميع الشركات .

للتواصل مع الشركة :


حيث يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع شركة جاما أحد افضل شركة صيانة المكيفات السبليت وشباك ،
وافضل شركة تنظيف المجالس والمنازل ، شركة مكافحة حشرات ومكافحة النمل الأبيض ،
شركة تنظيف خزانات للماء بالمنطقة الشرقية ، شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ،
بلاط وتلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .
والتي تتم في وقت قياسي لان نتوجه الي السيد العميل فور طلب خدمتك و توفير دعم فني بالشركة
في خدمتكم بإستمرار .

وكذلك التوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تَقوم على خدمة جميع عملائنا
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق عمل متخصص للرد على اتصالات وأسئلة عملائنا ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع شركتنا او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خَدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نحن نتواجد الان في مدن [ الدمام / الخبر / بالظهران / الجبيل / بالقطيف / بسيهات / راس تنورة / بصفوى ]

اتصل بنا الان 0542676777
زور موقعنا Gama-est.com

1 Comment

  1. غير معروف
    أبريل 15, 2024

    جربت خدمات كثير بس مثل جاما ما شفت، سريعين ونظافة على مستوى.

Leave a Comment

أخر الاخبار والمقالات

شركة تركيب شبك طارد الحمام

شركة تركيب شبك طارد الحمام

شركة تركيب شبك طارد الحمام حيث انه مع انتشار الحمام والطيور وحدوث الكثير من الاضرار والمشاكل بسبب هذه الطيور والحمام ، يبحث كثير من الاشخاص عن افضل شركة تركيب شبك طارد الحمام ، والتى تعمل على تركيب شبك طارد للحمام و مكـافحة الطيور مع إستخدام أفضل الخامات وأرخص أسعار تركيب

اعرف أكثر »
الخطوات الصحيحة لتعقيم المنازل و المجالس

الخطوات الصحيحة لتعقيم المنازل و المجالس

من المعروف ان تنظيف المنزل يحتاج إلي مجهود شاق  ووقت كبير لذلك تلجأ ربات البيوت في الأونه الأخيرة وخاصة مع إنتشار الفيروسات و الجراثيم ، مثل فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 إلي شركات نظافة المنازل  ، لذلك يجب البحث جيداً قبل الإقدام علي إختيار اي شركة تنظيف المجالس والكنب و

اعرف أكثر »
شركة تنظيف كنب وسجاد

شركة تنظيف كنب وسجاد

شركة تنظيف كنب وسجاد بأفضل وأرخص الأسعار ، كما تحـرص شركة جاما على توفير أفضل الأجهزة والمعدات والمنظفات الخاصة بتنظيف وغسيل الكنب، كما تحرص شركة تنظيف الكنب والسجاد على توفير أفضل الخامات المعطرة المستوردة ذات الروائح المختلفة، وذلك لتعطير الأريكة بعد الانتهاء من عمليه التنظيف من أجل ترك رائحة جميلة

اعرف أكثر »