Rate this post

شركة صيانة المكيفات السبليت بجدة ، تحتاج اجهزة المكيفات السـبليت الى عمليات صيانة مستمرة من أجل الحفاظ على جهاز المكيف من الاعطال التى قد يتعرض لها ، فان كنت تمتلك جاهز مكيف سبليت فأنت بحاجة الى شركة متخصصة فى اعمال صيانة مكيفات الهواء ، و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم أفضل شركة صيانة مكيفات سبليت بجدة وهى شركة جاما .

شركة صيانة المكيفات السبليت بجدة :

تقدم شركة جاما افضل خدمات صيانة وتنظيف المكيفات السبـليت بالمملكة العربية السعودية ، حيث تستخدم الشركة احدث المعدات و الادوات لصيانة أجهزة المكيفات ، كما يوجد لدينا كذلك فريق متخصص من افضل فنيين و خبراء مدربون على القيام بجميع اعمال الصـيانة للمكيفات فى جدة ، حيث تتعامل شركه جاما مع جميع انواع المكيفات المختلفة مثل المكيفات المركزية والمكيفات السبلت والمكيف الشباك و الصحراوي وغيرها من أنواع المكيفات ،
كما توفر شركتنا خـدمة تنظيف وغسيل المكيفات بجدة بإستخدام افضل مواد التنـظيف المستخدمة بتنظيف التكييفات ، كذلك تـوفر الشركة خدمات غسيل دكت التكييف المركزي بجده وجميع مجاري الهواء وأنظمة التكييف المختلفة ، أيضاً نعمل على توفير خدمات فك و تركيب مكيف الهواء ونقله الى اى مكان يريده العميل من خلال وسائل نقل متخصصة لنقل المكيفات بدون تعرضها لاى اضرار ، حيث تعتبر شركة جاما من افضل شركات تصليح وصيانة وتنظيف المكيفات بمختلف انواعها سبلت او مركزي او شباك فى جده .

افضل شركة صيانة مكيـفات بجدة :

أشياء يجب أن تعرفها حول كيفية خـدمة مكيف الهواء بنظام منفصل
سواء كان لديك نظام مقسم لمنزلك ، أو مدرستك ، أو فندقك ، أو مركز رعاية الطفل ، أو دار رعاية المسنين ، أو المقهى ، أو المطعم ، أو عيادة الأطباء ، أو المكتب ، فمن المهم الحفاظ على صيانته للحصول على أفضل النتائج والمخرجات.
من المهم الحفاظ على وحـدة مكيف الهواء الخاصة بك في حالة صيانة لضمان الأداء الأمثل ، ولكن ما هي طرق الحفاظ على نظافتها وفي أفضل حالاتها دون الحاجة إلى استقدام متخصصين في مكيـف الهواء كل 12 شهرًا؟ الجواب البسيط هو تنظيف وحدتك وصيانتها بنفسك.
في حين أن الإصلاحات الرئيسية يجب أن يتم إجراؤها من قبل خبير مؤهل وذوي خبرة ، إلا أن هناك بعض الطرق البسيطة التي يمكن لمالكي العقارات من خلالها الحفاظ على وحـدة النظام المنفصل الخاصة بهم لإبقائها في حالة مثالية على مدار العام. في هذه المقالة ، نستكشف نصائح  للحفاظ على مكيف الهواء بنظام الانقسام بحيث يكون موفرًا للطاقة ويحافظ على دفء منزلك في الشتاء وباردًا في الصيف.

اقرا ايضا : شركة مكافحة الحشرات بالقطيف

شركة صيانة المكيفات السبليت بجدة
شركة صيانة المكيفات السبليت بجدة

كيف تحافظ على مكيف الهواء المنفصل :

إذا كان لديك مكيف هواء بنظام سبليت ، فيمكنك إجراء الصيانه الأساسية بنفسك ، مما يوفر عليك الحاجة إلى الاتصال بالخبراء لتغيير مرشح تكيـيف الهواء أو التنظـيف الأساسي. يمكن أن تكون مكيفات الهواء متقلبة إذا لم يتـم صيانتها بشكل صحيح على أساس منتظم ، لذلك إذا كنت تنوي تركيب وحـدة ، فمن المهم أن تخصص بعض الوقت لضمان تنظيف الفلاتر وصيانتها وتغييرها على أساس منتظم بحيث يكون لديك بين الخدمات الرئيسية. تكييـف الهواء في أفضل حالة عمل.
الموضحة أدناه هي بضع خطوات لصيانة مكيف الهواء بنفسك:

تحقق من التعليمات

قبل الشروع في تنفيذ الأعمال اليدوية ، قد يكون من الجيد أن يكون لديك قراءة سريعة لتعليمات نظام تكـييف الهواء المنفصل حتى تتمكن من التعرف على الوحدة والحصول على فكرة أفضل عن ماهية هذا النظام. سيحدد دليل التعليمات الـخاص بك جميع الأجزاء الأساسية للنظام الخـاص بك حول كيفية الوصول إلى المرشح الموجود في الوحدة ، كما يوفر لك فكرة عن الأجزاء الموجودة في النظام حتى تتمكن من معرفة أي قسم يجب أن تكون حذراً منه.

تحقق من المرشحات ونظفها بشكل منتظم

إذا كنت قد نظرت إلى نظام تكيـيف الهواء الخـاص بك ولاحظت وجود طبقة من الغبار في منطقة السحب ، فمن المحتمل أن يكون قد فات موعد تغيير المرشح. نتنفس الهواء المليء بالغبار ، لذا فإن الحفاظ على المرشح نظيفًا ومحدثًا أمر ضروري للحفاظ على نظامك في حالة عـمل جيدة.
إذا كنت ترغب في القيام بمهمة سريعة لتكييف الهواء من شأنها أن تحدث فرقًا كبيرًا في سعة مكيفات الهواء لديك ، ففكر في إزالة الشواية من مقدمة النظام والعثور على اللوحين الشبكيين اللذين يقومان بتصفية الهواء. ما عليك سوى إزالة هذين الفلترين وإخراجهما للخارج لتنظيفهما جيدًا. يمكنك استخدام المكنسة الكهربائية للقيام بذلك ، أو يمكنك استخدام مجرفة ومكنسة لطرد الغبار والأوساخ وجعلها نظيفة مرة أخرى. إذا مرت فترة بين تنظيف الفلاتر أو كان لديك موسم مليء بالغبار بشكل خاص خلال الصيف ، فستلاحظ فرقًا كبيرًا في أداء نظامك.

امسح الوحدة بالداخل حيثما أمكن ذلك

الخطوة التالية هي مسح النظام قدر الإمكان وإزالة أي أوساخ أو غبار خارج النظام أو مباشرة داخل النظام يمكنك الوصول إليه. ستسمح إزالة الغبار العام بوجود نظام تكييف هواء أكثر قوة وسيحسن الكفاءة إلى حد كبير. احرص على تجنب الرقائق المعدنية وتجنب أي منطقة من الشواية قدر الإمكان حيث يمكن أن تلحق الضرر بالنظام.

تحقق من كوات الوحدة الداخلية

إذا كان بإمكانك الوصول بأمان إلى فتحات التهوية الداخلية ، فمن الجيد أن تقـوم الصـيانة بنفسك بفحصها وتنظيفها حيثما أمكن ذلك. يمكنك استخدام قطعة قماش جافة للقيام بذلك أو مكنسة كهربائية ، أيهما أسهل في الاستخدام بناءً على ارتفاع نظامك.

اقرا ايضا : شركات صيانة مكيفات شباك بالجبيل

افحص المكثف الخارجي

خذ الوقت الكافي للخروج بانتظام وتحقق من وحده المكثف الخارجية للتأكد من أنها تعمل بشكل جيد وخالية من أي عوائق مثل أشجار الشجيرات. إذا كانت وحدتك بالقرب من الأشجار أو النباتات ، فستحتاج إلى التأكد من عدم ملامسة أي شيء وعدم وجود نباتات تنمو فوق وحدتك الخارجية. يمكنك أيضا تنظيف شواية الوحدة بفرشاة خارجية برفق وإزالة أي شيء آخر قد يعيق الوحدة. من المهم أن تدرك أنه لا يمكنك إجراء جميع أعمال الصـيانة لنظام الانقسام بنفسك ، وبالنسبة للصيانة ، يجب عليك الاستعانة بخدمات خبير تكييف هواء مؤهل وذوي خبرة لتنظيف النظام وصيانته وصيانته لضمان حمايته بواسطة ضمان.
في القسم أدناه ، حددنا الخطوات التي سيتمكن فني تكييف الهواء بنظام منفصل مؤهل من توفيرها لخدمتك السنوية.
ما يجب أن تتضمنه الخدمة القياسية عادةً لمكيف الهواء المنفصل
إذا كنت تحصل على خدمة لمكيف الهواء بنظام منفصل ، فإن التضمينات المعتادة للخدمة القياسية مع متخصص في تكييف الهواء ستشمل ما يلي:
– تنظيف كامل وإزالة الروائح الكريهة للفلاتر والوحدة السكنية الداخلية
– فحص الإمداد والعودة لدرجات حرارة الهواء
– تنظيف جميع الملفات الداخلية داخل الوحدة
– فحص تصريف المبخر
– معايرة جهاز التحكم عن بعد وتحديثه
– فحص اللفات الخارجية و تنظيف كامل
– فحص مروحة المكثف للتأكد من عدم وجود أي عوائق
– فحص مستويات غاز التبريد
– فحص جميع المواسير والعزل
– فحص مستويات المكثف
– تحليل لأية تحديثات وخدمات مستقبلية

شركة تنـظيف و صيانة المكيفات السبـليت بجدة :

لماذا تحتاج لتنظيف مكيف الهواء الخاص بك

مثل أي شيء آخر في منزلك ، سيساعدك التنظـيف المنتظم كل موسم في الحفاظ على مكيف الهواء بنظام سبليت في حالة ممتازة. إذا كان لديك مكيف هواء بنظام سبليت ، فمن المحتمل أن تقوم بتشغيله طوال معظم العام ، لذلك من المهم التأكد من أن نظامك نظيف ومرتب وخالٍ من الغبار والأوساخ لضمان عمله بأقصى مستويات الكفاءة.
لتنظيف وحـدة تكييف الهواء بنظام الانقسام ، لن تحتاج إلى أي أدوات محددة وأي شيء خارج عن المألوف. عادة ، يمكنك تنظيف وحـدة تكييف الهواء الخاصة بك باستخدام بعض الأدوات بما في ذلك منشفة أو قطعة قماش ، ومكنسة كهربائية ، وفرشاة خارجية لتنظيف الغبار ، ومناديل تنظيف وفلتر هواء بديل (إذا لزم الأمر).
تأكد دائمًا عند تنظيف وحـدة تكييف الهواء الخاصة بك أنك على دراية بالسلامة ، وتأكد من انقطاع التيار الكهربائي أثناء عملية التنـظيف. ستحتاج إلى فصل كل الطاقة وإزالة سلك الطاقة من مصدر الطاقة لضمان إجراء جميع عمليات التنظيف بأمان. أيضًا ، كطبقة أمان إضافية ، تأكد من أنه إذا كنت تنظف بقطعة قماش مبللة ، فتأكد من جفاف النظام تمامًا قبل إغلاق الجزء الأمامي من النظام.

ما يجب توخي الحذر منه في وحدة نظام الانقسام

من المهم أن تكون على دراية بمادة التبريد في نظامك وتجنب ذلك بأي ثمن. أي تفاعل مع المبرد يجب أن يتـم فقط من قبل خبراء تكييف الهواء المحترفين ومن الضروري أن تتجنب هذا الجانب من الأشياء في عملية صيانة  الخاصة بك. يتطلب العمل مع المبرد شهادة ، وما لم يكن لديك هذه الشهادة ، يمكنك مواجهة غرامات وإلغاء ضمان نظام الانقسام ، لذا كن حذرًا. يمكن صيانة المبرد أثناء الخدمة السنوية وعادة ما يكون جزءًا من عملية الخدمة السنوية القياسية.
تكون مكيفات الهواء بنظام سبليت فعالة عندما تكون نظيفة وتتم صيانتها بانتظام ، لذلك من المهم أن تأخذ الوقت الكافي لتنظيف نظامك بشكل مستمر والتأكد من عدم وجود غبار أو وسخ على وحدتك. تمامًا كما تفعل مع أي جهاز كهربائي آخر في الممتلكات الخاصة بك ، فإن ضمان الصيانة الدورية لمكيف الهواء بنظام الانقسام سيضمن لك كفاءة استخدام الطاقة وستستمر لسنوات قادمة .
لمزيد من المعلومات حول استكشاف صيانه وإصلاحات تكييف الهواء بنظام منفصل وخيارات لممتلكاتك ، تحدث مع خبير تكييف الهواء بشركة جاما للحصول على عرض أسعار ونظرة عامة أكثر تفصيلاً على أسعار مكيفات نظام الانقسام لممتلكاتك.

وختاماً :

ان كنت تمتلك جهاز مكيف سبليت فلا تتردد فى التواصل مع شركة جاما للحصول على أهم خدمات الشركة فى مجال صيانة المكيفات والتي تعمل على توفير ارخص اسعار بين كافة الشركات المتخصصة بصيانة واصلاح المكيفات بمختلف أنواعها الاسبليت والمركزي والشباك فى مدينة جدة .

للتواصل مع الشركة

يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع  شركة جاما أحد افضل شركة صيانة المكيفات السبليت وشباك ،
وافضل شركة تنظيف المجالس والمنازل ، شركة مكافحة حشرات ومكافحة النمل الأبيض ،
شركة تنظيف خزانات للماء بالمنطقة الشرقية
بأفضل شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ، بلاط و تلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .

والتي تتم في وقت قياسي لان نتوجه الي السيد العميل فور طلب الخدمة و توفير دعم فني بالشركة في خدمتكم بإستمرار .

والتوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تَقوم على خدمة جميع العُملاء
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق عمل متخصص للرد على اتصالات وأسئلة عملائنا ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع شركتنا او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خَدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نحن نتواجد الان في مدن [ الدمام / الخبر / بالظهران / الجبيل / بالقطيف / بسيهات / راس تنورة / بصفوى ]

اتصل بنا الان  0542676777
زور موقعنا Gama-est.com