Rate this post

شركة تنظيف مكيفات شباك بالقطيف ، يحتاج مكيف الهـواء الى عمليات التنظيف المستمرة وذلك من أجل الحفاظ عليه من التلف و الأعطال التى قد تلحق به ، حيث تعمل الاتربة والغبار التى تتراكم على جهاز التكييف الى تقليل كفاءة عمل المكيف ، ولذلك فانت بحاجة الى شركة متخصصة فى جميع اعمال تنظيف وغسيل المكيفات بالقطيف ، واليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل شركة تنظيف مكيفات هواء بالمملكة العربية السعودية وهى شركة جاما .

شركة تنظيف مكيفات شباك بالقطيف :

تقدم شركة جاما افضل خدمات غسيل وتنظيف مكيفات الهواء ، حيث تتعامل الشركة مع كافة أنواع المكيفات سواء كانت مكيفات مركزية او مكيفات الشباك والمكيفات سبليت وغيرها من انواع المكيفات المختلفة ، حيث تعتبر شركة جاما من افضل الشركات المتخصصة بتنـظيف اجهزة المكيفات فى القطيف باستخدام أحدث المعدات والاجهزة الحديثة المستخدمة بتنظـيف مكيفات الهواء ،
كما توفر شركه جاما خدمة صيانة مكيفات الهواء المركزي و السبليت وشباك ، حيث تعمل شركتـنا على تقديم افضل قطع الغيار الاصلية لجميع انواع المكيفات بالدمام والقطيف والخبر وغيـرها من مدن المملكة العربية السعودية ، كمت تمتلك الشركة افـضل فريق من الفنيين المتخصصون باعمال التنظـيف للمكيفات بشـكل احترافي ، حيث تقوم الشـركة بإرسال افضل فني تكييف وتبريد لديها للتعرف على نوع الأعـطال الموجودة بالمكيفات والعمل على اصلاحها .

افضل شركة تنظيف مكيفات بالقطيف 

تقدم شركة جاما افـضل الخـدمات المتعلقة بتنظـيف جميع انواع أجهزة المكيفات الشباك وسبليت و المركزية بالقطيف ، حيث تستخدم الشركة افـضل مواد التنـظيف المخصصة لتنـظيف المكيفات ، كما تعمل الشـركة على توفير خدمات فك وتركيب المكيفات ونقلها لاى مكان يريده العميل ،
كما توفـر شركة جاما بالقطيف ارخص الاسعار لتنـظيف المكيفات الاسبليت والشباك والمركزية ، حيث تعتـبر شركتنا واحدة من أرخص شركات تنظيف المكيفات بجميع مدن المملكة العربية السعودية ، كما تقدم الـشركة أيضا الكثير من الخدمات الاخرى الى جانب خدمات الصيانة والتنظيف للمكيفات مثل خدمة شحن وتعبئة غاز فريون لجـميع المكيفات بمختلف أنواعها وكـذلك نعمل على توفير خدمات تنظيف دكت التكييفات بارخص اسعار على أيدى خبراء وفنيين متخصصون فى أعمال المكيفات .
شركة تنظيف مكيفات شباك بالقطيف
شركة تنظيف مكيفات شباك بالقطيف

أفضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام :

يجب تنظيف مكـيف شباكك جيدًا مرة واحـدة في السنة على الأقل. افضل وقت للتنظيف هو مباشرة قبل تثبيته للموسم أو بعد إزالته مباشرة حيث يمـكنك بسهولة تفكيك الوحدة.

الفلتر :

كم مرة: عندما يضيء ضوء “الفلتر النظيف” على لوحة التحكم أو مرة واحـدة في الشهر تقريبًا
لتنـظيف الفلتر ، افتح الشواية الأمامية لمكيف الهواء واسحب الفلتر. قم بهزّ الفلتر في الخارج أو استخدم مكنسة كهربائية محمولة باليد لإزالة الأوساخ. ثم اغسل الفلتر بالماء الدافئ والصابون. اتركه ليجف تمامًا قبل إعادة تثبيته.

الملفات والزعانف :

يعد تنظيف الملفات والزعانف جزءًا من التنـظيف العميق لمكيف الهواء. توصي شركة جاما بتـنظيف مكـيف الهواء في الهواء الطلق لأنه قد يتسبب في فوضى.
تحتوي مكيفات الهواء على مجموعتين من الملفات والزعانف: ملفات المكثف في الخلف وملفات المبخر في المقدمة. كلاهما يمكن الوصول إليه عن طريق إزالة حقيبة الوحـدة الخاصة بك.
لإزالة العلبة ، ستحتاج إلى مفك براغي. قم بإخراج أي مسامير تراها حول العلبة ، وعادة ما تكون في اتجاه الجزء السفلي حول الحواف”. بمجرد إزالة البراغي اللازمة ، يمكـنك إزالة الوجه / لوحة التحكم الخاصة بالوحدة وسحب العلبة بشـكل مستقيم لأعلى.
بعد ذلك ، استخدم المكنسة الكهربائية أو الهواء المضغوط لإزالة أي بقايا سطحية. يمكـنك أيضًا استخدام مشط زعنفة أو فرشاة ذات شعيرات ناعمة لإزالة الحطام برفق من الزعانف.
لتنظـيف اكثر شمولاً ، قم بتغطية جميع المكونات الكهربائية بالبلاستيك واستخدم زجاجة رذاذ تحـتوي على 3٪ بيروكسيد الهيدروجين لرش الزعانف والملفات. اترك البيروكسيد لمدة 10 دقائق ورشه برفق بخرطوم الماء. “خفيف جدا”. “أنت لا تحاول الضغط على غسل هذا الشيء على الإطلاق لأنه يمكـنك ثني الزعانف.”

تنظيف المكيف من الداخل :

تنظيف الأجزاء الداخلية مشابه لكيفية تنظيف الملفات والزعانف. أولاً ، أحب استخدام المكنسة الكهربائية المحمولة باليد لإزالة أكبر قدر ممكن من الحطام ، وخاصة الحطام المتراكم في قاعدة مكيف الهواء.
بعد ذلك ، قم بتغطية جميع المكونات الكهربائية بالبلاستيك لإبعاد الرطوبة. ثم رش الجزء الداخلي ببيروكسيد الهيدروجين. شدد دراغو على تنظيف ألم الصرف وشفرة المروحة لأن هذه هي المناطق التي يمكن أن ينمو فيها العفن.
بعد تركه لمدة 10 دقائق ، قم برش الجزء الداخلي بخرطوم الماء برفق. امسك الوحـدة بزاوية للسماح بتصريف المياه والحطام. قال دراغو: “ربما رشه مرة أخرى واحصل على أي من بيروكسيد الهيدروجين من هناك”. “أنت لا تريد ذلك الجلوس هناك والعودة إلى الغرفة.”

تنظيف المكيف من الخارج :

يمكـنك تنظيف الجزء الخارجي من مكيف الهواء بقطعة قماش مبللة. بالنسبة للحطام العالق ، يمـكنك أيضًا استخدام منظف معتدل وفرشاة ذات شعيرات ناعمة. سيعمل هذا بشـكل جيد على الجزء الخارجي للعلبة وكذلك على الستائر الجانبية.

فوائد تنظيف مكيف الهواء الخاص بك

تحتوى مكيفات الهواء على فلاتر تحبس الغبار من الهواء المنتشر من خلاله لمنع انسداد الوحـدة. إذا أصبح المرشح متكتلًا بالغبار ، فستحتاج الماكينة إلى العمل بجدية أكبر لتحريك الهواء خلاله ، مما يقلل من كفاءة الطاقة ويزيد فاتورة الكهرباء (بنسبة تصل إلى 15٪ لنظام الانقسام 2). نظرًا لأن ملف المروحة يعمل بجهد أكبر ، فمن المرجح أيضًا أن يتآكل وينكسر في النهاية.
إذا مر وقت كافٍ دون تنظيف الفلتر ، فقد يبدأ في تجميع العفن ، مما قد يؤدي إلى مشاكل صحية مثل الحساسية والربو وضعف جهاز المناعة وحتى أمراض الرئة.

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالقطيف :

1. تنظيف المرشح

أهم جزء في نظام التـنظيف هو الفلتر ، حيث إنه يجمع أكبر قدر من الأوساخ والغبار. توصي شركة جاما بتنظيف أو استبدال فلتر مكيف الهواء بنظام الانقسام كل شهر ، أو بشكل متكرر أكثر إذا كنت تعيش في بيئة متربة أو ملوثة بشكل خاص 3.
قبل أن تبدأ ، تأكد من عدم استخدام مكيف الهواء لمدة خمس ساعات على الأقل ، حتى تتاح له فرصة التبريد. يمكن أن تحـتوي مكيفات الهواء ذات النظام المنفصل على فلاتر قابلة للغسل أو يمكن التخلص منها ، والتي يمكـنك اكتشافها من خلال قراءة دليل التعليمات (تميل المرشحات القابلة للغسل إلى أن تكون مصنوعة من مادة شبيهة بالشبكة ، ويبدو أنه يمكن تفريغها بالمكنسة الكهربائية).
قم بإزالة غطاء الوحـدة للكشف عن المرشح (الفلاتر) الموجود خلفه مباشرة.
قم بإزالة المرشحات (راجع دليل التعليمات الخاص بك إذا لزم الأمر) ، وقم بتنظـيف أي غبار خفيف منها. في حالة وجود غبار كثيف ، اغسله بالماء الدافئ وقطعة قماش.
اترك الفلتر يجف (ليس في ضوء الشمس المباشر).
حرك المرشحات إلى وضعها الأصلي.
إذا كان مكيف الهواء الخاص بك يحتوي على مرشحات قابلة للاستبدال فقط ، فيجب أن يخبرك دليل التعليمات بالفلاتر التي يجب شراؤها وكيفية تركيبها.

2. تنظيف فتحات مكيف الهواء

بالنسبة لبعض مكيفات الهواء المنفصلة ، قد تتمكن من إزالة الشفرات التي تتحكم في تدفق الهواء (فتحات التهوية). إذا كان الأمر كذلك ، فيمكن تنظيفها باستخدام المكنسة الكهربائية أو بقطعة قماش.

3. تنظيف الوحـدة الخارجية

لتنظيف الوحـدة الخارجية ، ستحتاج فقط إلى التأكد من خلو المدخل من أي غبار أو أوراق أو أعواد أو أي حطام آخر. يمكنك استخدام فرشاة لإزالة الأوساخ ومكنسة كهربائية لإزالة الغبار.
إذا أمكن ، حاول إبقاء الوحـدة خالية من العشب والنباتات للمضي قدمًا.

للتواصل مع الشركة :


حيث يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع شركة جاما أحد افضل شركة صيانة المكيفات السبليت وشباك ،
وافضل شركة تنظيف المجالس والمنازل ، شركة مكافحة حشرات ومكافحة النمل الأبيض ،
شركة تنظيف خزانات للماء بالمنطقة الشرقية ، شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ،
بلاط وتلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .
والتي تتم في وقت قياسي لان نتوجه الي السيد العميل فور طلب خدمتك و توفير دعم فني بالشركة
في خدمتكم بإستمرار .

وكذلك التوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تَقوم على خدمة جميع عملائنا
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق عمل متخصص للرد على اتصالات وأسئلة عملائنا ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع شركتنا او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خَدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نحن نتواجد الان في مدن [ الدمام / الخبر / بالظهران / الجبيل / بالقطيف / بسيهات / راس تنورة / بصفوى ]

اتصل بنا الان 0542676777
زور موقعنا Gama-est.com