شركة تنظيف مكيفات شباك برأس تنورة ، تساعد عمليات تنظيف وغسيل المكيفات على الحفاظ على المكيف من جميع العوامل و الاتربة التى يتعرض لها وتتسبب فى تلفه مع مرور الوقت ، فان كنت تمتلك مكيف هواء فأنت بحاجة الى شركة متخصصة فى تقديم كافة خدمات التنظيف للمكيفات ، و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم أفضل شركة تنظيف مكيفات براس تنورة وهى شركة جاما .

شركة تنظيف مكيفات شباك برأس تنورة :

تقدم شركة جاما أفضل خدمات غسيل وتنظيف المكيفات بمختلف انواعها سواء كانت مكيفات سبليت او مكيفات الشباك او المكيفات المركزية و الصحراوي ، بالاضافة الى توفير خدمات تنظيف دكت التكييف المركزي و مجاري الهواء ، فلدينا خبراء و فنيين متخصصون فى التعامل مع جميع أنواع المكيفات فى راس تنوره ،
كما تستخدم الشركة مجموعة من احدث الاجهزة المتخصصة بتنظيف و تعقيم مكيفات الهواء ، حيث تعتبر شركه جاما من افضل شركات تنظيف وصيانة المكيفات بالمملكة العربية السعودية ، وذلك من خلال توفير ارخص أسعار للصيانة والتنظيف بين كافة الشركات المتخصصة فى صيانة وتنظيف المكيفات براس تنورة ، كما توفر الشركة خدمات تركيب المكيفات على ايدى افضل خبراء لتركيب المكيفات .

اقرا ايضا  :شركات صيانة مكيفات شباك بالجبيل

افضل شركة تنظيف مكيفات برأس تنوره :

يوفر تنظيف مكيف الهواء الموجود على النافذة عددًا كبيرًا من المزايا المدهشة. تساعد المحافظة على وحدة النافذة من خلال الحفاظ على نظافتها على استمرار عملها بشكل جيد من خلال:
  • إطالة أمد عمره
  • تقليل الحاجة إلى الإصلاحات
  • تخفيض فاتورة الطاقة الخاصة بك
  • منع تكون العفن
  • إنتاج منظف هواء لغرفتك
لسوء الحظ ، غالبًا ما يتم إهمال مهمة الصيانة الأساسية هذه ، مما يجعل وحدتك عرضة للفشل المبكر أو تعطل المكونات. الاخبار الجيدة؟ يعد تنظيف مكيف الهواء الموجود في النافذة أمرًا سريعًا وسهلاً ، ويتطلب أقل قدر ممكن من الأدوات والمواد. تابع القراءة لمعرفة كيفية القيام بذلك ، وعدد المرات التي يجب عليك القيام بها.
شركة تنظيف مكيفات شباك برأس تنورة
شركة تنظيف مكيفات شباك برأس تنورة

كم مرة تحتاج لتنظيف مكيفات هواء النافذة

توصي وزارة الطاقة بإجراء تنظيف شامل لمكيف الهواء على شباكك مرة واحدة على الأقل سنويًا ، ويفضل قبل استخدامه لأول مرة في الموسم. بالإضافة إلى التنظيف السنوي ، يجب تنظيف الفلتر مرة واحدة شهريًا واستبداله بفلتر جديد كل ثلاثة أشهر

قبل ان تبدأ :

تعتبر البيئة الرطبة لمكيف الهواء الخاص بك أرضًا خصبة لنمو العفن ، والتي يمكن أن تشكل مجموعة متنوعة من المخاطر الصحية عليك وعلى أسرتك. 2 بيروكسيد الهيدروجين له خصائص قوية مضادة للفطريات ، مما يجعله مثاليًا للقضاء على جراثيم العفن العالقة في الهواء. مكيفات تميل إلى المأوى. المنظفات الشائعة الأخرى المضادة للفطريات (مثل المبيض) تآكل المعادن ويجب تجنبها لمنع إتلاف المكونات الداخلية لمكيف الهواء الخاص بك. قبل تنظيف وحدتك ، املأ زجاجة رذاذ بمحلول بيروكسيد الهيدروجين بنسبة 3 في المائة لاستخدامه أثناء التنظيف.
بعد ذلك ، تأكد من فصل الوحدة عن الكهرباء عن طريق فصلها عن الحائط أو عن طريق إغلاق قاطع الدائرة في اللوحة الكهربائية في منزلك . هذا سوف يمنع أي خطر التعرض للصعق بالكهرباء .

افضل شركة غسيل مكيفات براس تنورة :

كيفية تنظيف مكيفات الشباك :

1 – قم بإزالة وتنظيف لوحة الوجه :

لوحة الوجه (أو غطاء الشبكة) عبارة عن شبكة بلاستيكية أو معدنية مثبتة في مقدمة مكيفات الهواء. سيتم تثبيتها إما على وحدتك باستخدام البراغي أو المشابك أو الألسنة أو كليهما. استشر دليل المستخدم الخاص بك للحصول على إرشادات محددة حول كيفية إزالته. قد يكون المرشح موجودًا داخل لوحة الوجه في بعض الطرز. إذا كان الأمر كذلك ، فاستخدم إرشادات الشركة المصنعة لإزالة المرشح قبل تنظيف لوحة الوجه.
بمجرد إزالة لوحة الوجه – وربما الفلتر – ، قم برش اللوحة لأسفل بمحلول التنظيف الخاص بك وقم بتنظيفها بقطعة قماش. بدلًا من ذلك ، أخرجه ورشه بخرطوم الحديقة . ضع لوحة الوجه جانبًا حتى تجف أثناء تنظيف باقي المكونات.

2 – قم بإزالة وتنظيف الفلتر

استشر دليل مستخدم مكيفات الهواء الخاصة بك للحصول على إرشادات محددة حول كيفية إزالة الفلتر. ستحتوي بعض الوحدات على المرشح داخل لوحة الوجه ، بينما سيحتوي البعض الآخر على المرشح خلف لوحة الوجه مباشرةً. بمجرد إزالتها ، قم بإزالة رواسب الرواسب الثقيلة بالمكنسة الكهربائية ، وامسحها بقطعة قماش مبللة لتنظيف الغبار والحطام المتبقي.
لتنظيف أعمق ، خذها للخارج ورشها بخرطوم الحديقة. قبل إعادة تثبيته ، ضع الفلتر جانبًا واتركه ليجف تمامًا ، والذي يجب أن يستغرق بضع ساعات عند قلبه في منتصف الطريق.

3 – نظف بالمكنسة الكهربائية من الداخل

قم بتفريغ كامل الجزء الداخلي (أو الخزانة) لمكيف الهواء الخاص بك. يتضمن ذلك وعاء التصريف في الجزء السفلي من الوحدة ، والمروحة والمنفاخ في المنتصف ، والمبخر في المقدمة ، والمكثف في الخلف.
ركز بشكل خاص على تنظيف الزعانف الرقيقة المصنوعة من الألومنيوم في المبخر والمكثف. إذا كان ذلك ممكنًا ، استخدم ملحق فرشاة ناعمة على خرطوم شفط الهواء الخاص بك وقم بالمكنسة الكهربائية في نفس اتجاه الزعانف (رأسيًا أو لأعلى ولأسفل) لتجنب الانحناء أو إتلاف الزعانف .

4 – رشها لأسفل

رش الخزانة الداخلية والمبيت الخارجي ببيروكسيد الهيدروجين واستخدم قطعة قماش أو قطعة قماش لمسح كل ما يمكن الوصول إليه.
يمكنك استخدام نفس محلول التنظـيف بالرش على ملفات المبخر والمكثف ، أو يمكنك استخدام منظف بخاخ ملف التيار المتردد. في كلتا الحالتين ، ويمكنك ترك المنظف يجف في الهواء أو شطفه بالماء. إذا قررت شطفه ، اترك المنظف ينقع لمدة 10 إلى 20 دقيقة للسماح له بفك أي مادة متكتلة.

افرد الزعانف

يمكن أن تقلل الزعانف المقوسة الموجودة على المبخر أو المكثف من أداء مكيفات الهواء أو تؤدي إلى عطل سابق لأوانه. عند ارتداء القفازات ، أدخل سكينًا أو مشطًا زعنفة في الفراغ بين الزعانف ، أعلى أو أسفل الأجزاء المثنية تمامًا. مرر السكين أو المشط برفق في نفس الاتجاه (بالتوازي مع) الزعانف المحيطة غير المصابة حتى تصبح الزعانف المثنية مستقيمة.

اقرا ايضا  : شركات صيانة مكيفات شباك بسيهات

نصائح للحفاظ على مكيف الهواء للشباك نظيفًا لفترة أطول

  • نظف مرشح الهواء مرة واحدة على الأقل شهريًا ، واستبدله كل ثلاثة أشهر.
  • نظف الجزء الخارجي للوحدة أسبوعيًا واغسله بقطعة قماش مبللة شهريًا.
  • أخرج الوحدة من النافذة وقم بتخزينها في غير موسمها.

للتواصل مع الشركة

يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع  شركة جاما أحد افضل شركة صيانة المكيفات السبليت وشباك ،
وافضل شركة تنظيف المجالس والمنازل ، شركة مكافحة حشرات ومكافحة النمل الأبيض ،
شركة تنظيف خزانات للماء بالمنطقة الشرقية
بأفضل شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ، بلاط و تلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .

والتي تتم في وقت قياسي لان نتوجه الي السيد العميل فور طلب الخدمة و توفير دعم فني بالشركة في خدمتكم بإستمرار .

والتوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تَقوم على خدمة جميع العُملاء
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق عمل متخصص للرد على اتصالات وأسئلة عملائنا ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع شركتنا او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خَدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نحن نتواجد الان في مدن [ الدمام / الخبر / بالظهران / الجبيل / بالقطيف / بسيهات / راس تنورة / بصفوى ]

اتصل بنا الان  0542676777
زور موقعنا Gama-est.com