شركات صيانة مكيفات شباك بالخبر

شركات صيانة مكيفات شباك بصفوي

Rate this post

شركات صيانة مكيفات شباك بصفوي ، تحتاج مكيفات الشباك الى عمليات الصيانة الدورية باستمرار من أجل الحفاظ على المكيف من الاعطال التى قد تلحق به ، حيث تتعرض أجهزة المكيفات الى الكثير من العوامل التى تؤثر عليه ولذلك فأنت بحاجة إلي شركة متخصصة فى أعمال الصيانة للمكيفات مثل شركة جاما .

شركات صيانة مكيفات شباك بصفوي :

تقدم شركة جاما افضل خدمات اصلاح وصيانة المكيفات بمختلف انواعها ، حيث تتعامل الشركة مع جميع أنواع مكيفات الهواء و مجاري الهواء المختلفة سواء كانت مكيفات سبليت او مكيفات مركزية والشباك بصفوى ، حيث تستخدم شركة جاما أفضل و احدث الادوات والمعدات المتخصصة بصيانة المكيفات وذلك بواسطة افضل فنيين متخصصون فى صيانة و تنظيف أجهزة التكييف ،
حيث تمتلك شركتنا افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة بصيانة كافة انواع المكيفات ، كما توفر الشركة كذلك خدمة غسيل وتنظيف مكيفات الهواء بالقطيف و بالجبيل و الدمام و الخبر و صفوي وغيرها من مدن المنطقة الشرقية ، كما توفر شركة جاما أيضاً خدمات فك و تركيب مكيف الهواء ، حيث يوجد لدينا جميع الادوات والمعدات الحديثة بفك وتركيب و تصليح أجهزة التكييفات بالمملكة العربية السعودية .

افضل شـركة تنظيف مكـيفات بصفوي :

يحتاج مكيف الهواء الموجود على النافذة إلى رعاية وصيانة منتظمة ليعمل بأكبر قدر ممكن من الفعالية والكفاءة. من تنظيف مرشح الهواء المتسخ والملفات إلى تمشيط الزعانف الموجودة في مكيف هواء النافذة ، اتبع هذه النصائح للبقاء باردًا والتحكم في تكاليف الطاقة.
إذا كنت تواجه مشكلات مع وحدة النافذة الخاصة بك ، فيمكنك العثور على أدلة إصلاح ومقاطع فيديو سهلة الاتباع ، ونصائح حول استكشاف الأخطاء وإصلاحها ونصائح إرشادية على صفحة إصلاح مكيفات الهواء للنافذة التي تصنعها بنفسك.

نظف فلتر هواء مكيف الشباك

يمتص ملف المبخر الموجود في مكيف هواء النافذة الحرارة من الهواء الذي يمر فوق الملف. يحمي مرشح الهواء المبخر عن طريق إزالة الغبار وحبوب اللقاح من الهواء الذي يتدفق فوق الملفات وحبسها. عندما يتسخ الفلتر أو ينسد ، يعمل مكيف الهواء بجهد أكبر لتبريد الغرفة بسبب عدم وصول كمية كافية من الهواء إلى المبخر.
إذا كان الفلتر قابلًا لإعادة الاستخدام ، فقم بإزالته وتنظيفه مرة واحدة شهريًا. اتبع التعليمات الواردة في دليل المالك الخاص بك عند تنظيف مرشح الهواء ؛ معظمهم يحتاجون فقط إلى الماء الدافئ والصابون لتنظيف شامل. إذا كان الفلتر غير قابل للغسل ، استبدله كل شهرين تقريبًا.

اقرا ايضا : شركة تركيب طارد الحمام بالدمام

شركات صيانة مكيفات شباك بصفوي
شركات صيانة مكيفات شباك بصفوي

نظف الملفات والزعانف

مثل ملف المبخر ، الزعانف هي جزء من المبخر ؛ توفر الزعانف مساحة سطح أوسع لامتصاص الحرارة من الهواء. حتى إذا كنت مجتهدًا في الحفاظ على نظافة مرشح الهواء ، فلا يزال الغبار يتراكم على ملف المبخر والزعانف. يمنع تراكم الغبار على الملف والزعانف إزالة الحرارة في الهواء ، لأن الهواء الدافئ لا يمكن أن يصل إلى المبخر.
مرة واحدة في السنة ، استخدم مكنسة كهربائية مزودة بفوهة ناعمة لفرشاة الغبار لإزالة الغبار برفق من الزعانف والملفات. أثناء التنظيف بالمكنسة الكهربائية ، ابحث عن الزعانف المثنية داخل مكيف الشباك. لا تعمل الزعانف المقوسة مثل الزعانف المستقيمة في إزالة الحرارة من الهواء. استخدم مشط زعنفة بأسنان تتطابق مع عدد الزعانف في البوصة على وحدتك (استخدم مسطرة لقياس مسطرك) لتقويم الزعانف برفق.

نظف مكيف الشـباك من الداخل

  • قم بتنظيف مكيف الهواء من الداخل مرة في السنة ، باتباع الإرشادات الواردة في دليل المالك الخاص بك .
  • افصل الوحدة وانزع اللوحة الأمامية.
  • افصل وفصل السلك الأرضي الأخضر من الخزانة.
  • اطلب من شخص ما مساعدتك في إزالة الجسم الرئيسي لمكيف الهواء من الخزانة ، مع توخي الحذر من الحواف الحادة.
  • قم بلف محرك المروحة وصندوق التحكم الكهربائي والأطراف الكهربائية بعناية ودقة برقائق الألمنيوم لحمايتها من الماء (يوصي بعض المصنّعين باللف البلاستيكي ، لكننا وجدنا أن الغلاف البلاستيكي يمكن أن ينفصل).
  • قم بتنظيف القاعدة وملف المكثف ولف المبخر وحوض التكثيف بتيار ثابت من الماء من الخرطوم.
  • اترك الوحدة تجف تمامًا في الهواء قبل إعادة تركيب مكيف النافذة.

نصائح مهمة لصيانة مكيف الشـباك :

يوفر مكيف الهواء وسيلة فعالة ومريحة لتبريد غرفة أو غرفتين في منزلك. ستؤدي المحافظة على مكيف الهواء بشكل صحيح إلى تحسين الكفاءة وتقليل استهلاك الطاقة ومنع الإصلاحات المكلفة ووقت التوقف عن العمل. قبل إجراء أي أعمال صيانة أو إصلاح ، تأكد من مراجعة دليل مالك مكيف الهواء للحصول على الإرشادات.

نظف مرشح الهواء شهريًا.

في معظم الطرز ، يمكن الوصول إلى مرشح الهواء بسهولة عن طريق إزالة اللوحة الأمامية. أزل الفلتر ونظفه برفق بمزيج من الماء الدافئ وصابون الأطباق أو الخل الأبيض. اترك المرشح يجف تمامًا قبل إعادة تثبيته. يجب تنظيفها مرة واحدة شهريًا خلال موسم التبريد. إذا كان لديك حيوانات أليفة ، أو لديك حساسية ، ففكر في تنظيفها بشكل متكرر. إذا كان الفلتر به تمزق أو ثقوب أو أضرار أخرى ، فيجب استبداله. إذا كانت وحدتك تحتوي على مرشح رغوي ، فيمكنك شراء مادة مرشح إلكتروستاتيكي بديلة وتقطيعها لتلائم الحجم الدقيق لطرازك.

تحقق من وجود أعشاش الحشرات / الحيوانات.

إذا كنت قد تركت مكيف الهواء الخاص بك مكشوفًا في النافذة أو الحائط خلال فصل الشتاء ، فستحتاج إلى التحقق من أعشاش الدبابير والنحل داخل الوحدة. تجنب مشاكل هذا في المستقبل عن طريق تخزين مكيف الهواء على النافذة في منطقة محمية مثل الطابق السفلي أو غرفة المرافق خلال فترة الركود. إذا كان لا بد من ترك مكيف الهواء في النافذة ، فاستخدم غطاء مكيف الهواء.

قم بتنظيف ملفات المكثف مرة واحدة في الموسم.

بمرور الوقت ، سوف يتراكم الغبار والأوساخ على ملفات مكثف مكيف الهواء من الداخل. سيتطلب هذا التراكم أن يعمل مكيف الهواء بجدية أكبر لإزالة الحرارة – مما يؤدي إلى زيادة استهلاك الطاقة وفاتورة الكهرباء الشهرية. في بداية كل موسم تبريد ، قم بتنظيف ملفات المكثف. ستحتاج إلى إزالة خزانة مكيف الهواء تمامًا من أجل الوصول إلى الملفات. يمكن تنظيفها بنفخ الهواء المضغوط عليها أو باستخدام فرشاة ذات شعيرات ناعمة وزجاجة رذاذ من المنظف المنزلي لمسح الأوساخ. احرص على إزالة الأوساخ. إذا قمت بثني أو انبعاج زعانف ملف الألمنيوم عن طريق الخطأ ، فاستخدم مشط زعنفة مفيد لتصويب الزعانف. من المهم أيضًا إزالة الأوساخ أو الوبر المتراكم في الجزء السفلي من مكيف الهواء بحيث يتم التقاط الماء المتكثف بواسطة رافعة شفرة مروحة التكثيف بشكل صحيح.

اقرا ايضا : شركات تنظيف مكيفات بالخبر

نظف وعاء الماء.

لمنع نمو العفن والرائحة الكريهة في الهواء ، استخدم الماء الدافئ أو منظف الأطباق أو الخل الأبيض لتنظيف القاعدة الداخلية للوحدة كلما تم تفكيك الوحدة لتنظيف ملفات المكثف.

تحقق من جهاز التحكم عن بعد.

قد تحتاج إلى استبدال البطاريات في وحدة التحكم عن بعد الخاصة بوحدتك. إذا قمت باستبدال البطاريات وفشل جهاز التحكم عن بعد ، فأدخل رقم طراز وحدتك للعثور على جهاز تحكم عن بعد بديل.

ابحث عن مكان تخزين جيد.

يمكن أن يتسبب ترك مكيفات الهواء في النوافذ في النوافذ خلال فصل الشتاء في حدوث تيارات هواء وزيادة استهلاك الطاقة. من الأفضل تخزين مكيفات الهواء في العلية أو الطابق السفلي أو غرفة المرافق. المرائب ليست مكانًا حكيمًا لأن الحيوانات الصغيرة والحشرات من المرجح أن تبحث عن مأوى داخل وحدات التكييف في تلك المواقع. من المعروف أن الفئران والقوارض الأخرى تمضغ الأسلاك وتتسبب في أضرار باهظة. إذا كان لا بد من إبقاء الوحدة مثبتة في النافذة خلال غير موسمها ، فتأكد من استخدام غطاء مكيف الهواء المصمم خصيصًا لحماية وحدات التكييف من التلف الناتج عن عوامل الطقس.

للتواصل مع الشركة

يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع  شركة جاما أحد افضل شركة صيانة المكيفات السبليت وشباك ،
وافضل شركة تنظيف المجالس والمنازل ، شركة مكافحة حشرات ومكافحة النمل الأبيض ،
شركة تنظيف خزانات للماء بالمنطقة الشرقية
بأفضل شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ، بلاط و تلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .

والتي تتم في وقت قياسي لان نتوجه الي السيد العميل فور طلب الخدمة و توفير دعم فني بالشركة في خدمتكم بإستمرار .

والتوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تَقوم على خدمة جميع العُملاء
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق عمل متخصص للرد على اتصالات وأسئلة عملائنا ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع شركتنا او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خَدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نحن نتواجد الان في مدن [ الدمام / الخبر / بالظهران / الجبيل / بالقطيف / بسيهات / راس تنورة / بصفوى ]

اتصل بنا الان  0542676777
زور موقعنا Gama-est.com

1 Comment

  1. غير معروف
    أبريل 15, 2024

    أنصح بشركة جاما، خدمتهم سريعة والنتيجة تجنن، يعطيكم العافية.

Leave a Comment

أخر الاخبار والمقالات

طريقة غسيل الكنب

طريقة غسيل الكنب

طريقة غسيل الكنب ، تقدم شركة جاما افضل خدمات لتنظيف الكنب والمجالس بارخص الاسعار بأحدث الطرق والاساليب الحديثة لتنظيف وغسيل الكنب باستخدام احدث اجهزة و ماكينات التنظيف بالبخار على ايدى افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بتنظيف الكنب بانواعه المختلفة بالمملكة العربية السعودية . طريقة

اعرف أكثر »
تنظيف المنازل بعد البناء

تنظيف المنازل بعد البناء

تنظيف المنازل بعد البناء ، إن عملية الطلاء والتشطيب أمر بالغ الأهمية، ولكن ما بعد الطلاء هو الأسوأ! في الواقع، يجب عليك إعادة المنزل الجميل المطلي حديثاً إلى حالة نظيفة ولامعة بعد الفوضى التي أحدثتها عملية الطلاء. قد تجد أن هناك الكثير من علامات الأشرطة اللاصقة وحصائر الشحوم التي تركها

اعرف أكثر »
تنظيف الكنب في البيت

تنظيف الكنب في البيت

تنظيف الكنب في البيت ، تعمل شركة جاما على توفير افضل النصائح لتنظيف الكنب والسجاد والمجالس بالمملكة العربية السعودية بافضل الطرق والاساليب الى يمكنها ان تحافظ على سلامة الكنب من التلف ، وذلك بارخص الاسعار بالمملكة . تنظيف الكنب في البيت تنظيف الكنب في البيت: كيفية القيام بذلك بكفاءة ونظافة

اعرف أكثر »