Rate this post

شركات صيانة مكيفات شباك بالجبيل ، هل تعاني من بعض مشاكل المكيفات ؟ هل يوجد العديد من الاعطال التى تلحق بجهازك المكيف ؟ إذاً فأنت بحاجة إلى شركة متخصصة فى أعمال الصيانة للمكيفات و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل شركة متخصصة فى تقديم كافة خدمات الصيانة للتكييفات بالمملكة العربية السعودية وهى شركة چاما .

شركات صيانة مكيفات شباك بالجبيل :

تقدم شركة چاما أفضل خدمات صيانة المكيفات فى مدينة الجبيل وذلك باستخدام احدث المعدات و الادوات الخاصة بصيانة أجهزة التكييفات ، حيث تتعامل شركه چاما مع جميع أنواع المكيفات المختلفة سواء كانت مكيفات سبليت أو مكيفات مركزية او مكيفات الشباك ، فلدينا مجموعة  متخصصة من افضل الفنيين المتخصصون فى مجال اصلاح وصيانة مكيفات الهواء ،
كما تعمل الشركه كذلك على توفير خدمة تنظيف و غسيل أجهزة التكييف المنزلية من خلال إستخدام أحدث مواد التنظيف للتكييفات المركزية والسبليت والشباك ، بالاضافة الى توفير خدمات غسيل وتنظيف دكت التكييف المركزي ، وجميع مجارى الهواء المختلفه و أنظمة التكييف ، كما تقوم شركتنا أيضاً بتقديم خدمات تركيب مكيف الهواء مهما كان نوعه فى المكان الذي يريده العميل باستخدام أفضل المعدات و الأدوات بفك وتركيب المكيفات .

اقرا ايضا : افضل شركة مكافحة حشرات بالجبيل

افضل شركة صيانة مكيفات بالجبيل :

مع استمرار موسم الصيف ، قد تجد أن مكيفات الهواء الموجودة في النوافذ تفقد بعضًا من قوتها المبردة. يمكن أن تكون قد قمت بتثبيتها بطريقة غير صحيحة ، والتي يتـم الشعور بآثارها الآن. أو قد يتـم إجراء بعض فحوصات الصيانة الرئيسية.
دليلنا المفصل خطوة بخطوة حول كيفية صيانة مكيف الهواء الخاص بك ، استنادًا إلى اختبار تقارير المستهلك لعشرات مكيفات النوافذ ، سيبقي منزلك مرتاحًا عندما يكون الطقس بالخارج غير ذلك.

الخطوة 1: تحقق من التنسيب

بالنسبة للمبتدئين ، من الأفضل تجنب وضع مكيف هواء الغرفة في نافذة تتعرض لضربة من الشمس ، لأن الشمس المباشرة ستجبرها على العمل بجهد أكبر. تتلقى النوافذ المواجهة للشمال أقل قدر من ضوء الشمس ، أو ابحث عن نافذة على جدار آخر مظلل بالأشجار أو المظلة أو أي مصدر آخر للتغطية. يعد إغلاق الستائر والستائر طريقة أخرى لتقليل اكتساب حرارة الشمس.
عند الانتقال إلى داخل  المكيف ، من المهم أيضًا إبقاء الأشياء المولدة للحرارة ، مثل التلفاز أو المصباح الأرضي ، بعيدًا عن مكيف الهواء. ذلك لأن منظم حرارة الوحدة يمكنه استشعار حرارتها ، مما يتسبب في تشغيل الوحدة لفترة أطول من اللازم.
أخيرًا ، وجدت اختباراتنا أن بعض وحدات الغرف تقوم بعمل أفضل في نفخ الهواء إما إلى اليمين أو إلى اليسار . لن يكون هذا عاملاً إذا تم تركيب مكيف الهواء في نافذة تقع في وسط الغرفة . ولكن إذا كانت جميع النوافذ بالقرب من الحائط ، فاختر النافذة التي تسمح للهواء بالهبوط باتجاه منتصف الغرفة بدلاً من الحائط . بعض النماذج متعددة الاتجاهات.
شركات صيانة مكيفات شباك بالجبيل
شركات صيانة مكيفات شباك بالجبيل

الخطوة 2: صيانة الجهاز

تحتوي جميع مكيفات الغرف على فلتر خلف الشبكة الأمامية يمكن أن ينسد بالأوساخ والغبار ، مما يقلل من تدفق الهواء عبر الوحدة ، ويقلل من كفاءتها وقدرتها على تنظيف الهواء . عدة مرات في الموسم ، انطلق من الشبكة وأخرج الفلتر. قم بإزالة الحطام بالمكنسة الكهربائية ثم اغسل الفلتر بالماء الدافئ والصابون . اترك الفلتر يجف قبل إعادة تثبيته . إذا كان الفلتر تالفًا بطريقة سيئة ، فقد حان الوقت لاستخدام مرشح جديد .
يجب عليك أيضًا فحص أختام النوافذ حول وحدتك للتأكد من عدم دخول الهواء الساخن إلى الغرفة أو تسرب الهواء البارد. في حالة وجود تسريبات ، قم بإغلاق حول وحدتك باستخدام عوامل مقاومة الطقس .

الخطوة 3: برمجها بشكل صحيح

نشهد المزيد من مكيفات النوافذ القابلة للبرمجة وحتى الوحدات المتصلة التي يمكن التحكم فيها من هاتفك الذكي . سواء كان لديك أحد مكيفات الهواء عالية التقنية أو النوع الذي يتم تشغيله يدويًا ، فكر في إعداد درجة الحرارة .  78 درجة فهرنهايت عندما تكون في المنزل ، 85 درجة فهرنهايت عندما تكون في العمل أو بعيدًا ، و 82 درجة فهرنهايت عند النوم .
إذا كان الجو حارًا جدًا بحيث يتعذر عليك تحمله ، فتأكد مما إذا كان بإمكانك على الأقل تحمل درجات حرارة أكثر دفئًا ، بما أنك ستوفر 3 في المائة من تكاليف تكييف الهواء لكل درجة ترفع فيها درجة الحرارة .

أفضل شركة صيانة المكـيفات بالجبيل :

مع ارتفاع درجات الحرارة ، قد ترغب في تشغيل مكيف الهواء الخاص بك إلى أقصى حد للاستمتاع بالهواء البارد . من الأفضل إجراء فحص لمكيف الهواء قبل القيام بذلك .
تحتاج مكيفات الهواء لوحدات النوافذ إلى صيانة دورية للحفاظ على أدائها في ذروتها . مع بعض العناية البسيطة التي تقوم بها بنفسك ، يمكنك المساعدة في الحفاظ على انخفاض تكاليف الطاقة وإطالة عمر مكيف الهواء الخاص بك .
ومع ذلك ، قد لا تزال بحاجة إلى الاتصال بخدمة إصلاح احترافية مثل شركة جاما من وقت لآخر للصيانة التي لا يمكنك القـيام بها بنفسك .

1. تنظيف الملفات

الملفات هي المسؤولة عن نقل الحرارة ، وإذا كانت مسدودة بالغبار والأوساخ ، فسيتعين على مكيف الهواء أن يعمل بجهد أكبر لتبريد منزلك.
لتنظيف الملفات ، ستحتاج إلى:
  • قم بإيقاف تشغيل مكيف الهواء.
  • قم بإزالة اللوحة الأمامية للوحدة.
  • نظف الزعانف بفرشاة ناعمة (سيعمل أيضًا ملحق الفراغ).
  • اغسل اللفائف بمنظف لفائف الرغوة أو بمحلول من الماء والخل.

2. تنظيف المرشح

يمكن أن يحد المرشح المتسخ من تدفق الهواء ويقلل من كفاءة مكيف الهواء ويزيد فاتورة الطاقة.
لتنظيف الفلتر ، ستحتاج إلى:
  • قم بإزالة اللوحة الأمامية للوحدة.
  • أخرج الفلتر واغسله بالماء والصابون.
  • في حالة تلف الفلتر ، استبدله بفلتر جديد.
  • 3. قم بإزالة الحطام من جميع أنحاء الوحدة
  • إذا كان مكيف الهواء الخاص بك موجودًا بالقرب من الأشجار أو النباتات الأخرى ، فمن المهم إزالة أي حطام يمكن أن يسقط على الوحدة وسد الفتحات.
قم بإزالة أي أوراق أو أغصان أو أي حطام آخر من حول الوحدة.
قم بقص أي فروع معلقة فوق الوحدة.

4. تسوية جميع الزعانف

تساعد الزعانف في نقل الحرارة. زعانف الانحناء هي زعانف غير فعالة.
لفرد الزعانف ، ستحتاج إلى مشط زعنفة (متوفر في معظم متاجر الأجهزة).
  • قم بإيقاف تشغيل مكيف الهواء.
  • قم بإزالة اللوحة الأمامية للوحدة.
  • تمشيط كل الزعانف برفق في اتجاه واحد.
  • استخدم ضغطًا رقيقًا وبطيئًا لتجنب التلف.

اقرا ايضا : شركة تصليح مكيفات مركزية بالدمام

5. احتفظ بها مغطاة

عندما لا يتم استخدام مكيف الهواء الخاص بك لفترات طويلة (مثل الخريف والشتاء) ، قم بتغطيته لحمايته من العوامل الجوية ومساعدته على الاستمرار لفترة أطول.
ستحتاج إلى قماش مشمع أو لوح بلاستيكي شديد التحمل ومقص.
اجمع القنب حول المكيف لتغطيته بالكامل.
اقطع فتحة في القنب حتى يمر سلك الطاقة من خلالها.

6. جدولة تعديل سنوي

حتى إذا قمت بإجراء جميع مهام الصيانة المذكورة أعلاه على مكيف الهواء الخاص بك ، فلا يزال من الجيد أن تتم صيانته بشكل احترافي مرة واحدة في السنة. سيضمن هذا الضبط أن مكيف الهواء الخاص بك يعمل بكفاءة ويطيل من عمره.
شركة جاما بالجبيل توفر خدمة إصلاح احترافية متخصصة في التدفئة والتبريد والأجهزة. نحن نقدم خدمات سكنية وتجارية ويمكننا المساعدة بغض النظر عن حجم وعلامة تجارية لجهازك.
سيتمكن الفنيون ذوو الخبرة لدينا من تشخيص أي مشاكل بسرعة وتشغيل مكيف الهواء الخاص بك مرة أخرى في أي وقت من الأوقات.

افضل شركة تنظيف مكيفات بالجبيل :

تعد شركة جاما من افضل الشركات المتخصصة فى تصليح وتنظيف المكيفات بمختلف انواعها سبلت و شبابيك ومركزي بالجبيل و الخبر والدمام وغيرها من مدن المنطقة الشرقية ، حيث تقوم الشركة بارسال افضل فني تكييف وتبريد لديها للقيام بكافة أعمال التنظيف للمكيف ، حيث يقوم فريق العمل بفك المكيف و تنظيفه من الداخل ثم اعادة تركيبه مرة اخرى وتنظيفه من الخارج ،
حيث تتعامل الشركة مع كافه انواع المكيفات السبلت و مركزي والشباك والصحراوي وغيرها من الانواع الاخرى بالاضافة الى توفير خدمات تنظيف الدكت المركزي ومجاري الهواء ، وذلك من خلال توفير الضمان اللازم على كافه الخدمات المقدمة من الشركة لجميع العملاء ، كما نوفر من خلال شركتنا ارخص اسعار لصيانة وتنظيف المكيفات بين جميع شركات الصسانة والتنظيف فى المملكة العربية السعودية .

للتواصل مع الشركة

يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع  شركة جاما أحد افضل شركة صيانة المكيفات السبليت وشباك ،
وافضل شركة تنظيف المجالس والمنازل ، شركة مكافحة حشرات ومكافحة النمل الأبيض ،
شركة تنظيف خزانات للماء بالمنطقة الشرقية
بأفضل شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ، بلاط و تلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .

والتي تتم في وقت قياسي لان نتوجه الي السيد العميل فور طلب الخدمة و توفير دعم فني بالشركة في خدمتكم بإستمرار .

والتوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تَقوم على خدمة جميع العُملاء
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق عمل متخصص للرد على اتصالات وأسئلة عملائنا ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع شركتنا او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خَدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نحن نتواجد الان في مدن [ الدمام / الخبر / بالظهران / الجبيل / بالقطيف / بسيهات / راس تنورة / بصفوى ]

اتصل بنا الان  0542676777
زور موقعنا Gama-est.com