افضل شركة مكيفات شباك

افضل شركة مكيفات شباك

Rate this post

افضل شركة مكيفات شباك ، هل تبحث عن شركة متخصصة فى تقديم جميع خدمات المكيفات سواء كانت أعمال تنظيف أو تركيب أو صيانة أو غيرها فأنت فى المكان الصحيح ، حيث نقدم لكم اليوم أفضل شركة مكيفات بالمملكة العربية السعودية وهى شركة جاما ، فهيا بنا نتعرف على الخدمات التى تقدمها الشركة لجميع عملائها بالمنطقة الشرقية .

افضل شركة مكيفات شباك :

تقدم شركة جاما افضل خدمات التكييف المختلفة ، حيث تحتاج مكيفات الهواء الى العديد من الأعمال للحفاظ عليه من التلف والتعرض للأعطال ، حيث تحتاج أجهزة المكيفات إلي عمليات التنظيف المستمرة وذلك لتعرضه المستمر للأتربة و الغبار و الأوساخ حيث تتعامل شركة جاما مع جميع انواع المكيفات سواء كانت المكيفات الشباك أو المكيفات المركزية و المكيف سبليت و الصحروي والدولابي وغيرهم من الانواع المختلفة ، كما توفر شركتنا كذلك خدمة تنظيف دكت التكييف المركزي ومجاري الهواء ، بالإضافة الى توفير خجمات صيانة المكيفات بمختلف أنواعها ،
حيث تمتلك شركة جاما افضل فريق من الفنيين المتخصصون فى تقديم كافة خدمات التكييفات ، كما نوفر من خلال الشركه قطع الغيار الأصلية لجميع أنواع المكيفات ، أيضاً تعمل الشركه على تقديم خدمات تركيب المكيفات لكافة العملاء فى المكان الذي يريده العميل من خلال توفير وسائل نقل مخصصة للمكيفات ، حيث تعتبر شركة جاما من افضل الشركات المتخصصة فى فك وتركيب المكيفات فى المملكة ، حيث تتميز بتوفير ارخص الاسعار بين كافة شركات صيانه وتنظيف وتركيب المكيفات السبليت والمركزية والمكيفات الشباك .

اقرا ايضا : أفضل شركة لمكافحة الحشرات بالخبر

افضل انواع مكيف شباك في المملكة :

عندما تبدأ درجة الحرارة بالخارج في الارتفاع ، يمكن أن تشعر بعدم الراحة بسرعة. يمكن أن يساعدك الغوص في المسبح أو الجلوس في الظل على الهروب من الحرارة في الهواء الطلق ، ولكنك ستحتاج على الأرجح إلى نظام تكييف الهواء في الداخل إذا كنت ترغب في تجنب التعرق في الطقس الحار.
هناك عدة أنواع من مكيفات الهواء للاختيار من بينها ، بما في ذلك الأنظمة القائمة بذاتها ، مثل مكيفات الهواء المحمولة أو مكيفات الهواء التبخيري ، وأنظمة سبليت ، مثل مكيفات الهواء المركزية ومكيفات الهواء المصغرة بدون مجاري ، والتي تحتوي على مكونات داخلية وخارجية البيت.
قبل اختيار مكيف لمنزلك ، تعرف على المزيد حول الأنواع المختلفة من أجل العثور على الوحدة أو نظام تكييف الهواء الشامل الذي يناسب احتياجاتك وميزانيتك.

افضل مكيف شباك :

يُشار أحيانًا إلى مكيف هواء النافذة على أنه مكيف هواء الغرفة أيضًا. إنه أبسط شكل من أشكال نظام تكييف الهواء ويتم تثبيته على النوافذ أو الجدران. إنها وحدة واحدة يتم تجميعها في غلاف حيث توجد جميع المكونات.
تحتوي وحدة التبريد هذه على محرك مروحة بعمودين مع مراوح مثبتة على جانبي المحرك. واحد في جانب المبخر والآخر في جانب المكثف.
يقع جانب المبخر في مواجهة الغرفة لتبريد المساحة وجانب المكثف في الهواء الطلق لطرد الحرارة. يوجد قسم معزول يفصل بين الجانبين بداخل نفس الغلاف.

اللوحة الامامية

اللوحة الأمامية هي التي يراها المستخدم من داخل الغرفة حيث تم تثبيتها ولها تحكم بيني للمستخدم سواء كان إلكترونيًا أو ميكانيكيًا. عادة ما تكون الوحدة الأقدم من نوع التحكم الميكانيكي مع مقابض دوارة للتحكم في درجة حرارة وسرعة مروحة مكيف الهواء.
تأتي الوحدات الأحدث مع نظام تحكم إلكتروني حيث يتم التحكم في الوظائف باستخدام جهاز التحكم عن بعد ولوحة اللمس مع شاشة رقمية.
تحتوي اللوحة الأمامية على فتحات قابلة للتعديل أفقيًا ورأسيًا (في بعض الموديلات) حيث يمكن تعديل اتجاه تدفق الهواء ليناسب راحة المستخدمين.
يتم توفير مدخل الهواء النقي المسمى VENT (التهوية) على اللوحة في حالة رغبة المستخدم في الحصول على كمية معينة من الهواء النقي من الخارج.
عادةً ما يكون النوع الميكانيكي أقل سعرًا مقارنة بالنوع الإلكتروني. إذا كنت ترغب فقط في تبريد الغرفة ولم تكن شديد الخصوصية فيما يتعلق بالوظائف الجمالية أو الإضافية ، فإن النوع الميكانيكي سيقوم بالعمل.

مكونات جانبية داخلية

تشمل الأجزاء الداخلية لمكيفات الهواء على الشباك ما يلي:
  • ملف تبريد مثبت عليه مرشح هواء. ملف التبريد هو المكان الذي يحدث فيه التبادل الحراري بين المبرد في النظام وهواء الغرفة.
  • منفاخ المروحة هو منفاخ مبخر يعمل بالطرد المركزي لتفريغ الهواء البارد إلى الغرفة.
  • يستخدم الأنبوب الشعري كجهاز تمدد. يمكن أن تكون صاخبة أثناء التشغيل إذا تم تركيبها بالقرب من المبخر.
  • تستخدم لوحة التشغيل للتحكم في درجة حرارة وسرعة مروحة النفخ. يتم استخدام منظم الحرارة لاستشعار درجة حرارة الهواء العائد وآخر لمراقبة درجة حرارة الملف. يمكن أن يكون نوع التحكم من النوع الميكانيكي أو الإلكتروني.
  • يستخدم مُجفف الفلتر لإزالة الرطوبة من المبرد.
  • يستخدم حوض الصرف لاحتواء الماء الذي يتكثف من ملف التبريد ويتم تصريفه إلى الخارج عن طريق الجاذبية.

مكونات جانبية خارجية

تشمل الأجزاء الجانبية الخارجية ما يلي:
  • يستخدم الضاغط لضغط المبرد.
  • يستخدم ملف المكثف لطرد الحرارة من التبريد إلى الهواء الخارجي.
  • تُستخدم مروحة المروحة في المكثف المبرد بالهواء للمساعدة في تحريك جزيئات الهواء فوق سطح ملف التكثيف.
  • يقع Fan Motor هنا. لها عمود مزدوج حيث يتم توصيل المنفاخ الداخلي ومروحة المروحة الخارجية معًا.
أثناء التشغيل ، يتم تثبيت منظم الحرارة على الهواء العائد للوحدة. تُستخدم درجة الحرارة هذه للتحكم في تشغيل أو إيقاف تشغيل الضاغط. بمجرد الوصول إلى درجة حرارة الغرفة ، ينقطع الضاغط.
عادة ، يجب إيقاف تشغيله لمدة 3 دقائق على الأقل قبل تشغيله مرة أخرى لمنع تلفه. بالنسبة لنوع التحكم الميكانيكي ، عادة ما يكون هناك تحذير لتشغيل الوحدة بعد إيقاف تشغيل الوحدة لمدة 3 دقائق على الأقل. للتحكم الإلكتروني ، يوجد عادةً مؤقت للتحكم تلقائيًا في قطع الضاغط.
سوف تمتص مروحة منفاخ المبخر الهواء من الغرفة ليتم تكييفها من خلال مرشح الهواء وملف التبريد. يتم بعد ذلك تفريغ الهواء الذي تم تكييفه لإعادة الهواء البارد المجفف إلى الغرفة. يمتزج هذا الهواء بهواء الغرفة لخفض مستوى درجة الحرارة والرطوبة في الغرفة.
يتم إدخال الهواء النقي من خارج الغرفة من خلال المخمد الذي يتم خلطه بعد ذلك مع الهواء العائد من الغرفة قبل تمريره فوق مرشح الهواء وملف التبريد.
يعمل مرشح الهواء المثبت أمام المبخر كمرشح للحفاظ على ملف التبريد نظيفًا للحصول على نقل جيد للحرارة من الملف. ومن ثم ، فإن الغسيل والتنظيف المنتظم لمرشح الهواء يعد ممارسة جيدة لضمان التشغيل الفعال لمكيف الهواء.

مكيف شباك بمضخة حرارية

في البلدان المعتدلة ، يلزم تدفئة الغرفة. وحدة تكييف هواء نافذة بمضخة حراريه قادرة على تبريد الغرفة خلال الصيف وتدفئة الغرفة خلال الشتاء. يستخدم صمام الانعكاس (المعروف أيضًا باسم 4-Way-Valve) لإنجاز ذلك.
أثناء عملية التسخين ، يعكس تدفق مادة التبريد مما يؤدي إلى أن يعمل المبخر كمكثف ومكثف كمبخر.
افضل شركة مكيفات شباك
افضل شركة مكيفات شباك

افضل المكيفات الشباك في المملكة :

هناك ثلاثة أنواع مختلفة من النوافذ – النوافذ القياسية (المعلقة المفردة والمزدوجة) التي تنزلق لأعلى ولأسفل ، ونوافذ منزلقة تنزلق إلى اليسار واليمين ، ونوافذ ببابية تتأرجح للخارج. سوف يمر نمط واحد من مكيفات الهواء من خلال نافذة قياسية ، وسوف يمر الهواء في الموديلات الأطول والأرفع من خلال منزلق أو نافذة بابية. تأتي جميع مكيفات الهواء مع مجموعة أدوات تركيب النوافذ مع أكورديون لمنع المساحة الزائدة على أحد جانبي الوحدة أو كلاهما. بالنسبة للنوافذ المنزلقة والبابية ، إذا كان لديك نافذة طويلة بشكل خاص ، فقد تحتاج إلى شراء زجاج زجاجي إضافي أو خشب أو حشو آخر لإغلاق المساحة فوق مكيف الهواء.

بحجم النافذه

تحتاج إلى قياس العرض والارتفاع والعمق . يرجى القياس مرتين وطلب مرة واحدة . يجب عليك دعم مكيف هواء النافذة إما من الأسفل مع دعامة إلى الجدار الخارجي ، أو الجانبين مع مجموعة نافذة أو كليهما . إذا كنت تقوم بتركيب مكيف الهواء باستخدام مجموعة أدوات النافذة ، فمن المهم أن تقوم بحساب ما لا يقل عن ثلاث إلى أربع بوصات حتى يتناسب الأكورديان مع المساحة بين النافذة ومكيف الهواء .

ما هي إيجابيات وسلبيات مكيف الهواء الشباك؟

تتطلب مكيفات الهواء التي تعمل على النوافذ القليل جدًا من التركيب ويمكنك عادةً تركيبها بنفسك بحيث تكون التكلفة الأولية منخفضة. إنها اختيار جيد وموفرة للطاقة إذا كنت تقوم بتبريد غرفة أو غرفتين وهناك العديد للاختيار من بينها.
معظم مكيفات الهواء للشباك هادئة ، ولكن نظرًا لأن النظام بأكمله موجود في وحدة واحدة ، يمكن أن يكون صوتًا أعلى من مكيفات الهواء من النوع المنفصل حيث يوجد الضاغط بالخارج. تسد مكيفات الهواء للشباك جزءًا على الأقل من نافذة واحدة وتحتاج إما إلى إزالتها أو تجهيزها لفصل الشتاء في الأوقات الباردة من السنوات.

كيف أقوم بتركيب مكيف الشباك؟

تأتي كافة مكيفات الهواء للشباك مع مجموعة أدوات تركيب النوافذ والتي يمكن لمعظم الناس تثبيتها دون مساعدة احترافية عن طريق تحريك الوحدة في نافذتهم. تعتبر الوحدات ذات السعة الأكبر من وحدة حراريه بريطانية (عادةً 10000 وحدة حرارية بريطانية وما فوق) خطيرة للغاية بحيث لا يمكن تثبيتها في قطعة واحدة لأنها أثقل بكثير – ستحتوي هذه الوحدات على هيكل منزلق للخارج. الشاسيه هو الإطار الذي يدعم أحشاء مكيف الهواء. تم تصميم الهيكل بحيث ينزلق بعيدًا عن الجزء الخلفي من الوحدة ، وهو ما يسمى بالجلبة. تقوم بإزالة الهيكل وتثبيت الغلاف في النافذة. بعد ذلك ، تقوم بتثبيت دعامة تدعم الكم على الجدار الخارجي. بعد أن يتم تأمين الجزء الخلفي من الوحدة ، تقوم بإدخال الهيكل مرة أخرى في الغلاف.

اقرا ايضا : إصلاح مكيف سبليت بالدمام

شركة تنظيف مكيفات الشباك :

توفر شركة جاما خدمات تنظيف المكيف الشباك على أيدى افضل فني تكييف وتبريد لديها ، حيث يقوم الفني بفك المكيف وتنظيفه من الداخل ثم إعادة تركيبه مرة اخرى وتنظيفه من الخارج ، ومن خلال الاسطر القادمة سوف نقوم بعرض خطوات تنظيف المكيف الشباك ،
حيث ان مكيف الشباك هو أبسط أشكال المكيفات التي ستجدها في السوق اليوم. هذه الوحدات هي المنقذ للأشخاص الذين يعيشون في منازل دون تدفق هواء جيد من أنظمة HVAC المركزيه أو المباني الشاهقة. يمكنك أيضًا استخدام مكيفات الشباك للحفاظ على راحة منزلك إذا كنت بحاجة إلى هواء بارد إضافي. ومع ذلك ، مثل أي جهاز منزلي آخر ، تحتاج وحدات تكييف الشباك إلى التنظيف. تتراكم الحطام والغبار بمرور الوقت ، مما يؤثر على قدرتها على امتصاص الحرارة ، مما يقلل من قدرتها على التبريد وكفاءتها.
يوصي الخبراء بتنظيف مكيفات النوافذ الخاصة بك جيدًا مرة واحدة على الأقل سنويًا ، ويفضل قبل استخدامها لأول مرة خلال موسم التبريد. بالإضافة إلى التنظيف السنوي ، تحتاج إلى تنظيف فلاتر الوحدات مرة شهريًا واستبدال الفلاتر غير القابلة لإعادة الاستخدام بأخرى جديدة كل ثلاثة أشهر. تعمل المرشحات المتسخة والانسداد على إعاقة تدفق الهواء الطبيعي ، مما يجبر وحدتك على العمل بجدية أكبر للحفاظ على درجة الحرارة الداخلية المرغوبة.
يتيح تنظيف مكيف هواء النافذة استخدام طاقة أقل وتشغيله بكفاءة. كما أنه يمنع نمو العفن الفطري والعفن بداخل وحدتك ، مما قد يتسبب في مشاكل صحية خطيرة لك ولعائلتك. يوجد أدناه دليل تفصيلي خطوة بخطوة لتنظيف مكيف النافذة لضمان الأداء الأمثل.

1. اجمع المواد المطلوبة

لمنح مكيف النافذة تنظيفًا شاملاً ، ستحتاج إلى بعض الإمدادات من كافه أنحاء منزلك والمتجر المحلي.

2. تنظيف غطاء الشبكة والجزء الخارجي

يشير غطاء الشبكة ، المعروف أيضًا باسم لوحة الوجه ، إلى الشبكة المعدنية أو البلاستيكية المثبتة في الجزء الأمامي من وحدة تكييف الهواء. يتم تثبيته إما على الوحدة باستخدام ألسنة أو براغي أو مشابك. قبل تنظيف لوحة الوجه ، تحتاج إلى إزالتها. من الجيد الرجوع إلى دليل المستخدم للحصول على إرشادات محددة حول كيفية إزالته. تحتوي بعض الطرز على الفلتر بداخل لوحة الوجه. إذا كان الأمر كذلك ، فاتبع تعليمات دليل المستخدم لإزالة الفلتر قبل تنظيف لوحة وجه الوحدة.
بعد إزالة لوحة الوجه ، قم برش اللوحة بمواد التنظيف الخاص بك وامسحها بقطعة قماش قابلة لإعادة الاستخدام. بدلاً من ذلك ، يمكنك أخذه إلى الخارج ورشه بخرطوم حديقتك وتركه جانبًا حتى يجف. امسح الجوانب والجزء العلوي من مكيف الهواء قبل تنظيف باقي مكونات الوحدة.

3. نظف المرشح

يعد الحفاظ على نظافة الفلتر أمرًا بالغ الأهمية لضمان عمل مكيف الهواء الخاص بك بسلاسة. يوصي الخبراء بغسل الفلتر مرة في الشهر ، حتى لو لم تقم بتنظيف الوحدة بأكملها. هنا كيف يجب أن تفعل ذلك.
أولاً ، افصل قابس مكيف الهواء الموجود على النافذة ثم انزع الفلتر. تحتوي بعض الطرز على الفلتر الموجود خلف لوحة الوجه للوحدة ، في حين أن البعض الآخر سيكون موجودًا بداخل لوحة الوجه. إذا كان الفلتر مغطى بالشعر أو الغبار أو أي حطام آخر ، فاستخدم المكنسة الكهربائية لإزالة الأوساخ. من هناك ، نظف الفلتر باستخدام الماء الدافئ والصابون واتركه حتى يجف. بمجرد أن يجف تمامًا ، ضعه مرة أخرى في مكيف هواء النافذة.
على الرغم من أن تنظيف الفلتر كل شهر فكرة رائعة ، إلا أنك تحتاج أيضًا إلى استبدال الفلتر بانتظام. ومع ذلك ، يعتمد تكرار الاستبدال على العوامل البيئية في منطقتك وعدد المرات التي تستخدم فيها مكيف هواء النافذة. يوصي الخبراء باستبدال فلتر مكيف الهواء كل ستة أسابيع إلى ستة أشهر.

4. نفض الغبار عن الملفات والزعانف

بعد تنظيف لوحة الوجه والفلتر ، حان الوقت لتنظيف الجزء الداخلي لوحدة التكييف. على الرغم من أنك لست مضطرًا إلى نفض الغبار عن الملفات والزعانف في كل مرة تقوم فيها بتنظيف وحدتك ، فإن المزيد من الشركات المصنعة توصي بتنظيفها نصف سنويًا أو ربع سنويًا.
أولاً ، خذ فرشاة ذات شعيرات ناعمة أو مشط زعنفة وقم بتمشيط كافه زعانف الألمنيوم الموجودة بداخل مكيف الهواء برفق. خذ وقتك وأنت تزيل الغبار عن الزعانف لتجنب إيذاء نفسك لأنها يمكن أن تكون حادة.
بعد ذلك ، قم برش الهواء المكثف في وحدة التكييف لتنظيف الملفات. كن دقيقًا عند إزالة الغبار عن ملفات الوحدة لإزالة كل الحطام الذي قد يتداخل مع الأداء الطبيعي لمكيف الهواء.

5. نظف داخل الوحدة بالمكنسة الكهربائية

 قم بتنظيف الجزء الداخلي للوحدة بعد تنظيف الملفات والزعانف ، فأنت بحاجة إلى تفريغ الجزء الداخلي من مكيف الهواء بالكامل. يتضمن المنفاخ والمروحة في منتصف الوحدة ، وألم الصرف الموجود أسفلها ، والمكثف الموجود في الخلف ، والمبخر.
كن حذرًا عند تنظيف الزعانف الرفيعة على المكثف والمبخر. يمكنك إرفاق فرشاة ناعمة بخرطوم التفريغ الخاص بك ثم المكنسة الكهربائية لأعلى ولأسفل أو رأسيًا في نفس اتجاه زعانف الألمنيوم. بهذه الطريقة ، ستتجنب إتلاف الزعانف أو ثنيها أثناء عملية التنظيف.
بعد ذلك ، استخدم مكنسة كهربائية أو قطعة قماش مبللة لإزالة الماء المتسخ أو الحطام المتجمع في صينية التنقيط. بعد التنظيف ، اتركه ليجف قبل إعادة التجميع. أخيرًا ، تحقق من استنزاف الوحدة للتأكد من عدم وجود ما يعيقها. استخدم قطعة القماش للتنظيف حول فتحة التصريف لضمان مسار واضح للسماح للمياه بالخروج من مكيف الهواء.

6. تسوية زعانف الوحدة

قد يؤدي ثني زعانف الألمنيوم على المكثف أو المبخر إلى ضعف أداء مكيف الهواء أو حتى حدوث عطل سابق لأوانه. إذا لاحظت بعض الزعانف المثنية أثناء عملية التنظيف ، فأنت بحاجة إلى إعادتها إلى مكانها برفق.
ارتدِ القفازات قبل إدخال مشط الزعنفة بداخل الفراغ بين زعانف الألمنيوم ، أسفل أو أعلى الأجزاء المثنية. قم بتشغيل مشط الزعانف أو السكين برفق في نفس اتجاه الزعانف المستقيمة المحيطة حتى تستقيم الزعانف المصابة.

7. أعد تجميع ورش وحدتك

بعد التنظيف والتأكد من جفاف كل مكون ، حان الوقت لإعادة تجميع مكيف هواء النافذة ورشه لمنع نمو العفن. ضع في اعتبارك رش زعنفة الألومنيوم بالهواء المضغوط قبل رش المبخر وملفات المكثف. بهذه الطريقة ، ستزيل أي رواسب قد فاتها المكنسة الكهربائية وتنظفها بشكل أعمق.
أخيرًا ، ضع بيروكسيد الهيدروجين في زجاجة الرش وقم بتطبيقه على الأجزاء التي يتدفق فيها الهواء للخارج والداخل. اترك بيروكسيد الهيدروجين يجف قبل تشغيل وحدتك.

وختاماً :

ان كنت تمتلك مكيف شباك وتريد الحصول على افضل خدمات تنظيف وصيانة المكيف الخاص بك فلا تتردد فى التواصل مع شركة جاما المتخصصة فى كافه أعمال التنظيف للمكيفات المنزلية بارخص اسعار بأفضل المعدات و الادوات ، كما توفر الشركه ضمان على كافة الخدمات التى تقدمها بالاضافة الى العروض والخصومات من قبل الشركة الرائدة لكافة عملائها بجميع مدن المنطقة الشرقية ، حيث تتوفر لدينا الكثير من الخدمات الخاصة بأجهزة تكييفات المختلفة الشباك والمركزية و الكاسيت و الدولابي والسبليت وغيرها من الأجهزة .

للتواصل مع الشركة

يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع  شركة جاما أحد افضل شركة صيانة المكيفات السبليت وشباك ،
وافضل شركة تنظيف المجالس والمنازل ، شركة مكافحة حشرات ومكافحة النمل الأبيض ،
شركة تنظيف خزانات للماء بالمنطقة الشرقية
بأفضل شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ، بلاط و تلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .

والتي تتم في وقت قياسي لان نتوجه الي السيد العميل فور طلب الخدمة و توفير دعم فني بالشركة في خدمتكم بإستمرار .

والتوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تَقوم على خدمة جميع العُملاء
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق عمل متخصص للرد على اتصالات وأسئلة عملائنا ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع شركتنا او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خَدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نحن نتواجد الان في مدن [ الدمام / الخبر / بالظهران / الجبيل / بالقطيف / بسيهات / راس تنورة / بصفوى ]

اتصل بنا الان  0542676777
زور موقعنا Gama-est.com

1 Comment

  1. غير معروف
    أبريل 15, 2024

    كل مرة أطلب خدمتكم أرتاح، شغلكم نظيف ومرتب، والعمال محترمين وعلى خلق.

Leave a Comment

أخر الاخبار والمقالات

طريقة غسيل الكنب

طريقة غسيل الكنب

طريقة غسيل الكنب ، تقدم شركة جاما افضل خدمات لتنظيف الكنب والمجالس بارخص الاسعار بأحدث الطرق والاساليب الحديثة لتنظيف وغسيل الكنب باستخدام احدث اجهزة و ماكينات التنظيف بالبخار على ايدى افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بتنظيف الكنب بانواعه المختلفة بالمملكة العربية السعودية . طريقة

اعرف أكثر »
تنظيف المنازل بعد البناء

تنظيف المنازل بعد البناء

تنظيف المنازل بعد البناء ، إن عملية الطلاء والتشطيب أمر بالغ الأهمية، ولكن ما بعد الطلاء هو الأسوأ! في الواقع، يجب عليك إعادة المنزل الجميل المطلي حديثاً إلى حالة نظيفة ولامعة بعد الفوضى التي أحدثتها عملية الطلاء. قد تجد أن هناك الكثير من علامات الأشرطة اللاصقة وحصائر الشحوم التي تركها

اعرف أكثر »
تنظيف الكنب في البيت

تنظيف الكنب في البيت

تنظيف الكنب في البيت ، تعمل شركة جاما على توفير افضل النصائح لتنظيف الكنب والسجاد والمجالس بالمملكة العربية السعودية بافضل الطرق والاساليب الى يمكنها ان تحافظ على سلامة الكنب من التلف ، وذلك بارخص الاسعار بالمملكة . تنظيف الكنب في البيت تنظيف الكنب في البيت: كيفية القيام بذلك بكفاءة ونظافة

اعرف أكثر »