شركة تنظيف دكت التكييف المركزي بالجبيل

شركة تنظيف دكت التكييف المركزي بالجبيل 054267677

5/5 - (1 صوت واحد)

شركة تنظيف دكت التكييف المركزي بالجبيل ، تعد شركة جاما واحدة من افضل الشركات الرائدة فى مجال تنظيف الدكت المركزي بمختلف انواعها على ايدى افضل فريق من الفنيين المتخصصون فى مجال تنظيف وغسيل الدكت المركزي بارخص الاسعار بالمملكة العربية السعودية وخاصة فى المنطقة الشرقية .

شركة تنظيف دكت التكييف المركزي بالجبيل

هناك العديد من الأسباب التي قد تؤدي إلى اتساخ مكيف الهواء، مما يمنع وصول الهواء البارد أو الدافئ إليك أو يمنعك من الحصول على الكفاءة التي تحتاجها عند استخدام مكيف الهواء. وفيما يلي بعض الأوقات التي يمكن أن يتسخ فيها المكيف:

غالباً ما تصبح مجاري مكيف الهواء متسخة بسبب تراكم الغبار والأوساخ، وغالباً ما يتم تنظيف الغرفة أو المنطقة التي يوجد فيها المكيف.

كما يوصي بعض الأشخاص الذين يعانون من الحساسية أو ضيق التنفس بتنظيف مجاري مكيف الهواء حتى لا يزعجهم الغبار.

وبصفة عامة، يعد الطقس والظروف الجوية من العوامل التي يمكن أن تتسبب في اتساخ مكيفات الهواء، خاصةً خلال فصول معينة من السنة حيث يمكن أن يملأها الغبار.

فعندما يتم استخدام المبيدات الحشرية وحبوب اللقاح في حدائق المنازل ومنازل العطلات، فإنها تتبخر في مكيفات الهواء وقنوات التهوية ومجاري الهواء.

يمكن أن يؤدي كل ذلك إلى تلوث مكيف الهواء وما ينتج عنه من تلوث الهواء، ولكن ما لم يتوفر موظفون ذوو خبرة ودقة وكفاءة، فإن تنظيف قنوات التكييف قد يكون صعباً للغاية.

شركة تنظيف دكت التكييف المركزي بالجبيل 054267677
شركة تنظيف دكت

شركة تنظيف مجاري الهواء بالجبيل

تحت شعار ”رضا العملاء هو هدفنا“، تؤكد الشركة على أن الفنيين المحترفين ذوي الخبرة في صيانة أجهزة التكييف هم الخيار الأفضل. كل هذا يأتي من تطبيق أحدث التقنيات. يتم استخدام إجراءات للوصول إلى أعلى مستوى من الموظفين المدربين.
كما تقدم شركات تنظيف مجاري التكييف الموجودة في مدينة الجبيل العديد من الخدمات الهامة والفريدة من نوعها لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية وخاصة في مدينة الجبيل مثل :

يجب على العملاء الاتصال بشركة تنظيف مجاري التكييف في مدينة الجبيل إذا كان مكيف الهواء الخاص بهم لا يعمل بشكل صحيح أو إذا كانوا يريدون تنظيف مكيف الهواء الخاص بهم.
سترسل الشركة مندوباً من ذوي الخبرة لتحديد العمل الذي يجب القيام به بالضبط.
سيقوم المندوب بتحديد المشكلة أو العطل وتحديد فريق خبراء الشركة الذي سيقوم بإصلاح العطل.
إذا كانت هناك حاجة لاستبدال أجزاء من المكيف، ستوفر الشركة قطع الغيار الأصلية المطلوبة بأقل سعر ممكن.
كما قدمت شركة الجبيل لتنظيف مجاري الهواء للعملاء ضماناً بقطع الغيار الأصلية بعد الانتهاء من عملية الإصلاح، على الرغم من أن ذلك لم يكن مرضياً.
إصلاحات طويلة الأمد واستبدال قطع الغيار من قبل فريق عمل مدرب جيداً وصيانة دورية مستمرة لنظام التكييف.
عند اتصالك بشركة تنظيف مجاري الهواء في الجبيل، سيقوم فريق محترف بزيارتك وفحص فلتر تنظيف الهواء بسرعة للتأكد من خلو مسار تدفق مركبات الكربون الكلورية فلورية من أي عوائق.
من هناك، ستبدأ عملية تنظيف مجاري الهواء، ولكن في حالة وجود انسداد في إحدى القنوات، وهو أمر غير محتمل، ستقوم شركة الجبيل لتنظيف مجاري الهواء بتنظيفها بدقة والتحقق من جودة العمل قبل البدء في العملية.

تنظيف المكيفات المركزية و مجاري الهواء والدكت بالجبيل

تستخدم أجهزة التكييف المركزي في المجمعات الكبيرة والمستشفيات والمولات التجارية والوزارات والقصور لما لها من كفاءة تبريد عالية، لإزالة الأتربة المتراكمة في المكيفات المركزية خلال فترات الشتاء التي تهب فيها العواصف وتصاب المكيفات بالركود أحياناً، أجهزة التكييف المركزي والديتور بحاجة إلى التنظيف كل فترة، حتى خلال أشهر الصيف، وذلك لتجديد طاقته والعمل على تبريده بشكل صحيح وبكفاءة عالية، تنظيف المكيفات المركزية يتطلب الكثير من الجهد والعمل بدقة لإزالة جميع جزيئات الغبار المتراكمة ولتأدية عملها بكفاءة عالية.

تنظيف التكييف المركزي وتنظيف مجاري الهواء ضروري للغاية ليس فقط للحفاظ على استمرار العمل أو لخلق بيئة جذابة ذات جو مناسب للزبائن، ولكن أيضًا لقتل البكتيريا المتراكمة في الجو الخارجي، وفي المستشفيات ومحلات بيع المواد الغذائية، يمكن أن تنتشر هذه البكتيريا و في المستشفيات ومحلات بيع المواد الغذائية، يمكن أن تنتشر هذه الجراثيم وقد تشكل خطرًا على صحة الجميع، وبالتالي يجب إزالتها.

يتطلب تنظيف مكيفات الهواء مستوى عالٍ من المهارة والدقة لضمان إزالة أي شيء ضار بصاحب المنشأة، ونحن في شركة جاما لتنظيف مكيفات الهواء المحدودة نقوم بهذا العمل بدقة ومهارة عالية.

شركة تنظيف دكت التكييف المركزي بالجبيل 054267677
طريقة تنظيف دكت التكييف

كيف أعرف ما إذا كان مكيف الهواء بحاجة إلى التنظيف؟

قبل أن نتحدث عن كيفية تنظيف مكيف الهواء، عليك أن تعرف متى يحتاج إلى التنظيف. قد يكون من الصعب الحكم على ذلك في البداية، ولكن مع الخبرة ستتمكن من فهم ذلك من خلال العلامات التي تظهر لك. يجب أن تكون على دراية بهذه العلامات وتفهمها عندما تلاحظها:

الرائحة العفنة المنبعثة من فتحات التهوية هي إنذار بتراكم كائنات دقيقة في المكيف، خاصةً إذا كان يستخدم بشكل منتظم يومياً، مما يجعل الهواء الخارج منه قذراً وغير صالح للاستنشاق.
يمكن أن تتراكم الأتربة والأوساخ على شفرات التبريد أو الملف الداخلي أو الفلتر الخارجي، والتي يمكن أن تنتشر مع الهواء الخارج من المكيف، مما يسبب الحساسية ومشاكل في الجهاز التنفسي.
كما أن ارتفاع فواتير الكهرباء وانخفاض طاقة التبريد بسبب الهواء الساخن المنبعث من المكيف من العلامات التي تدل على أن الجهاز أصبح أقل فعالية، ومن الضروري إجراء تنظيف شامل لأن نظام التبريد معرض للخطر، مع احتمال تجمد الملفات وملفات المبخر بسبب نقص غاز التبريد.
بالإضافة إلى ما سبق، إذا لم تكن قد لاحظت أياً من هذه العوامل ولكن لم يتم فحص مكيف الهواء الخاص بك منذ العام الماضي، فقد حان الوقت للتنظيف.
الحشرات والقوارض في مجاري الهواء. هذه المخلوقات تحمل فيروسات وبكتيريا ضارة بالصحة وتحتاج إلى التنظيف.
إذا كان هناك ضجيج مزعج وصاخب غير معتاد صادر من النظام، فقد يكون الفلتر أو المخمد أو مجرى الهواء متسخاً.

اقرا ايضا : شركة تركيب طارد الحمام براس تنورة

ما هي الأدوات المستخدمة لتنظيف مكيف الهواء؟

إذا كنت تعرف القليل عن كيفية تنظيف مكيف الهواء، يمكنك القيام بذلك بنفسك دون الحاجة إلى مقاول محترف، ولكنك ستحتاج إلى الأدوات التالية

كيس تنظيف بلاستيكي لمكيف الهواء، يتم شراؤه عبر الإنترنت. ضعها بطريقة معينة حول الوحدة الداخلية للمكيف حتى لا يتساقط الماء على الأرض.
مضخة مياه. يجب أن تكون دقيقاً وحريصاً لضمان عدم دخول الماء الزائد إلى المكيف والتسبب في تلفه.
فرشاة لعصر الأوساخ العالقة.
أدوات ومعدات التفكيك لفك البراغي والمسامير وإزالة المكونات الخارجية للوصول إلى الأجزاء المخفية.
منفاخ أو مجففات للتجفيف السريع.
محلول تنظيف مكيف الهواء. يفضل أن يكون على شكل رغوة أو رذاذ لسهولة الاستخدام.

كيفية تنظيف المكيف بالجبيل

التكييف ضروري في المنزل، حيث أنه يعمل على توازن درجة الحرارة حتى لا يكون الناس في المنزل شديد الحرارة أو شديد البرودة، وهناك أنواع تصلح للاستخدام في أيام الصيف والشتاء ومن المهم تنظيفه بانتظام حتى لا يتلف أو يتسبب في مشاكل أخرى نحن في غنى عنها ليس أقل من باقي الأجهزة، يمكنك القيام بالخطوات التالية في عملية تنظيف مكيف الهواء، لأنه من الضروري

افصل جهاز التكييف.
قبل البدء في عملية التنظيف، افصل قابس التيار المتردد من وحدة التيار المتردد لتجنب حدوث صدمة كهربائية.

بعد التنظيف، قم بلف الوحدة بكيس بلاستيكي لمنع دخول الماء إلى الوحدة والتسبب في اشتعال النار والغبار.

تنظيف الغطاء الخارجي
قم أولاً بفك المسامير ورفع الغطاء الخارجي، مع الحرص على عدم قطع الأسلاك أو خرطوم الغاز، وإزالة الغبار باليد أو بالمكنسة، ثم استخدم المنظف، وانقع إسفنجة أو منشفة في الماء والصابون أو أي منظف آخر، ولكن يجب تجنب المبيض الحارق لأنه قد يسبب التآكل ويتلف مكونات الجهاز.

تنظيف المكونات الداخلية
يجب أولاً تفكيك الأجزاء الداخلية لمكيفات النوافذ، مثل الخطافات والمشابك، لإزالة العلبة ويجب ارتداء القفازات والنظارات للحماية من تأثيرات هذه المواد.

إزالة الفلاتر وتطهيرها
هناك نوعان من فلاتر مكيفات الهواء: تلك التي يمكن تنظيفها واستخدامها مراراً وتكراراً وتلك التي يمكن التخلص منها.

يجب تنظيف المراوح والهوايات بالماء لإزالة الغبار، ولكن يجب رشها بعيداً عن الأسلاك أو تغطية الأسلاك لمنع دخول الماء إلى الأسلاك.
يجب تنظيف الأوساخ على الزعانف بالمكنسة والمناطق الضيقة بفرشاة.
اترك كل هذه الأجزاء لتجف تماماً قبل إعادة التجميع.
أخيراً، أعد تركيب الجزء الخارجي وثبّته بالبراغي، وكذلك المروحة والفلتر.

شركة تنظيف دكت التكييف المركزي بالجبيل 054267677
شركات صيانة المكيفات

نصائح مهمة للحفاظ على نظافة مكيف الهواء الخاص بك

فيما يلي بعض النصائح للحفاظ على نظافة مكيف الهواء الخاص بك

يجب تنظيف مكيف الهواء مرتين في السنة على الأقل من قبل شركة محترفة مثل شركة نافكو لضمان سلامة مكونات المكيف وعدم وجود أي تسربات في الداخل.
لا ترش السوائل بالقرب من الدوائر الكهربائية، والتي عادة ما تكون موجودة على الجانب الأيمن من المكيف.
قد يؤدي غسل الملفات والشفرات بقوة إلى ثنيها أو كسرها.
لا تستخدم سوائل التنظيف الرغوية لأنها قد تتسبب في حدوث تسربات وبقع ولن تعطي النتائج المتوقعة.
استخدم مكيف الهواء عند الضرورة فقط وليس كثيرًا.
أغلق النوافذ بإحكام أثناء العواصف لمنع تسرب الغبار إلى المكيف.
تجنب فك المكيفات أو تركيبها إذا لم تكن لديك خبرة في هذا المجال لتجنب التسبب في حدوث أعطال.
تنظيف مكيف الهواء الخاص بك سيجعل رائحته منعشة ويمنحك بيئة صحية أكثر نظافة. إن تشغيل مكيف الهواء خلال طقوسه الغريبة لاحتواء الغبار والكائنات الدقيقة يمكن أن يساعد في الحفاظ على سلامة عائلتك من خلال إغلاق النوافذ وإزالة الروائح الكريهة. كما أنه ينقّي الهواء ويساعد على موازنة درجة الحرارة الخارجية، وتقدم نافكو كل هذه الخدمات بأقل الأسعار فقط.

خدمات شركة جاما لتنظيف وصيانة المكيفات بالجبيل

تعتبر شركه جاما واحدة من افضل الشركات المتخصصة فى غسيل وتنظيف المكيفات الدكت بارخص الاسعار بالمملكة العربية السعودية ، نوفر أفضل خدمات تنظيف المكيفات المركزية والمكيفات سبليت والمكيف شباك حيث تتعامل شركتنا مع كافة انواع المكيفات بالدمام والخبر والجبيل والقطيف بارخص اسعار لتنظيف وصيانة وتركيب المكيفات ، فنحن مؤسسة متخصصة فى تقديم خدمة الصيانة والتنظيف للمكيفات مركزية والدكت بأحدث الادوات والمعدات الحديثة للتنظيف ، كما توفر الشركة افضل العروض والخصومات على اعمال التنظيف وغسيل المكيفات بجميع مدن المنطقة الشرقية ،

فقط اتصل بنا على رقم الشركة للحصول على افضل خدماتنا المميزة بتنظيف الدكتات تكييف مركزي و سبلت و الشباك ، تمتلك شركتنا افضل مجموعة من عمالة مدربة على اعمال تنظيف وتعقيم المكيفات باستخدام احدث الاجهزة الخاصة بتنظيف المكيفات بأنواعها بواسطة افضل المعدات وأفضل الادوات ، حيث نقدم لكم افضل فني تكييف وتبريد لديه خبرة كبيرة فى مجال التنظيف والصيانة بأسعار مناسبة للجميع ، كذلك تقوم الشركة بتوفير اعمال تصليح المكيفات من الاعطال وتوفير قطع الغيار الاصلية عالية الجودة باقل وارخص الاسعار بالمملكة .

شركة تنظيف دكت التكييف المركزي بالجبيل 054267677
شركه تنظيف مكيفات

أسئلة شائعة

هل المكيف المركزي يحتاج تنظيف؟
و تنظيف المكيفات المركزية, و تنظيف الدكتات , ليس فقط ضروري من أجل أن يستمر عمله , أو فقط تكوين بيئة جاذبة للعملاء بإيجاب جو مناسب , ولكن هو ضرورة قصوى من أجل أن يتم قتل البكتيريا المتراكمة جراء الأجواء الخارجية ,و هذه البكتيريا قد يكون الواجب إزالتها بمثل المستشفيات و محلات بيع المأكولات وذلك لأنها قد تتطاير ويصل ضررها للاشخاص .

كيف أعرف أنى بحاجة الى تنظيف المكيف الهوائي ؟

زيادة في فواتير الطاقة أو انخفاض طاقة التبريد فعندما يهب عليك هواء ساخن من المكيف فهذه إشارة على انخفاض فعالية الجهاز وحاجته إلى التنظيف بشكل شامل لأن نظام التبريد في خطر، مما قد تتسبب في تجميد الكويل أو ملف التبخير وهذا نتيجة نقص غاز التبريد.

التواصل مع الشركة :

يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع  شركه Gama افضل شركة تنظيف مكيفات بالظهران سبليت وشباك ،
و افضل خدمات تنظيف المجالس والمنازل والشقق والشركات ، شركة مكافحة الحشرات و مكافحة النمل الأبيض ، شركة تنظيف خزانات مياه بالمنطقة الشرقية و بالدمام
افضل شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ، بلاط وتلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .

والتي تتم في وقت قياسي لأننا نتوجه إلى السيد العميل فور طلب الخدمة و توفير دعم فني بالشركة في خدمتكم بإستمرار .

والتوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تعمل على خدمة جميع العملاء
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق متخصص للرد على اتصالات وأسئلة العملاء ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع الشركه او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نتواجد الان في مدن [ الدمام / بالخبر / الظهران / الجبيل / القطيف / سيهات /راس تنورة / صفوى ]

اتصل بنا الان 054267677
زور موقعنا Gama-est.com

Leave a Comment

أخر الاخبار والمقالات

شركات تنظيف المكيفات الدمام

شركات تنظيف المكيفات الدمام

شركات تنظيف المكيفات الدمام ، شركة جاما هي واحدة من أفضل شركات تنظيف المكيفات الاسبليت والمركزية في الخبر والدمام والتي تقدم خدمات صيانة وتنظيف المكيفات في المنطقة الشرقية ويلجأ إليها الكثير من العملاء نظراً لسمعتها الجيدة. وتعد مهمة تنظيف المكيفات من المهام الأساسية التي يبحث عنها البعض خاصة مع بداية

اعرف أكثر »
شركة تنظيف دكت التكييف المركزي بالجبيل

شركة تنظيف دكت التكييف المركزي بالجبيل 054267677

شركة تنظيف دكت التكييف المركزي بالجبيل ، تعد شركة جاما واحدة من افضل الشركات الرائدة فى مجال تنظيف الدكت المركزي بمختلف انواعها على ايدى افضل فريق من الفنيين المتخصصون فى مجال تنظيف وغسيل الدكت المركزي بارخص الاسعار بالمملكة العربية السعودية وخاصة فى المنطقة الشرقية . شركة تنظيف دكت التكييف المركزي

اعرف أكثر »
شركة تنظيف موكيت بالبخار بالقطيف

شركة تنظيف موكيت بالبخار بالقطيف

شركة تنظيف موكيت بالبخار بالقطيف ، تنظيف السجاد من أصعب المهام التي تواجهها ربات البيوت. لذا، تقدم شركة جاما لتنظيف السجاد في القطيف والجبيل والخبر والدمام هذه الخدمة لتسهيل هذه المهمة الشاقة على ربات البيوت. تقوم شركة جاما للتنظيف بتنظيف السجاد بأحدث المواد الكيميائية المعتمدة من وزارة الصحة والتي تحافظ

اعرف أكثر »