أفضل جهاز تنظيف المنزل بالبخار

أفضل جهاز تنظيف المنزل بالبخار

Rate this post

أفضل جهاز تنظيف المنزل بالبخار ، تعتبر عملية تنظيف المنازل من أهم العمليات التى تحتاج الى وقت ومجهود ، حيث تستخدم معظم شركات التنظيف الان تقنية البخار لتنظيف المنازل لكفاءة عمل هذه التقنية حيث تعطى افضل نتيجة للتنظيف و التعقيم ، و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم أفضل شركة متخصصة فى تنظيف المنازل بالبخار وهى شركة جاما .

أفضل جهاز تنظيف المنزل بالبخار :

أنت تعرف بالفعل استخدام منظف بالبخار لتنظيف السجاد والبسط وبعض الأثاث ، لكن هل تعلم أنه يمكن أن يكون مفيدًا في بعض مهام تنظيف المطبخ أو الحمام؟ تُعد المنظفات بالبخار خيارًا رائعًا لتنظيف المنزل لأنها سهلة الاستخدام ، وتستخدم نظام بخار عالي الضغط للتنظيف بدون مواد كيميائية أو أبخرة أو بقايا. تأتي معظم أجهزة التنظيف بالبخار مع مجموعة متنوعة من الملحقات ، من فوهات مختلفة الحجم وممسحة وفُرَش متعددة. هناك مرفق لكل وظيفة تقريبًا
حيث تقدم شركة جاما افضل خدمات التنظيف للمنازل من خلال استخدام احدث الأجهزة المستخدمة بتنظيف السجاد و الكنب و الموكيت و المجالس وغيرها باستخدام تقنية البخار ، وذلك بواسطة اكبر فريق من عمالة مدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة بتنظيف المنازل ، حيث يمكننا التخلص من جميع انواع البقع فى منزلك بالاضافة الى خدمة تعقيم المنزل للحماية من الفيروسات و الجراثيم .

أفضل أجهزة التنظيف بالبخار في المنزل :

تمتلك شركة جاما المتخصصة فى تنظيف المنازل بتوفير افضل أنواع الاجهزة للتنظيف بالبخار ، حيث تستخدم الشركة افضل الطرق و الاساليب الحديثة المستخدمة بالتنظيف ، حيث تقوم الشركه بارسال افضل مجموعة عمل لديها للقيام بجميع مهام تنظيف المنزل ، حيث نهتم بأدق التفاصيل بالتنظيف بداية من غرف النوم وغرف الاطفال و الحمامات و المطابخ و الستائر بالاضافة الى غسيل السجاد والكنب والموكيت والمجالس و المفروشات ، كما تعمل الشركة على تنظيف الأرضيات و جلي البلاط وتنظيف وغسيل الاجهزة الكهربائية ومكيفات الهواء ،
كما نوفر من خلال شركه جاما للتنظيف خدمات تلميع الأثاث والزجاج و النوافذ كذلك توفر شركتنا خدمة تطهير وتعقيم المنازل باستخدام أفضل المنظفات والمعقمات ، حيث تعتبر شركه جاما واحدة من أفضل مؤسسات تعقيم وتنظيف المنازل بالمملكة العربية السعودية ، كما يتم توفير أقوى العروض و الخصومات على جميع الخدمات المختلفة المتميزة والمقدمة من الشركه ، فلدينا ارخص الأسعار لتنظيف المنازل بين كافة الشركات المتخصصة بتنظيف المنازل فى المنطقة الشرقية .

اقرا ايضا : شركة تنظيف سجاد وموكيت

أفضل جهاز تنظيف المنزل بالبخار
أفضل جهاز تنظيف المنزل بالبخار

افضل طريقة تنظيف الكنب بالبخار :

نظرًا لأن المزيد والمزيد من الناس يرغبون في تجنب إستخدام المواد الكيميائية القاسية عند تنظيف الأسطح المختلفه ، فقد ظهرت منظفات البخار كآلة مثالية لتعزيز بيئة نظيفة ومعقمة. يزيل التنظيف بالبخار البقع الصعبة والأوساخ والشحوم وغيرها بينما يقوم أيضًا بتطهير الأسطح عن طريق التخلص من  مسببات الحساسية ومسببات الأمراض. من اكثر التطبيقات المفيدة لوحدات التنظيف بالبخار تنظيف المفروشات والأثاث والمراتب.
على الرغم من أن آلة التنظيف بالبخار للأثاث قد تبدو وكأنها آلة معجزة من نواح كثيرة ، إلا أنك ستحصل على نتائج أفضل وأكثر اكتمالاً إذا كنت تأخذ وقتًا وتهتم بالتفاصيل قبل وأثناء تنظيف المفروشات. ألقِ نظرة على هذه النصائح الـ 12 لجعل أثاثك يبدو جديدًا تمامًا مرة أخرى.

1. كيفية تحضير الأثاث أو الأريكة للتنظيف

عند إستخدام وحدة أثاث باخرة ، قد تميل إلى ملئها بالماء وتشغيلها والبدء في التنظيف على الفور. لا تفعل ذلك! إن قضاء بضع دقائق أثناء تسخين الجهاز البخاري ، فإن تحضير سطح الأريكة أو الأريكة أو الكرسي أو العثماني أو أي قطعة أثاث منجدة أخرى يستحق كل هذا الجهد.
فحص الملصقات :
ابدأ مهمتك دائمًا بفحص القطعة التي ستقوم بتنظيفها بحثًا عن أي نقاط مشكلة تحتاج إلى مزيد من الاهتمام. قد تحتاج الأسطح المصنوعة من الألياف الدقيقة والجلد إلى أساليب تنظيف مختلفة حسب مستوى تلوثها. ومع ذلك ، فإن أهم شيء يجب الانتباه إليه هو الحرف الموجود على ملصق الأثاث ، والذي سيشير إلى المادة التي يمكن استخدامها لتنظيف القطعة. سترى أحد الرموز التالية لتجنب إتلاف المفروشات الرقيقة:
  • W – نظف بالماء فقط
  • S – منظف ذو أساس مذيب فقط
  • WS – منظف مائي أو مذيب
  • X – مكنسة كهربائية فقط

فرشاة وتنظيف السطح بالمكنسة الكهربائية :

لن تكون قادرًا على تنظيف أي سطح منجد تمامًا إذا بقيت فتات الطعام أو غيرها من الحطام لأن هذه الجزيئات يمكن أن تجعل الأريكة اكثر اتساخًا عند تنظيفها بالبخار. امسح ما يمكنك رؤيته على السطح ، ثم حدد المرفق المناسب لتنظيفه بالمكنسة الكهربائية. قم بإزالة الوسائد أولاً وقم بتنظيف كافه  الجوانب بالمكنسة الكهربائية قبل الانتقال إلى كل شق وشق في الكرسي أو الأريكة. خذ وقتك في القيام بالمهمة حتى تتمكن من ازالة أكبر قدر ممكن من شعر الحيوانات الأليفة والغبار والمواد المثيرة للحساسية والطعام والأوساخ وأي شيء آخر قد تراكم. لا تنسَ تنظيف ظهر وجوانب أثاثك بالمكنسة الكهربائية.
 المعالجة المسبقة للبقع بالفرك :
كن حذرًا عند أداء هذه المهمة لأنك لا تريد أن يكون أحد أجزاء التنجيد أخف من البقية. اقرأ توصيات الشركه المصنعة ، إن أمكن ، قبل أن تبدأ ، وحاول دائمًا تنظيف البقعة أولاً في مكان غير واضح. يمكن إزاله البقع الشائعة من البول والبراز والأوساخ والطعام عن طريق التنظيف بالبخار وحده. ومع ذلك ، إذا كان لديك بقعة زيتية ، فأنت بحاجة إلى معالجتها مسبقًا وتركها لفترة من الوقت ، بشكل عام من ثلاث إلى خمس دقائق ، حتى تبدأ بالعمل. العلاجات المنزلية هي خط الدفاع الأول وتشمل الخل الأبيض والكحول المحمر للتخلص من الاوساخ الصعبة. إذا لم ينجح ذلك ، جرب مزيجًا من صودا الخبز ونشا الذرة والماء الدافئ. الامتناع عن الفرك بقوة ، حتى لا تتلف الخامة.
عندما تترك منظف المفروشات لبضع دقائق ، فيمكنك مسح المنطقة بقطعة قماش ناعمة ، مما يساعد على ازالة البقعة ، وكذلك السماح للمنطقة بالجفاف بسرعة أكبر.

ترطيب النسيج بمنظف :

قبل التنظيف بالبخار ، يجب ترطيب القماش مسبقًا حتى لا يتصلب بعد التنظيف. سيساعد رش مستحلب التربة على المفروشات في رفع الأوساخ الأرضية. تأكد من تركه يجلس طويلاً بما يكفي حتى يتسرب إلى القماش. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا رش طبقة رقيقة من الشامبو أو منظف المفروشات. سيخرج كل من المستحلب والشامبو من القماش عند إستخدام منظف البخار الخاص بك مع الشفط لتنظيف الأريكة

اختر منظف البخار المناسب للأريكة وقم بإعداده للبخار

كيف يعمل جهاز التنظيف بالبخار
يستخدم جهاز التنظيف بالبخار بخارًا عالي الحرارة لتنظيف وتعقيم الأسطح. يتولد البخار بواسطة تسخين المياه في خزان مرجل ، مما يخلق ضغطًا يدفع البخار عبر فوهة أو ملحق.
عندما يتم إطلاق البخار على السطح ، فإنه يخفف الأوساخ والأوساخ ، وتساعد درجة الحرارة المرتفعة على قتل البكتيريا والجراثيم الأخرى. يساعد ضغط البخار أيضًا على ازالة الأوساخ الصعبة والحطام.
تتميز المنظفات البخارية من شركة جاما بميزات إضافية ، مثل الفرشاة أو أجهزة التنظيف ، للمساعدة في المزيد من الفوضى العنيدة.
اختيار منظف البخار التجاري المناسب للاستخدام المنزلي سيجعل عملك اكثر نجاحًا. إذا كانت كبيرة جدًا ، فستجد صعوبة في المناورة في المساحات الضيقة. إذا كانت صغيرة جدًا ، فقد لا تحصل على القوة التي تحتاجها لتنظيف المفروشات جيدًا. لهذا السبب تعتبر أجهزة تنظيف بخار جاما شديدة التحمل مثالية لتنظيف الأثاث المنجد. إنه صغير بما يكفي للمناورة في مناطق صغيرة وفي نفس الوقت قوي بما يكفي لمنحك قوة التنظيف التي تحتاجها لإنجاز المهمة بشكل صحيح. تعتبر منظف البخار المحمول الجديد من جاما خيارًا رائعًا آخر للبخار متعدد الأغراض .
أفضل جهاز تنظيف المنزل بالبخار
أفضل جهاز تنظيف المنزل بالبخار

أفضل أجهزة بخار لتنظيف الكنب والمفروشات :

تتمثل إحدى الفوائد الكبيرة لتنظيف الأريكة بالبخار في عدم الحاجة إلى إستخدام أي مواد كيميائية للحصول على تنظيف جيد. ستعمل العديد من الوحدات جيدًا مع الماء فقط ، لكن إذا كنت تفضل أو كان لديك سطح شديد الاتساخ ، ويمكنك إستخدام محلول تنظيف مخفف بالماء لتنظيف المفروشات. استشر شركة جاما حول مقدار محلول التنظيف الذي يجب أن تستخدمه لأنك لا تريد استخدامه كثيرًا حيث سيتم طرده على القماش ، وقد تواجه صعوبة في إزالته. من الأفضل أن تأخذ عدة تمريرات لتنظيف السطح بدلاً من ترك بقايا على المفروشات. تحقق أيضًا من دليلك لمعرفة نوع المرفق الذي يجب استخدامه على المفروشات الخاصة بك. أخيرًا ، املأ الخزان بالماء وشغِّل وحدتك واتركه يسخن بدرجة كافية قبل البدء في التنظيف حيث لا تريد أن يبقى الماء الزائد على الأسطح مما يزيد من وقت التجفيف.

افضل جهاز تنظيف المنزل بالبخار :

أصبح التنظيف بالبخار طريقة التنظيف المفضلة لمعظم الأسر الصحية وحتى المؤسسات الطبية ، وهناك الكثير من الأسباب وراء ذلك. على عكس طرق التنظيف التقليدية التي يمكن أن تضر اكثر مما تنفع ، فإن التنظيف بالبخار له فوائد مذهلة لك ولعائلتك وحتى لحيواناتك الأليفة.
فيما يلي أهم خمس فوائد للتنظيف بالبخار.

1. التنظيف بالبخار هو بديل آمن وصديق للبيئة.

بالنسبة للجزء الأكبر ، يتطلب التنظيف بالبخار الماء في الغالب ، لذلك فهو يستخدم مواد كيميائية أقل بكثير مقارنة بمحاليل التنظيف التقليدية. بصرف النظر عن كونه آمنًا لك ولعائلتك وحيواناتك الأليفة ، فإن التنظيف بالبخار صديق للبيئة أيضًا لأنه يقلل من عدد المواد الكيميائية التي يتم غسلها في الصرف وإعادة تدويرها مرة أخرى في إمدادات المياه لدينا.
إذا اخترت تنظيف البلاط والملاط والأسطح والأرضيات الخشبية الصلبة والأسطح الأخرى بالبخار ، فأنت لا تقضي فقط على البقايا الكيميائية في منزلك وتجعله مكانًا أكثر أمانًا لعائلتك ، ولكنك تتجنب بوعي المزيد من الملوثات التي يمكن أن تضر أنت. البيئة.

2. التنظيف بالبخار يمكن أن يجعل منزلك يبدو جديدًا مرة أخرى.

نظرًا لأن التنظيف بالبخار يستخدم درجات حرارة عاليه ، فيمكنه إزالة الأوساخ المتراكمة والبقايا التي خلفتها طرق التنظيف الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، فإن استخدام البخار يساعد على تطهير منزلك ويتجاوز قوة التنظيف بالطرق التقليدية التي تعتمد على المذيبات والإسفنج. يعمل البخار أيضًا على ازالة الروائح الكريهة والتعقيم بشكل طبيعي بمساعدة الحرارة والرطوبة.
التنظيف بالبخار متعدد الاستخدامات ويمكن تطبيقه في العديد من المناطق المختلفة بمنزلك مثل بلاط الحمام وأسطح العمل الحجرية الطبيعية والأرضيات الخشبية وحتى المفروشات الجلدية. كما أنه يزيل الحطام بشكل كامل وسريع ، مما يمنح منزلك مظهرًا وملمسًا “جديدين تمامًا”.

3. التنظيف بالبخار يقتل الجراثيم والفيروسات والعفن.

قد لا تتمكن من رؤية الفيروسات والبكتيريا والعفن والعفن وغيرها من مسببات الأمراض المعدية بالعين المجردة ، ولكنها موجودة في كل مكان من حولك وفي منزلك الحبيب. من أفضل فوائد التنظيف بالبخار أنه يزيل هذه العناصر السيئة من منزلك ، ويحميك أنت وعائلتك من الأذى.
عندما يخترق البخار المسام السطحية ، فإنه يزيل الأوساخ والحطام والبكتيريا والعناصر الدقيقة الأخرى بجزيئات البخار الساخنة. تكون جزيئات البخار هذه شديدة السخونة لدرجة أنها قادرة على قتل أقوى مسببات الأمراض مثل الإشريكية القولونية والسالمونيلا من أسطح منزلك.

4. التنظيف بالبخار يساعد على التخلص من مسببات الحساسية.

تُعد مسببات الحساسية المحمولة جوًا من أكثر مسببات الحساسية انتشارًا في المنزل. في الواقع ، المواد المسببة للحساسية مثل فضلات عث الغبار تأتي في المرتبة الثانية بعد حبوب اللقاح عندما يتعلق الأمر بالتسبب في ردود الفعل التحسسية. سيؤدي تنظيف منزلك بالبخار بانتظام إلى إزالة مسببات الحساسية المجهرية للأبد.
وفقًا للدراسات الحديثة ، فإن تجنب المواد المسببة للحساسية في مرحلة الطفولة المبكرة يمكن أن يمنع ظهور الربو. يعد التنظيف بالبخار لمنزلك طريقة رائعة للحفاظ على صحة عائلتك من خلال التخلص من هذه المواد المسببة للحساسية من أسطح العمل والأرضيات الخشبية والمزيد.

5. التنظيف بالبخار يزيل روائح الحيوانات الأليفة.

لا يعني مجرد وجود حيوانات أليفة في المنزل أن رائحته تشبه رائحة حديقة الحيوانات. يمكن أن يساعدك استخدام البخار ليس فقط في التخلص من روائح الحيوانات الأليفة غير المرغوب فيها من منزلك ، ولكنه يمكن أن يساعد أيضًا في الحفاظ على حيوانك الأليف سعيدًا وصحيًا من خلال قتل البراغيث وبيضها وحتى يرقاتها.
لماذا ترضى بالنظافة فقط بينما يمكن الذهاب إلى النظافة والصحية والسعادة والصديقة للبيئة؟ إذا لم تكن قد جربت التنظيف الاحترافي باستخدام ماكينة البخار للحفاظ على منزلك أنيقًا وأنيقًا ، فقد حان الوقت لتجربته فهيا اكتشف الافضل .
في حين أن التنظيف بالبخار هو بديل أفضل بشكل عام من تلقاء نفسه ، فإن البحث عن شركات خدمات التنظيف بالبخار الخالية من المواد الكيميائية الموجودة أو الصديقة للبيئة يمكن أن يضمن حصول منزلك على أفضل النتائج وأكثرها صحة لأسرتك و الأطفال .

اقرا ايضا : ازالة البقع من السجاد

وختاماً :

ان كنت تريد الحصول على أفضل خدما تنظيف للمنزل وإزالة البقع الصعبة من السجاد والكنب والموكيت و الاثاث فلا تتردد فى التواصل مع شركة جاما التى تقدم أفضل الخدمات للتنظيف لكافة مدن المملكة بجودة عالية باستخدام احدث أجهزة التنظيف بالبخار وافضل منتجات التنظيف عالية الجودة بارخص اسعار .

التواصل مع الشركة :

يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع  شركه Gama افضل شركة تنظيف مكيفات بالظهران سبليت وشباك ،
و افضل خدمات تنظيف المجالس والمنازل والشقق والشركات ، شركة مكافحة الحشرات و مكافحة النمل الأبيض ، شركة تنظيف خزانات مياه بالمنطقة الشرقية و بالدمام
افضل شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ، بلاط وتلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .

والتي تتم في وقت قياسي لأننا نتوجه إلى السيد العميل فور طلب الخدمة و توفير دعم فني بالشركة في خدمتكم بإستمرار .

والتوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تعمل على خدمة جميع العملاء
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق متخصص للرد على اتصالات وأسئلة العملاء ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع الشركه او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نتواجد الان في مدن [ الدمام / بالخبر / الظهران / الجبيل / القطيف / سيهات /راس تنورة / صفوى ]

اتصل بنا الان 0542676777
زور موقعنا Gama-est.com

1 Comment

  1. غير معروف
    أبريل 15, 2024

    شركة جاما غيروا مفهوم النظافة بالنسبة لي، خدمة عالية الجودة وأسعار مناسبة.

Leave a Comment

أخر الاخبار والمقالات

عروض شركة جاما لخدمات التنظيف

عروض شركة جاما لخدمات التنظيف

عروض شركة جاما لخدمات التنظيف : اصبح التنظيف من ضروريات الحياة في وقتنا الحالي حيث أن نظافة المنزل من أكثر الأساسيات التي تجعلنا نعيش في بيئة صحية وآمنه تماماً لذلك يجب علينا أن نحافظ علي نظافة المنزل بشكل دائم ، حتي نحمي أنفسنا ونحمي أسرتنا وأطفالنا من خطر الإصابة بأي فيروسات

اعرف أكثر »
رش مبيدات بالدمام

رش مبيدات بالدمام

تعد شركات رش مبيدات بالدمام هي الأهم والأكثر بحثًا ، فهي مجموعة مميزة ومختارة من أفضل شركات التي تساعد في تنظيف المنازل باستخدام افضل المبيدات التي تبيد الحشرات الصغيرة والكبيرة ، وتساعدك في الحفاظ على سلامة منزلك والبعد بصورة تامة عن معظم الأمراض التي تكون الحشرات السبب الأساسي للإصابة بها

اعرف أكثر »
غسيل كنب بالبخار

غسيل كنب بالبخار

ان عملية غسيل الكنب وتنظيفه  تحتاج اتباع أفضل الطرق التي تساعد في التخلص من الأوساخ والأتربة التي تترسب في الكنب من الداخل والخارج ، لذلك يتجه الكثير من الأشخاص إلى غسيل كنب بالبخار من خلال شركة جاما المتخصصة فى عملية تنظيف و غسيل الكنب بالبخار والتي تقدم أفضل النتائج للعملاء

اعرف أكثر »