ازالة البقع من السجاد

ازالة البقع من السجاد

Rate this post

ازالة البقع من السجاد ، تعد مشكلة اتساخ السجاد من أكثر المشاكل المزعجة فى المنزل ، حيث يتعرض السجاد الى العديد من أنواع البقع والأوساخ التى تؤثر عليه وعلى مظهره ، كما أن عملية تنظيف السجاد من اصعب الأشياء التى تحتاج الى مجهود و وقت كما أن عمليات التنظيف اليدوية لا تعطى النتيجة المرجوة وقد تضر بالسجاد ، ولذلك فأنتى بحاجة الى شركة متخصصة فى تنظيف السجاد مثل شركة جاما ، فهى بنا نتعرف على خدمات الشركة .

ازالة البقع من السجاد :

يوفر السجاد نعومة دافئة ودفئًا إضافيًا للأقدام ، ولكنه يمكن أيضًا أن يجعل أرضياتك مقاومة للبقع. حتى المنزل الذي لا يحتوي على أطفال أو حيوانات أليفة يكون عرضة للانسكاب أو التلطخ العرضي ، والذي يمكن أن يتسرب بسرعة إلى الألياف ويصبح بقعة ثابتة. قد يبدو تنظيف بقع السجاد أمرًا شاقًا ، ولكن باستخدام التقنية الصحيحة وحلول التنظيف ، يمكن إزالة البقع الصعبة بسهولة . بغض النظر عن نوع الانسكاب الذي تتعامل معه ، تظل عملية إزالة بقع السجاد كما هي.

اتبع الخطوات الثلاث البسيطة الموضحة أدناه للتعرف على التقنية الأساسية لإزالة بقع السجاد. ثم تابع القراءة للحصول على نصائح محددة حول إزالة بعض بقع السجاد الأكثر شيوعًا ، بما في ذلك الشوكولاتة والقهوة والأوساخ والنبيذ الأحمر والمزيد. باتباع نصائح الخبراء هذه ، ستبدو سجادتك قريبًا وكأنها جديدة دون الحاجة إلى تنظيف سجاد احترافي.

اقرا ايضا : إصلاح مكيف سبليت بالدمام

ازالة البقع من السجاد
ازالة البقع من السجاد

افضل طريقة تنظيف السجاد من البقع :

كيفية إزالة البقع من السجاد
لقد عملت بجد لتذكير الناس بخلع أحذيتهم وتجنب جلب الطعام إلى غرفك المفروشة بالسجاد. ثم حدث: انسكاب القهوة أو قارب المرق الطائر في عيد الشكر. قبل الوصول إلى أقرب زجاجة من محلول التنظيف ، ضع في اعتبارك أن أفضل محلول لتنظيف السجاد هو الماء غالبًا. امسح (لا تفرك) البقعة بقطعة قماش بيضاء نظيفة ومبللة قليلاً.
إذا لم يعمل الماء العادي ، فانتقل إلى مزيل بقع السجاد . أفضل مزيل لبقع السجاد مصمم خصيصًا ليناسب سبب ظهور البقع. اتبع هذه الخطوات الثلاث وستعرف بالضبط كيفية تنظيف بقع السجاد.

الخطوة 1: إزالة الزائدة في أسرع وقت ممكن

اكشط أي مواد صلبة زائدة بملعقة أو سكين زبدة في أسرع وقت ممكن حتى لا يتحول الانسكاب القابل للتنظيف إلى بقعة دائمة. امسح السائل الزائد برفق بقطعة قماش نظيفة بيضاء ماصة ، تعمل من الحافة الخارجية للبقعة باتجاه المركز لمنع الانتشار .  لا تفرك أبدًا ، مما قد يؤدي إلى إتلاف ألياف السجاد بشـكل دائم” . كرر حتى لا تلتقط قطعة القـماش أي لون.

الخطوة 2: ضع مزيل بقع السجاد

رَش أي بقعة متبقية بمزيل بقع السجاد ، باتباع تعليمات الشركة المصنعة للتطبيق. ويمكنك أيضًا تنظيف السجادة بمحلول الخل. لمزيل بقع السجاد محلي الصنع ، قلبي ملعقة صغيرة من سائل تنظيف الأطباق المعتدل في ربع لتر من الماء الدافئ ، وأضيفي نصف ملعقة صغيرة من الخل الأبيض ، وضعيه على بقعه السجادة. بغض النظر عن نوع منـظف السجاد الذي تستخدمه ، احرص على عدم الإفراط في تبليل البقعة ، مما قد يؤدي إلى إتلاف الغطاء. دعه يجلس لمدة 10 دقائق.
 اختبر دائمًا ثبات اللون في مكان غير واضح قبل وضع مزيل بقع السجاد.

الخطوة 3: امسح وصمة عار

باستخدام قطعة قماش نظيفة بيضاء ماصة ، وصمة من الخارج إلى الداخل. كرر حتى لا تنتقل البقعة إلى قطعة القمـاش. صفيها بالماء البارد ثم جففيها. لتجفيف شامل ، جرب هذه الحيلة: غطِ المنطقة الرطبة بطبقة من القـماش بسمك بوصة أو مناشف ورقية. قم بوزنهم بأداة ثقيلة وقم بتغيير المناشف الورقية حتى تجف.

كيفية إزالة البقع من السجاد:

بالنسبة لبقع السجاد الشائعة ، جرب هذه الحلول.

البقع المستعصية من الدم

تجنب استخدام الماء الدافئ لتنظيف بقع الدم على السجادة حيث يساعد ذلك على التصاق البقعه بالمادة. ضع الماء البارد أو الصودا ، ثم امسح بقطعة قماش نظيفة. كرر حتى تختفي البقعه.

البقع العنيدة من الشمع

لإزالة الشمع من على السجادة ، افركي كيس ثلج على الشـمع حتى يتماسك. وقم بتفتيت الشمع برفق ، ثم قـم بتنظيف القطع بالمكنسة الكهربائية. عالج البقعه بمنظف السجاد باتباع تعليمات الشركة المصنعة أو بقطعة قماش بيضاء مبللة بكمية قليلة من الكحول المحمر. جففي المنطقة حتى تجف.

ازالة بقع الشوكولاتة

بالنسبة لبقع الشوكولاتة على السجادة ، استخدم سكينًا غير حاد لكشط أكبر قدر ممكن من الشوكولاتة. إذا ذابت الشوكولاتة ، ضع كيسًا بلاستيكيًا قابلًا لإعادة الغلق مملوءًا بمكعبات الثلج فوق البقعه لتقوية ما تبقى من الشوكولاتة قبل الكشط. قـم بتنـظيف المنطقة بالمكنسة الكهربائية لالتقاط أي رقائق أو قطع سائبة. اخلطي نصف ملعقة صغيرة من صابون الاطباق السائل مع كوب من الماء الدافئ ، واستخدمي قطعه قماش نظيفه لوضع المحلول على البقعه ، مع العمل من الخارج باتجاه المركز. اترك المحلول لمدة خمس دقائق على الأقل ، ثم امسح حتى تختفي البقعه.

طرق تنظيف بقع الشاي من السجاد

لإزالة بقع القهوة أو الشاي من السجاد ، يوصي خبير التنظيف ميليسا ميكر بخلط ملعقتين كبيرتين من بيروكسيد الهيدروجين مع ملعقه كبيرة من صابون الاطباق. امسح الانسكاب أولًا ثم ضع المحلول. دعه يجلس لبضع ثوان قبل العمل بعناية في المحلول بأصابعك. اشطف البقعه بالماء ثم امسحها وكررها حتى تزول البقعه.
ازالة البقع من السجاد
ازالة البقع من السجاد

غسيل السجاد من التراب

اترك الأوساخ أو بقع الطين على السجاد حتى تجف تمامًا قبل معالجتها. اكشط أكبر قدر ممـكن من البقايا ، ثم نظف بالمكنسة الكهربائية. ضع محلول منظف (مثل سائل غسيل الأطباق والماء الدافئ ومحلول الخل الأبيض الموضح أعلاه). اترك المحلول على البقعه لمدة 10 دقائق قبل تجفيفها بقطعة قماش بيضاء نظيفه أو منشفة ورقية.

البقع الدهنية (الزبدة ، المارجرين ، المرق ، إلخ)

استخدم صودا الخـبز كمنظف للسجاد لإزالة البقع الدهنية. رَش البقعة بصودا الخـبز واتركها لمدة ست ساعات. نظف بالمكنسة الكهربائية ثم امسحها بقطعة قماش مبللة بالكحول المحمر. فيمكنك أيضًا إستخدام منـظف سجاد جاف بالمذيبات الجافة  باتباع تعليمات الملصق.

صمغ

قشر أكبر قدر ممـكن من العلكة. صلّب العلكة المتبقية عن طريق وضع كيس بلاستيكي قابل للإغلاق من مكعبات الثلج فوقها. اقطع العلكة بملعقة أو سكين غير حاد. قم بعملية تنظيف وتنظيف البقعة العالقة باستخدام منظف السجاد المذيب الجاف ، باتباع تعليمات الملصق.

البول

لإزاله بقع البول على السجاده ، ابدأ بتنشيف أكبر قدر ممـكن من السائل. ضع منظفًا إنزيميًا  ، باتباع إرشادات الشركة المصنعة. يستخدم هذا النوع من منتجات تنظيف السجاد إنزيمات للتخلص من البقع والرائحة.

التخلص من بقع العصير وبقع القهوة عن السجاد :

سواء كنت تسكب  العصير أو القهوة أو أي مشروب آخر  ، ابدأ برش المشروبات الغازية. جفف بقطعة قماش نظيفه من الألياف الدقيقة. كرر حتى تختفي البقعه.

طرق تنظيف البقع القديمة من السجاد :

بالنسبة لمعظم البقع ، اتبع هذه التعليمات لتنظيف سجادتك من البقع و الاوساخ القديمة :
  • خذ زجاجتي رذاذ فارغتين واملأ إحداهما بالماء البارد. في الجانب الآخر ، اخلطي 1/4 ملعقة صغيرة من سائل غسيل الصحون المعتدل ، مثل صابون الأطباق السائل دون ألترا ، وكوب من الماء الدافئ.
  • رَش محلول المنظف على قطعة قماش ماصة (وليس السجاده – فأنت لا تريد أن تبللها كثيرًا) ، ثم امسحها (لا تفركها!) على الفور. عندما تذوب البقعه ، امسح بقطعة قماش نظيفه. استمر في التقديم والنشاف حتى تختفي البقعه.
  • رش قطعة قماش أخري بالماء البارد ، وامسح المنطقه بشطف محلول المنظف من السجاده تمامًا ، ثم امسحها مرة أخري بقطعة قماش جافة.
  • كومة كومة من المناشف الورقية على البقعه المبللة وضع إناءً ثقيلًا أو قدرًا فوقها. يقول فورتي: “بين عشية وضحاها ، ستمتص المناشف أي بقع متبقية بعمق في السجاده. في الصباح ، حرك الألياف بأصابعك واتركها تجف في الهواء”.
  • إذا بقيت البقعه ، كرر هذه الخطوات أو جرب مزيل بقع السجاد المستهدف الذي يدعي أنه يزيل النوع المحدد من البقع التي لديك.

اقرا ايضا  : افضل شركة مكيفات شباك

كيفية إزالة البقع باستخدام شامبو السجاد :

إذا كنت تبحث عن تنظيف أقمشة السجاد بعمق ، فستحتاج إلى بعض الأدوات والمنتجات للبدء ، مثل جهاز تنظيف السجاد بالشامبو والمكنسة الكهربائية. هذا يعني أنك بحاجة إلى معرفة كيفية استخدامها بشكل صحيح.
تحقق من نصائح تنظيف السجاد لدينا لجعل هذه الرحلة أقل إرهاقًا وأكثر فاعلية. إليك كيفية تنظيف السجاده من البداية إلى النهاية.

الماخذ الرئيسية :

  • ابحث عن مستخرج الماء الساخن عالي الجودة واقرأ إعداداته وميزاته قبل الاستخدام
  • تعتبر المعالجة المسبقة للبقع خطوة أساسية في العملية
  • كن حذرًا في مقدار شـامبو السجاد الذي تستخدمه ؛ يمكن أن يكون الاستخدام المفرط لأي منتج أمرًا جيدًا للغاية ، مما يعيق طريقك إلى سجادة نظيفه
  • عند تشغيل الآلة ، فإنها تعمل في خطوط مستقيمة من الجدار إلى الجدار
  • لا تتوقف عن الاستخراج حتى تصبح المياة في خزان مياه الصرف نقية
  • عندما تجف السجاده بالكامل ، نظفها بالمكنسة الكهربائية قبل البدء في المشي عليها مرة اخرى

التحضير

التحضير دائمًا هو الخطوة الأولى. لا يمكن تخطيه إذا كنت تريد القيام بعمل شامل. الآن ، إذا كان بإمكانك نقل السجاده إلى منطقة أخري حيث سيكون لديك مساحة أكبر للعمل ، فسيكون ذلك مثاليًا.
ومع ذلك ، إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، فإننا نوصي بنقل أكبر قدر ممـكن من الأثاث بعيدًا حتى لا يعيق أي شيء جهود التنظيف.
حسنًا ، من الواضح أن بعض القطع يجب أن تبقى ، ولكن كلما زاد عدد الأشياء التي تخرجها من الغرفة ، سيكون من الأسهل مناورة الماكينة حول السجاده. بالنسبة للمفروشات التي ستبقى حتمًا ، ويمكنك إستخدام غلاف بلاستيكي أو رقائق الألومنيوم كأداة حماية.
بمجرد تهيئة المشهد لمغامرات التنظيف الخاصة بك ، يُنصح بتنظيف السجادة بالكامل بالمكنسة الكهربائية لازالة أي كرات غبار ، وحطام فضفاض ، وشعر حيوان أليف.

المعالجة المسبقة للبقع

نظرًا لأنك تضمن عدم وجود أرانب غبار على سجادتك ، يجب عليك تحديد مكان أي بقع ومنحها نقعًا جيدًا مسبقًا باستخدام مزيـل البقع المصنوع خصيصًا للسجاد. بدلاً من ذلك ، ويمكنك خلط مقدار من الخل الأبيض مع ثلاثة مقادير من الماء في وعاء واستخدام ذلك على البقع الصعبة.
تعمل صودا الخبز والماء الـبارد أيضًا. يمكن أيضًا رش صـودا الخبز النقية على القمـاش وتنظيفه بالمكنسة الكهربائية بعد أن يجلس لبضع دقائق.
وغني عن القول ، وهذه خطوة مهمة هناك ، يجب عليك اختبار أي حل تريد استخدامه على موقع غير واضح. يمكن أن يكون هذا قسمًا تم وضعه بالقرب من زاوية أو يظل عادةً مخفيًا بواسطة الأثاث. انتظر حتى يقوم الخليط بعمله ، ثم ارجع لتفقد أي تغير في اللون أو أي علامات اخرى للضرر.
إذا لم تكن هناك تغييرات واضحة على نسيج السجاده أو مظهرها ، فمن الآمن إستخدام هذا المنتج. قبل تطبيقه على الأقسام الكبيرة ، اقرأ التعليمات الموجودة على الملصق بعناية. انتبه إلى كيفية إستخدام المنظف. يجب غمس بعضها بقطعة قماش نظيفة أو منشفة ورقية ، بينما يحتاج البعض الآخر إلى التنظيف بالمكنسة الكهربائية. أنت حقًا لا تريد أن تفسد هذا الأمر.

غسل السجاد بالشامبو :

قبل الشروع في غسل العنصر الثمين بالشامبو ، تأكد من أن القماش يمكنه تحمل ذلك. لا يمكن تنظيف بعض السجاد إلا بالتنظيف الجاف ؛ يمكن للآخرين تحمل الرطوبة. ناهيك عن أن معظم المنتجات لا يُقصد استخدامها على جميع أنواع السجاد. هناك متطلبات محددة لكل منها.
لذلك ، إذا كنت لا تريد إتلاف ممتلكاتك ، فابدأ وتحقق من ملصق الشركة المصنعة لمزيد من المعلومات حول طرق التنظيف التي يمكن استخدامها.
الآن ، تتطلب مرحلة غسل الشعر بالشامبو عادةً أن يكون لديك على أقل تقدير مستخرج ماء ساخن أو جهاز تنظيف السجاد بالشامبو أو آلة تنظيف بالبخار. إذا كنت لا تملك واحدة ، ففكر في استئجار ماكينة السجاد مباشرة من منظفات السجاد أو من متجر لاجهزة الكمبيوتر.

أنواع شامبو السجاد

  • شـامبو السجاد السائل (النوع التقليدي من شـامبو السجاد). تعمل المنظفات السائلة بشكل أفضل عند دمجها مع مستخرج سـجاد قوي أو مستخرج ماء ساخن. يمكن إستخدام منظفات البخار أيضًا ، على الرغم من أنها تفتقر عادةً إلى جزء شفط ، مما يعني أنها تستطيع القيام بنصف المهمة. تميل أنواع الشامبو التقليدية إلى أن تكون منخفضة الرغوة ، ومن ثم يسهل شطفها بعد ذلك.
  • شـامبو السجاد الجاف. لا يتطلب هذا الجهاز آلة خاصة لاستخراج الماء الساخن للعمل. بدلاً من ذلك ، يجب عليك إستخدام مكنسة كهربائية عادية لإنجاز المهام. الشامبو ذو الأساس البودرة مثالي للسجاد الذي يجب تنظيفه جافًا فقط. على الرغم من انها ليست في شكل سائل ، إلا انها لا تزال فعالة جدًا في إزالة البقع والروائح الكريهة.
  • الماء الساخن أو الـبارد مع شـامبو السجاد
  • يطلق عليه استخراج الماء الساخن لسبب ، أليس كذلك؟ في معظم الحالات ، قد ترغب في إستخدام درجات حرارة عالية لأن هذا يساعد على تفكيك الأوساخ وقتل الجراثيم بالإضافة إلى المحلول الكيميائي الذي تضيفه إلى عملية التنظيف. الماء الدافئ مناسب للمواد الاصطناعية.
ومع ذلك ، إذا كنت تتعامل مع ألياف طبيعية مثل القطن والصوف ، فإن الماء البـارد هو الخيار الوحيد. يمكن أن تلحق درجات الحرارة المرتفعة الضرر بألياف السجاد ، مما يؤدي إلى الانكماش.

خزانات المياة على الشامبو / منظف السجاد

سيكون هناك خزان منفصل للمياه القذرة. سوف تمتلئ أثناء استخلاص السائل من ألياف السجاد. مهمتك هي تفريغها قبل أن تمتلئ إلى أقصى حد. خلاف ذلك ، سيبدأ الماء المتسخ في الانسكاب خارج الحاوية والعودة إلى سجادتك.
ماكينة تنظيف السجاد بالاجراس والصفارات
تأتي آلات تنظيف السجاد التي يمكن تأجيرها بإعدادات ومواصفات مختلفة. لهذا السبب ، من الضروري قراءة التعليمات قبل استخدامها. ستجد عددًا كبيرًا من الخيارات لمستويات الطاقة وتركيزات صابون السجاد ومستويات المياه ودرجة حرارة الماء.
أثناء التعرف على آلة تنظيف السجاد ، لا تنس الرجوع إلى ملصق السجاد أيضًا حتى تعرف الإعدادات التي ستكون مفيدة. تعرف أيضًا على كيفية التعامل مع الجهاز فوق القماش. هل يجب عليك سحبها للخلف أو دفعها للخلف وللأمام؟
وهل تعرف كيف تفرغ خزان الماء بعد ذلك ؟ هل هي قابلة للإزالة أم ثابتة؟ هذه أسئلة يجب أن تكون قادرًا على الإجابة عليها قبل أن تبدأ العمل. بعد الانتهاء من استكشاف آلة تنظيف السجاد ، املأ الخزان بالمياه إلى أقصى مستوى. أضف محلول شامـبو السجاد وفقًا لتوجيهات الملصق.
يرجى ملاحظة أن هناك الكثير من الشامبو ، لذلك لا تفرط في ذلك. نظرًا لأن هذه المنتجات تأتي بتركيزات كبيرة ، فإن إستخدام محلول تنظيف أكثر من اللازم سيمنع المواد الكيميائية من الذوبان ولن تتمكن من استخلاصها بالكامل في النهاية. تذكر أن ارتفاع درجة الحرارة هو ما يقوم به معظم التنظيف.
ازالة البقع من السجاد
ازالة البقع من السجاد

عملية التنظيف

إذا قمت بضبط آلة تنظيف السجاد ، فقد حان الوقت لبدء التنظيف. اختر أحد أركان الغرفة وشق طريقك من جدار إلى آخر ، واصنع خطوطًا مستقيمة. اضغط على زر تحرير الماء لتطبيق شـامبو السجاد على العنصر. هذه بدون سؤال هي الطريقة الأكثر فعالية للتنظيف. ويمكنك تغطية الغرفة بأكملها إذا كنت صبورًا بدرجة كافية.
اجعله نقطة للتحقق من كلا الخزانين لمعرفة ما إذا كنت بحاجة إلى تفريغ الخزان الذي يحتوي على الماء المتسخ أو ملء الخزان الذي يحتوي على الماء النظيف والمنظف.
نظرًا لأنك لا ترغب في رش الماء الزائد على السجاده ، اضغط على زر تحرير الماء بشكل متقطع بدلاً من بثبات.
بمجرد الانتهاء من غسل الشعر بالشامبو ، املأ خزان المياه بالمياه العذبة وقم بتشغيل آلة تنظيف السجاد على السجاده مرة أخرى. أنت تعلم أن الوقت قد حان لوقف التنظيف عندما تصبح المياه المستخرجة صافية.
بدلاً من ذلك ، فيمكنك تمرير أصابعك عبر ألياف السجاده ، والضغط عليها بقوة على السطح. إذا كان لديهم رطوبة متبقية ، فأنت بحاجة إلى الاستمرار في الاستخراج حتى لا يتم إنتاج أي بقايا عندما تضغط بيدك على السجاده.
الآن ، إذا كان لديك سجادة كبيرة أو شديدة البقع ، فستحتاج إلى تكرار الخطوات المذكورة أعلاه عدة مرات لتحقيق النتائج المرجوة. لن يكون استخدام الماء البارد فقط بدون صابون فعالاً على بقع السجاد.
تجفيف
عند الانتهاء ، تحتاج إلى إتاحة الوقت الكافي للسجادة حتى تجف تمامًا. هناك استراتيجيات مختلفة يمكن تنفيذها لتسريع العملية ، مثل تشغيل مروحة في الغرفة أو فتح النوافذ أو إخراج السجاده إلى الخارج.
يختلف وقت التجفيف من سجادة إلى أخرى حسب نوع الخامة ، وسمك السجاده ، وحجم الغرفة. التهوية المناسبة أمر بالغ الأهمية للنجاح. لا تريد أن تستغرق سجادتك وقتًا طويلاً حتى تجف ، فقد تبدأ في تكوين العفن والعفن.
انتظر قبل وضع الأثاث عليه ما لم ينتهي التجفيف. هذا سيمنع الألياف من الجفاف تمامًا ؛ ناهيك عن أنها سوف تسحقهم وتسطيحهم.
في المتوسط ​​، يجف معظم السجاد في غضون 6 إلى 24 ساعة. لا تمشي فوق القماش إلا إذا كنت متأكدًا أنه جاف تمامًا.
نظرًا لأنك مستعد لإعادة إدخال حركة السير على الأقدام في المنطقه ، قم بتنظيف السجاده بالمكنسة الكهربائية للمرة الأخيرة. سيؤدي ذلك إلى إزالة أي حطام أو بقايا صابون.

وختاماً :

لنكن حقيقيين ، لا يستطيع الكثير من الناس استئجار آلة شامبو عالية الجودة أو استئجار منظف سـجاد محترف. يمكنك تنظيف سجادتك بالكامل بعمق باستخدام الأدوات المنزلية وبعض شحوم الكوع. لن تكون النتائج جيدة مثل استئجار منظف سجاد محترف ولكن يمكنك جعل قطعتك تبدو لائقة.
نظف بالمكنسة الكهربائية لإزالة الأوساخ السائبة والغبار اليومي. عالج البقع مسبقًا بمزيج من صودا الخبز والماء أو اختر علاجًا لتنظيف البقع من السوبر ماركت المحلي.
بالنسبة للبقع الصعبة ، يمكنك استخدام الماء والصابون. اصنع محلول تنظيف مكونًا من ملعقة كبيرة من صابون الأطباق وربع كوب من الخل الأبيض وبعض الماء. ضعها في زجاجة رذاذ حتى تتمكن من استخدامها في رشقات نارية محكومة أينما احتجت إلى ذلك على السجادة. امسح أي ماء زائد واترك السجادة تجف تمامًا قبل أن تطأها مرة أخرى.
إذا كنت لا تنوي استخدام آلة في تنظيف السجاد ، فيجب عليك استخدام محاليل التنظيف والصابون باعتدال.

للتواصل مع الشركة

يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع  شركة جاما أحد افضل شركة صيانة المكيفات السبليت وشباك ،
وافضل شركة تنظيف المجالس والمنازل ، شركة مكافحة حشرات ومكافحة النمل الأبيض ،
شركة تنظيف خزانات للماء بالمنطقة الشرقية
بأفضل شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ، بلاط و تلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .

والتي تتم في وقت قياسي لان نتوجه الي السيد العميل فور طلب الخدمة و توفير دعم فني بالشركة في خدمتكم بإستمرار .

والتوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تَقوم على خدمة جميع العُملاء
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق عمل متخصص للرد على اتصالات وأسئلة عملائنا ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع شركتنا او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خَدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نحن نتواجد الان في مدن [ الدمام / الخبر / بالظهران / الجبيل / بالقطيف / بسيهات / راس تنورة / بصفوى ]

اتصل بنا الان  0542676777
زور موقعنا Gama-est.com

1 Comment

  1. غير معروف
    أبريل 15, 2024

    مع جاما وداعاً للقلق من الحشرات، جربتهم والنتيجة 100%.

Leave a Comment

أخر الاخبار والمقالات

شركه غسيل الموكيت بالدمام

شركة تنظيف فى الخبر

شركة تنظيف فى الخبر ، للنظافة أهمية كبيرة في حياتنا اليومية لذلك تسعي كل ربة منزل للاهتمام بنظافة منزلها ويتم ذلك من خلال الاستعانة بواحده من افضل الشركات المتخصصة في التنظيف بالخبر التي تقدم جميع خدمات النظافة الي تبحث عنها بارخص الاسعار التي تناسب العُملاء في مختلف انحاء المملكة العربية

اعرف أكثر »
ابادة الصراصير بالدمام

افضل شركات الحشرات بسيهات

افضل شركات الحشرات بسيهات ، يعد تواجد الحشرات في المنزل من الامور التي تسبب الكثير من الازعاج والتي لابد من التخلص منها بشكل نهائي لذلك يجب عليك عزيزي العميل التواصل معنا علي ارقام شركه جاما المتخصصة في تقديم أعمال مكافحة الحشرات و القوراض باستخدام أفضل انواع المبيدات الامنه علي البيئة

اعرف أكثر »
شركة لرش المنازل من الحشرات بالدمام

مكافحة الحشرات والصراصير

مكافحة الحشرات والصراصير ، تعتبر شركة جاما واحدة من افضل الشركات المتخصصة في مكافحة جميع أنواع الحشرات و الصراصير باستخدام انواع المبيدات الحشرية الامنة علي البيئة والتي من خلالها يمكن التخلص من الحشرات المنزليه المختلفة من النمل و الصراصير وبق الفراش و الفئران و القوراض بارخص الأسعار في المملكة العربية

اعرف أكثر »