صيانة المكيفات المركزية بصفوي. شركة جاما تقدم لكم صيانة مضمونة لجميع أنواع التكييفات المركزية للأفراد والشركات والقطاعات الحكومية بأسعار خاصة لا مثيل لها، لا شك أن الحرارة الشديدة في كافة  مناطق المملكة العربية السعودية مما يستدعي امكانية العيش بدون مكيفات يصعب تحملها لذلك نقوم بصيانة مكيفات سبليت مركزية (سبليت) كونسيلد او (سبليت مخفي) .

اقرا ايضا : شركة تنظيف دكت التكييف المركزى 

صيانة المكيفات المركزية بصفوى : 

  • تعتبر المكيفات من أهم الأجهزة التي لا يمكن الاستغناء عنها في العديد من الأماكن المختلفة سواء في المنازل والمحلات التجارية والمستشفيات والعديد من الأماكن الأخرى وخاصة في صفوي حيث درجات الحرارة مرتفعة ولا يمكن الاستغناء عن هذه الأجهزة .
  • حيث أن الاستخدام أو الأعطال التي يتعرض لها، ومن هنا ظهور العديد من الشـركات التي تقـدم أنواعًا مختلفة من الخدمات لصيانة وتركيب المكيفات .
  • لكن من الضروري البحث بشكل جيد عند استخدام هذه الشـركات ، لأن هناك من يقدم خدمات ليست بكفاءة عالية ولكي لا يتعرض لهذه الشـركات .
  • توفر لكم شركة جاما لكم أفضل شركة صيانة مكيفات بصفوي والتي تقـدم خدمات بأعلى جودة ممكنة بفضل المكونات التي تمتلكها من العمالة والأدوات التي تساعد في إنجاز المهام ، كل ذلك بأسعار تنافسية لا يمكنك تجد في أي مكان آخر .

شركة صيانة المكيفات المركزية بصفوى : 

تعتبر شركة صيانة المكيفات بصفوى  من أفضل شركات  صيانة المكيفات في المملكة العربية السعودية. والتي تحرص على تقديم كافة الخبرات المتميزة التي يمكنها من خلالها تقديم خدمة فعالة وعالية الجودة لجميع عملائها الكرام لجميع أنواع المكيفات بطريقة سهلة وسريعة.

تعمل على توفير جمـيع المهام التي يطلبها العـملاء باستخدام أفضل المعدات الحديثة التي يمكن استخدامها لتنظيف المكيف وصيانته بأفضل الطرق والوسائل العلمية الحديثة. بالإضافة إلى توفير قطع الغيار الأصلية للأجهزة بكافة أنواعها سواء المركزية أو المنقسمة.

تتمتع شركة چاما بخبرة طويلة في هذا المجال لسنوات عديدة لأنها تحرص دائمًا على التطلع إلى كل ما هو جديد ومواكبة العصر في مجال المكيفات. مع كل فريق عمل مدرب بشكل دوري على استخدام افـضل الطرق والأساليب الحديثة في صيانة وفك وتركيب وتنظيف المكيفات بأنواعها.

أصبحت الآن شركة  چاما الأولى التي يفضلها العديد من العـملاء داخل وخارج مدينة الرياض. شركة متميزة تحرص على القيام بكافة أعمال الصيانة اللازمة لجميع المكيفات بجميع أشكالها وأحجامها في وقت قصير.

صيانة المكيفات المركزية بصفوى
صيانة المكيفات المركزية بصفوي

مميزات شركة صيانة المكيفات المركزية بصفوى : 

هناك العديد من المزايا المختلفة التي تميز شركة صيانة مكيفات في صفوي عن الشـركات الأخرى ، والتي أصبحت شركة لا مثيل لها في هذا المجال من حيث تقديم افضل خدمه بأعلى جودة لجميع العـملاء في أي مكان . وبالتالي أصبحت مقبولة من قبل يحصل العديد من العمـلاء على الخدمة دون الشـركات الأخرى التي تقدم خدمات التنظيف والصيانة وتركيب قطع الغيار الأصلية لجميع أنواع المكيفات بصفوى و الدمام  ، كما تقـدم شركة  چاما خدمة تركيب مكيف الهواء سبليت و المركزي  حيث يتم تقديم هذه الخدمات لجميع عملائها لأنهم يقدمون الخدمة بشكل مستمر . كما أن أهم ما يميز شركة  صيانة مكيفات مركزية هو ما يلي :

اقرا ايضا : شركة تنظيف مكيفات مركزية بالخبر

توفير قطع غيار أصلية للتكييف : 

  1. تتعرض بعض الأجزاء الداخلية للجهاز لأعطال بسبب الاستخدام المتكرر أو إهمال الصيانه، مما يؤدي إلى تلف هذا الجزء بشكل دائم ولا يمكن صيانته.
  2. هنا يحتاج العميل إلى توفير قطع غيار أصلية أخرى للجهاز بأفضل الأسعار.
  3. بما في ذلك توفير قطع الغيار الأصلية لجميع أنواع المكيفات مع توفير الضمانات الكافية لعملائها الكرام للحصول على افضل خـدمة ومتابعة العمل بعد الانتهاء منها للتأكد من أن العمل يسير على ما يرام.
  4. وإذا أي ضرر يحدث نتيجة العمل تقوم شركة  تنظيف وصيانة المكيفات بإرسال فنيين ومهندسين لإصلاح الضرر بدون مجاناً وبشكل مجاني.

تقديم خدمـة العـملاء : 

  • من أهم الأشياء التي تميز شركة  چاما العمل لفترات طويلة من خلال تقديم خـدمة العـملاء على مدار 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع.
  • وذلك لتقديم أكبر عدد ممكن من الخدمات للعديد من العـملاء في أسرع وقت. لتوعيتهم بأهمية هذا الجهاز في كل مكان داخل مدينة الرياض، لأنه لا غنى عن.
  • لذلك تعمل الخدمة طوال الوقت لتلقي جمـيع طلبات العـملاء وتقديم كافة الخدمات التي يحتاجونها من صيانة ونظافة وتركيب، تفكيك ونقل وتركيب قطع الغيار الأصلية.
  • من خلال افضل العمالة الماهرة المدربة على أعلى مستوى من الخدمة. والتي لا يمكن العثور عليها إلا في شركتـنا وهي شركة صيانة مكيفات بالرياض.

فريق عمل رائع : 

  1. تمتلك الشركة أكبر فريـق من العمالة الماهرة والمهندسين المحترفين الذين يتم تدريبهم بشكل دوري حتى يتمكنوا من معرفة كل ما هو جديد في مجال صيانة التكييف .
  2. وتقديم كافة الخدمات المتنوعة لجميع أنواع الأجهزة بجميع أشكالها وأنواعها وأحجامها .
  3. ويتم تدريب مجموعة  العمل على التعامل مع الأجهزة المستخدمة في تنظيف الجهاز وصيانته بكفاءة عالية .
  4. مع استخدام مواد تنظيف آمنة على الجهاز حتى يتلقى العميل جمـيع الخدمات التي يرضي عنها .
  5. مع توفير فريـق خدمة عملاء يمكنه التعامل مع جمـيع العملاء بطريقة لائقة ومهذبة. والرد على جـميع الاستفسارات وأخذ جمـيع البيانات اللازمة .
  6. ومن ثم يقوم الفريق بإرسال فريـق آخر للفحص على الفور، والاتفاق على موعد مع حتى يتم فحص الجهاز .
  7. وما هي الأدوات المستخدمة ، هل يحتاج قطع غيار أم لا، كل هذا يتم حتى يتمكن من الاتفاق مع العميل على الأسعار التي تتناسب مع الخدمة المقدمة .

تقديم عقود صيانة المكيفات السنوية : 

  • من أهم الأشياء التي تميز شركة صيانة أجهزة التكييف بصفوى هو تقديم العقود لجميع العملاء.
  • حيث يتم إبرام هذه العقود بين الشركة والعميل، هناك بعض البنود الأساسية فيها حتى يتم الاتفاق عليها مع العميل. وتكون الشركة ملزمة بتنفيذ جمـيع تلك المهام المتفق عليها.
  • ومن أهم هذه العقود العقود التي يتم إبرامها لتقديم خـدمة على أساس سنوي ودائم مع العميل.
  • حيث ينتقل فريـق العمل بشكل دوري إلى منزل العميل أو أينما يوجد الجهاز ويعمل على صيانته وتنظيفه وصيانته بشكل دوري.
  • كل هذا بأسعار مميزة جدًا في متناول جمـيع العـملاء. إذا كنت أنت ترغب في الحصول على خـدمة تنظيف وصيانة. فعليك دائمًا الاتصال بشركتنا وستحصل على مزايا وعروض رائعة.

توفير قطع الغيار الاصلية : 

  1. قدمت الشركة الكثير من قطع الغيار الأصلية المتميزة التي تأتي من الخارج والتي يبحث عنها جميع العـملاء في كل مكان لتركيبها.
  2. لأن هناك بعض الشركات التي تقوم بأعمال الصيانة للأجهزة وتركيب قطع غيار غير أصلية.
  3. لكن مع شركتنا، ستحصل على قطع غيار أصلية وفقًا لنوع الجهاز الذي لديك.
  4. مع تقديم خدمات ممتازة وهذا ما يميز شركتنا وهي الأشياء التي جعلتها متميزة عن الشركات الأخرى.
  5. لذلك يمكنك التعامل معها بكل ثقة وسيوفر عليك الوقت والجهد في البحث عن قطع غيار أصلية مع توفير صيانة  المكيفات الجيدة والنظافة.

خدمـة صيانة المكيفات المركزية بصفوى : 

  • يعتبر تنظيف المكيفات من أهم الخدمات التي تقدمها الشركة لأنها تعلم جيداً أن العميل لا يستطيع تنظيف الجهاز بمفرده.
  • ولكن إذا قام بتنظيفه فلن يتمكن من القيام بذلك على أكمل وجه، لذلك فهو يفضل استخدام الشركة.
  • لأنه يحدد الطرق والأساليب الصحيحة ليتبعها فـريق العمل حتى يتم تنظيف الجهاز من البكتيريا والميكروبات.
  • يصبح المكان نظيفًا وخاليًا من أمراض بالإضافة إلى ذلك. يعمل الفريق على تنظيف جميع أجزاء الجهاز والاهتمام بتنظيف الفلتر جيدًا وتركه حتى يجف.
  • لأنه من أكثر الأشياء التي تمتلئ بالغبار والأوساخ، وإذا لم يتم تنظيفها بشكل جيد. فسوف يتم انسداد المكيف ولن يتمكن من تبريد الهواء.
  • لذا، عزيزي العميل، إذا كنت ترغب في الحصول على جهاز نظيف خالٍ من أي أوساخ وغبار. يمكنك الاتصال بشركتنا وسيتم الرد عليك من خلال خدمه العـملاء.
  • ثم اتصل بك فورًا عن طريق إرسال فريق لمعايرة الجهاز وتحديد أسباب الأعطال والصيانة وأهم الأدوات المستخدمة في عملية الصيانة.

للتواصل مع الشركة :


حيث يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع شركة جاما أحد افضل شركة صيانة المكيفات السبليت وشباك ،
وافضل شركة تنظيف المجالس والمنازل ، شركة مكافحة حشرات ومكافحة النمل الأبيض ،
شركة تنظيف خزانات للماء بالمنطقة الشرقية ، شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ،
بلاط وتلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .
والتي تتم في وقت قياسي لان نتوجه الي السيد العميل فور طلب خدمتك و توفير دعم فني بالشركة
في خدمتكم بإستمرار .

وكذلك التوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تَقوم على خدمة جميع عملائنا
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق عمل متخصص للرد على اتصالات وأسئلة عملائنا ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع شركتنا او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خَدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نحن نتواجد الان في مدن [ الدمام / الخبر / بالظهران / الجبيل / بالقطيف / بسيهات / راس تنورة / بصفوى ]

اتصل بنا الان 0542676777
زور موقعنا Gama-est.com