Rate this post

شركة تنظيف سجاد الدمام ، إن كنت تعاني من سجاد متسخ فلا داعي للقلق حيث توفر شركة جاما لكم اليوم افضل خدمات لتنظيف السجاد والموكيت بالدمام ومن خلال المقال سوف نقدم لكم افضل الخدمات التى تقدمها شركة جاما بغسيل وتنظيف السجاد بالمملكة العربية السعودية ، فهيا بنا .

شركة تنظيف سجاد الدمام

تقدم شركه جاما افضل خدمات تنظيف وغسيل الموكيت والسجاد فى مدينة الدمام ، حيث تستخدم الشركة افضل مواد التنظيف المستخدمة بأعمال تنظيف السجاد والموكيت بكافة انواعه ، كما تقوم الشركة بإستخدام احدث الأجهزة وماكينات التنظيف بالبخار التى تعمل على إزاله جميع أنواع البقع والاوساخ التى يتتعرض لها سجاد وموكيت منزلك ، حيث تعتبر شركة جاما واحدة من افضل شركات غسيل وتنظيف السجاد والموكيت بالمنطقة الشرقية بارخص اسعار للتنظيف بين كافة الشركات المنافسة فى السوق ،
كما تمتلك شركتنا أفضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة باعمال تنظيف المفروشات المنزلية وسجاد وموكيت المنازل ، كذلك توفر الشركة خدمة تعقيم المنزل بإستخدام أحدث انواع المعقمات الخاصة بتعقيم السجاد والموكيت للتخلص من الجراثيم والفيروسات ، وتعمل الشركة على تقديم الكثير من الخدمات المتخصصة فى أعمال التعقيم والتنظيف داخل المملكة .

افضل شركة تنظيف سجاد بالدمام:

يوجد لدينا افضل الطرق والأساليب الحديثة لتنظيف السجاد والموكيت بالدمام والخبر ، حيث تعتمد الشركة على افضل التقنيات الحديثة باعمال تنظيف وغسيل السجاد بمختلف أنواعه، يتعامل خبراء شركتنا مع جميع أنواع وخامات السجاد حيث يملكون الخبرة الكبيرة فى تنظيف السجاد فنعمل على تحديد نوع المنظف والطريقة المناسبة لكل خامة سجاد ، كما نقوم بإستخدام أجهزة و ماكينات متخصصة فى تنظيف السجاد بإستخدام تقنية البخار المثالي الذي يساعد على القضاء على أصب البقع المستعصية والتي كان من الصعب التخلص منها ،
تقوم شركة جاما بارسال افضل مجموعة عمل لدينا للقيام بجميع أعمال التنظيف للسجاد والموكيت والكنب وغيرها ، حيث يمكننا انجاز جميع المهام المطلوبة فى الوقت والميعاد المتفق عليه مع العميل ، أما بالنسبة لأسعارنا تعد شركة جاما أحد ارخص المؤسسات والشركات التى تقدم أرخص الاسعار لجميع العملاء الكرام ، فنحن رائدون فى مجال غسيل وتنظيف موكيت وسجاد المنازل بالخبر والدمام .

أفضل شركة تنظيف موكيت بالدمام

من الضروري الحفاظ على نظافة السجاد نظرًا لأنها تتعرض للكثير من الإساءة من الأحذية والانسكابات والحيوانات الأليفة. يمكن أن يؤدي التنظيف المتكرر للمكنسة الكهربائية وتنظيف البقع والتنظيف العميق إلى إطالة عمر أي نوع من السجاد. يؤدي السماح للأتربة وجزيئات التربة بالبقاء على ألياف السجاد إلى جعلها تبدو باهتة وتحتفظ بالروائح الكريهة ، وفي النهاية تتلف دعامة السجادة والألياف. التنظيف العميق للسجادة يزيل التربة الثقيلة ويعيد الألياف الطافية ويضيء الألوان.
كم مرة لتنظيف السجاد

اقرا ايضا :شركات تنظيف سجاد بالخبر

شركة تنظيف سجاد الدمام
شركة تنظيف سجاد الدمام
سواء كان لديك سجاد من الحائط إلى الحائط أو سجاد منطقة ، فإن التنظيف المنتظم بالمكنسة الكهربائية مرة واحدة على الأقل في الأسبوع أمر ضروري – بشكل متكرر اكثر إذا كان لديك حيوانات أليفة أو أطفال. يجب معالجة الانسكابات والبقع في أسرع وقت ممكن. ضع في اعتبارك الاستعانة بشركة تنظيف سجاد محترفة أو القيام بخدمات تنظيف أعمق لنفسك مرتين في السنة على الأقل.
فيما يلي بعض الخطوات التي يجب اتباعها للتنظيف الروتيني والعميق للسجاد وكيفية تنظيف السجاد بالبقع الصعبة.

نصائح شركة جاما للتعرف على كيفية القيام بخدمات تنظيف السجاد الروتيني

تخلص من الغبار والأوساخ

يعد استخدام مكنسة كهربائية ذات شفط قوي – واستخدامها كثيرًا – أفضل طريقة لتنظيف السجاد. ومع ذلك ، إذا لم يكن لديك مكنسة كهربائية ، فهناك طرق أخرى لتنظيف السجاد ، مثل مكنسة قديمة الطراز أو مكنسة سجاد.

بعض النصائح لتنظيفك الروتيني:

  • لأكبر وظيفة مكنسة كهربائية ، خذ الوقت الكافي لنقل الأثاث وأي عناصر أخرى من السجادة.
  • اضبط المكنسة على الارتفاع المناسب لنوع السجاد الخاص بك للحصول على أقوى شفط.
  • نظف بالمكنسة الكهربائية ببطء واذهب فوق المناطق ذات الازدحام الشديد عدة مرات للحصول على أفضل النتائج.
  • استخدم أسطوانة الوبر للتـنظيف السريع للفتات.
  • مرر ممسحة ذات حواف مطاطية فوق السجادة لتجميع شعر الحيوانات الأليفة.
  • قم بتجديد وتفتيح السجادة برش صودا الخبز كل شهر. اتركه لمدة ساعة أو اكثر لامتصاص البقع الزيتية والروائح ثم تنظيفه بالمكنسة الكهربائية.

البقع النظيفة

أفضل وقت لمعالجة بقعة السجادة هو في أسرع وقـت ممكن. في حالة انسكاب السوائل ، امسح الرطوبة على الفور بمناشف ورقية أو قطعة قماش بيضاء. لا تستـخدم أبدًا قطعة قماش أو منديل قد لا يكون لونه ثابتًا.
لمزيد من بقع الطين الصلبة أو الطعام المتساقط ، استخدم حافة بطاقة الائتمان أو سكينًا باهتًا لإزالة المواد الصلبة. لا تفرك البقعة بالمواد الصلبة أبدًا ، لأنها ستدفعها إلى عمق أكبر في الألياف. بعد التنظيف الأولي ، اتبع التوصيات الموجودة على مخطط إزاله البقع لإزالة أنواع معينة من البقع.
فيما يلي قائمة مرجعية سريعة لأكثر خمس بقع متكررة وصعوبة في ازالة بقع السجاد:
  • حوادث الحيوانات الأليفة
  • خمر أحمر
  • انسكاب القهوة
  • بقع الحبر
  • طلاء الأظافر

طرق التنظيف العميق للسجاد

بالنسبة إلى الأشخاص الذين يقومون بذلك بنفسك ، خاصة أولئك الذين لديهم حيوانات أليفة أو أطفال صغار يقومون بتلطيخ السجاد بشكل متكرر ، هناك منظفات سجاد منزلية تعمل بشكل جيد لإزالة أصعب الأوساخ والبقع باستخدام شامبو السجاد السائل. أو يمكنك استئجار منظف بالبخار للخدمة الشاقة أو استئجار خدمة تنظيف سجاد احترافية. يعد استخدام خدمة تنظيف احترافية أمرًا سهلاً ولكنه قد يكون مكلفًا إذا كانت سجادتك تحتاج إلى تنظيف متكرر.
مع بعض شحوم الكوع ، يمكنك أيضًا تنظيف سجاد المنطقة بعمق وحتى السجاد من الحائط إلى الحائط باستخدام بعض المنتجات والأدوات البسيطة التي ربما تكون لديك في خزانتك.

ينظف بالخل الأبيض المقطر

قم بتنظيف البقع المرئية بالمكنسة الكهربائية وعلاجها
ابدأ دائمًا في أي عملية تنظيف عن طريق تنظيف البقع ثم تنظيف السجادة بالمكنسة الكهربائية لإزالة الأوساخ والغبار والأوساخ والحطام. إذا تخطيت هذه الخطوة ، فقد تدفع التربة حولها أو تدفعها إلى عمق أكبر في الألياف. تتطلب إزالة بعض البقع مثل الزيت والقطران وحوادث الحيوانات الأليفة معالجة خاصة. استشر مخطط إزاله البقع للحصول على المنظفات المناسبة لإزالة تلك البقع.

اخلطي محلول الخل والماء

في زجاجة رذاذ ، اخلطي جزءًا من الخل الأبيض المقطر وثلاثة أجزاء من الماء البارد. ستحتاج إلى إعادة ملء الزجاجة عدة مرات في حالة تنظيف سجادة من الحائط إلى الحائط.

قم بتطبيق الحل ،

اعمل في منطقة صغيرة بطول 3 أقدام × 3 أقدام ، ورش محلول الخل على السجادة حتى تصبح رطبة جدًا. لا تشبع. اتبع شبكة حتى تعرف المكان الذي قمت بتنظيفه. إذا كنت تنظف بساط منطقة ، فاتخذ احتياطات إضافية لحماية الأرضية الموجودة أسفل السجادة من التلف الناتج عن الرطوبة.
اترك المحلول على السجادة لمدة خمس دقائق ليبدأ في تكسير التربة. استخدم قطعة قماش من الألياف الدقيقة لمسح المحلول والتربة. جهز دلوًا من الماء النظيف لشطف قطعة القماش المصنوعة من الألياف الدقيقة. قم بتغيير الماء بشكل متكرر حتى يتسخ.

اترك السجاد يجف في الهواء

افتح الأبواب والنوافذ لزيادة تدفق الهواء في الغرفة أو أضف مراوح متذبذبة لتسريع عملية التجفيف. لا تسمح لحركة المرور على السجادة حتى تجف تمامًا.
إذا كان لا بد من استخدام الغرفة عندما تكون السجادة رطبة ، ضع أغطية بلاستيكية أو أقمشة على ممرات المرور لمنع تلطيخها.

نظف بصودا الخبز والملح

تفريغ الهواء ومعالجة البقع
قم بتنظيف السجاد بالمكنسة الكهربائية أو كنسها لإزالة الأوساخ السائبة ثم اتبع التوصيات الموجودة على جدول إزالة البقع لإزالة البقع المرئية.

امزج صودا الخبز والملح

في وعاء أو دلو صغير ، اخلطي مزيجًا واحدًا من صودا الخبز والملح. يمكن أن يكون الملح ملح طعام أو ملح كوشير. املأ زجاجة رذاذ بالماء البارد.
رشي خليط الملح وصودا الخبز على السجادة. قد تجد أنه من الأسهل العمل في نمط الشبكة بدءًا من الزاوية والعمل باتجاه المخرج.
بعد الرش ، رشي المنطقه بزجاجة رذاذ مملوءة بالماء العادي. يجب أن تكون السجادة مبللة جدًا ، لكن ليست مبللة. استخدم فرشاة تنظيف لعمل صودا الخبز بشكل أعمق في ألياف السجاد. اذهب في اتجاه واحد ثم بزاوية 90 درجة للمساعدة في رفع التربة.

امسح وجفف ونظف بالمكنسة الكهربائية

بعد الفرك ، استخدم مناشف قديمة أو خرق لمسح التربة المفكوكة. من الجيد ترك القليل من صودا الخبز في الألياف. اترك السجادة تجف تمامًا في الهواء. استخدم المكنسة الكهربائية لإزالة أي بقايا من صودا الخبز متبقية في الألياف. يجب أن تكون رائحة السجادة أكثر نعومة وأن تبدو أكثر إشراقًا.

التنظيف بالبخار

إذا كان لديك جهاز بخار للملابس أو ممسحة بخار تُستخدم عادةً على الأرضيات ذات الأسطح الصلبة ، فيمكن استخدامها أيضًا لتنظيف السجاد بعمق.
تفريغ الهواء ومعالجة البقع
قم بتنظيف السجاد بالمكنسة الكهربائية لإزالة الأتربة السائبة والمعالجة المسبقة للمناطق الملطخة.

يرش بالبيكنج صودا والملح والبخار

اتبع نفس الخطوات لخلط صودا الخبز والملح. رشي السجادة بالخليط ثم استخدمي البخار بدلًا من الماء البارد لترطيب الخليط.
إذا كنت تستخدم قدرًا بخاريًا للملابس ، أمسك رأس القدر البخاري على بعد حوالي 6 إلى 12 بوصة من السجادة. اسمح للبخار بترطيب السجادة تمامًا. استخدم فرشاة فرك لعمل الخليط الرطب على الألياف.
إذا كنت تستخدم ممسحة بخار ، فاستخدم رأس ممسحة من الألياف الدقيقة أو ملحق سجاد لتجاوز خليط صودا الخبز على السجادة. مرة أخرى ، استخدمي فرشاة التقشير لاعمال تنظيف المنطقة.

وصمة وجافة ومكنسة كهربائية

استخدم المناشف القديمة أو الأقمشة المصنوعة من الألياف الدقيقة لامتصاص التربة المفكوكة. اترك السجادة تجف تمامًا واستخدم المكنسة الكهربائية لإزالة أي بقايا متبقية في السجادة.

خدمات تنظيف السجاد بالدمام:

  • نصائح للحفاظ على السجاد نظيفًا لفترة أطول
  • ضع ممسحات الأبواب خارج وداخل جميع أبواب المدخل لحجز التربة.
  • قم بإزالة الحذاء عند الباب لمنع التعقب في الأوساخ.
  • نظف بالمكنسة الكهربائية عدة مرات في الأسبوع.
  • عالج البقع على الفور.
  • قم بتغيير أو تنظيف مرشحات HVAC لاحتجاز جزيئات الغبار المنتشرة في الهواء قبل أن تهبط على السجادة.
  • حافظ على نظافة ونظافة المكنسة الكهربائية حتى تعمل بشكل صحيح.
  • إذا كان لديك حيوانات أليفة ، قم بتنظيفها بالفرشاة والاستحمام بشكل متكرر لحماية السجاد.

افضل شركات تنظيف السجاد بالدمام:

تعتبر شركة جاما واحدة من افضل الشركات الرائدة المتخصصة بتقديم جميع خدمات واعمال تنظيف السجاد والموكيت ، بالإضافة الى العديد من الخدمات الاخرى الخاصة بالتنظيف ، حيث تعد مؤسسة جاما شركة متخصصة فى المجال منذ سنوات كبيرة ، فلدينا اسطول كبير من الافضل عمالة مدربة على خدمات النظافة باحدث وافضل الادوات والمعدات الخاصة بالتنظيف ، لذلك لا تتردد فى التواصل مع شركة جاما ان كنت بحاجة الى شركة رائدة فى مجال التنظيف لجميع عملائنا الكرام .

التواصل مع الشركة :

يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع  شركه Gama افضل شركة تنظيف مكيفات بالظهران سبليت وشباك ،
و افضل خدمات تنظيف المجالس والمنازل والشقق والشركات ، شركة مكافحة الحشرات و مكافحة النمل الأبيض ، شركة تنظيف خزانات مياه بالمنطقة الشرقية و بالدمام
افضل شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ، بلاط وتلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .

والتي تتم في وقت قياسي لأننا نتوجه إلى السيد العميل فور طلب الخدمة و توفير دعم فني بالشركة في خدمتكم بإستمرار .

والتوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تعمل على خدمة جميع العملاء
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق متخصص للرد على اتصالات وأسئلة العملاء ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع الشركه او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نتواجد الان في مدن [ الدمام / بالخبر / الظهران / الجبيل / القطيف / سيهات /راس تنورة / صفوى ]

اتصل بنا الان 0542676777
زور موقعنا Gama-est.com