Rate this post

ادوات غسيل السجاد ، تعد عمليه غسيل السجاد فى المنزل من أكثر الأمور المزعجة التى تحتاج الى وقت ومجهود كبير ، كما تختلف انواع السجاد من حيث الخامات المصنوعة منها فلكل منها طريقة مختلفة فى التنظيف وفى الادوات المستخدمة فى تنظيف السجاد ، ولذلك فأنت بحاجة الى شركة متخصصة فى غسيل وتنظيف سجاد المـنزل بأحدث الطرق مثل شركة جاما حيث تعمل على توفير الوقت و المجهود التى تبذله ربات المنازل ، فهيا بنا نتعرف على أهم خدماتها بالتنظيف .

ادوات غسيل السجاد :

تقدم شركة جاما أفضل خدمات التنظيف المنـزليه بالمملكة العربية السعودية ، حيث تستخدم الشركة أحدث الأجهزة و أدوات لتنظيف السجاد والموكيت بمختلف انواعه ، كما تقوم شركتنا باستخدام تقنية البخار للتنظيف العميق لجميع أنواع الموكيت والسجاد و الكنب والمجالس والمفروشات المنزلية ، بالإضافة إلي افـضل أنواع المنظفات المستخدمة فى الغسيل للسـجاد والتى لا تسبب له اى تلف على الاطلاق ،
كما أن شركة جاما المتخصصة فى تنظيف السجاد تمتلك فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة بعملية غسيل وتنظيف السجاد بأستخدام أحدث معدات و ماكينات لغسيل السجاد وازالة البقع والاوساخ القديمة التى لا يمكن إزالتها بالطرق يدوية التقليدية ، حيث يتـم إستخدام افـضل الطرق و الأساليب و المعدات الحديثة المستخدمه بعملية غسيل السجاد فى المـنازل عن طريق أحدث الأدوات التى يمكنها الوصول الى أصعب البقع والقضاء عليها نهائياً ،
أما بالنسبة للاسعار فشركة جاما توفر ارخص الأسعار بخدمات غسيل وتنظيف السجاد مع تقديم اقوى خصومات و عروض على كافة الخدمات المقدمة لجميع العملاء ، حيث تعد من أرخص الشركات المتخصصة فى تقديم خدمـات التنظيف و ذلك بأفضل طرق واحدث المـعدات واجهزة بالاضافة الى افـضل عمالة و أكبر مجموعة عمل مدربة على التنظيف و التعقيم بالبـخار للبيوت والفلل والشقق و جميع أنواع الأثاث والسجاد والـموكيت والكـنب و المجالس وغيرها ، فنحن رائدون فى مجال النظافة منذ سنوات ولدينا خبرة كبيرة فى مجالات التعقيم أيضاً .

اقرا ايضا : افضل شركة مكافحة حشرات الدمام

ادوات تنظيف و غسيل السجاد المنزليه :

بالتأكيد ، تزيل المكانس الكهربائية الأتربة الجافة والشعر والوبر والحصى من السجاد والأثاث ، ولكن ماذا عن البـقع الناتجة عن حوادث الطعام وعبث الأطفال والحيوانات الأليفة؟ لذلك ، ستحتاج إلى منظف سجاد متخصص وادوات متخصصة تسـاعد فى غسل السجاد بدون حدوث أى أضرر بالسجاد .
منظـف ​​السجاد المبلل أو شامبو السجاد يغسل السجاد و المفروشات باستخدام الماء ومحلول التنظيف والشفط لإذابة البـقع وإزالة الأوساخ العالقة التي لا تستطيع التنظيف العادي بالمكنسة الكهربائية. ولذلك يمكنك الاتصال بخدمة التنظيف الاحترافية الخاصة بتنظيف وغسيل السجاد مثل جاما ، فإن كان منزلك يحتوي على الكثير من السجاد و المفروشات ، فإن شركه جاما لغسل السجاد باستخدام أحدث منـظف للسجاد تعد استثمارًا مفيدًا وأقل تكلفة بمرور الوقـت . بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من معالجة الفوضى فور حدوثها حتى لا يتـم تثبيت البـقع وتصبح إزالتها أصعب.
في شركه جاما للعناية المنزلية والتنظيف المنزلي ، يقوم خبراؤنا بتنظيف الكثير من السجاد و الأرضيات كل عام أثناء تقييم أفضل المكانس الكهربائية اللاسلكية ، والمكانس الروبوتية ، والمماسح البخارية ومعدات وأدوات التنظيف والمزيد. في الآونة الأخيرة ، اختبرنا أربع منظفات سجاد جديدة والتي تسـاعد فى الحصول على افـضل النتائج بتنظيف السجاد .  كما نقدم أيضًا العديد من خـدمات تنظيف السجاد الاحترافية في المـنزل ، كما نستخدم افـضل مكنسة كهربائية أو آلة بخـار لتنـظيف سجادة بيضاء مسبقة الصبغ ومطابقة لمعايير الصناعة. نقوم بتسجيل قياسات الألوان قبل وبعد التنظيف ، و الوزن لتحديد كمية المياه المتبقية والمدة التي يستغرقها السجاد حتى يجف بعد كل جلسة تنظيف . حيث يهتم عامل غسيل السجاد لدينا بأدق التفاصيل عند القيام باعمال التنظيف cleaning المختلفة .
ادوات غسيل السجاد
ادوات غسيل السجاد

ادوات تنظيف السجاد والكنب والفرش :

تعمـل شركه جاما على استخدام أحدث الطرق والمعدات المستخدمة فى غسيل سجاد المنازل وذلك على أيدى خبراء فى المجال ، كما نوفر كذلك أحدث ماكينه غسيل السجاد المـنزليه والتى تعمـل بالبـخار وتساعد فى التخلص من كافة البـقع الصعبة والأوساخ القديمة التى من الصعب التخلص منها ، حيث يتعرض السجاد والـموكيت بالمنزل الى العديد من الحوادث و الأضرار التى تؤثر عليه وتجعله ذات مظهر غير لائق أمام الجميع ،
ولذلك فأنت بحاجة الى آلات تنظيف السجاد المتخصصة و ماكينات غسيل السجاد التى توفرها شركه جاما للحصول على سجاد منزلك جديد مرة أخرى ، حيث يوجد الكثير من الطرق اليدوية المستخدمة بغسيل السجاد مثل غسيل السجاد بالشامبو و غسيل السجاد بمحلول أو مسحوق تنظيف السجاد و موكيت المحضر بالمنزل فى بعض الأحيان ، حيث يقوم كثير من الاشخاص بتحضير تركيبة منزلية تستـخدم فى نظافة السجاد ، ولكنها لا تجدى نفعاً كبيرا ولا تعطى النتائج المرجوة ، كما تحتوي بعض منها لمواد غير مناسبة قد تضر بالسـجاد ، فجميعنا يعلم أن السجاد يعتبر من اكثر الأشياء المعرضة للعديد من البقـع مثل بقعة القهوة أو الحبر أو المشروبات أو الشيكولاتة أو غيرها من الـبقع للأطفال والتي تحتاج الى ماكينة غسيل السجاد بخار للتغلب على هذه البـقع .

احدث اجهزة غسيل سجاد وموكيت :

تعتبر ماكينه غسيل السجاد المنزليه المستخدمة من قبل شركه جاما من افضل الادوات التى تسـاعد فى غسيل السجاد بافضل الطرق ، كما تسـتخدم الشركة العديد من الطرق الاخرى لغسيل السجاد ، وفيما يلي شرح للأنواع الخمسة من تقنيات تنظيف السجاد التي يمكن لشركة تنظيف السجاد جاما القيام بها على السجاد الخاص بك. نأمل أن يساعدك هذا على فهم ما يمكن توقعه في كل مرة تقوم فيها بتنظيف سجادتك بشكل احترافي.

1. التنظيف بالمسحوق الجاف

يتضمن التنظيف بالمسحوق الجاف تقنية تسمى “النظام المضيف”. في هذه التقنية ، ويتم الجمع بين منتج تنظيف ناعم وطبيعي مع كمية صغيرة من الماء والمنظف ومذيب آمن للاستخدام. ثم يرش هذا الخليط على السجادة ، مكونًا كتلًا تشبه قطع نشارة الخشب. تعـمل هذه التكتلات مثل الإسفنج الصغير الذي يذوب ويمتص الأوساخ. في وقت لاحق ، ويتم تفريغ الكتل للكشف عن سطح سجاد أنظف. لا تعد هذه الطريقة “تنظيفًا عميقًا” لأنها تزيل الأوساخ من على سطح السجادة فقط. هذه تقنية تنظيف صيانة مناسبه للاستخدام التجاري.

2. تنظيف التغليف

في تنظيف التغليف ، فيتم تفريغ السجادة أولاً بالمكنسة الكهربائية قبل وضع مادة التغليف الكيميائية. ويتم بعد ذلك وضع آلة تقليب دوارة على السجادة ، مما يسمح بتغليف المواد الكيميائية بامتصاص وعزل الأوساخ الموجودة على السجادة. ويتم تفريغ المنتج الناتج. يجعل نظام الرطوبة المنخفضة عمليه التنظيف هذه سريعة وبأقل وقت تعطل. لذلك ، يمكن إعادة استخدام السجاد على الفور. هذه طريقه رائعة لصيانة السجاد وتنظيفها للاستخدام التجاري ، وهي مثالية للحفاظ على سطح السجاد المرورية العالية.

3. تنظيف بونيه

يُطلق عليه أيضًا “التنظيف الجاف” من قبل بعض الشركات ، وهذه في الواقع ليست عمليه تنظيف جاف ولكنها عملية منخفضة الرطوبة. نظرًا لأنه يتـم معالجة سطح السجادة فقط ، عادة ما تجف السجادة في غضون 30 دقيقة. في شركه جاما ، يـتم رش المنظفات ذاتية التحييد على السجادة ثم تقليبها باستخدام جهاز تنظيف دوار مزود بغطاء محرك قطني جاف. هذه تقنية تنظيف صيانة مناسبه للاستخدام التجاري.

4. استخراج الماء الساخن

يتضمن استخراج الماء الساخن مزيجًا من الماء بدرجة حرارة عالية ممزوجًا بعوامل التنظيف التي يتم حقنها في السجادة بضغط عالٍ لتفكيك الأوساخ والبقع والتربة من أليافها. مكنسة كهربائية قوية تستخرج الماء المتسخ والحطام من السجادة. يعد استخراج الماء الساخن طريقه فعالة للتنظيف العـميق للاستخدام التجاري والمنزلي. تساعد هذه الطريقة على إزالة الأوساخ العالقة في ألياف السجاد.

اقرا ايضا : شركة تنظيف سجاد وموكيت

5. التنظيف بالبخار المحترف

في التنظيف الاحترافي بالـبخار ، يتم طرد البخار عند ضغط مرتفع ودرجة حرارة عالية للمساعدة في التخلص من البكتيريا وعث الغبار والرائحة. هذه الطريقة فعالة في إزالة الأوساخ والعفن والروائح من السجاد بالإضافة إلى تحسين مظهرها بشكل كبير. هذا التنظيف العمـيق مثالي للاستخدام التجاري والمنزلي.
عند التعامل مع شركه تنظيف السجاد ، يجب أن يكون الفني قادرًا على أن يوصيك بأفضل طريقه لتنظيف السجاد وفقًا لنمط سجادتك وكمية الأوساخ التي تحملها والنتيجة التي ترغب في تحقيقها ، ولذلك فلا تتردد فى التواصل مع شركة جاما للحصول على افضل نتائج التنظيف بارخص سعر لتـنظيف السجاد حيث ان الاسعار فى شركة جاما مناسبه للجميع ، كما يمكنكم الإتصال بنا على ارقام الشركة .

للتواصل مع الشركة

يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع  شركة جاما أحد افضل شركة صيانة المكيفات السبليت وشباك ،
وافضل شركة تنظيف المجالس والمنازل ، شركة مكافحة حشرات ومكافحة النمل الأبيض ،
شركة تنظيف خزانات للماء بالمنطقة الشرقية
بأفضل شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ، بلاط و تلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .

والتي تتم في وقت قياسي لان نتوجه الي السيد العميل فور طلب الخدمة و توفير دعم فني بالشركة في خدمتكم بإستمرار .

والتوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تَقوم على خدمة جميع العُملاء
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق عمل متخصص للرد على اتصالات وأسئلة عملائنا ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع شركتنا او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خَدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نحن نتواجد الان في مدن [ الدمام / الخبر / بالظهران / الجبيل / بالقطيف / بسيهات / راس تنورة / بصفوى ]

اتصل بنا الان  0542676777
زور موقعنا Gama-est.com