صيانة مكيفات شباك

صيانة مكيفات شباك

Rate this post

صيانة مكيفات شباك شركة جاما تعتبر مكيفات الهواء من أهم الأجهزة المنزلية التي نستخدمها بشـكل متكرر مع حلول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، بل تعتبر دعامة أساسية للأجهزة المنزلية ، وبسبب الاستخدام المتكرر لمكيفات الهواء ، فإنها تحتاج إلى التنظيف والصيانة مع الاستعمال تتجمع أوراق الشجر والغبار داخل المكيفات في منتصف مروحة التكييف مما يؤدي إلى ضعف كفاءة التكييف وتقليل قدرته على العمل، لذلك نحتاج إلى شركه متخصصة في تنظيف المكيفات وصيانتها، نحن نتفهم جيدًا قلقك بشأن الشركات غير الموثوقة في هذا المجال، كما ندرك معاناتك من ارتفاع أسعار الخدمات المنزلية وخاصة خدمات صيانة وتنظيف أجهزة التكييف نقدم لكم افضل شـركة صيانة مكيفات بالدمام وهي شركة جاما .

اقرا ايضا :  شركة تنـظيف مكيـفات سبليت الدمـام

شركة صيانة مكيفات شباك : 

شركات جاما موثوقة في مجال الخـدمات المنزلية تصدرت الشـركات الأخرى لأنها تراعي احتياجات جميع العملاء من خلال تقديم أفضل خدمة وأرخص سعر.

تتمتع الصيانة بمزايا فريدة تميزها عن الشـركات الأخرى .

في هذا المقال نتحدث عن المزايا التي تتمتع بها شـركة جاما والخدمات التي تقدمها للعملاء .

كما نلقي الضوء على أساليب الشركة في صيانة جميع أنواع المكيفات، ولا نغفل الحديث عن بعض النصائح المهمة التي تحرص الشركة على تقديمها للعملاء .

أهمية صيانة تكييف شباك : 

يجهل الكثيرون أهمية اعمال الصيانة للمكيفات، وسوف نبرز أهمية صيانة المكيفات في عدة نقاط على النحو التالي :

  1. تساعد الصيانة الدورية لمكيفات الهواء في تعزيز قدرة التكييف على العمل وزيادة أدائه .
  2. صيانة وتصليح  مكيفات بشـكل دوري ودوري مما يؤدى إلى تفادي أعـطال التكيـيف التي قد تجبرنا على إصلاح العمليات.
  3. كما تساعد صيانة وتركيب المكيفات في عدم استبدال قـطع الغيار.
  4. يـؤدي عدم الصيانة إلى تلف قطـع الغـيار، وبالتالي لا يمكن لأحد تغييرها.
  5. القدرة على دفع الهـواء بسلاسة وعدم وجود أحمال تحدث داخل التكيـيف نتيجة الأضرار المتكررة في ظل عدم وجود صيانة دوريه للمكـيفات.
  6. إطالة عمر المكيف من أهـم الأسباب التي تنتج عن الصيانة الـدورية.
  7. يتسبب عدم صيانة المكيف وتنظيفه في حدوث صدأ في بعض أجزائه.
  8. ومن ثم العطل الكلي لا يفيد عمليات الإصلاح وقد نلجأ لاستبدال المكيف بآخر جديد.
  9. لذلك لا بد من إجراء الصـيانة الدوريه للمكيـفات، بالاعتماد على شـركة صيانة التكيـيف بالدمـام.

شركات صيانة مكيفات شباك بالدمـام : 

تعتـبر اجهزة التكيـيف من أهـم انواع المكيفات، حيث يستخدمها الغالبية في المنازل والشركات والمؤسسات الإنتاجية الكبرى، وهي بحاجة إلى عناية خاصة لأنها من الأنواع الحساسة.

يمكن لشركة صيانة أجهزه المكيفات بالدمـام تنظيف و غسيل مكيفات الهـواء المنفصلة وفحص أجزاء التكيـيف الداخلية والخارجية وإجراء الصيانة الـدورية واستبدال قـطع الغـيار بعد الكشف عن أجزاء التكـييف . في حال وجود خلل في قـطع الغـيار تقوم الشركه باستبدالها بأجزاء أصلية مستوردة من الخارج.

وتعتمد على مهندسين متخصصين لديهم حس إبداعي في التعامل مع مكيفات الهـواء المنفصلة من تنظيف وصيانة وفك و تركيب وأشياء أخرى .

صيانة مكيفات شباك
صيانة مكيفات شباك

مميزات شـركة صيانة مكيفات شباك بالدمـام :

سوف نذكر في السطور التالية مزايا شـركة جاما شركة صيانة مكيفات شباك بالدمـام :

  1. من ممـيزات شـركة صيانة مكيفات بالدمـام قدرتها على إجـراء صيانه  لكافة أنواع مكيفات الشباك والسبليت.
  2. تعتمد على فريق مدرب بشـكل احترافي للقيام بأعمال الصيانه لمكيفات الهـواء التي يمكنها بسهولة فك وتركيب أجزاء التكيـيف وإعادة تركيبها مرة أخرى.
  3. هناك قوة عاملة تنفيذية متخصصة في غسل وتنظيف مكيفات، معتمدين على تقنيات التنظيف الحديثة.
  4. لشركتنا فروع مختلفة في المملكة العربية السعودية حيث توجد فروع في الدمام.
  5. ومن المزايا الأخرى للشركة استخدام أحدث المعدات في صيانة المكيفات دون الإضرار بالمكيف من خلال افضل فني مكيفات .
  6. الأسعار المميزة من اهم الجوانب التي تدعم الـشركة العملاء من خلالها، حيث تسعى لراحة العميل من خلال تقديم الأسعار المناسبة.
  7. هناك جانب إضافي للدعم وهو تقديم خصومات وعروض مختلفة حتى يتمكن كل شخص من العثور على خصوماته الخاصة.
  8. منح امتيازات لفريق العمل تفيد في استخراج طاقة العمالة في تقديم أفضل خدمه.

اقرا ايضا : شركة تنظيف وصيانة مكيفات

الخـدمات التي تقدمها شركة صيانة مكيفات شباك

سوف نذكر في السطور التالية الخـدمات التي تقدمها شركة صيانة مكيفات شباك :

صيانة مكيفات شباك
صيانة مكيفات شباك

فريق عـمل محترف

ما يجعل شركتنا أفضل شركة لصيانة المكيفات مركزية و الاسبليت ، لديها أقسام مختلفة من الفنيين. حيث تتنوع المهارات. خدمـة التنظيف منفصلة عن خدمـة الصـيانة. حيث تتبع شركتنا نهج نظـام عمل مميز يقترح التطوير والرقي.

قـطع غيار أصلية

شركة صيانة مكيفات فى الدمام توفر قطـع الغـيار الاصلية التي يحتاجها المكيف. قـطع غيار المكيفات عبارة عن عمالة يمكنها تفكيك أجزاء المكيفات وإعادة تركيبها بسهولة ودون التسبب في تلف مكيفات الهـواء .

صيانة مكيفات سبليت 

تعتـبر صيانة المكيفات من الضروريات الهامة التي لا يجب إغفالها. يتم اجراء صيانة دوريـة لتجنب اعطال تكييف الهـواء وزيادة قوة التشغيل. شركة صيانة مكيفات توقع عقود صيانة دورية مع العميل ، بعد الانتهاء من تقديم الخدمة على أكمل وجه، وذلك لضمان توثيق الجودة من شركتنا.

خصومات على صيانة مكيفات شباك : 

ما يجعلنا نهمل صيانة المكيفات والعناية بها هو ارتفاع أسعار شركـات صيانة  مكيف شباك مما يجعلها تتجاهل تنظيف المكيف، والأمر مختلف مع شركة صيانة مكيفات حيث تتكفل بها. ويراعي العميل حاجته من خلال تقديم عروض وخصومات متنوعة للعميل حتى يتمكن من تحقيق طلبه. وهذه الخدمة غير متوفرة في شـركات الصـيانة الأخرى فقط معنا يمكنك طلب الخدمة الآن والاستمتاع بعروض شركة جاما فى اصلاح وصيانه المكيفات المركزية و اسبليت .

صيانة مكيفات شباك
صيانة مكيفات شباك

خـدمة 24 ساعة

شركة جاما هي نظام خدمي يعمل على مدار اليوم دون إجازات. مما يسهل على العملاء طلب الخدمة في أي وقت دون الالتزام بمواعيد محددة كما تفعل الشـركات الأخرى.

ونملك في شركة جاما فريق محترف من الخبراء وتم إجراء وضع الشركة بين غيرها في كافة أنحاء مدن المملكة إذ تقدم بصيانة التكييفات المركزي والشباك و الاسبليت والعناية بكافة الخدمات الأخرى في شركه جاما كتنظيف المنازل ككل و الصيانه لجميع أجزائها الداخلية و العمل على التخلص من جميع أعطال المكيف خلال أفضل شركة إصلاح بتم ذلك في كافة أنحاء المملكة. 

خـدمة تنظيف المكيفات بالدمـام

تعد شركة صيانة مكيفات شباك جاما من اهم الشـركات الموجودة في المـملكة العربية السـعودية  والتي تتنوع خدماتها للعملاء ومن اهم خدماتها تنظيف المكيفات. اي ضرر.

وتجدر الإشارة إلى أن تنظيف المكيفات من حين لآخر يزيد من كفاءة مكيفات  سبليت  . وسرعة تشغيل عالية، بالإضافة إلى اننا لا نحتاج إلى استبدال قـطع غيار أو تغيير المكيف بالكامل. لا شك أن شركة تنظيف مكيفات بالدمـام تقدم خـدمة التنظيف والتعقيم بأقل الأسعار.

خـدمة تركيب وفك المكيفات مركزي والشباك : 

ما يجعلنا نتغاضى عن نظافة المكيفات هو عدم قدرتنا على فـك وتركيب المكيفات بطريقة لا تسبب ضررا للمكيف.

كما يتطلب تنظيف مكيفات الهـواء احترافيًا نظرًا لوجود أجزاء داخلية حساسة يمكن أن تؤدي إلى الإضرار بالمكيف السبلت .

التكـييف وعدم قدرته على العمل في حال تعرضه لأضرار نتيجة الاستخدام الخاطئ أو طرق التنظيف الخاطئة.

لذلك من الضروري لنا أن نكون بحاجة إلى شركة متخصصة مثل شركة جاما.

صيانة مكيفات شباك
صيانة مكيفات شباك

حيث توفير العمالة الفنية المحترفة هي فك وتركيـب و تنظيف المكيفات وإجراء الصـيانة اللازمة بدقة ومهارة دون التسبب في تلف أو أعطال نتيجة عدم المعرفة بأمور الفك والتركيب. اتصل بنا الآن للحصول على خدمات شركتنا المقدمة بجانب الضمان على تنظيف وغسيل المكيفات سبيلت .

كما ان لدينا خبراء فى حل مشاكل التكييفات اسبلت والدولابي وإصلاح جميع الاعطال ، فنحن متميزون فى جميع عمليات الاصلاح والتنظيف بالمملكة لكل المواطنين ، بالاضافة الي عملية التعقيم للتكييف للحماية من الامراض المختلفة و أمراض الاستنشاق و غيرها .

خدمـة صيانة مكيفات شباك وسبليت : 

شركة صيانة و تصليح التكـييف بالدمـام هي أول شركة رائدة في مجال صيانة التكييفات المركزي وشباك .

لديها سنوات من الخبرة تؤهلها لأداء صيانه مكيفات لجميع أنواع المكيفات مع مراعاة كل جزء على حدة.

من المعروف أن خـدمة الصـيانة تحتاج إلى فنيين متخصصين مدربين على الأساليب المتبعة في أعمال صيانة التكيـيف السبليت .

نقوم بعملية إصـلاح كافة الاعطال إن وجدت وتجنب حدوثها مستقبلا، بالإضافة إلى أننا لا نحتاج إلى استبدال قطع الغـيار.

ولا بد من العناية بصيانة المكيفات للحصول على قدرة فائقة على العمل و لتجنب حدوث الأعطال بشكل مستمر.

صيانة تكييف الشباك 

نظرًا لأنهما الأنواع الأكثر شيوعًا ولأن تكييف الشباك اقتصادي في السعر، فإنه يحظى أيضًا بانتشار واسع في السعودية. لذا، قمنا بتوفير صيانة لتكييف الشباك وجميع قطع الغيار المطلوبة لعملية الصيانة للموديلات المنتشرة في المملكة. وبالطبع، هناك طلبات صيانة لتكييف السبليت الأخرى التي تختلف في قطع الغيار والأعطال عن تكييف الشباك.

ونحن نجمع بين الخدمتين لصيانة تكييفات المنازل في كافة أنحاء المملكة بكفاءة عالية، بالإضافة إلى خدمة ما بعد الصيانة والتصليح. حيث يتم تخصيص فريق دعم فني يقوم بمتابعة كفاءة عمل التكييف مع العميل بشكل دوري واستطلاع آراء العملاء ومدى رضاهم عن خدمة صيانة تكييف الشباك والسبليت المقدمة لهم.

صيانة مكيفات شباك
صيانة مكيفات شباك

كما نحرص على تقديم الخدمة بالكامل في المنزل، سواء كانت صيانة لتكييف الشباك أو السبليت، دون الحاجة إلى نقله. وذلك لتوفير تكاليف النقل وحماية التكييف من التلف والكسور، وبالطبع توفير وقت العميل. لذا، نحن نعتبر أرخص مركز صيانة تكييف في المملكة.

أعطال تكييف السبليت والشباك:

تشمل ضعف كفاءة التكييف وعدم وصول درجة الحرارة إلى المستوى المطلوب، وهي من أكثر الأعطال شيوعًا. يمكن أن يحدث تنقيط المياه داخل الغرفة بسبب زيادة الرطوبة أو عدم وجود عوازل بين المواسير أو عدم وجود ميل لتصريف المياه بشكل صحيح. قد يكون سبب عدم عمل المروحة وإصدار صوت من الجهاز هو ضعف مروحة المكثف أو المبخر.

قد يعمل التكييف بشكل جيد لفترة قصيرة ثم يتوقف لفترة طويلة مع سماع صوت عالٍ من الضاغط. قد يتكون ثلج على ملفات الأبخرة، وقد لا تكون التدفئة كافية في تكييف بارد ساخن. قد تدور الوحدة لفترة طويلة أو بشكل مستمر، وقد تكون درجة حرارة المكان أبرد بكثير من الوضع المطلوب على الترموستات. ويجب ملاحظة أن تكييف السبليت لا يمكنه التحول من وضع التبريد إلى وضع التدفئة إلا في حالة التكييفات بارد ساخن.

أسباب عطل المكيف الشباك:

أولاً: ضعف كفاءة التكييف الشباك

تؤثر الأتربة سلبًا على فلاتر الهواء في التكييف أو في مقدمة المبخر، مما يقلل من أدائه ويؤدي إلى تكون الثلوج على أجزاء المبخر وتلف محرك المكثف وارتفاع درجة الحرارة أو تسرب المياه من التكييف. لتجنب حدوث هذا العطل، يجب تنظيف المبخر والمكثف بانتظام داخل التكييف أو التواصل مع فني مركز صيانة كاريير لإجراء الإصلاحات اللازمة.

ثانيًا: وجود رائحة احتراق عند تشغيل التكييف

يسبب التآكل في أجزاء المحرك وجود رائحة احتراق نتيجة الاستخدام المستمر للتكييف. قد يتسبب توقف مروحة التكييف أو وجود عائق يمنع حركتها مع استمرار تشغيل الضاغط في حدوث احتكاك وبالتالي وجود رائحة الاحتراق. لإصلاح هذا العطل، يجب الاستعانة بمهندسين متخصصين لفحص التكييف وإصلاح الأعطال.

ثالثًا: توقف نظام التشغيل في التكييف بعد فترة قصيرة من التشغيل

صيانة مكيفات شباك
صيانة مكيفات شباك

يعود توقف نظام التشغيل في التكييف بعد فترة قصيرة من التشغيل إلى وجود عطل في مروحة المكثف، مما يؤدي إلى تعطل دورة التشغيل وارتفاع درجة حرارة الضاغط. لحل هذا العطل، يقوم فني الصيانة بتغيير الضاغط وفحص التكييف للتأكد من سلامته.

رابعًا: تسرب المياه وصيانة تكييف كاريير شباك

قد يتسبب وجود رواسب في خرطوم الصرف المتصل بالتكييف في انسداد خط الصرف، مما يؤدي إلى تسرب المياه في التكييف أو تلف الضاغط والمكثف وتكون الثلج على مقدمة المبخر ويذوب عند ارتفاع درجة حرارة التكييف.

طريقة تنظيف مكيف الشباك وغسله

قم دائماً بفصل المفتاح الكهربائي وفصل المكيف عن الكهرباء، ثم قم بفصل مكيف الشباك عن الحائط، وضع المكيف على مكان مرتفع في الحمام، ثم قم بتنظيفه بالمكنسة الكهربائية وإزالة أي غبار عالق داخل المكيف، ثم لف صندوق الطاقة والمحرك في كيس بلاستيكي وأضف الكمية المناسبة من الغاز (البارافين). بما أن الماء والصابون لن يؤدي إلا إلى صدأ الهيكل الحديدي للمكيف، أضف الكمية المناسبة من محلول التنظيف إلى الكمية المناسبة من الماء، وحركه جيداً، ورش الرغوة ببطء حتى يتم تغطية المنفاخ بالكامل، ثم اترك الرغوة على ظهر المنفاخ لفترة من الوقت، ثم امسح الرغوة بفرشاة البلاط.

وبالمثل، اغسل شفرات المروحة جيدًا حتى تصبح لامعة، ثم اشطف المكيف بالكامل بالماء واترك المكيف في الهواء ليجف جيدًا حتى يجف تمامًا.

لتنظيف الفلتر الأمامي، قم بإزالة الغطاء الأمامي للمكيف وأخرج الفلتر واغسله جيداً باستخدام منظف وفرشاة بلاطية، ثم اشطفه بماء قوي لضمان إزالة الغبار

بمجرد إزالة الغبار، ضعه في مكانه وأعده إلى مكانه وأغلق مكيف الهواء مرة أخرى.

عند اكتمال التنظيف، اترك مكيف الهواء ليجف لفترة من الوقت ثم أعد تشغيله مرة أخرى بعد التركيب.

للتواصل مع الشركة :


حيث يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع شركة جاما أحد افضل شركة صيانة المكيفات السبليت وشباك ،
وافضل شركة تنظيف المجالس والمنازل ، شركة مكافحة حشرات ومكافحة النمل الأبيض ،
شركة تنظيف خزانات للماء بالمنطقة الشرقية ، شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ،
بلاط وتلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .
والتي تتم في وقت قياسي لان نتوجه الي السيد العميل فور طلب خدمتك و توفير دعم فني بالشركة
في خدمتكم بإستمرار .

وكذلك التوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تَقوم على خدمة جميع عملائنا
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق عمل متخصص للرد على اتصالات وأسئلة عملائنا ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع شركتنا او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خَدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نحن نتواجد الان في مدن [ الدمام / الخبر / بالظهران / الجبيل / بالقطيف / بسيهات / راس تنورة / بصفوى ]

اتصل بنا الان 0542676777
زور موقعنا Gama-est.com

1 Comment

  1. غير معروف
    أبريل 15, 2024

    شركة جاما غيروا مفهوم النظافة بالنسبة لي، خدمة عالية الجودة وأسعار مناسبة.

Leave a Comment

أخر الاخبار والمقالات

طريقة غسيل الكنب

طريقة غسيل الكنب

طريقة غسيل الكنب ، تقدم شركة جاما افضل خدمات لتنظيف الكنب والمجالس بارخص الاسعار بأحدث الطرق والاساليب الحديثة لتنظيف وغسيل الكنب باستخدام احدث اجهزة و ماكينات التنظيف بالبخار على ايدى افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بتنظيف الكنب بانواعه المختلفة بالمملكة العربية السعودية . طريقة

اعرف أكثر »
تنظيف المنازل بعد البناء

تنظيف المنازل بعد البناء

تنظيف المنازل بعد البناء ، إن عملية الطلاء والتشطيب أمر بالغ الأهمية، ولكن ما بعد الطلاء هو الأسوأ! في الواقع، يجب عليك إعادة المنزل الجميل المطلي حديثاً إلى حالة نظيفة ولامعة بعد الفوضى التي أحدثتها عملية الطلاء. قد تجد أن هناك الكثير من علامات الأشرطة اللاصقة وحصائر الشحوم التي تركها

اعرف أكثر »
تنظيف الكنب في البيت

تنظيف الكنب في البيت

تنظيف الكنب في البيت ، تعمل شركة جاما على توفير افضل النصائح لتنظيف الكنب والسجاد والمجالس بالمملكة العربية السعودية بافضل الطرق والاساليب الى يمكنها ان تحافظ على سلامة الكنب من التلف ، وذلك بارخص الاسعار بالمملكة . تنظيف الكنب في البيت تنظيف الكنب في البيت: كيفية القيام بذلك بكفاءة ونظافة

اعرف أكثر »