رقم مكافحة الحشرات بالدمام

شركة مكافحة حشرات الدمام

Rate this post

شركة مكافحة حشرات الدمام ، تعد مشكلة انتشار الحشرات فى المنزل من اكثر المشاكل المزعجة التى تسبب الكثير من الاضرار للاشخاص ، ولذلك ان كنت تعانى من انتشار الحشرات المنزلية فى منزلك فلا تتردد فى التواصل مع شركة جاما المتخصصة فى مكافحة الحشرات بمختلف انواعها سواء كانت حشرات البق او حشرات الصراصير او النمل بانواعه الاسود والنمل الابيض ، فهيا بنا نتعرف على خدمات الشركة معاً .

شركة مكافحة حشرات الدمام

تقدم شركة جاما أفضل خدمات المكافحة للحشرات بجميع انواعها ، وذلك باستخدام احدث الادوات والمعدات الخاصة بمكافحة الحشرات بالإضافة الى استخدام افضل أنواع المبيدات الحشرية المستخدمة للتخلص من الحشرات المختلفة ، حيث تعتبر شركه جاما واحدة من افضل شركات ابادة ومكافحة الحشرات و الفئران و جميع انواع القوارض فى المملكة العربية السعودية بالمنطقة الشرقية ، حيث توفر الشركة مجموعة من افضل العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة لمكافحة كافة الأنواع من الحشرات الطائرة و الزاحفة بالدمام ،
كذلك تعمل شركتنا على توفير ارخص اسعار للقضاء على حشرات المنزل و رش المبيدات ، فنحن رائدون فى مجال مكافحه و القضاء على الحشرات ورش افضل مبيدات حشرية فى المنازل يمكنها التخلص من الحشرات والصراصير و بق الفراش والنمل الأبيض والاسود وكذلك الأفات والقوارض بالخبر والدمام بارخص الاسعار فى المملكة بين كافة المؤسسات المنافسة و المتخصصة فى إبادة ومكافحة الحشرات بدون مغادرة المنزل  .
شركة مكافحة حشرات الدمام
شركة مكافحة حشرات الدمام

افضل شركة مكافحة حشرات بالدمام

نصائح لاختيار خدمة مكافحة الحشرات

كيف نختار خدمة مكافحة الحشرات المختصة؟

بادئ ذي بدء، يمكن للكثير منا، كأصحاب منازل ومستأجرين وملاك عقارات، السيطرة على الآفات المنزلية من خلال مجموعة من التدابير الوقائية، بما في ذلك الصرف الصحي المناسب وممارسات الصيانة المنزلية الجيدة. ومع ذلك، قد تكون بعض حالات الإصابة بالآفات واسعة النطاق، أو قد يكون من الصعب السيطرة على آفة معينة، مما يتطلب خدمات شركة مكافحة الآفات.
يجب عليك اختيار شركة مكافحة الحشرات بنفس الطريقة التي تقوم بها بأي خدمة أخرى – ابحث عن الجودة والقيمة. التكاليف والكفاءة مهمة. عند اختيار خدمة مكافحة الحشرات، لا ينبغي أن تكون التكلفة هي العامل الوحيد الذي يحدد الشركة التي تختارها. من المهم التأكد من أن شركة مكافحة الحشرات التي تختارها مختصة. إذا تم إساءة استخدام المبيدات الحشريه، يمكن أن تلحق الضرر بالصحة والممتلكات. قبل التعاقد مع شركة مكافحة حشرات يجب مراعاة ما يلي:

خذ وقتك / قم بأداء واجباتك المنزلية

عندما يكتشف معظم الناس مشكلة الآفات، يريدون التخلص من المشكلة على الفور. ومع ذلك، يمكن أن تنتظر معظم المشكلات بضعة أيام حتى يكون لديك الوقت لاختيار شركة مختصة وبأسعار معقولة. ومن الحكمة الحصول على عدة تقديرات من المؤسسات المحتملة. ستقدم معظم المؤسسات تقديرات مجانية.

أسئلة لطرحها على شركة مكافحة الآفات المحتملة

  • هل يمكنك تزويدي بقائمة المراجع؟
تواصل مع العديد من المراجع لمعرفة مدى رضاهم عن الخدمة التي تقدمها شركة مكافحة الحشرات.
هل سيكون الشخص (الأشخاص) الذي يقوم بتقديم الخدمات معتمدًا أو مرخصًا لتطبيق مبيدات الآفات أو فنيًا مرخصًا؟
يجب أن يكون لدى كل شركة فني مبيدات حشرية تجاري واحد معتمد ومرخص على الأقل في فئة الخدمة المناسبة. يجب أن يكون مقدمو الطلبات الآخرون من الشركات معتمدين أو فنيين مرخصين تحت الإشراف المباشر لمقدم الطلب المعتمد.
هل يمكنك تزويدي بنسخة من ترخيص مكافحة الآفات الخاص بك، ونسخ من الملصقات الخاصة بجميع المبيدات الحشريه المستخدمة ومعدلات تطبيقها؟
سيُظهر لك مقدمو التطبيقات الموثوقون بيانات اعتمادهم وسيكون بمقدورهم تزويدك بنسخ من ملصقات المبيدات الحشريه التي تشير إلى كيفية تطبيق المنتج، بما في ذلك معدلات التطبيق المناسبة والاحتياطات اللازمة.
  • هل ترغب في القيام بمكافحة الآفات كجزء من صفقة شاملة، مثل الإصلاح العام للمنزل أو تقليم الأشجار أو أن ذلك سيمنحك سعرًا خاصًا إذا تم العلاج على الفور.
  • ليس لديك رقم هاتف مدرج أو عامل.
  • بيع الخدمات من الباب إلى الباب أو استهداف كبار السن أو العجزة الذين يعيشون بمفردهم. تحقق من هوياتهم وأوراق اعتمادهم!!!
  • قم بالوصول بشكل غير متوقع وأظهر لك الحشرات التي عثروا عليها في منزل جيرانك كدليل على وجود مشكلة في الحي.
  • اقتبس سعر الجالون الواحد. يمكن أن تتطلب مكافحة النمل الأبيض عدة مئات من الجالونات من المبيدات الحشريه المخففة.
  • المطالبة بأن لديك صيغة سرية. يجب تسجيل جميع منتجات المبيدات الحشرية من قبل وكالة حماية البيئة  تحتوي ملصقات المبيدات الحشرية المسجلة على قائمة بالمكونات النشطة.
  • حاول الضغط عليك لتوقيع عقد على الفور من خلال الإشارة إلى أن منزلك غير سليم من الناحية الهيكلية وقد ينهار إذا لم تتم معالجته.
  • المطالبة بوجود مواد زائدة متبقية من وظيفة سابقة وتقديم سعر مخفض للعلاج الفوري.

كيف نتخلص من النمل

بالنسبة للنمل، نستخدم مجموعة من البخاخات والحبيبات خارج المنزل لوضع أعشاش ومصائد الطعم بالداخل لضمان تغطية منزلك بالكامل وحمايته. بمجرد تحديد المكان الذي يدخل فيه النمل أو يعشش فيه، يتم تنفيذ خيارات العلاج المستهدفة لقطع الإصابة من مصدرها. يتخذ خبراء الآفات لدينا نهجًا مخصصًا عند معالجة الممتلكات الخاصة بك ويعملون على ضمان معالجة مخاوفك وحماية منزلك، من الداخل والخارج. نحن ملتزمون بتزويدك براحة البال والتأكد من استمتاعك بمنزلك.

اقرا ايضا : شركه تنظيف فلل الدمام

شركة مكافحة حشرات الدمام
شركة مكافحة حشرات الدمام

كيف نتخلص من الصراصير

بالنسبة للصراصير، يتخذ خبراؤنا نهجًا شاملاً لضمان استهداف هذه الآفات ومعالجتها بشكل مناسب. نحن نستخدم مجموعة من معالجات الغبار وخيارات الطعم بالقرب من المداخل في المنازل، وحول الأثاث، وفي الأماكن المظلمة والرطبة التي تحب الصراصير العيش فيها للتأكد من بقاء هذه الآفات الصعبة بعيدة. يتخذ خبراء الآفات لدينا نهجًا مخصصًا عند معالجة الممتلكات الخاصة بك ويعملون على ضمان معالجة مخاوفك وحماية منزلك، من الداخل والخارج. نحن ملتزمون بتزويدك براحة البال والتأكد من استمتاعك بمنزلك.
شركة مكافحة حشرات الدمام
شركة مكافحة حشرات الدمام

كيف نتخلص من الطيارات

بالنسبة للآفات الطائرة، هناك مجموعة واسعة من الحشرات والآفات التي يغطيها محترفو الخدمة لدينا. تشمل علاجاتنا البخاخات والحبيبات والغبار والفخاخ والمزيد. بغض النظر عن الآفات التي تواجهها، فإن جاما هنا لمساعدتك. يتخذ خبراء الآفات لدينا نهجًا مخصصًا عند معالجة الممتلكات الخاصة بك ويعملون على ضمان معالجة مخاوفك وحماية منزلك، من الداخل والخارج. نحن ملتزمون بتزويدك براحة البال والتأكد من استمتاعك بمنزلك.

كيف نتخلص من آفات الحديقة

بالنسبة لآفات الحديقة، فإن علاجاتنا بسيطة ومباشرة وتشمل الرش والطعوم والإزالة في المناطق الموبوءة وما حولها. أولويتنا هي الحفاظ على ازدهار حديقتك ومناطقك الخارجية وحمايتها من الآفات. يتخذ خبراء الآفات لدينا نهجًا مخصصًا عند معالجة الممتلكات الخاصة بك ويعملون على ضمان معالجة مخاوفك وحماية منزلك، من الداخل والخارج. نحن ملتزمون بتزويدك براحة البال والتأكد من استمتاعك بمنزلك.

كيفية التعرف على بق الفراش؟

بق الفراش ذو شكل بيضاوي ويصل طوله إلى 4-5 ملم عندما يكتمل نموه. يمتلك بق الفراش البالغ جسمًا مسطحًا ولون بشرته إما بني صدئ أو بني أحمر داكن.
بسبب الجسم المسطح لبق الفراش، يمكن أن يختبئ بسهولة في أماكن صغيرة مثل الألواح والشقوق في الأرضيات وتحت السجاد وخلف ورق الحائط الفضفاض وإطارات السرير والأرائك وخلف إطارات الصور والعديد من الأماكن الأخرى مما يجعل اكتشافها صعبًا للغاية. . إنهم يميلون إلى البقاء معًا وتسبب الإصابات الكبيرة رائحة حلوة ولكن كريهة.

ما هي بعض العلامات الرئيسية لبق الفراش؟

إذا كنت تشك في وجود بق الفراش، أو كنت تريد أن تكون استباقيًا، فابحث عن البق الحي أو الميت أو الجلود التي يمكن أن تتركها خلفها عند طرح الريش. بعد التغذية، يترك بق الفراش خلفه بانتظام بقع صغيرة من البراز الأسود المحمر على الفراش أو المرتبة أو الزنبرك. سوف يضعون بيضهم (حجمه من 1/32 إلى 1/8 بوصة) في الشقوق المظلمة بالقرب من مناطق التغذية.
يمكن أيضًا أن تمر لدغات بق الفراش دون أن يلاحظها أحد، وغالبًا ما يتم تشخيصها بشكل خاطئ، مما يجعل اكتشافها اكثر صعوبة. اكتشف المزيد من الإجابات على الأسئلة المتعلقة بق الفراش هنا.

انتشار بق الفراش

بمجرد نشوئها، تميل بق الفراش إلى البقاء في مكانها ولكنها يمكن أن تنتشر بسبب أي مما يلي:
الانزعاج (أي تفكيك الأثاث أو الاستخدام غير الصحيح للمبيدات الحشرية)
قد يؤدي نقص الغذاء (أي عدم وجود مضيف) إلى هجرتهم إلى الغرف المجاورة
قد يؤدي نقص مساحات المأوي إلى هجرتهم إلى الغرف المجاورة
انتقل الأثاث المصاب إلى أسفل القاعة، أو انتقل إلى الآخرين
المكانس الكهربائية تستخدم لغرف متعددة
آلات الغسيل التجارية

ماذا تفعل إذا تم العثور على آثار بق الفراش؟

لا إزعاج الغرفة اكثر. إن ترك “المشهد” دون تغيير سيساعد شركة جاما في تشخيص المشكلة.
خذ أي أشياء خارج الغرفة. القيام بذلك لن يؤدي إلا إلى انتشار بق الفراش.
يجب ان تفعل ذلك
التوقف عن استخدام الغرفة و”عزلها”.
إذا كانت الغرفة مشغولة، فاعمل مع الإدارة لنقل الضيوف إلى غرفة جديدة
اتصل بشركة متخصصة في مكافحة الحشرات على الفور لتفقد الغرفة المصابة و/أو غرف المعالجة المسبقة التي قد يتم نقل أي ضيوف إليها. في كولومبيا البريطانية، لا يمكنك إجراء العلاج المسبق إلا عند العثور على دليل على الإصابة.

كيف يمكنني منع الإصابة بق الفراش؟

ابحث عن الحشرات الحية أو الميتة أو جلودها، افحص الأسرة بحثًا عن بقع حمراء من البراز، نظف غرف النوم وقم بتفريغها بالمكنسة الكهربائية بانتظام، قم بحماية المراتب والزنبركات بأغطية معتمدة لبق الفراش، استخدم ملاءات ذات ألوان فاتحة لاكتشاف البقع، افحص جميع الأثاث بالقرب من مناطق النوم، انظر حول اللحامات والشقوق والطيات، وقم بإغلاق الشقوق في الجدران والحواف وإطارات السرير.
نظرًا لأن بق الفراش من المتنقلين الجيدين وغالبًا ما يختبئون في المناطق التي يصعب الوصول إليها، فإن أفضل طريقة لتخليص نفسك من بق الفراش غالبًا ما تكون مكافحة الافات بشكل احترافي. تستخدم شركة جاما كلاب بق الفراش المدربة خصيصًا لاكتشاف بق الفراش الحي واختباء بيضها في أي مكان – وتستخدم إستراتيجيات تحكم مخصصة للتأكد من اختفائها إلى الأبد.

القوارض 

اين تعيش
القوارض حيوانات قابلة للتكيف بدرجة كبيرة وانتشرت في جميع أنحاء العالم. لقد نشرت الفـئران مرض الموت الأسود، الذي أدى إلى وفاة ملايين الأشخاص في القرن الرابع عشر.
أكثر أنواع آفات القوارض شيوعًا في كندا هي فأر المنزل، وجرذ النرويج، وفأر السقف. بعضها يحفر تحت الأرض بينما يعيش البعض الآخر في أعشاش على السطح. توفر جذوع الأشجار المجوفة وجذور الأشجار والأعشاب الطويلة أماكن محمية لإيواء القوارض.
تفضل الفئران مناطق الغابات والمراعي والحقول العشبية والأراضي الزراعية، وعادة ما تختبئ في الشجيرات أو غيرها من النباتات الكثيفة، مثل الأعشاب الطويلة والشجيرات والكروم.
ومع ذلك، في المناطق المأهولة بالسكان، تميل الفـئران إلى العيش بالقرب من البشر ومصادر الغذاء المتاحة بسهولة بعيدًا عن تهديدات الحيوانات المفترسة.
في البرية، تحفر الفـئران تحت الأرض، بالقرب من هيكل آخر يمكن أن يوفر مأوى علويًا. في المناطق الحضرية، تستعمر الفئران في السندرات، والجحور، وتحت الخرسانة والشرفات، وفي فراغات الجدران أو غيرها من الأماكن التي يصعب الوصول إليها.
شركة مكافحة حشرات الدمام
شركة مكافحة حشرات الدمام
الفئران النرويجية ليلية. يفضل كل من فأر النرويج وفأر السقف البيئات الرطبة، بينما يفضل فئران السقف الاستقرار في المواقع المرتفعة.
تحب القوارض أن تكون دافئة ودرجات الحرارة أقل من 15 درجة مئوية عادة ما تدخلها إلى الداخل.

دورة حياة القوارض

باعتبارها ثدييات، تلد القوارض صغارًا تصل إلى 12 صغارًا بعد حملها لمدة 20 يومًا تقريبًا. يصل الأطفال حديثي الولادة إلى مرحلة النضج الجنسي بعد شهر أو شهرين.
في البرية، يكون موسم التزاوج من أوائل الصيف إلى الخريف، أما في الداخل، فإن القوارض تتكاثر على مدار السنة. وهم عموما لا يعيشون أكثر من عام.

لماذا لدي القوارض

تغزو القوارض المنازل بحثًا عن الطعام والماء والدفء. إنهم يبحثون بقوة عن مأوى في الخريف مع بدء درجات الحرارة في الانخفاض.
غالبًا ما تجد الفئران والجرذان ملاذًا في المنازل أو الشركات أو المصانع والمستودعات الصناعية أو بيوت الكلاب أو الحظائر أو الحظائر أو زخارف العشب.
غالبًا ما تدخل القوارض من خلال الغرف الخلفية أو المخازن عندما تُترك الأبواب مفتوحة، وكثيرًا ما تدخل من تحت بلاط السقف عبر مزاريب المطر. ويمكنهم أيضًا الضغط من خلال الثقوب والشقوق الصغيرة جدًا في الجوانب التي يصل عرضها إلى 1.75 سم.
سوف تأكل الجرذان والفئران أي شيء تقريبًا. يفضل البعض الفواكه والخضروات واللحوم، بينما يستطيع البعض الآخر العيش على البذور والحبوب فقط. يمكن أن تكون الفئران والجرذان راضية تمامًا عن النفايات العضوية الموجودة في صناديق القمامة كما هي الحال مع قطعة من الطعام الطازج.
تقريبًا أي مصدر للرطوبة حول الممتلكات الخاصة بك سيجذب أيضًا القوارض المتعطشة. يجب أن تحصل الفئران على الماء لتتمكن من البقاء على قيد الحياة، وعلى الرغم من أن الفئران يمكنها الحصول على معظم الماء من الرطوبة الموجودة في طعامها، فإنها بالتأكيد لن ترفض الماء إذا كان متاحًا بسهولة.

كيف يمكنني منع غزو القوارض؟

يمكنك البدء بالبحث عن العلامات. على سبيل المثال، افحص الأسلاك بحثًا عن علامات المضغ والقضم، والجدران بحثًا عن علامات الاحتكاك أو الثقوب، والفضلات الصغيرة التي تشبه الكريات حول الممتلكات الخاصة بك.
يمكنك أيضًا اتخاذ إجراءات استباقية مثل الحفاظ على نظافة المطبخ عن طريق ترتيب الانسكابات والفتات على الفور. تعد إزالة مصادر الغذاء، بما في ذلك مغذيات الطيور، والتنظيف المنتظم وتدوير صناديق القمامة، والتأكد من تغطية صناديق القمامة بإحكام فكرة جيدة أيضًا.
يمكن للصيانة المنزلية المنتظمة أيضًا منع الغزوات. حاول تقليم الغطاء النباتي من الجزء الخارجي للمبنى وسد أي شقوق أو ثقوب بالسد أو الرغوة. بالإضافة إلى ذلك، قم بإصلاح آلات الصودا أو الثلج المتسربة ووحدات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء، وقم بتثبيت شرائط الطقس حول الأبواب والنوافذ، وقم بإزالة أي مياه راكدة بالخارج. تذكر أن تغلق أبوابك لأن تركها مفتوحة لفترات طويلة من الوقت يمكن أن يوفر دخولاً سهلاً للقوارض.

التواصل مع الشركة :

يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع  شركه Gama افضل شركة تنظيف مكيفات بالظهران سبليت وشباك ،
و افضل خدمات تنظيف المجالس والمنازل والشقق والشركات ، شركة مكافحة الحشرات و مكافحة النمل الأبيض ، شركة تنظيف خزانات مياه بالمنطقة الشرقية و بالدمام
افضل شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ، بلاط وتلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .

والتي تتم في وقت قياسي لأننا نتوجه إلى السيد العميل فور طلب الخدمة و توفير دعم فني بالشركة في خدمتكم بإستمرار .

والتوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تعمل على خدمة جميع العملاء
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق متخصص للرد على اتصالات وأسئلة العملاء ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع الشركه او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نتواجد الان في مدن [ الدمام / بالخبر / الظهران / الجبيل / القطيف / سيهات /راس تنورة / صفوى ]

اتصل بنا الان 0542676777
زور موقعنا Gama-est.com

1 Comment

  1. غير معروف
    أبريل 15, 2024

    كل مرة أطلب خدمتكم أرتاح، شغلكم نظيف ومرتب، والعمال محترمين وعلى خلق.

Leave a Comment

أخر الاخبار والمقالات

طريقة غسيل الكنب

طريقة غسيل الكنب

طريقة غسيل الكنب ، تقدم شركة جاما افضل خدمات لتنظيف الكنب والمجالس بارخص الاسعار بأحدث الطرق والاساليب الحديثة لتنظيف وغسيل الكنب باستخدام احدث اجهزة و ماكينات التنظيف بالبخار على ايدى افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بتنظيف الكنب بانواعه المختلفة بالمملكة العربية السعودية . طريقة

اعرف أكثر »
تنظيف المنازل بعد البناء

تنظيف المنازل بعد البناء

تنظيف المنازل بعد البناء ، إن عملية الطلاء والتشطيب أمر بالغ الأهمية، ولكن ما بعد الطلاء هو الأسوأ! في الواقع، يجب عليك إعادة المنزل الجميل المطلي حديثاً إلى حالة نظيفة ولامعة بعد الفوضى التي أحدثتها عملية الطلاء. قد تجد أن هناك الكثير من علامات الأشرطة اللاصقة وحصائر الشحوم التي تركها

اعرف أكثر »
تنظيف الكنب في البيت

تنظيف الكنب في البيت

تنظيف الكنب في البيت ، تعمل شركة جاما على توفير افضل النصائح لتنظيف الكنب والسجاد والمجالس بالمملكة العربية السعودية بافضل الطرق والاساليب الى يمكنها ان تحافظ على سلامة الكنب من التلف ، وذلك بارخص الاسعار بالمملكة . تنظيف الكنب في البيت تنظيف الكنب في البيت: كيفية القيام بذلك بكفاءة ونظافة

اعرف أكثر »