تركيب دكت المكيفات في الظهران

شركة تنظيف مكيفات شباك بصفوي

Rate this post

شركة تنظيف مكيفات شباك بصفوي ، هل تبحث عن افضل شركات لتنظيف جهاز المكيف الخاص بك ؟ هل تعاني من مشكلة اتساخ المكيف بالاتربة والغبار مما يؤثر على كفاءة عمله ؟ اذاً انت فى المكان الصحيح حيث توفر لكم شركة جاما افضل خدمات التنظيف للمكيفات بمختلف أنواعها ، فهيا بنا نتعرف على هذه الخدمات معاً من خلال المقال .

شركة تنظيف مكيفات شباك بصفوي

تقدم شركه جاما أفضل خدمات غسيل وتنظيف المكيفات بصفوى ، حيث تستخدم الشركة احدث الادوات والمعدات المستخدمة لتنظيف مكيف الهواء للحصول على أ‘لي درجات التنظيف المختلفة ، حيث تمتلك شركتنا مجموعة من افضل الفنيين المتخصصون بأعمال التنظيف للمكيفات ومجاري الهواء ، تتعامل شركة جاما مع جميع انواع المكيفات ليس فقط المكيف الشباك مثل مكيفات الهواء المركزية والمكيفات سبليت و غيرها من الانواع ، بالإضافة الى خدمة تنظيف دكت الهواء المركزي بالمملكة العربية السعودية ،
حيث تعتمد شركة جاما على استخدام احدث الطرق والاساليب الحديثة بتنظيف وغسيل كافة أنواع الدكت المركزي فى صفوي وسيهات والخبر والقطيف و بالدمام وغيرها من مدن المنطقة الشرقية ، كما توفر الشركة خدمات صيانة واصلاح المكيفات الاسبليت والشباك و غيرها ، مع توفير أفضل قطع الغيار الاصلية لجميع انواع المكيفات المختلفة ، كذلك تعمل شركة جاما على تقديم خدمة شحن غاز الفريون للمكيفات بمختلف انواعها ، أما بالنسبة لأسعار شركة جاما تعتبر شركة جاما واحدة من ارخص شركات تنظيف المكيفات الشباك بالمملكة العربية السعودية بين كافة الشركات المنافسة .

شركة تنظيف المكيف الشباك بصفوى :

مكيف هواء النافذة رائع للحفاظ على برودة منزلك ولكن فقط إذا كان يعمل بشكل صحيح.
يجب إجراء تنظيف عميق لوحدة نافذتك كل عام حتى تعمل بشكل صحيح.
إذا لم تقم بتنظيف الملفات والزعانف والجزء الداخلي بانتظام ، فقد ينمو العفن داخل مكيفات الهواء.
إذا وجدت أن مكيفات هواء النافذة الخاص بك لا يبرد كما كان من قبل أو أنه ينتج رائحة العفن ، فقد يكون الوقت قد حان لتنظيف وحدتك جيدًا.
تنظيف مكيفات النافذة بانتظام له فوائد عديدة. يمكن أن يؤدي التنظيف الشامل إلى تحسين تبريد وحدتك وكفاءة الطاقة ، والتأكد من أنها تزيل المزيد من مسببات الحساسية في الهواء ، والقضاء على الروائح الكريهة ، وزيادة عمرها الافتراضي مع الحاجة الأقل للإصلاحات ، ومنع نمو العفن.

اقرا ايضا : شركه نظافة بالدمام

شركة تنظيف مكيفات شباك بصفوي
شركة تنظيف مكيفات شباك بصفوي

كيفية تنظيف مكيفات الشباك :

يجب تنظيف مكيفات شباكك جيدًا مرة واحدة في السنة على الأقل. أفضل وقت للتنظيف هو مباشرة قبل تثبيته للموسم أو بعد إزالته مباشرة حيث يمكنك بسهولة تفكيك الوحدة.
قبل تنظيف المكيف ، يجب عليك دائمًا إيقاف تشغيله وفصله. إذا لم تتمكن من فصله ، فقم بإيقاف تشغيل قاطع الدائرة الكهربائية بالوحدة.

سوف تحتاج إلى المواد التالية :

  • ماء دافئ
  • منظف ​​معتدل
  • تنظيف الملابس
  • زجاجة رذاذ تحتوي على 3٪ بيروكسيد الهيدروجين
  • مشط زعنفة أو فرشاة ذات شعيرات ناعمة
  • مفك براغي
  • القفازات الواقية (اختياري)
  • هواء مضغوط (اختياري)
  • فراغ (اختياري)
  • منظف ​​ملف التيار المتردد (اختياري)

أولاً : الفلتر :

كم مرة: عندما يضيء ضوء “الفلتر النظيف” على لوحة التحكم أو مرة واحدة في الشهر تقريبًا
لتنظيف الفلتر ، افتح الشواية الأمامية لمكيف الهواء واسحب الفلتر. قم بهزّ الفلتر في الخارج أو استخدم مكنسة كهربائية محمولة باليد لإزالة الأوساخ . ثم اغسل الفلتر بالماء الدافئ والصابون. اتركه ليجف تمامًا قبل إعادة تثبيته.

ثانياً :الملفات والزعانف :

كم مرة: سنويًا أو حسب الحاجة
 
تحتوي مكيفات الهواء على مجموعتين من الملفات والزعانف: ملفات المكثف في الخلف وملفات المبخر في المقدمة. كلاهما يمكن الوصول إليه عن طريق إزالة حقيبة الوحدة الخاصة بك.
لإزالة العلبة ، ستحتاج إلى مفك براغي. قال دراغو: “قم بإخراج أي مسامير تراها حول العلبة ، وعادة ما تكون في اتجاه الجزء السفلي حول الحواف”. بمجرد إزالة البراغي اللازمة ، يمكنك إزالة الوجه / لوحة التحكم الخاصة بالوحدة وسحب العلبة بشكل مستقيم لأعلى.
بعد ذلك ، استخدم المكنسة الكهربائية أو الهواء المضغوط لإزالة أي بقايا سطحية. يمكنك أيضًا استخدام مشط زعنفة أو فرشاة ذات شعيرات ناعمة لإزالة الحطام برفق من الزعانف.
لتنظيف أكثر شمولاً ، قم بتغطية جميع المكونات الكهربائية بالبلاستيك واستخدم زجاجة رذاذ تحتوي على 3٪ بيروكسيد الهيدروجين لرش الزعانف والملفات. اترك البيروكسيد لمدة 10 دقائق ورشه برفق بخرطوم الماء. قال برامبل: “خفيف جدا”. “أنت لا تحاول الضغط على غسل هذا الشيء على الإطلاق لأنه يمكنك ثني الزعانف.”
نصيحة سريعة : تعرف على الفرق بين الملفات والزعانف. الملفات هي الأنابيب التي يبلغ قطرها ربع بوصة تقريبًا والتي تحتوي على مادة التبريد. الزعانف عبارة عن شظايا حادة من المعدن تحيط بالملفات. إنها تساعد في تدفق الهواء وتبقي الحطام بعيدًا عن الملف. تنثني الزعانف بسهولة مما يؤثر على أدائها. تجنب لمسهم بيديك.
يعد تنظيف الملفات والزعانف جزءًا من التنظيف العميق لمكيف الهواء. توصي شركة جاما بتنظيف مكيفات الهواء في الهواء الطلق لأنه قد يتسبب في فوضى.
نصيحة سريعة: التقط صورًا طوال عملية تفكيك مكيفات الهواء لإرشادك عند إعادة تجميع كل شيء معًا. يقول دراغو إن تتبع البراغي بعناية سيجعل العملية أكثر سلاسة.

ثالثاً : من الداخل :

كم مرة: سنويًا أو حسب الحاجة
تنظيف الأجزاء الداخلية مشابه لكيفية تنظيف الملفات والزعانف. أولاً ، أحب استخدام المكنسة الكهربائية المحمولة باليد لإزالة أكبر قدر ممكن من الحطام ، وخاصة الحطام المتراكم في قاعدة مكيفات الهواء.
بعد ذلك ، قم بتغطية جميع المكونات الكهربائية بالبلاستيك لإبعاد الرطوبة. ثم رش الجزء الداخلي ببيروكسيد الهيدروجين. شدد دراغو على تنظيف ألم الصرف وشفرة المروحة لأن هذه هي المناطق التي يمكن أن ينمو فيها العفن.
بعد تركه لمدة 10 دقائق ، قم برش الجزء الداخلي بخرطوم الماء برفق. امسك الوحدة بزاوية للسماح بتصريف المياه والحطام.  “ربما رشه مرة أخرى واحصل على أي من بيروكسيد الهيدروجين من هناك”. “أنت لا تريد ذلك الجلوس هناك والعودة إلى الغرفة.”

رابعاً :من الخارج :

كم مرة يحتاج تنظيف مكيفات الشباك : سنويا
يمكنك تنظيف الجزء الخارجي من مكيفات الهواء بقطعة قماش مبللة. بالنسبة للحطام العالق ، يمكنك أيضًا استخدام منظف معتدل وفرشاة ذات شعيرات ناعمة. سيعمل هذا بشكل جيد على الجزء الخارجي للعلبة وكذلك على الستائر الجانبية.

كيفية تنظيف مكيف الشباك بالقالب :

توصى شركة جاما بالتنظيف العميق لوحدة تكييف الشباك الخاصة بك إذا اكتشفت العفن ، وتنفيذ جميع الخطوات الموضحة أعلاه.بالاضافة إلى أن شفرة المروحة ووعاء التنقيط من الأماكن الشائعة التي يتشكل فيها العفن.
هذا بالاضافة الى  أهمية استخدام بيروكسيد الهيدروجين 3٪ لتنظيف الداخل. “هذا يجب أن يقتل معظم الأشياء”.

كيفية تنظيف وحدة تكييف الشباك دون إزالتها

الطريقة الأكثر أمانًا لتنظيف مكيف هواء النافذة هي إزالته من النافذة ، لكن هذا ليس ممكنًا دائمًا. لحسن الحظ ، هناك بعض مهام التنظيف التي يمكنك القيام بها عند التركيب لمكيف الهواء.
يمكنك تنظيف ملفات المبخر الأمامية عن طريق إزالة الفلتر والشواية الأمامية لمكيف النافذة. استخدم الهواء المضغوط لتفجير الغبار والحطام من الزعانف. ستعمل الفرشاة الناعمة أو مشط الزعانف أيضًا طالما كنت لطيفًا ولا تثني الزعانف.
إذا كنت قادرًا على الوصول إلى مكيف الهواء من الخارج ، على سبيل المثال ، إذا كان مثبتًا في الطابق الأول من المبنى ، فيمكنك تنظيف ملف المكثف. يمكنك استخدام الطريقة الجافة الموضحة أعلاه أو التنظيف بالماء باستخدام زجاجة رذاذ أو خرطوم بفوهة مرفق. إذا كنت تستخدم الماء ، فتأكد من عدم وجود طاقة موصلة إلى مكيف الهواء وأن المياه ستصرف في الخارج. إذا كان المكيف الخاص بك مائلًا بشكل صحيح ، فيجب تصريف المياه في الخارج.

أعد تجميع مكيف الهواء الخاص بك

قبل إعادة تركيب مكيف الهواء ، تأكد من جفافه ، وخاصة الفلتر. أولاً ، قم بإزالة أي بلاستيك قد تكون استخدمته لتغطية المكونات الكهربائية. ثم أعد تركيب العلبة على الوحدة. ثبت كل المسامير بشكل غير محكم. بمجرد تثبيت كل المسامير في مكانها ، يمكنك إحكام ربطها. أخيرًا ، يمكنك إعادة تثبيت لوحة الوجه / التحكم والمرشح.

سيؤدي تنظيف مكيف الهواء الموجود على النافذة إلى إطالة عمره الافتراضي ، والتأكد من أنه يعمل بشكل صحيح ، ويوفر لك المال في تكاليف الطاقة. قد يكون الأمر مؤلمًا في المرة الأولى التي تقوم فيها بذلك ، لكنه سيصبح أسهل كلما أصبحت أكثر دراية بالعملية. ضع في اعتبارك: ساعة من الجهد ستمنحك صيفًا من البرودة.

وختاماً :

ان كنت تبحث عن افضل شركة متخصصة فى تنظيف المكيفات الشباك فلا تتردد فى التواصل مع الخبراء فى شركة جاما للحصول على افضل الخدمات الخاصة بالتنظيف من خلال فريق عمل متميز من الفنييون القادرون على تقديم افضل اعمال التنظيف للمكيفات بجميع انواعها بصفوى وغيرها من مدن المملكة .

التواصل مع الشركة :

يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع  شركه Gama افضل شركة تنظيف مكيفات بالظهران سبليت وشباك ،
و افضل خدمات تنظيف المجالس والمنازل والشقق والشركات ، شركة مكافحة الحشرات و مكافحة النمل الأبيض ، شركة تنظيف خزانات مياه بالمنطقة الشرقية و بالدمام
افضل شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ، بلاط وتلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .

والتي تتم في وقت قياسي لأننا نتوجه إلى السيد العميل فور طلب الخدمة و توفير دعم فني بالشركة في خدمتكم بإستمرار .

والتوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تعمل على خدمة جميع العملاء
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق متخصص للرد على اتصالات وأسئلة العملاء ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع الشركه او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نتواجد الان في مدن [ الدمام / بالخبر / الظهران / الجبيل / القطيف / سيهات /راس تنورة / صفوى ]

اتصل بنا الان 0542676777
زور موقعنا Gama-est.com

1 Comment

  1. غير معروف
    أبريل 15, 2024

    جربت خدمات كثير بس مثل جاما ما شفت، سريعين ونظافة على مستوى.

Leave a Comment

أخر الاخبار والمقالات

طريقة غسيل الكنب

طريقة غسيل الكنب

طريقة غسيل الكنب ، تقدم شركة جاما افضل خدمات لتنظيف الكنب والمجالس بارخص الاسعار بأحدث الطرق والاساليب الحديثة لتنظيف وغسيل الكنب باستخدام احدث اجهزة و ماكينات التنظيف بالبخار على ايدى افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بتنظيف الكنب بانواعه المختلفة بالمملكة العربية السعودية . طريقة

اعرف أكثر »
تنظيف المنازل بعد البناء

تنظيف المنازل بعد البناء

تنظيف المنازل بعد البناء ، إن عملية الطلاء والتشطيب أمر بالغ الأهمية، ولكن ما بعد الطلاء هو الأسوأ! في الواقع، يجب عليك إعادة المنزل الجميل المطلي حديثاً إلى حالة نظيفة ولامعة بعد الفوضى التي أحدثتها عملية الطلاء. قد تجد أن هناك الكثير من علامات الأشرطة اللاصقة وحصائر الشحوم التي تركها

اعرف أكثر »
تنظيف الكنب في البيت

تنظيف الكنب في البيت

تنظيف الكنب في البيت ، تعمل شركة جاما على توفير افضل النصائح لتنظيف الكنب والسجاد والمجالس بالمملكة العربية السعودية بافضل الطرق والاساليب الى يمكنها ان تحافظ على سلامة الكنب من التلف ، وذلك بارخص الاسعار بالمملكة . تنظيف الكنب في البيت تنظيف الكنب في البيت: كيفية القيام بذلك بكفاءة ونظافة

اعرف أكثر »