Rate this post

شركات صيانة مكيفات شباك بالخبر ، تحتاج أجهزة المكيفات إلى العديد من عمليات الصيانة منها عمليات التنظيف للمكيفات بالاضافة الى عمليات اصلاح الاعطال و تغيير الفلاتر وغيرها من قطع الغيار المختلفة ، و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل شركة صيانة مكيفات بالخبر ، وهى شركة جاما المتخصصة فى صيانه وتنظيف المكيفات بالمملكة العربية السعودية .

شركات صيانة مكيفات شباك بالخبر :

تقدم شركة جاما افضل خدمات صيانة المكيفات فى المملكة ، حيث تتعامل شركة چاما مع جميع انواع المكيفات سواء كانت مكيفات سبليت او مكيفات مركزية او المكيف الشباك ، كما تستـخدم شركه چاما احدث الاجهزة المستخدمة لصيانة المكيفات بمختلف انواعها المختلفة ، كما تمتلك شركتنا افضل فريق من العمالة المدربة على أعلى مستوى من الكفاءة و الخبرة ،
حيث توفر شركة چاما أفضل قطع الغيار الاصلية للمكيفات ، بالاضافة الى خدمة شحن و تعبئة غاز الفريون لجميع أنواع المكيفات ، كما تعـمل الشـركة على توفير ارخص الاسعار لتنظيف وصيانة كافة انواع أجهزة التـكييف فى الخبر و الدمام ، كذلك توفر خدمات تركيب المكيفات باستخدام افضل المعدات و الادوات للمكان الذي يريده العميل ، فلدينا افضل فنيين متخصصون فى اعمال تنظيف وغسيل المكيفات و دكت التكـييف المركزى والشباك بالدمام والخبر .

افضل شركة صيانة مكيفات بالدمام :

 تعتبر شركة جاما من افضل شركات تصليح وتركيب مكيفات الهواء المنزلية ، حيث تقوم الشركة بإرسال افضل فني تكييف وتبريد لديها للتعرف على نوع الاعطال الموجودة بالمكيف ، حيث يقوم الفني بفك جهاز المكيف و التعرف على نوع العطل الموجود و العمل على اصلاحه و اعادة تركيب الجهاز بمنتهى الكفاءة ،
كما تقدم شركة چاما بالخبر خدمات غسيل وتنظيف جميع أنواع المكيفات ، حيث يقوم فريق عمل الشركة بتنظيف مكيف الهواء من الداخل ومن الخارج ، كما نوفر لدينا افضل مواد التنظيف لجميع الأجهزة بارخص اسعار فى الخبر و الدمام و الظهران ، فشركة چاما من افضل الشركات المتخصصة للصيانة والتنظيف .

اقرا ايضا : افضل شركة مكافحة حشرات بالدمام

شركات صيانة مكيفات شباك بالخبر
شركات صيانة مكيفات شباك بالخبر

أفضل شركة صيانة مكيف شباك بالخبر :

كانت مكيفات الهواء الشباك من بين حلول التبريد المنزلية الأولى التي تم تقديمها في أوائل القرن العشرين. لا يزالون مشهورين اليوم للأسباب التالية :
  • فهي ميسورة التكلفة ومتاحة على نطاق واسع. لا تحتوي العديد من المنازل على مساحة لنظام تكـييف مركزي ، أو قد يكون التكيـيف المركزي باهظ الثمن ، مما يجعل وحدات النوافذ خيارًا أكثر قابلية للتطبيق.
  • إنها سهلة التركيب والصيانة. والصيانة الدورية بسيطة ، ولا تتطلب سوى التنظيف الدوري لضمان تدفق الهواء والأداء المناسبين.
  • تعـمل بشكل جيد في المساحات الصغيرة. مكيفات الهواء للشباك هي الخيار الأمثل لتبريد غرفة فردية أو مرآب أو حتى شقة أو منزل أصغر.
  • في شركة چاما بالخبر ، نقدم خدمات إصلاح وتركيب خبراء لمكيفات هواء النوافذ. نحن نقف إلى جانب عملنا مع ضمان العمالة وقطع الغيار ، ونحن ملتزمون بتقديم أعلى جودة للخدمات بأسعار في متناول الجميع.

تركيب وصيانة مكيفات الشباك بالخبر :

تركيب مكيفات شباك

نوافذ مفردة أو مزدوجة معلقة

اطلب منا دائمًا المساعدة في التثبيت. إذا اشتريت وحدتك من خلالنا ، فسنمنحك سعرًا رائعًا على خدمة التثبيت التي تأتي مع ضماننا.
سنقوم بتركيب الوحدة بملاءمة محكمة ومحكمة بحيث لا تسقط من النافذة في حالة الرياح العاتية.
يعتبر الضبط المحكم ضروريًا لأكثر من أسباب تتعلق بالسلامة. تفقد مكيفات الهواء سيئة التجهيز كفاءة الطاقة بسرعة. يمكن أن يتسرب الهواء البارد إلى الخارج ، أو يمكن للهواء الدافئ من الخارج أن يدخل منزلك مرة أخرى ، وهو ما يؤدي إلى نتائج عكسية تمامًا!
تحتوي معظم وحدات النوافذ على تجاويف ولوحات توجيهية لمساعدة الوشاح السفلي على تثبيت مكيف الهواء في مكانه. عادة ما يجب تعديلها لتناسب تمامًا.
تملأ الألواح القابلة للتعديل الفجوات على كلا الجانبين ، وتمنع الأقفال المجهزة من حركة الوشاح.
يجب أن تكون أدوات التثبيت والمثبتات مشدودة أو مثبتة بمسامير في مكانها. يجب أن تكون وحـدة التيار المتردد بزاوية بحيث يتساقط أي تكثف خارج المنزل دون ضرر.
يبدو سهلا؟ إنه مقارنة بتركيب مكيف هواء مركزي.
لكن مكيفات النوافذ أثقل مما يدركه معظم الناس – غالبًا بعد فوات الأوان! يمكنك تحطيم ظهرك محاولًا توفير بضعة دولارات ، أو يمكنك الاتصال بنا بدلاً من ذلك.
والأسوأ من ذلك أن مكيفات الهواء سيئة التجهيز تتسرب من النوافذ في جميع أنحاء البلاد كل عام. هذا لا يفيد مكيفات الهواء ، لكن الشيء المأساوي هو أن المارة الأبرياء أصيبوا بل قُتلوا بسبب مكيفات الهواء التي سقطت من طابقين أو أكثر.
مرة أخرى ، من المنطقي فقط الاتصال بنا من أجل التثبيت. سنقوم بالمهمة بشكل صحيح ، ونضمن أن مكيف الهواء يحتوي على ختم محكم وملائم ، وأن خدماتنا أرخص بكثير من مكيف هواء بديل أو دعوى قضائية.

نوافذ منزلقة وبابية

من الشائع تركيب مكيفات هواء النوافذ في النوافذ المنزلقة أو ذات النوافذ.
لا نوصي بهذا الأسلوب.
يحل شريط معدني أو قطعة من الخشب محل الوشاح السفلي. يستبدل الخشب أو الزجاج الشبكي أو حتى الكرتون الزجاج فوق مكيف الهواء.
يوفر هذا النوع من التثبيت القليل من الأمان. من السهل على المتسللين الاقتحام وسقوط الجهاز.
يبدو أيضا تافه. نحن نفضل أن يكون مكيف الهواء الخاص بك ممزوجًا بالديكور ولا يبرز مثل الإبهام المؤلم.

اقرا ايضا : افضل شركة مكافحة حشرات بالجبيل

كيف تعمـل مكيفات الشباك :

يتـم توصيل مكيفات الهواء للشباك بالخارج من خلال أنابيب وقنوات صغيرة.
إنهم يعملون عن طريق سحب الهواء الدافئ من الغرفة إلى الوحدة وتدويره عبر الملفات الباردة. يتـم ضخ الهواء المبرد مرة أخرى إلى الغرفة ، مما يؤدي إلى خفض درجات الحرارة في الداخل.
  • ينتج الضاغط هواءً باردًا ويوجهه إلى الغرفة بمساعدة مروحة.
  • نفس الضاغط يحرك الهواء الداخلي الدافئ إلى الخارج.
  • مكيف الهواء يقلل الرطوبة. يتكثف بخار الماء على ملف المكثف ؛ تقوم الوحدة بإخراج المياه الزائدة إلى الخارج.
  • مكيفات الهواء للشباك تعمـل بنفس مبادئ التـبريد لوحدات التكييف المركزي وحتى ثلاجات وفريزرات المطبخ.
  • يمكن أن تكـون مكيفات الهواء الشباك موسمية
  • يقوم بعض الأشخاص بتركيب وحدات تكييف للشباك في بداية الصيف ويقومون بفكها عندما يبرد الطقس.
إنها مثالية للمستأجرين أو الأشخاص الذين لا يرغبون في الاستثمار في أنظمة أكثر تعقيدًا. أيضا ، يمكنك وضع مكيف الشباك في جراج أو سقيفة منفصلة عن المنزل.
تستمر عادة من 4 إلى 5 سنوات ؛ يمكن أن تطيل الرعاية المناسبة بل وتضاعف من عمرها.

أنواع مكيفات الشباك

تتشابه معظم وحدات التكييف في النوافذ ، بغض النظر عن العلامة التجارية ، في الحجم والشكل لتناسب نوافذ الوشاح القياسية ، على الرغم من أنه يمكن تثبيت بعض الطرز على النوافذ المنزلقة أو النوافذ أيضًا (وهو ما لا نوصي به).
يكمن الاختلاف الحقيقي في قوة BTU (الوحدات الحرارية البريطانية).
مكيف الهواء بقوة 5000 وحـدة حرارية بريطانية هو أكثر من كافٍ لغرفة 150 قدمًا مربعة ، في حين أن الغرفة التي تبلغ مساحتها 1000 قدم مربع قد تحتاج إلى وحـدة تبلغ 12000 وحـدة حرارية بريطانية.
تعمل جميع مكيفات الهواء على النوافذ بنفس الطريقة تقريبًا ، على الرغم من أن طرازات مربو الحيوانات تحتوي على ترموستات ومؤقتات وأجراس وصفارات أخرى تفتقر إلى وحدات التكييف الأساسية. معظم الشركات المصنعة تستخدم أجزاء مماثلة.

اختيار مكيف الشباك المناسب لمنزلك

الخطوة الأولى هي معرفة مقدار الطاقة التي تحتاجها.
كقاعدة عامة ، يجب أن تكـون وحـدة حرارية بريطانية واحدة لكل قدم مربع من مساحة الغرفة كافية. ولكن هناك عوامل أخرى ، مثل ارتفاع الأسقف وعدد النوافذ وحجمها ، إلخ.
من الأفضل أن تطلب منا المساعدة في اتخاذ هذا القرار. نحن نعلم جميع الحيل لضمان حصولك على مكيف هواء يناسب منزلك تمامًا دون المبالغة في إنفاق وحدات حرارية .

ما هي المشاكل التي يمكن أن تطورها وحـدة تكييف الهواء؟

معظم مكيفات الشباك ستعمل لسنوات دون مشكلة. لكنها لن تعمل بشكل صحيح في حالة تلف مكون واحد.
في حين أن بعض المشكلات لا تتطلب سوى تعديل بسيط (خفض درجة الحرارة ، وتنظيف الفلتر ، وما إلى ذلك) ، فإن العديد من المشكلات تتطلب خبرة مهنية.

لا يوجد رد من وحدة التكييف

تحقق من الطاقة والمخرج وصندوق التكسير. في حالة انقطاع التيار الكهربائي ، يتوقف محرك التيار المتردد أحيانًا لأنه يعمل لفترة طويلة جدًا. يحتاج إلى استراحة!
إذا لم يتم إعادة تشغيل AC حتى بعد فترة راحة طويلة ، فقد حان الوقت لكافة العملاء للاتصال بنا في شركة چاما .

التبـريد غير الكافي

يمكن أن تؤدي عدة عوامل إلى تبريد غير فعال ، من انسداد مرشح الهواء إلى تسرب سائل التبـريد أو الضاغط الخاطئ.
اخفض الحرارة بمقدار 5 درجات على الأقل.
إذا لم تلاحظ أي فرق ، فقم بتنظيف أو استبدال فلاتر مكيف الهواء وحاول مرة أخرى.
لم يحالفك الحظ بعد؟ قد تكـون لديك مشكلة في المحرك أو الضاغط.
يعتبر تسرب سائل التـبريد والانسداد الخارجي (بخلاف المرشح) من الأسباب الشائعة لعدم كفاية التـبريد.

روائح كريهة منبعثة من مكيف الهواء

مكيفات الهواء رطبة بالداخل ، وما لم تنظف الملفات كثيرًا وتستبدل المرشحات بانتظام ، فهناك خطر من تراكم العفن والبكتيريا.
إذا اكتشفت رائحة غريبة قادمة من وحـدة تكييف النافذة ، فقم بإيقاف تشغيلها وتنظيفها جيدًا.
إذا كنت لا تعرف كيفية تنظيف الملفات والفلتر ، فدعنا نقوم بالأعمال المتسخة.
إذا شممت رائحة احتراق ، فربما تكـون درجة حرارة المكيف أكثر من اللازم. إذا استمرت الرائحة ، اتصل بنا للإصلاح.

ضوضاء غير عادية من وحـدة التكييف

مكيفات الهواء صاخبة وصاخبة ، ولكن إذا سمعت أصواتًا جديدة أو غير عادية ، فقد حان الوقت للاتصال بنا فى شركة ‌چاما .
طرق ، صراخ ، أنين ، أزيز – لا شيء طبيعي أو مقبول.
يمكن أن يشير الصوت الخشن إلى أن ريش المروحة بحاجة إلى إعادة توصيل أو موازنة ؛ قد تشير ضوضاء الصرير إلى وجود مشكلة في الحزام (أو ما هو أسوأ). غالبًا ما تعني ضوضاء الطحن مشكلة في الضاغط.
إذا لم تتمكن من تعقب مصدر الضوضاء القادمة من وحـدة تكييف الهواء ، فاتصل بنا للإصلاحات.

5 نصائح لتركيب مكيف هواء النافذة بشكل آمن وفعال

على الرغم من أن تركيب مكيف هواء النافذة قد يبدو عملية بسيطة ، إلا أن هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها قبل إجراء عملية شراء سريعة وتركيب للمكيف .
  • طاقة التبريد: يجب أن تكـون وحدات حرارية  لمكيف الهواء مناسبة تمامًا ، . ستعمل الوحدة التي تفتقر إلى الطاقة باستمرار وستظل تعاني من نقص. سيتم تشغيل وإيقاف تشغيل مكيف الهواء الذي يعمل بقوة كبيرة ، مما يؤدي إلى ارتفاع فاتورة الطاقة لديك. احسب 1000 وحـ دة حرارية بريطانية لكل 50 قدمًا مربعة ، بدءًا من مكيف هواء 5000 وحدة حرارية بريطانية لمساحة 100-150 قدم مربع. سيضمن ذلك درجات الحرارة الأكثر راحة ويحافظ على انخفاض الفواتير.
  •  التركيب: في حين أن معظم مكيفات الهواء للشباك مصممة لتناسب بشكل مريح نافذة مزدوجة التعليق ، فقد يكون لديك خيارات أفضل. يقوم بعض مالكي المنازل بإنشاء مساحة سكنية في الحائط ، تاركين النوافذ مفتوحة وتعمل بكامل طاقتها. سواء اخترت تركيب نافذة أو جدار ، يجب أن يتم تركيب الجهاز بإحكام بدون ثغرات. أيضًا ، يجب أن يكون التثبيت قريبًا من المستوى. مكيف الهواء غير المستوي هو مكيف هواء غير فعال.
  • الاحتياجات الكهربائية: تستخدم مكيفات الهواء طاقة أكثر من معظم الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية في منزلك. قبل شراء مكيف الشباك ، تأكد من أن لديك منافذ كهربائية تتلاءم معه. اكتشاف بعد فوات الأوان سيؤدي إلى الإحباط والتكاليف.
  • كفاءة الطاقة: مثل الأجهزة الأخرى الموجودة في السوق ، تم تصنيف جميع مكيفات الهواء من حيث كفاءة الطاقة. انظر إلى ما هو أبعد من سعر الملصق لاختيار مكيف هواء يوفر المال على المدى الطويل وليس فقط على المدى القصير.
  • الصيانة: ستحتاج إلى مواكبة مستويات الفريون التي تحتاجها ، وتنظيف الفلاتر واستبدالها ، وتنظيف الملفات والمكثفات ، وما إلى ذلك. امنح مكيف النافذة الخاص بك TLC الذي يحتاجه ليحبك مرة أخرى مع سنوات من الخدمة عالية الجودة.

للتواصل مع الشركة

يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع  شركة جاما أحد افضل شركة صيانة المكيفات السبليت وشباك ،
وافضل شركة تنظيف المجالس والمنازل ، شركة مكافحة حشرات ومكافحة النمل الأبيض ،
شركة تنظيف خزانات للماء بالمنطقة الشرقية
بأفضل شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ، بلاط و تلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .

والتي تتم في وقت قياسي لان نتوجه الي السيد العميل فور طلب الخدمة و توفير دعم فني بالشركة في خدمتكم بإستمرار .

والتوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تَقوم على خدمة جميع العُملاء
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق عمل متخصص للرد على اتصالات وأسئلة عملائنا ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع شركتنا او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خَدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نحن نتواجد الان في مدن [ الدمام / الخبر / بالظهران / الجبيل / بالقطيف / بسيهات / راس تنورة / بصفوى ]

اتصل بنا الان  0542676777
زور موقعنا Gama-est.com