تعقيم منازل بالدمام ، مع انتشار الامراض والاوبئة الكثيرة فى عصرنا الحالي أصبحت الحاجة الى خدمات التعقيم أكثر أهمية من السابق ، حيث يبحث الكثير من الأشخاص عن شركات تعقيم المنازل المتخصصة بتعقيم المنازل والفلل باستخدام افضل انواع المعقمات ، واليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم أفضل شركة متخصصة فى تعقيم المنازل وهى شركة جاما .

تعقيم منازل بالدمام :

تقدم شركة جاما أفضل خدمات تنظيف وتعقيم المنازل فى مدينة الدمام ، وذلك من خلال استخدام أحدث الأجهزة المستخدمة للتعقيم بالبخار ، حيث تستخدم الشركة تقنية البخار للتخلص من الفيروسات والجراثيم بالمنازل ، كما توفر شركتنا مجموعة من المتخصصون فى مجال التنظيف والتعقيم ، حيث تمتلك شركه جاما افضل فريق متخصص من العمالة المدربة على أ‘لي مستوي من الكفاءة والخبرة فى تطهير وتعقيم الشركات والمنازل والمكاتب والشقق والفلل وغيرها من الأماكن التى تحتاج إلي تعقيم و تنظيف وتطهير مثل المستشفيات والمطاعم والمساجد والعديد من الاماكن الاخرى ،
فلدينا خبرة كبيرة فى مجال التعقيم والتطهير للمنازل و الشقق ، ونوفر كافه الخدمات الخاصة لتعقيم المنازل فى المنطقة الشرقية بارخص اسعار بالدمام والخبر ، كما تعتبر شركة جاما من افضل شركات مكافحة الحشرات بالدمام ، حيث تعمل الشركة على تقديم خدمة مكافحه الحشرات المنزلية فهى واحدة من افضل الشركات المتخصصة فى المكافحة للحشرات باستخدام احدث المبيدات الحشرية بالمنازل والشركات والمصانع و المكاتب ، كما تقوم الشركة بإستخدام افضل الطرق والاساليب بمكافحة الحشرات فى المملكة العربية السعودية .

افضل شركه تعقيم منازل بالدمام :

احمِ مساحتك من مجموعه واسعة من البكتيريا والفيروسات والجراثيم الأخري باستخدام مجموعه شركة جاما من المعقمات والمنظفات التي تضم:
  • المطهرات المسجلة لدى وكالة حماية البيئة
  • منتجات تنظيف فعالة
  • بروتوكولات التنظيف التفصيلية
  • اتصل بنا لمعرفة المزيد حول الفوائد ولطلب عرض أسعار مخصص.
ما هو المطهر؟
باختصار ، المطهر هو عامل يقتل أو يثبط الكائنات المسببة للأمراض – وهو شكل من أشكال الحياة يسبب المرض. تقدم شركة جاما مجموعه متنوعة من خدمات التطهير الداخلي المسجلة لدى وكالة حماية البيئة إلى جانب منتجات التنظيف الأخري لتخليص منزلك أو عملك من هذه الجراثيم والبكتيريا الضارة.

اقرا ايضا : افضل شركة صيانة غرف تبريد وتجميد

تعقيم منازل بالدمام
تعقيم منازل بالدمام

افضل شركة تعقيم المنازل بالدمام :

كيف نقوم باعمال تعقيم منزلك أو عملك؟
تقدم شركة جاما ثلاثة مستويات متميزة من خدمات التطهير المتاحة لمنزلك أو عملك. يعتمد المستوى الذي تختاره على احتياجاتك الخاصة والاقتراحات التي يقدمها ممثل شركة جاما للتنظيف والتعقيم الخاص بك.

المستوى 1: التطهير العام

ستعالج خدمات التطهير من المستوى 1 منزلك أو عملك باستخدام المطهرات المسجلة لدى وكالة حماية البيئة (EPA) وستستخدم بروتوكولاتنا الإلزامية للحفاظ على منزلك أو عملك آمنًا.

يتضمن برنامج التطهير من المستوى 1 ما يلي:

العلاج على يد فني محترف يرتدي معدات الحماية الشخصية المعتمدة (PPE)
التنظيف اليدوي لجميع الأسطح عالية اللمس بمنظف عالي الجوده وصديق للبيئة
معالجة الممتلكات بمطهر مميز للتخلص من كافة أنواع الفيروسات ، والذي يستخدم مزيجًا خاصًا من الإنزيمات النباتية.
ستستغرق هذه العملية بعض الوقت ، اعتمادًا على حجم المساحة ، وسيحتاج الافراد إلى البقاء بعيدًا عن المنزل أو العمل لبضع ساعات للسماح للمنتجات بأداء وظيفتها. بمجرد الانتهاء ، ستعمل هذه العملية على إعادة تعيين البيئة الداخلية إلى حالة محايدة.

المستوى 2: التطهير المعزز

سيعالج هذا المستوى من التطهير منزلك أو عملك باستخدام المطهرات المسجلة لدى وكالة حماية البيئة ويستخدم بروتوكولاتنا الإلزامية للحفاظ على منزلك أو عملك آمنًا. وسيشمل أيضًا تطبيق علاجات التطهير ، وهي تركيبة مطهرة خاصة ببيروكسيد الهيدروجين ثبت أنها تقتل 99.9999٪ من جراثيم المطثية العسيرة ، جنبًا إلى جنب مع مجموعه واسعة من مسببات الأمراض الأخري في البيئات المعرضة للعدوى.

يتضمن برنامج التطهير من المستوى 2:

  • العلاج على يد فني محترف يرتدي معدات الحماية الشخصية المعتمدة (PPE)
  • منطقة إزالة التلوث المنشأة خارج الممتلكات الخاصةه بك والتي سيتم استخدامها لعلاج كافه أعضاء الفريق والمعدات الذين يدخلون أو يغادرون الممتلكات الخاصه بك أثناء وبعد العلاج
  • منطقة (مناطق) احتواء مخصصة في منزلك لمنع إنتشار البكتيريا والفيروسات والجراثيم الأخري أثناء قيامنا بالعمل
  • التنظيف اليدوي لجميع الأسطح بمنظف عالي الجوده وصديق للبيئة
  • تطبيق مطهر ضباب رائد في الصناعة معروف بأنه يقتل أكثر من 99.999٪ من كافه الفيروسات والبكتيريا ، بما في ذلك العديد من الفيروسات الحديثة .
في برنامج المستوى 2 ، تُعرف عملية تطبيق المطهر باسم “التطبيق الرطب” الذي يغطي كافه الأسطح يدويًا بمعالجتنا بالتطهير لفترة من الوقت. ستستغرق هذه العملية بعض الوقت ، اعتمادًا على حجم المساحة ، وسيحتاج الاشخاص إلى البقاء بعيدًا عن المكان او العمل لبضع ساعات للسماح للمنتجات بأداء وظيفتها. بمجرد الانتهاء ، ستعمل هذه العملية على إعادة تعيين البيئة الداخلية إلى حالة محايدة .

المستوى 3: تطهير بمستوى المستشفى

يتمتع هذا المستوى من التطهير بجميع فوائد التطهير من المستوى 2 ، ولكن مع التحسين الإضافي لنفس النظام الذي تستخدمه المستشفيات لتطهير مساحاتها. يطبق نظام الضباب الجاف لدينا علاجات التطهير المميزة باستخدام نفس الجهاز المستخدم بشكل شائع في المستشفيات على مستوى البلاد. ثبت أن تركيبتنا المطهرة ببيروكسيد الهيدروجين المملوكة لنا تقتل 99.9999٪ من جراثيم المطثية العسيرة ، جنبًا إلى جنب مع مجموعه واسعة من مسببات الامراض الأخري في البيئات المعرضة للعدوى. تُعرف هذه العملية باسم تطبيق “الضباب الجاف”.
طور فريق الخبراء لدي  شركة جاما التطهير من المستوى الثالث للمستشفى باعتباره أفضل طريقة للسيطرة على الفيروسات والجراثيم والبكتيريا.

يشمل التطهير من المستوى 3 ما يلي:

  • العلاج على يد فني محترف يرتدي معدات الحماية الشخصية المعتمدة (PPE)
  • منطقة إزالة التلوث المنشأة خارج الممتلكات الخاصه بك والتي سيتم استخدامها لعلاج جميع أعضاء الفريق والمعدات الذين يدخلون أو يغادرون الممتلكات الخاصه بك أثناء وبعد العلاج
  • منطقة (مناطق) احتواء مخصصة في منزلك لمنع إنتشار البكتيريا والفيروسات والجراثيم الأخرى أثناء قيامنا بالعمل
  • التنظيف اليدوي لجميع الأسطح بمنظف عالي الجوده وصديق للبيئة.
  • تطبيق معالجة التطهير المسجلة الملكية ، والتي من المعروف أنها تقتل اكثر من 99.999٪ من كافه الفيروسات والبكتيريا ، بما في ذلك الكثيريد من الفيروسات الحديثه
  • ستستغرق هذه العملية بعض الوقت ، اعتمادًا على حجم المساحة ، وسيحتاج الركاب إلى البقاء بعيدًا عن المنزل أو العمل لبضع ساعات للسماح للمنتجات بأداء وظيفتها. بمجرد الانتهاء ، ستعمل هذه العملية على إعادة تعيين البيئة الداخلية إلى حالة محايدة.

اقرا ايضا : شركة تنظيف البيوت بالدمام

أفضل شركة تنظيف منازل بالدمام :

تعد مؤسسة جاما من افضل الشركات المتخصصة لخدمات و أعمال تعقيم وتنظيف المنازل والقصور والمؤسسات والفنادق والمنشآت على مستويى عالي من الجودة ، حيث يمكننا استخدام احدث طرق لتنظيف وتعقيم المنازل للوقاية من الامراض والفيروسات ، كما نقوم بتوفير ارخص الأسعار بالتنظيف والتعقيم لكافة العملاء لضمان كسب ثقة العميل ، وتمتلك شركة  جاما أكبر مجموعه خبراء و عمالة مدربة على اعمال التنظيف المثالي لكافة المنازل والبيوت وذلك لأننا نوفر احدث أجهزة حديثة للتنظيف بالإضافة الى توفير اجود المواد والمنظفات و الأدوات المستخدمة بتنظيف المنازل بجودة عالية ،

 حيث تتميز جميع الخدمات التى تقدمها الشركة بأنها على أعلى مستويات من الكفاءة ، فقط كل ما عليك هو الاتصال بنا للحصول على أهم خدماتنا المتميزة من عمليات التنظيف والتعقيم للفيروسات والميكروبات ومكافحة الحشرات بأفضل المعدات والأدوات بالدمام والمنطقة الشرقية و بكافة مدن المملكه .

للتواصل مع الشركة

يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع  شركة جاما أحد افضل شركة صيانة المكيفات السبليت وشباك ،
وافضل شركة تنظيف المجالس والمنازل ، شركة مكافحة حشرات ومكافحة النمل الأبيض ،
شركة تنظيف خزانات للماء بالمنطقة الشرقية
بأفضل شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ، بلاط و تلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .

والتي تتم في وقت قياسي لان نتوجه الي السيد العميل فور طلب الخدمة و توفير دعم فني بالشركة في خدمتكم بإستمرار .

والتوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تَقوم على خدمة جميع العُملاء
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق عمل متخصص للرد على اتصالات وأسئلة عملائنا ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع شركتنا او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خَدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نحن نتواجد الان في مدن [ الدمام / الخبر / بالظهران / الجبيل / بالقطيف / بسيهات / راس تنورة / بصفوى ]

اتصل بنا الان  0542676777
زور موقعنا Gama-est.com