شركة صيانة المكيفات المركزية براس تنورة

شركة صيانة المكيفات المركزية براس تنورة

Rate this post

شركة صيانة المكيفات المركزية براس تنورة ، تعتبر عمليات الصيانة للمكيفات المركزية من أهم العمليات التى تحتاج اليها المكيفات بشكل دوري ، حيث تحتاج اجهزة المكيفات الى فني متخصص فى اصلاح وصيانة مكيفات الهواء ، و اليوم من خلال المقال سوف نقم لكم افضل شركة لصيانة مكيفات الهواء بمختلف انواعها وهى شركة جاما .

شركة صيانة المكيفات المركزية براس تنورة : 

تقدم شركة چاما أفضل خدمات صيانة مكيفات الهواء بمختلف انواعها سواء كانت مكيفات مركزية او سبليت او المكيف الشباك او غيرها من انواع المكيفات المختلفة ، حيث تستخدم الشركة احدث الاجهزة الالكترونية بصيانة أجهزة التكييفات برأس تنورة ، كما تعمل الشركة على توفير قطع الغيار الأصلية لجميع أنواع المكيفات ،
كما تمتلك شركتنا اكبر فريق من العمالة المدربة و فنيين متخصصون فى كافة اعمال الصيانة للمكيفات براس تنورة و بالدمام و بالخبر وغيرها من مدن المـملكة العربية السعودية ، حيث تقوم الشركة بارسال افضل فنى تكييف وتبريد لديها من اجل التعرف على نوع الاعطال والعمل على صيانتها ،

اقرا ايضا : صيانة مكيفات مركزية بالظهران

أفضل شركة تنظيف مكيفات براس تنورة :

كما توفر شركة چاما براس تنوره خدمة تنظيف و غسيل المكيفات و دكت التكـييف المركزي ، فشركتنا رائدة فى مجال التنظيف للمكيفات باستخدام افضل مواد التنظيف المستوردة و المستخدمة فى غسيل وتنظيف جميع انواع المكيفات ، حيث يوجد لدينا متخصصون ذو الخبرة الكبيرة فى اعمال فك و تركيب المكيفات المركزى و شباك و السبليت وغيرها من الانواع ، كما تقوم الشركة أيضاً بتوفير خدمة نقل المكيفات الى أى مكان يريده العميل من خلال توفير افضل وسائل النقل المتخصصة لنقل اجهزة المكيفات براس تنورة ،
حيث تعتبر شركه چاما واحدة من افضل شركات تنظيف وغسيل المكيفات ن حيث تعد شركة چاما من ارخص الشركات التى تقدم افضل اسعار مناسبة للعملاء ليس فقط فى نظافة وغسيل المكيفات بل فى صيانة وتركيب المكيفات أيضاً ، حيث نوفر من خلال الشركة كافة الخدمات المتعلقة بالمكيفات براس تنورة و بالدمام والخبر و بالقطيف وغيرها من مدن المملكة .

افضل شركة صيانة مكيفات براس تنورة :

خلال أشهر الصيف الحارقة ، يصبح نظام تكييف الهواء الـمركزي الخاص بك فجأة الجهاز الأكثر قيمة في منزلك. لهذا السبب سترغب في القيام بكل ما في وسعك للتأكد من أنها في حالة جيدة عندما يصل الطقس الأكثر دفئًا.
لا يخفى على أحد أن التأكد من أن وحدة التكيـيف المركزية في حالة عمل جيدة تتطلب صيانة وتنظيفًا روتينيًا. سيؤدي عدم مواكبة مهام صيانة تكييف الهواء المهمة هذه في النهاية إلى منع نظامك من العمل بكفاءة كما ينبغي وقد يؤدي بك إلى إجراء بعض الإصلاحات المكلفة جدًا .
تتمثل إحدى الطرق السهلة لمواكبة صيانة مكيف الهواء في التأكد من بقاء نظامك نظيفًا قدر الإمكان. يتضمن ذلك استبدال مرشحات الهواء وتنظيفها ، وغسل ملفات وزعانف مكيف الهواء ، ومسح شفرات المروحة.
هل تريد معرفة كيفية تنظيف وحدة المكيف الخاصة بك؟ قم بتشغيل قائمة فحص الصيانة هذه مرتين في السنة ، ويمكنك الراحة بسهولة مع العلم أن مكـيف الهواء المـركزى سيكون جاهزًا للعمل عندما يحين الوقت.

استبدال مرشحات الهواء :

تتمثل الخطوة الأولى المهمة في الحفاظ على نظافة نظام التكـييف المـركزي في تغيير مرشحات الهواء أو استبدالها مرتين سنويًا ، على الرغم من أنه قد يكون من الجيد استبدالها كل ثلاثة اشهر. لتنظيف الهواء ، تجمع المرشحات الغبار والحطام ، وفي النهاية ستصبح متسخة جدًا ومنسدة لتعمل بشـكل صحيح. تعمل المرشحات المتسخة على إعاقة تدفق الهواء في نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء لديك ، مما يؤدي إلى انخفاض الكفاءة وزيادة فواتير الطاقة وربما إجراء إصلاحات غير ضرورية.

لتغيير المرشح ، ابحث أولاً عن مـكان وجود فلاتر الهواء. هناك فرصة جيدة أن يكون لديك أكثر من واحد في منزلك. على سبيل المثال ، يحتوي كل من سجل عودة الهواء ومعالج الهواء ووحدة تكييف النافذة (إذا كان لديك واحد) على فلاتر هواء تحتاج إلى استبدال أو تنظيف منتظم. عادةً ما يكون استبدال الفلتر بسيطًا مثل إزالة الفلتر القديم المتسخ واستبداله بفلتر جديد.

لكن ضع في اعتبارك أنك سترغب في استبدال الفلتر القديم بواحد من نفس الحجم بالضبط. حتى المرشح الأصغر قليلاً لن يوفر الترشيح المناسب لنظام التكيـيف الخاص بك. إذا كان لديك مرشح قابل للغسل ، فعادة ما يكون تنظيفه بسيطًا مثل استخدام خرطوم الحديقة لرش الطبقات المعدنية لإزالة الغبار والحطام المتجمع. بمجرد غسل الفلتر ، اتركه يجف تمامًا قبل إعادته إلى رف الفلتر .

تنظيف المكثف

بالإضافة إلى استبدال فلاتر الهواء ، ستحتاج إلى التأكد من تنظيف وحدة المكثف الخارجية أيضًا. من الأفضل تنظيفه مرتين سنويًا على الأقل ، حيث يمكن أن تؤدي وحدة المكثف المتسخة إلى حدوث مشكلات بسرعة إلى حد ما. لتنظيف المكثف جيدًا ، اتبع الخطوات التالية:
شركة صيانة المكيفات المركزية براس تنورة
شركة صيانة المكيفات المركزية براس تنورة

الخطوة 1: قم بإيقاف تشغيل الطاقة

ابدأ بالتأكد من إيقاف تشغيل المكثف. في كثير من الحالات ، يجب أن يكون هناك مفتاح “تشغيل / إيقاف” خارجي موجود في صندوق مربع بالقرب من الوحدة. عندما تجده ، حرك المفتاح إلى الوضع “OFF”. إذا كنت لا ترى مفتاحًا خارجيًا ، فيمكنك إما فصل القابس المتصل بصندوق الطاقة ، أو إيقاف تشغيل مفتاح قاطع التكييف في صندوق قاطع الدائرة.

الخطوة 2: قم بتنظيف زعانف الملف

ابدأ بدهن لفائف التيار المتردد وزعانف الملف بالفرشاة بمشط زعنفة (أو أي نوع آخر من الفرشاة الناعمة) لإزالة أي حطام تراه متراكمًا على الزعانف. نظرًا لأن المكثف يسحب الهواء من خلال زعانف الملف ، فإن الأوراق والعصي والعشب وغيرها من الحطام سوف تتجمع في الزعانف بمرور الوقت ، مما يقلل من كفاءتها الإجمالية. بمجرد تنظيف الزعانف والملفات بالفرشاة ، خذ خرطوم حديقة واستخدم فوهة الرش ، ورش الملفات لإزالة أي بقايا عنيدة من الأوساخ والحطام المتروكة على زعانف المكثف.
أثناء قيامك بتنـظيف ملفات مكيف الهواء ، توقف لحظة لتصويب أي زعانف منحنية أو ملتوية تراها. استخدم سكين الزبدة أو أي أداة مطبخ أخرى مماثلة لفرد الزعانف. احرص على عدم ممارسة الكثير من الضغط لأنك قد تتسبب في مزيد من الضرر أو كسرها تمامًا.

اقرا ايضا : شركة تنظيف المكيفات المركزية بالخبر

الخطوة 3: نظف المكثف

بمجرد أن تصبح زعانفك خالية من الحطام ، افعل الشيء نفسه مع المروحة الموجودة داخل المكثف. ابدأ بفك غطاء الشبكة من المكثف للوصول إلى المروحة وإزالتها وتنظيفها. في بعض الحالات ، سيكون لمحرك المروحة أسلاك تتصل بالضاغط. إذا حدث هذا ، فلا تحاول فصـل الأسلاك. بدلاً من ذلك ، ارفع المروحة من داخل المكثف لأبعد مسافة ممكنة ؛ يجب أن تظل قادرًا على الوصول إلى شفرات المروحة لتنظيفها.

الخطوة 4: امسح شفرات المروحة

استخدم قطعة قماش نظيفة لمسح الأوساخ والحطام عن شفرات المروحة. للتأكد من أنك تزيل كل الأوساخ ، بلل كل شفرة باستخدام زجاجة رذاذ وامسحها بمنشفة. بعد تنظيف الشفرات ، قم برش الماء من الخرطوم عبر زعانف المكثف من الداخل للتأكد من إزالة جميع الانسدادات.

الخطوة 5: ضع كل شيء معًا

عند الانتهاء من غسل الجزء الداخلي من الضاغط وتنظيف شفرات المروحة ، أعد المروحة إلى مكانها ثم اربط الشبكة في الجزء العلوي من الوحدة . ثم أعد تشغيل وحدة التيار المتردد. تم تنظيف وحدة التكييف وهي جاهزة للاستخدام .

للتواصل مع الشركة :


حيث يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع شركة جاما أحد افضل شركة صيانة المكيفات السبليت وشباك ،
وافضل شركة تنظيف المجالس والمنازل ، شركة مكافحة حشرات ومكافحة النمل الأبيض ،
شركة تنظيف خزانات للماء بالمنطقة الشرقية ، شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ،
بلاط وتلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .
والتي تتم في وقت قياسي لان نتوجه الي السيد العميل فور طلب خدمتك و توفير دعم فني بالشركة
في خدمتكم بإستمرار .

وكذلك التوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تَقوم على خدمة جميع عملائنا
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق عمل متخصص للرد على اتصالات وأسئلة عملائنا ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع شركتنا او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خَدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نحن نتواجد الان في مدن [ الدمام / الخبر / بالظهران / الجبيل / بالقطيف / بسيهات / راس تنورة / بصفوى ]

اتصل بنا الان 0542676777
زور موقعنا Gama-est.com

1 Comment

  1. غير معروف
    أبريل 15, 2024

    أنصح بشركة جاما، خدمتهم سريعة والنتيجة تجنن، يعطيكم العافية.

Leave a Comment

أخر الاخبار والمقالات

شركة تركيب شبك طارد الحمام

شركة تركيب شبك طارد الحمام

شركة تركيب شبك طارد الحمام حيث انه مع انتشار الحمام والطيور وحدوث الكثير من الاضرار والمشاكل بسبب هذه الطيور والحمام ، يبحث كثير من الاشخاص عن افضل شركة تركيب شبك طارد الحمام ، والتى تعمل على تركيب شبك طارد للحمام و مكـافحة الطيور مع إستخدام أفضل الخامات وأرخص أسعار تركيب

اعرف أكثر »
شركة تنظيف المكيفات المركزية بالخبر

شركة تنظيف المكيفات المركزية بالخبر

شركة تنظيف المكيفات المركزية بالخبر ، تعد عمليات تنظيف المكيفات من أهم العمليات التى يحتاج اليها المكيف من أجل الحفاظ على المكيفات من الأتربة و الغبار و الأوساخ التى قد تؤدى إلى حدوث الأعطال و الأضرار للمكيفات ، ولذلك سوف نقدم لكم اليوم افضل شركة تنظيف مكيفات بالمملكة العربية السعودية

اعرف أكثر »
شركة نظافة بالدمام

شركة تنظيف قصور بالدمام

شركة تنظيف قصور بالدمام ، يبحث الكثيرمن الافراد في مدينة الدمام عن أفضل شركة تنظيف قصور بالدمام دعنا نوفر عليك ذلك في شركة جاما التي تساعدك في تنظيف القصر الخاص بك او المنازل  بالدمام بالاضافة الي تعقيمه ايضا من خلال استخدام افضل مواد التنظيف المستورده والتي لا ثؤثر علي صحة

اعرف أكثر »