شركة تنظيف مكيفات مركزية بالدمام

شركة تنظيف مكيفات مركزية بالدمام

Rate this post

شركة تنظيف مكيفات مركزية بالدمام ، تحتاج مكيفات الهـواء إلي عمليات تنظيف دورية بشكل مستمر وذلك من أجل الحفاظ عليها من التلف و الأضرار ، حيث تحتـاج عمليات التنظيف للمكـيفات إلي شركة متخصصة أو فني متخصص فى أعمال تنظيف وغسيل المكيفات ، ولذلك سوف نقدم لكم اليوم أفضل شركة لتنظيف و غسيل مكيفات الهـواء وهى شركة چاما المتخصصة بتنظيف المكيفات بكافة أنواعها المختلفة .

شركة تنظيف مكيفات مركزية بالدمام :

تقدم شركة چاما افضل خدمات غسيل وتنظيف المكيفات بمختلف انواعها سواء كانت مكيفات سبليت أو المكيفات المركزية أو المكيفات الشباك أو المكيف الصحراوي وغيرها من الانواع ، حيث تقوم الشركة بتوفير احدث المعدات و الادوات الحديثة بتنـظيف جميع انواع المكيفات ،
كما تمتلك شركه چاما افضل فريق من الفنيين المتخصصون فى تنظيف و تركيب أجهزة التكييف المركزي ، حيث يملكون الخبرة الكبيرة فى تنظيف كافة أنواع المكيفات و دكت التكييف ، كما توفر شركتنا أيضاً أرخص اسعار لتنظيف المكيفات ،
حيث تعتبر شركه چاما من أرخص الشركات التى تقدم خدمة تنظيف مكيف الهـواء بين جميع شركات التنظيف للمكيفات فى الدمام وذلك بأفضل المعدات والأدوات وافضل الطرق و الاساليب الحديثة المستخدمة فى تنظيف المكيفات بكافة انواعها المركزيه والمكيفات السبليت والشباك و التكييفات دولابي .

اقرا ايضا : شركة تنظيف بصفوي

افضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام :

تقدم شركة چاما العديد من الخـدمات الاخرى بخلاف خدمة تنظيف المكيفات ، حيث توفر الشركة خدمات صيانة المكيفات الاسبليت والمركزية وشباك بالدمام و بالخبر والمنطقة الشرقية ، حيث تستخدم الشركه أحدث الأجهزة الحديثة باصلاح وصيانة المكيفات ، فنحن رائدون فى مجال الصيانة للمكـيفات ،
حيث تتميز شركة چاما بالدمام بامتلاك اكبر مجموعة عمل مميزة لصيانة جميع انواع المكيفات الموجودة بالمملكة العربية السعودية ، حيث تقـوم شركة جاما بتوفير ارخص الاسعار بجميع مدن المملكة على جميع الخدمات المقدمة لجميع العملاء بالدمام والخبر .

أفضل شركة تنظيف المكيفات المركزية بالدمام :

يرتبط إهمال صيانة مكيف الهـواء ارتباطًا مباشرًا بزيادة استهلاك الطاقة وتكاليفها. للبقاء على قمة عملية تنظيف مكـيف الهـواء ، يجب عليك استبدال المرشحات كل شهر أو شهرين خلال الأشهر التي يكون فيها المكيف قيد الاستخدام. حتى مع استبدال الفلاتر بانتظام ، لا يزال مبخر مكـيف الهـواء وملفات المكثف تجمع الأوساخ بمرور الوقت. يجب عليك فحص الملفات بصريًا مرة واحدة على الأقل سنويًا لمعرفة ما إذا كانت قد جمعت الغبار أو الأوساخ.
إذا كانت الملفات قد جمعت الأوساخ ، فقد حان وقت التنـظيف. دليل آخر على أن مكـيف الهـواء الخاص بك ناتج عن التنظيف هو ما إذا كانت فواتير الطاقة أعلى مما كانت عليه في السنوات الماضية ، مما يدل على أن كفاءة مكيـف الهـواء لديك قد انخفضت.
شركة تنظيف مكيفات مركزية بالدمام
شركة تنظيف مكيفات مركزية بالدمام

خطوات صيانة المكيفات المركزية خطوة خطوة :

1. افصل الطاقة

أكـبر خطر على السلامة عند تنظيف وحدة تكـييف الهـواء هو خطر التعرض للصعق الكهربائي. هذا هو السبب في أن الخطوة الأولى الأساسية هي فصل الطاقة عن وحدة تكـييف الهـواء في صندوق التكسير في منزلك ، وليس فقط عن طريق قطع الطاقة في الوحدة نفسها. تحقق جيدًا من فصـل الطاقة قبل متابعة التنـظيف.

2. افتح السطح الخارجي للوحدة

باستخدام مفك البراغي المناسب ، قم بإزالة باب ملف المبخر. قد تحـتاج إلى إزالة الشريط اللاصق للوصول إلى الباب. إذا كان الأمر كذلك ، فاستبدل الشريط اللاصق في نهاية المشروع بشريط جديد. لاحظ المسامير التي تذهب إلى حيث يمكنك إعادة تركيب الوحدة بإحكام في النهاية.

3. تنظيف ملفات المبخر

لتنـظيف ملفات المبخر المتسخة داخل مكـيف الهـواء ، ابدأ باستـخدام ملحق خرطوم التفريغ لإزالة أكبر قدر ممكن من الأوساخ. بعد ذلك ، قم بتطبيق منظف تكييف الهـواء المعتمد بالتساوي على الملفات. سيعمل محلول عدم الشطف على تنظيف الملفات وشطفها من تلقاء نفسها عند إعادة تشغيل الوحدة.

4. امسح حوض التنقيط

بعد وضع رذاذ عدم الشطف على الملفات وإعطائه بضع دقائق للعمل ، امسح وعاء التنقيط بالمنظف المنزلي.

اقرا ايضا : شركة تنظيف مكيفات بالخبر

5. تنظيف محرك المروحة

باستـخدام المنظفات المنزلية وقطع القماش ، امسح محرك المروحة. إذا كانت هناك منافذ تزييت مغطاة ، فقم بإزالة الأغطية ، ثم ضع بضع قطرات من زيت المحرك الكهربائي واستبدل الأغطية.

6. تمشيط الحصير

أكثر من مجرد مشكلة تجميلية ، يمكن أن تحد زعانف التبريد المثنية من كفاءة وحدة مكـيف الهـواء. أطقم بأمشاط زعانف بأحجام مختلفة متاحة على الإنترنت ؛ حدد حجم المشط المناسب لوحدتك قبل المتابعة. باستـخدام مشط الزعنفة المناسب أثناء ارتداء القفازات الجلدية ، قم بتصويب أي زعانف تبريد خارجية منحنية. يمكـنك رشها أخيرًا بالخرطوم.

7. استبدال المرشح

على الرغم من أن هذه مهمة يجب أن تكون في روتينك الشهري لصيانة المنزل ، إلا أنها فرصة جيدة لاستبدال فلتر تكيـيف الهواء. يمكن إعادة استخدام بعض المرشحات إذا تم غسلها بشـكل صحيح. إذا كنت تقـوم باستبدال مرشح يمكن التخلص منه ، فتأكد من أنه يحتوي على معدل تدفق الهـواء المناسب لوحدتك.

8. أغلق لوحة الوصول

بعد تنظيف الجزء الداخلي من وحدة تكيـيف الهـواء ، أعد تركيب باب الوصـول بحرص بإستخدام البراغي التي تم وضعها جانبًا. استبدل أي شريط لاصق ، لكن تجنب تغطية أي مواصفات للوحدة يجب أن تظل مرئية.

9. تنظيف المنطقة المحيطة بالوحدة

قم بقص الفروع والشجيرات والأعشاب وما إلى ذلك في حدود قدمين من وحدة تكيـيف الهواء. باستخـدام القفازات ، قم بإزالة أي حطام متجمع حول قاعدة الوحدة.

10. إعادة تشغيل الطاقة

عند اكتمال المهمة ، أعد تشغيل الطاقة في صندوق الكسارة – واستمتع بقوة التبريد المحسّنة لوحدتك التي تم تنظيفها حديثًا. تذكر استبدال المرشحات بانتظام والتحقق من نظافة وحدتك من أجل الحفاظ على عملها بسلاسة.

للتواصل مع الشركة :


حيث يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع شركة جاما أحد افضل شركة صيانة المكيفات السبليت وشباك ،
وافضل شركة تنظيف المجالس والمنازل ، شركة مكافحة حشرات ومكافحة النمل الأبيض ،
شركة تنظيف خزانات للماء بالمنطقة الشرقية ، شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ،
بلاط وتلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .
والتي تتم في وقت قياسي لان نتوجه الي السيد العميل فور طلب خدمتك و توفير دعم فني بالشركة
في خدمتكم بإستمرار .

وكذلك التوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تَقوم على خدمة جميع عملائنا
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق عمل متخصص للرد على اتصالات وأسئلة عملائنا ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع شركتنا او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خَدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نحن نتواجد الان في مدن [ الدمام / الخبر / بالظهران / الجبيل / بالقطيف / بسيهات / راس تنورة / بصفوى ]

اتصل بنا الان 0542676777
زور موقعنا Gama-est.com

1 Comment

  1. غير معروف
    أبريل 15, 2024

    كل مرة أطلب خدمتكم أرتاح، شغلكم نظيف ومرتب، والعمال محترمين وعلى خلق.

Leave a Comment

أخر الاخبار والمقالات

شركة تركيب شبك طارد الحمام

شركة تركيب شبك طارد الحمام

شركة تركيب شبك طارد الحمام حيث انه مع انتشار الحمام والطيور وحدوث الكثير من الاضرار والمشاكل بسبب هذه الطيور والحمام ، يبحث كثير من الاشخاص عن افضل شركة تركيب شبك طارد الحمام ، والتى تعمل على تركيب شبك طارد للحمام و مكـافحة الطيور مع إستخدام أفضل الخامات وأرخص أسعار تركيب

اعرف أكثر »
شركة تنظيف مكيفات سبليت بالقطيف

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالقطيف

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالقطيف ، تعد عمليات تنظيف المكيفات من أهم العمليات التى يحتاج اليها المكيف من أجل حمايته من الأتربة و الغبار و الأوساخ التى قد يتعرض لها مكيف الهواء ، فان كنت تمتلك تكييف هواء فأنت بحاجة الى شركة متخصصة فى جميع اعمال تنظيف المكيفات مثل شركة

اعرف أكثر »

شركات غسيل السجاد بالقطيف

شركات غسيل السجاد بالقطيف ، في هذا المقال، سنتحدث عن شركة جاما لتنظيف السجاد في القطيف. ستتم مناقشة معلومات عامة عن الشركة، بالإضافة إلى خدماتها في مجال تنظيف السجاد. سنستعرض ايضًا أحدث تقنيات التنظيف التي تستخدمها الشركة وفوائد تنظيف السجاد على الصحة العامة. سنلقي الضوء على عمليه التنظيف وكيفية استخدام

اعرف أكثر »