شركة تنظيف الدكت المركزي

شركة تنظيف الدكت المركزي

Rate this post

شركة تنظيف الدكت المركزي شركة جاما خدمات تنظيف دكت التكييف المركزي بأرخص الأسعار، نعمل على غسيل وتنظيف دكت التكييف وتنظيف الفلاتر واعادتها جديدة بحيث يكون اداء التكييف ممتاز وافضل بكثير بعد تنظيف المداخن أيضا.

اقرا ايضا : شركة تنظيف وصيانة مكـيفات

شركة تنظيف الدكت المركزي : 

نقوم تنظيف الدكتات لجعل تدفق الهواء أكبر وأسرع، ونشعر بالبرودة فور التشغيل في غضون دقائق لسرعة تدفق الهواء بكميات أكبر دون عوائق أو أوساخ. افضل شركة تنظيف الدكت التكييف والمكيفات وتركيب دكت التكييف المركزي و صيانة دكت التكييف المركزي وتركيب و صيانه وتنظيف دكت التكييف المركزي وماكينات تنظيف دكت التكييف المركزي و الدكتات.

تنظيف دكتات تكييف المركزي : 

نعمل في شركتنا شركة جاما على تقديم أفضل الخدمات التي تريح العمـيل وتسعده. لذلك نقـدم خدمه تنظيف دكت التكييف المركزي بأيدي أمهر الخبراء المتخصصين في تنظيف الـدكت والوحدات الخارجية أو الوحدات الداخلية بحرفية مميزة. كما نوفر خدماتنا بأسعار تنافسية وتشمل جميع خدمات الصيانة والنظافة والإصلاح.

افضل شركة تنظيف دكت التكييف : 

نسعى لتقديم خدماتنا بأعلى معايير الجودة وبكفاءة عاليه. لذلك شركة چاما شركة تنظيف دكت التكييف المتميزة في جميع أعمال تنظيف دكت التكييف والأنابيب الهوائية وأنظمة الصرف و تنظيف الفلاتر وملفات التبخير والزعانف والمحرك المركزي بمهارة عالـية وفي أيدي فنيين متميزين. كما نقـدم لك عروض وخصومات خاصة لعملائنا الكرام.

غسـيل دكت التكييف المركزي :      

نعمل على توفير فنيين متميزين في غسـيل و تنظيف دكت التكييف المركزي باحترافية عالية. كما نقوم بإصلاح جمـيع الأعطال واستبدال الفلاتر التالفة لزيادة أداء التكييف. أيضا كما نعمل على ضمان جودة عمل المبرد والسخان للتكييف المركزي. كما ندعم عمالنا بأفضل الأدوات والمعدات ومواد التنظيف وجميع أنواع المنظفات.

شركات تنظيف مجاري هواء التكييف : 

نقـدم خدمـة تنظيف دكت  المكيفات من الأتربة والجراثيم ونوفر فني تنظيف لفحص مجـارى الهواء. نقـدم خدماتنا للمستشفيات والفنادق ومحطات الكهرباء. كما نقدم خدمـة تنظيف وتعقيم دكت التكييف مركزي من الغبار والأوساخ بأحدث الأجهزة وأفضل الطرق. خدمتنا متوفرة في كافة  مناطق السعودية في جمـيع الأوقات وبأسعار خاصة.

كما تقدم شركة تركيب و تنظيف دكت تكييف المركزي خدمـات تركيب وصيانه المكيفات المركزي والصحراوي بالاضافة الى مجـاري الهواء للتكييف المركزي و مجاري الدكت كل ذلك من خلال شركة تركيب وتنظيف دكت التكيف المركزى .

خطوات تنظيف دكت  المكيفات المركزي : 

سوف نذكر في السطور التالية بالتفصيل الخطوات التى يقوم بها فريق عـمل شركة چاما في تنظيف دكت  المكيف المركزي كما يلي :

شركة تنظيف دكت  المكيفات المركزي
شركة تنظيف دكت  المكيفات المركزي

سجلات توريد الغلاف : 

تتمثل الخطوة الأولى في تنظيف دكت  المكيفات والفتحات في تغطية سجلات الإمداد بالمناشف الورقية أو الأقمشة المصنوعة من الألياف الدقيقة . ستخضع الدكـتات لتنظيف شامل. ومن المنطقي فقط منع الغبار من الانتقال إلى مناطق أخرى حول المنزل. لتغطية سجلات التوريد ما عليك سوى رفع الشوايات وتغطيتها بمناشف ورقية ثم استبدالها. للحصول على أفضل خدمة اتصل بشركات تنظيف مجاري التكييف المركزي شركة چاما فهم متخصصون فى مجال و اعمال صيانة التكيف .

اقرا ايضا :  شركة تنـظيف مكيـفات سبليت الدمـام

تشغيل المروحة : 

يوصى بتشغيل المروحة قبل البدء في تنظيف دكت  المكيفات مباشرة. سيؤدي ذلك إلى تفكيك الغبار والتأكد من تحركه عند بدء التـنظيف. ومع ذلك، تأكد من إيقاف تشغيل مصدر الحرارة وعندما يحدث خطأ ما ، اتصل بشركة تنظيف أنواع دكت التكييف المركزية شركة چاما .

تنظيف سجلات التوريد : 

الآن بعد أن تراكم الغبار والأشياء الأخرى في سجلات التوريد ، فمن المنطقي أن تقوم بتنظيفها . اعتمادًا على حجم الحطام . يمكنك استخدام فرشاة أو مكنسة كهربائية لعملية تنظيف سجلات التوريد . ما عليك سوى إزالة الغبار . استخدم مكنسة طويلة من اجل اعمال التـنظيف العميق لنظام الدكـت المسجلات . لطلب المزيد من المساعدة اتصل بي بشركة تنظيف الدكـت المركزية شركة چاما .

تنظيف سجلات الهـواء العائد : 

قم بفك براغي الهـواء العائد وإزالة أي غبار قد يكون متراكمًا داخـل نظام الأنابيب. ستحتاج لفرشاة بمقبض أطول للوصول إلى المناطق العميقة داخل التجويف . وفي حال واجهتك أي مشكلة يمكنك التواصل مع شركة تنظيف دكت التكييف المركزي في السعودة شركة چاما .

افصل الطاقة عن النظام : 

بعد ترك المروحة تعمل لبضع دقائق ، يوصى بفصل الطاقة المتصلة بالنظام . حيث يبدأ العمل الجاد . هذا لأنك ستحتاج إلى الوصول إلى القنوات الرئيسية والقيام بذلك عندما يكون النظام قيد التشغيل أمر محفوف بالمخاطر للغاية . إذا لم تتمكن من قطع الكهرباء، فاتصل الآن بشركة تنظيف التكييف المركزي في السعودية شركة چاما .

فك أغطية دكت تكييف الهـواء : 

تقوم الشركة بتثبيت أغطية الدكـت المركزي باستخدام مسامير أو أدوات تثبيت أخرى . باستخدام مفك براغي قياسي ، قم بفك أغطية مـجاري الهـواء والشوايات للوصول إلى مـجاري الهـواء .  نظف الشبكات بقطعة قماش للتنظيف. إذا كان متسخا جدا ، فعليك التفكير في استخدام الماء والصابون ويمكن استخدام مواد مختلفة يمكن طلبها من شركة تنظيف الدكـت شركة چاما .

كيف نقوم بعملية تنظيف دكت التكييف المركزي ؟

في البداية نغطي الدكتات حتى لا تنتشر الأوساخ . ثم نبدأ عملية تنظيف الأجزاء الداخلية والخارجية للمكيف المركزي . لضمان عدم خروج الأوساخ من الدكت وإفساد عملية تنظيف الدكـت . بعد التأكد من نظافة الأجزاء الداخلية والخارجية للتكييف المركزي . نبدأ عملية غسـيل و تنظيف القنوات وإزالة الأوساخ منها حتى تصبح مجرى الهـواء نظيفة 100٪ .

كل ذلك يتم على يد متخصصون فى مجال  تنظيف المكيفات والتعقيم للتكييف اسبلت  بالاضافة الى تنظيف مداخن المـطاعم من خلال شركة تنظيف دكتات المطاعم بالدمام ، حيث تقدم افضل عمالة فلبينية متخصصة بتنظيف مكيف الهـواء و إصلاح و صيانة كافة المشاكل بالمكيف سبليت  باستخدام أفضـل المعدات الحديثة .

ما الأدوات التي نستخدمها لتنظيف الدكتـات ؟

حيث يدخل الخل معظم المواد التي نستخدمها للتنظيف . وذلك لضمان نظافة ولمعان مجارى الهـواء بعد الغسيل، ولدينا أيضا محمولة كبيرة (غسـيل) ذات ضغط ماء مرتفع وقوي يدفع الأوساخ في القنوات للخارج ، وباستخدام الخل ستكون القنوات نظيفة ولامعة .

كيفية معرفة أن دكتات التكييف المركزي تحـتاج للتنظيف ؟

بعد عدة أشهر من تركيب التكييف المركزي ، ستلاحظ أن أداء التكييف أصبح ضعيفا ، وأن درجة حرارة المكان أصبحت مرتفعة رغم أن التكييف يعمل بشـكل مستمر . وأن تدفق الهـواء أصبح أقل . وحرارة الهـواء الخارج من التكييف ليست باردة ، وهنا تتأكد من أن التكييف المركزي يحتاج للتنظيف من الـداخل والخارج ، مع قنوات التنظيف للعودة إلى الأداء الممتاز والعالي .

هل عملية الغسيل والتنظيف تقتصر على الدكت ؟

لا بالطبع أن دكتات المكيف المركزى جزء من الأجزاء العديدة في التكييف المركزي التي تحتاج إلى تنظيف حتى يعمل التكييف بشكل أفضل من ذي قبل . حيث نبدأ عملية تنظيف الأجزاء الخارجية ثم تنظيف الأجزاء الداخلية ثم نعمل على تنظيف مجاري الهـواء . وننتهي من اعمال تنظيف الفلاتر في بداية التكييف اسبلت وفي نهاية المجرى حتى يصبح الهواء الداخل للمجرى نقياً وخروجه من المجرى معقم بحيث يصل إليك الهـواء باردًا ونظيفًا .

أداء التكييف المركزي بعد التنظيف ؟

بالتأكيد، الأوساخ والأتربة تتجمع على الأجزاء الخارجية والقنوات والمرشحات ، وتعيق عملية خروج الـهواء من التكييف باردا، والوصول إليك أيضا .

عندما يخرج الهـواء من الفلتر الأول ، فإنه يصطدم بكمية من الأوساخ والأتربة التي تسد مروره بسهولة مما يؤدي إلى انخفاض الضغط وزيادة درجة حرارته .

بعد تنظيف الدكت والغسيل وإزالة الأوساخ يكون خروج الهـواء بارداً ويصل إليك مباشرة دون أي عائق .

في النهاية ، تحدثنا عن كيفية تنظيف الدكت المركزي وتحدثنا عن افضل شركة تنظيف الدكت في السعودية وهي شركة چاما ، كل ما عليك عزيزى العميل هو التواصل مع فريق عـمل شركة تنظيف مكيفات مركزى  وطلب خدمة تنظيف مكيفات الدكت ، وفريق عمالة الشركة سوف يلبي طلبك على الفور .

للتواصل مع الشركة :


حيث يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع شركة جاما أحد افضل شركة صيانة المكيفات السبليت وشباك ،
وافضل شركة تنظيف المجالس والمنازل ، شركة مكافحة حشرات ومكافحة النمل الأبيض ،
شركة تنظيف خزانات للماء بالمنطقة الشرقية ، شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ،
بلاط وتلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .
والتي تتم في وقت قياسي لان نتوجه الي السيد العميل فور طلب خدمتك و توفير دعم فني بالشركة
في خدمتكم بإستمرار .

وكذلك التوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تَقوم على خدمة جميع عملائنا
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق عمل متخصص للرد على اتصالات وأسئلة عملائنا ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع شركتنا او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خَدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نحن نتواجد الان في مدن [ الدمام / الخبر / بالظهران / الجبيل / بالقطيف / بسيهات / راس تنورة / بصفوى ]

اتصل بنا الان 0542676777
زور موقعنا Gama-est.com

1 Comment

  1. غير معروف
    أبريل 15, 2024

    أنصح بشركة جاما، خدمتهم سريعة والنتيجة تجنن، يعطيكم العافية.

Leave a Comment

أخر الاخبار والمقالات

شركة صيانه مكيفات بالخبر

شركة صيانه مكيفات بالخبر

شركة صيانه مكيفات بالخبر ، تحتاج المكيفات إلى عمليات الصيانة الدورية المستمرة التى تعمل على حمايتها من التلف ومن حدوث الاعطال ، فان كنت تمتلك مكـيف هواء فأنت بحاجة إلي شركة متخصصة فى صيانة المكيفات بالمملكة العربية السعودية ، و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل شركة متخصصة

اعرف أكثر »
شركة تنظيف بالبخار بالاحساء

شركة تنظيف بالبخار بالاحساء

شركة تنظيف بالبخار بالاحساء : نسعي في شركة جاما دائما علي تقديم أفضل الخدمات التي تحتاج إليه كل ربة منزل وذلك لكي يظل المنزل نظيفاً و معقماً عند استخدامنا لأحدث الأجهزة ومواد التنظيف والتعقيم لذلك إذا كنت ترغب في التواصل مع شركة تنظيف بالبخار بالإحساء فنحن في شركة جاما أفضل

اعرف أكثر »
رش مبيدات بالظهران

رش مبيدات بالظهران

رش مبيدات بالظهران من الأشياء الأساسية والمهمة في حياتنا اليومية وخاصة عند حلول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة وبالتالي ظهور العديد من الحشرات والكائنات الدقيقة وصغيرة الحجم ، والتي تتكاثر بشكل يومي وكبير وقد يصل عدد هذه الحشرات إلى المئات ، وأصبحت تجتاح الكثير من المنازل فهي تحتاج إلى شركة

اعرف أكثر »