Rate this post

إزالة رائحة العفن من السجاد ، تعد مشكلة اتساخ السجاد والموكيت من أكثر المشاكل المزعجة التى تواجه ربات المنازل ، حيث أن إستخدام انواع معينة من المنظفات قد يضر بالسجاد ويؤدى الى تلفه ، ولذلك ننصحكم بالتعامل مع شركة متخصصة فى تنظيف وغسيل السجاد للحصول على افضل النتائج للتنظيف بدون حدوث أي ضرر ، واليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل شرك متخصصة فى تنظيف السجاد والموكيت وهى شركة جاما .

إزالة رائحة العفن من السجاد :

تقدم شركة جاما أفضل خدمات غسيل وتنظيف الموكيت والسجاد والكنب والمجالس وغيرها من الخدمات الخاصة بتنظيف المفروشات ، حيث تستخدم الشركة مجموعة من الادوات والمعدات الخاصة بأعمال التنظيف للسجاد والمفروشات المنزلية ، كما تعمل شركتنا على استخدام أحدث الأجهزة المستخدمة بتنظيف السجاد بواسطة البخار ، كما نوفر كذلك افضل انواع المنظفات المستخدمة فى تنظيف السجاد ، حيث تتعامل شركة جاما مع جميع أنواع السجاد بخاماته المختلفة حيث يستخدم لكل نوع سجاد نوع منظف معين يتناسب مع خامة السجاد ولا يسبب لها أى مشكلة .
كما تمتلك شركة جاما افضل فريق متخصص من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة لتنظيف وغسيل كافة الانواع من السجاد وموكيت المنزل أياً كان حجمه ، وذلك بإستخدام احدث التقنيات المستخدمة لإزالة البقع الصعبة والاوساخ العنيدة القديمة بالاضافة الى التخلص من الروائح الكريهة والعفن وغيرها بشكل احترافي بإستخدام طرق وأساليب مميزة للقضاء على كافه مشاكل إتساخ السجاد وعودتها جديدة مرة أخرى ،
أما بالنسبة للاسعار فشركة جاما توفر ارخص الاسعار لعملية تنظيف السجاد بالمملكة العربية السعودية بين كافة شركات التنظيف المتخصصة بعملية تنظيف السجاد والموكيت و الكنب ، حيث تعد شركة جاما من أهم الشركات المتخصصة فى غسل السجاد من جميع الأوساخ والروائح الكريهه والفطريات وبق الفراش ، كما تقوم الشركة أيضا توفير مجموعة من النصائح للحـفاظ على سجاد منزلك من التلف .

افضل الطرق للقضاء  على و ازالة الروائح الكريهة من السجاد :

على الرغم من أن إزالة الروائح الكريهة من سجادتك ليست المهمة الأكثر روعة التي ستؤديها طوال الأسبوع ، فقد تكون المهمة التي تدر عليك أكثر. مجرد التفكير في دعوة الأصدقاء دون خوف من الاغتراب الاجتماعي المحتمل الناتج عن رائحة السجاد العفن العفن. يمكنك إلقاء اللوم على القطة ، أو أخذ الأمور بين يديك.

إزالة رائحة العفن من السجاد
إزالة رائحة العفن من السجاد
لذا ، سواء كان الأمر يتعلق بتبول الكلب في الاعتداء على حاسة الشم في كل مرة تفتح فيها باب غرفة النوم أو رائحة عرق غريبة تنبعث من تلك المنطقة أمام التلفزيون (ولكن ، مهلاً ، عمل رائع في القيام بتلك التدريبات المنزلية!) ، نحن هنا من أجل ذلك . لدينا اختراقات لسبعة من أكثر روائح سجادك نتنًا بإستخدام مكونات ربما تمتلكها بالفعل.

كيفية إزالة الروائح الكريهة من السجاد في 5 خطوات سهلة (أو أقل)

أول شيء أولاً: تحديد من أو ما الذي يسبب رائحة سجادتك. قم ببعض التنقيب الخفيف لمعرفة سبب الرائحة الكريهة للسجاد ، ثم اتباع نصائحنا للقضاء  على الرائحة.

كيفية إزالة الروائح الكريهة من الدخان

المنازل التي تشبه رائحة منفضة سجائر هي مثل هذا المنعطف. إذا كنت قد ورثت للأسف منزلاً به صالة بولينغ أو حانة غطس ، فلا تخف. هناك حل بسيط لتبخير رائحة الدخان من سجادتك دون الحاجة إلى تمزيق المكان.
صب كمية بيكربونات الصودا في مصفاة ورشها على المناطق المصابة. تعتبر صودا الخبز مادة ماصة طبيعية ، لذا يجب أن تلتهم بفاعلية رائحة الدخان.
تجول فوق صودا الخبز (بدون حافي القدمين!) حتى يكون هناك طلاء مستوٍ في كل مكان ويتم ضغطه في السجاده
اترك صودا الخبز على السجاده لمدة ثلاثين دقيقة. سوف تتسرب صودا الخبز إلى قاعدة السجاده إذا تركتها لفترة كافية.
قم بالمكنسه الكهربائية لبداية جديدة.

إذا كنت لا تزال تشم رائحة دخان ، كرر هذه العملية حسب الحاجة.

إزالة رائحة العفن من السجاد
إزالة رائحة العفن من السجاد

كيفيه إزالة الروائح الكريهة من روائح العفن

العفن. إذا كانت هذه هي مشكلتك ، فمن المحتمل أنك تتعامل مع الموقف بالفعل إذا كنت تعاني من مشاكل تنفسية غريبة. إذا كنت تعيش في مكـان به رطوبة عالية ، فلن تكون غريباً عن الندى. دعونا نحول ذلك الندى إلى ندى لا.
إذا كان لديك ماء في سجادتك ، اغمرها بجهاز ترطيب الهواء أو عدة مراوح متجهة لأسفل.
بمجرد أن تجف المنطقة ، اخلطي كوبين من الماء الدافئ مع كـوب من الخل الأبيض ورش السجاده برفق. ستؤدي الحموضة القوية في الخل إلى إزاحة المركبات المسببة للرائحة وإبادةها نهائيًا (أو حتى المرة التالية التي تترك فيها النافذة مفتوحة أثناء هطول أمطار غزيرة ، صيحة).
ملحوظة: إذا تبللت السجاده بشدة أثناء معالجتها ، فسوف تخلق ببساطة نوعًا آخر من مشكله العفن. (ألن يكون هذا الأمر الأكثر إثارة للسخرية من بين كافه الأقدار؟)
عندما تجف السجاده ، تختفي رائحة الخل ولا تترك شيئًا سوى النضارة حيث تعمل هذه الطريقة على التخلص من رائحة العفن في أي مكان في منزلك على السجاد والفرش .

اقرا ايضا : شركة تنظيف سجاد وموكيت

إزالة رائحة العفن من السجاد
إزالة رائحة العفن من السجاد

كيفيه إزالة الروائح الكريهة من البكتيريا والعفن

بالنسبة للروائح العنيدة مثل البـكتيريا والعفن ، هل نوصي بتناول جرعة من الفودكا؟ (ليس لك ، للسجاد!) سوف يقوم الكحول في الواقع بتفكيك المركبات المسببة للرائحة.
صب القليل من الفودكا (الصافية ، عديمة النكهة) في زجاجة رذاذ ورشها برفق على أي منطقة برائحة رائعة حقًا.
اترك الكحول لمدة 15 دقيقة.
جفف بقطعة قماش حتى يجف.
ضعي رشة من صودا الخبز إذا بقيت أي روائح.
اترك صودا الخبز لمدة 30 دقيقة ، ثم استخدم المكنسة الكهربائية بالمكنسه الكهربائية.

كيفيه إزالة الروائح الكريهة من رائحة القبو

أنت تعرف ما نتحدث عنه. إنها تلك الرائحة الجوفية التي تنطلق في مستواك الأدنى ، مما يثير الفزع عندما يتعين عليك إحضار صندوق الأدوات أو النزول ليوم الغسيل. لحسن الحظ ، هناك إصلاح البصل. صحيح. عندما تفوح رائحة البصل النيء افضل من قبو منزلك ، فأنت تعلم أن لديك مشاكل.
قشر بصلة ، اقطعها إلى نصفين جيدا ، وضعها في طبق في القبو طوال الليل.
تحقق من ذلك في الصباح. سوف يمتص البصل الرطوبة الزائدة في الهواء ويأخذ معها الرائحة الجسيمة.

كرر هذه العملية لعدة أيام حتى تختفي الرائحة تمامًا. فقط لا تحصل على أي أفكار حول أكل بقايا الطعام.

إزالة رائحة العفن من السجاد
إزالة رائحة العفن من السجاد

كيفيه إزالة الروائح الكريهة من بول الحـيوانات الأليفة: السيناريو الأول

نحن لسنا هنا لإصدار حكم بشأن الرائحة الموجودة في سجادتك ، فنحن نعرف جيدًا هؤلاء الجرو النينجا يتبول خلف الكرسي.
قم بامتصاص البول بأفضل ما يمكنك بمنشفة جافة. ومثل ، أسرع! كلما تغلغل البول في السجاده ، زادت صعوبة إزالة الرائحة النفاذة.
يُمزج 2 كوب من الماء الدافئ ، 2 كوب من الخل الأبيض و (أضف ببطء) 4 ملعقة صغيرة من صودا الخبز. صب الخليط في زجاجة رذاذ وضعيها على المنطقه الملطخة.
دع الخليط يجلس بشكل جيد لمدة خمس دقائق.
تجفيف السجاد بقطعة قماش ناعمة لضمان عـدم تعرضها للتلف .

كيفيه إزالة الروائح الكريهة من بول الحيوانات الأليفة: السيناريو 2

ليس لديك صودا الخبز في متناول يديك؟ إذا كنت تستطيع التصرف بسرعة ، فإن صودا النادي هي حل رائع لأن كربوناتها الغازية تزيل البقع من ألياف السجاد.
صب المياه الغازية على البقعة واتركها لبضع دقائق.
افتح نافذة في الغرفة حتى تجف السجاده بشكل أسرع ، أو قم بتشغيل مروحة قريبة ووجهها نحو البقعة.
امسحها وكرر الأمر حتى تختفي الرائحة.
إذا كنت حقًا في مأزق ، فابحث عن المزيد من الطـرق للتخلص من رائحة بول القطط والتخلص من رائحة بول القطط.

كيفيه إزالة الروائح الكريهة من رائحة العرق

لقد تعلمنا بالطريقة الصعبة. يمكن للسجاد أيضًا أن يكتسب رائحة أصحابها المتعرقين من البشر والحيوانات الأليفة – خاصة في مناطق الصالة المفضلة مثل أمام التلفزيون وعند سفح نافذة الخليج الرائعة.
رذاذ من قماش فيبريز سيفي بالغرض ، حيث يزيل الروائح الكريهة ويستبدلها برائحة أكثر جاذبية ، مثل الليلك والبنفسج.
السجاد لا يزال ينتن مثل صالة الألعاب الرياضية؟ مجرد مزاح ، صالة الألعاب الرياضية الحقيقية لن تحتوي على سجاد. جرب خدعة البيكنج صودا. يرش عليه ويترك طوال الليل وتنظيفه بالمكنسه الكهربائية في الصباح.
إذا كانت رائحة سجادتك لا تزال كريهة مثل العرق ، فاتبع نصائحنا لعلاج العفن الفطري والعفن والبكتيريا. فقط أضف الفودكا!

ملاحظة: إذا كنت محتارًا تمامًا بسبب رائحة سجادتك ، فإن صودا الخبز هي علاج عام للجميع. اتبع التعليمات الخاصة بـ “كيفيه إزالة الروائح الكريهة من الدخان” و / أو “كيفيه إزالة الروائح الكريهة من البكتيريا + روائح العفن” وجربهما للحصول على الحجم. سيساعدك القليل من صودا الخبز (أو الفودكا!) بشكل كبير في رحلة تحييد الرائحة. (حتى لو انتهى بك الأمر إلى حالة سكر بما يكفي لملاحظة الرائحه ، فسنسميها فوزًا. لكن حاول بجدية الحصول على بعض الفودكا على السجاده).

إزالة رائحة العفن من السجاد
إزالة رائحة العفن من السجاد

اقرا ايضا : شركة تنظيف بالدمام ومكافحة حشرات

منتجات تنظيف السجاد المفضلة لدينا :

تأتي مزيلات الروائح الكريهة للسجاد بشكل عام في شكل مسحوق أو بخاخ أو شامبو. تأتي جميعها مع روائح مختلفة وخصائص مضادة للبكتيريا وإرشادات محددة لأنواع فريدة من السجاد (لذا تأكد من قراءة واتباع التعليمات).

مسحوق

تعمل المساحيق بشكل أفضل عندما تحاول التخلص من السجاده بأكملها ، مقابل مجرد تنظيف البقع. عادةً ما تكون صودا الخبز هي المكون الرئيسي في أي نـوع من أنواع مزيل الروائح الكريهة للعفن ، فلماذا لا تضغط على المطاردة وتستخدم فقط صودا الخبز مباشرة؟ تحقق من مخزنك ، ربما يكون لديك بالفعل بعض! صودا الخبز تمتص الروائح وتحييدها ، مما يجعلها منظف السجاد المطلق. المساحيق سهلة للغاية: قم برشها ببساطة ، ودعها تجلس وتعمل بسحرها ، ثم قم بتنظيفها بالمكنسة الكهربائية وبعد تنظيفها نقوم بتجفيف السجاده عن طريق تعريضها لاشعة الشمس .

رذاذ

عادة ما تستخدم رش البخاخات لعملية تنظيف البقع. (نحن ننظر إليك ، أيها الحيوانات الأليفة!) تتطلب البخاخات مزيدًا من العمل ، وغالبًا ما يتضمن ذلك بعض الحك أو التربيت بخرقة. تعمل البخاخات عن طريق الرسم عندما تتسبب البقعة في ظهور الرائحه الكريهة على السجاده .

شامبو

شامبو السجاد هو الأكثر كثافة لليد العاملة ، سواء كنت تستخدمه باستخدام علبة رغوة بخاخة أو آلة تنظيف السجاد أو مكنسة كهربائية مبللة. يعمل الشامبو على تحييد الروائح الكريهة مع إزالة الأوساخ و الغبار والحطام في نفس الوقت ، حيث يساعد على التخلص من كافه بقع اﻟﻌﻔن بالإضافة الى انها تساعد فى القضاء على الاوساخ العالقة  .
المنتجات التي استخدمناها في نصائح إزالة الروائح الكريهة من السجاد:
  • قماش فيبريز
  • صودا الخبز
  • مكنسة
  • خل أبيض
  • نادي الصودا

كيفيه منع رائحة السجاده ذات الرائحه الكريهة

بمجرد إزاله الرائحه الكريهه ، اتبع هذه القواعد العامة للحفاظ على رائحة السجاد منعشة حتى لا تجد نفسك في موقف آخر كريه الرائحه:
نظف بالمكنسة الكهربائية بانتظام. نعم ، إنها ليست ممتعة مثل مشاهدة حفلات المواعدة ، لكنها عمل روتيني سيؤتي ثماره على المدى الطويل. امنح السجاد الخاص بك مرة واحدة على الأقل مرة واحدة في الأسبوع لتفادي الروائح وإعطائك تلك الخطوط المرضية في السجادة.
افتح نوافذك كلما أمكن ذلك. ما هو مصدر الإلهام وراء كل تلك الشموع المعطرة التي تراكمت على الطاولة؟ هذا صحيح: إنها رائحة العشب الطازج والزهور والأشجار التي تنطلق داخل منزلك لتحيتك. بعد كل شيء ، تحتاج السجادة للتنفس بين الحين والآخر.
اخلع حذائك من الداخل. قد تفكر في هذا على أنه الحل الذي تقدمه والدتك ، ولكن تبني أسلوب الحياة بدون حذاء من الداخل قد يكون مكالمتك الجديدة. استثمر في النعال أو الأحذية المنزليه. (لأن شراء الأحذية أمر ممتع أيضًا.) من الصعب أن نتخيل أننا ، كمجتمع ، على ما يرام عمومًا مع نفس الأحذية التي تقودنا عبر مواقف السيارات ، وأسفل ممرات محلات البقالة ، داخل وخارج المطاعم وعبر قاعات لدينا منزل خاص. يساعد تحديد مناطق عدم ارتداء الأحذية في القضاء على الأوساخ والجراثيم الخارجية من المرور بشكل متكرر عبر مـنزلك.
استخدم مزيل الرطوبة. تعمل الرطوبة أكثر من مجرد تجعيد شعرك إلى كرة صغيرة مجعدة وتجعل نباتك سعيدًا. عندما تعلق في سجادتك ، يمكن أن تكون رائحتها رطبة وغير جذابة. تعتبر مزيلات الرطوبة طريقة رائعة للحفاظ على الرطوبة بعيدًا عن الهواء والحفاظ على رائحة سجادك بنسبة 100٪ – أو الأفضل من ذلك ، عدم الرائحه على الإطلاق.

الآن بعد أن عرفت كيف تتعامل مع أسوأ أعداء سجادتك ، انطلق. من صودا الخبز إلى صودا النادي وجميع المكونات بينهما ، أصبحت روائـح السجاد الكريهة شيئًا من الماضي وتم استبدالها بالروائح المنعشة .

إزالة رائحة العفن من السجاد
إزالة رائحة العفن من السجاد

أدوات تنظيف السجاد الاحترافية

فيما يلي الأدوات والمعدات السبعة لتنظيف السجاد التي تمتلكها شركة جاما لتقديم خدمات ممتازة.

مكنسة كهربائية

تعتبر المكنسة الكهربائية أحد الأدوات الأساسية لتنظيف السجاد التي تستخدمها شركتنا لإكمال مهام التنظيف. تتميز بأنها مكنسة كهربائية مزودة بقضيب قابل للتعديل لضمان إمكانية استخدامها على أنواع مختلفة من السجاد.

فوائد استخدام المكانس الكهربائية في عمليات التنظيف بالسجاد:

  1. الوزن: يجب أن تكون خفيفة الوزن حتى لا تتعب الشركة في سحبها عبر مواقع متعددة.
  2. نظام الفلتر: يجب اختيار آلة يمكنها استخراج جزيئات الغبار الدقيقة وتحسين جودة الهواء. حيث تزيل أنظمة الفلتر (هواء الجسيمات عالي الكفاءة) 99.97٪ من حبوب اللقاح والغبار وشعر الحيوانات الأليفة.
  3. الفرشاة الآلية: تحتوي المكنسة الكهربائية الخاصة بنا على فرشاة يمكن تنشيطها لتنظيف السجاد العميق وإيقافها لحماية تشطيب الأرضيات المكشوفة.
  4. مكنسة بخارية: تعتبر المكنسة البخارية أداة مهمة لتنظيف السجاد بشكل عميق وفعال. تستخدم البخار الساخن لإزالة البقع والأوساخ المتراكمة في أعماق الألياف.
  5. مكنسة يدوية: تستخدم المكنسة اليدوية لتنظيف البقع الصغيرة والمناطق الضيقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة باستخدام المكنسة الكهربائية.
  6. مكنسة كهربائية صغيرة: تستخدم المكنسة الكهربائية الصغيرة لتنظيف الأرائك والستائر والمفروشات الأخرى المصنوعة من القماش.

باستخدام هذه المجموعة الاحترافية من أدوات تنظيف السجاد، تضمن شركة جاما تقديم خدمات تنظيف ممتازة لعملائها.

منظف السجاد

تعمل منظفات السجاد على إزالة الأوساخ والبكتيريا والبقع العميقة من السجاد. يمكنك اختيار نوعين من الآلات: منظفات السجاد الجافة ومنظفات السجاد بالبخار، وتوفر الشركة هذين النوعين. من الأفضل أن نكون لدينا كلا النوعين لتلبية توقعات العملاء. في كلا الحالتين، نتوقع أن يفضل العملاء استخدام منظف السجاد قليلاً أكثر من المكنسة الكهربائية العادية.

يجب أيضًا ملاحظة أن هذه الآلات تحتاج إلى منظفات خاصة، ولذلك تعمل شركة جاما على توفير أفضل المنظفات والمساحيق المناسبة لهذه الآلات. عند اختيار منظف السجاد المناسب، يجب أن تأخذ في الاعتبار السعر واحتياجات العملاء ونوع المواد الكيميائية التي ترغب في استخدامها لتنظيف الكنب والسجاد.

مزيل الرغوة

بالنسبة لبعض منظفات السجاد، قد تحتاج إلى استخدام مزيل الرغوة (حيث يمكن أن تقلل الرغوة الناتجة عن منظفات السجاد من فعالية الآلة وتزيد من وقت التجفيف). تحتوي أجهزة إزالة الرغوة على مزيج مخفف من الزيوت أو السيليكون، وكلاهما فعال عندما تحتاج إلى إزالة الرغوة وتسريع عملية التجفيف، ولذلك تمتلك الشركة أفضل آلة لإزالة الرغوة.

سرنا هو اختيار منتج لا يلحق الضرر بمعداتك. لذا، نوفر من خلال شركة جاما العديد من المنظفات للسجاد، ولدينا أفضل المنتجات ذات العلامات التجارية لتمديد عمر المعدات والحفاظ على السجاد.

مزيل البقع

تعتبر مزيلات البقع (المعروفة أيضًا باسم محاليل تنظيف البقع) منظفات تساعد على إزالة البقع من السجاد. تقدم شركة جاما مجموعة متنوعة من هذه المنتجات للاستخدام على أنواع مختلفة من السجاد والبقع والمفروشات. تأتي هذه المنتجات بأحجام مختلفة، وتسعى الشركة دائمًا لاستخدام منتجات خالية من المواد الكيميائية الضارة والتي لا تسبب التآكل، بالإضافة إلى منتجات تنظيف السجاد المتخصصة لتنظيف السجاد والموكيت في المنزل، وتستخدم الشركة مواد ومساحيق آمنة وفعالة لإزالة البقع الصعبة.

جهاز تنقية الهواء

أجهزة تنقية الهواء هي أنظمة محمولة تساعد في تنقية الهواء من الجزيئات الصغيرة والروائح الكريهة بعد تنظيف السجاد في المنزل. تعتبر هذه الأجهزة ضرورية بعد تنظيف السجاد بعمق، حيث تبقى جزيئات صغيرة من الأوساخ وخلايا الجلد وشعر الحيوانات الأليفة في الهواء. تقوم أجهزة تنقية الهواء بإزالة هذه الجزيئات لتحسين جودة الهواء في الغرفة، وهذا يساعد عملاؤنا على الاستمتاع بهواء نظيف وصحي بعد الانتهاء من تنظيف السجاد.

مجرفة السجاد

يمكن استخدام مجرفة السجاد لتنظيف السجاد من الأوساخ وشعر الحيوانات الأليفة والغبار. تعمل هذه الأداة على تجهيز السجاد بحيث يمتص محلول التنظيف بسرعة وفعالية أكبر.

مكابس السجاد تشبه المكانس ولكنها تحتوي على شعيرات أكثر صلابة تتعمق في السجاد لإزالة شعر الحيوانات الأليفة والحطام والأوساخ. يمكن أن تكون مصنوعة من المطاط أو السيليكون وتحتوي على مقابض قابلة للتعديل لزيادة الكفاءة.

الهاتف الذكي

هو أداة أساسية يمكن استخدامها لتحسين الأداء والسرعة في العمل. باستخدام التطبيقات المناسبة ، يمكننا تأكيد المواعيد الجديدة وإرسال الإشعارات وإنشاء وإرسال الفواتير عبر البريد الإلكتروني وحتى قبول المدفوعات عبر الإنترنت في ثوانٍ.

باستخدام البرنامج المناسب والهاتف المحمول ، يمكن لمحترفي تنظيف السجاد في شركة جاما إدارة أعمالهم من أي مكان. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تتبع الفرق في الوقت الفعلي وتخطيط المسارات لتغطية المزيد من العملاء في نفس المناطق الجغرافية.

مزايا تنظيف السجاد المحترف في جاما

  1. تعمل خدمة تنظيف السجاد المحترفة على إطالة عمر سجادتك. فمع مرور الوقت، تتراكم الأوساخ والغبار والمواد المسببة للحساسية والحطام في السجادة وتتداخل في الألياف، مما يؤدي في النهاية إلى تدهورها وانقسامها. وبالتالي، فإن إزالة الأوساخ والحطام المتراكم ستساهم في تحسين طول عمر السجادة.

حيث أن الغبار والأوساخ الأخرى من المرجح أن تلتصق بسجادة متسخة أكثر من السجادة النظيفة. وعادةً ما تستخدم منظفات السجاد المحترفة طرق تنظيف تشمل استخراج المياه الساخنة لإزالة الحطام بشكل فعال من أعماق الألياف وترك السجادة معقمة. ويمكن لأصحاب المنازل أيضًا المساعدة في تقليل تراكم الحطام في السجادة بين عمليات التنظيف عن طريق تنظيفها بالمكنسة الكهربائية بانتظام.

  1. يساهم في خلق بيئة صحية أكثر: تساهم السجادة النظيفة في خلق بيئة نظيفة وخالية من مسببات الحساسية. فقد تحتوي بعض الغبار والمواد المسببة للحساسية التي تحتجزها ألياف السجادة على طريقها إلى هواء التنفس، مما يمكن أن يسبب مشاكل في الجهاز التنفسي وردود فعل تحسسية ومشاكل صحية أخرى. وتعمل درجة حرارة المياه المرتفعة التي يستخدمها معظم المتخصصين في تنظيف السجاد على إزالة هذه المواد المسببة للحساسية، بحيث لا تشكل تهديدًا على الصحة وتترك سطح السجادة معقمًا تمامًا.
  2. إزالة الأوساخ والبكتيريا بشكل كامل، على الرغم من أن تنظيف المنزل بواسطة مكنسة كهربائية يمكن أن يزيل الأوساخ السطحية، إلا أنه لا يمكنه التخلص من الأوساخ المتراكمة داخل ألياف السجاد. وبالتالي، يجب اللجوء إلى خدمة تنظيف السجاد المحترفة للقضاء على هذه الأوساخ والبكتيريا بشكل كامل، حيث يمكن أن تتسبب هذه الأوساخ في تدهور الألياف وانتشار الروائح الكريهة.
  3. إزالة بقع السجاد، تقدم خدمات تنظيف السجاد الاحترافية أيضًا القدرة على إزالة البقع الصعبة. باستخدام طريقة استخراج الماء الساخن، يمكن للمحترفين إزالة بقع مثل النبيذ والحبر والحيوانات الأليفة والطين والعديد من المواد الأخرى. وبعد تنظيف السجاد بشكل احترافي، لن تعود تلك البقع تشوه منظر السجاد وتسبب الحرج أمام الضيوف.

وختاماً :

بعد أن تعرفنا على افضل الطرق المستخدمة لتنظيف بقع السجاد والروائح الكريهة باستخدام افضل المواد ذات الفعالية الجيدة بالقضاء على البقع ، ويمكنك بسهولة باتباع هذه الخطوات والحصول على افضل النتائج للتخلص من كافة البقع والروائح المزعجة التى ترهقك .

التواصل مع الشركة :

يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع  شركه Gama افضل شركة تنظيف مكيفات بالظهران سبليت وشباك ،
و افضل خدمات تنظيف المجالس والمنازل والشقق والشركات ، شركة مكافحة الحشرات و مكافحة النمل الأبيض ، شركة تنظيف خزانات مياه بالمنطقة الشرقية و بالدمام
افضل شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ، بلاط وتلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .

والتي تتم في وقت قياسي لأننا نتوجه إلى السيد العميل فور طلب الخدمة و توفير دعم فني بالشركة في خدمتكم بإستمرار .

والتوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تعمل على خدمة جميع العملاء
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق متخصص للرد على اتصالات وأسئلة العملاء ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع الشركه او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نتواجد الان في مدن [ الدمام / بالخبر / الظهران / الجبيل / القطيف / سيهات /راس تنورة / صفوى ]

اتصل بنا الان 0542676777
زور موقعنا Gama-est.com