شركة تنظيف مكيفات سبليت بصفوى ، يعد تنظيف المكيف من أهم العمليات التى يوجد لها العديد من الفوائد والمميزات ، حيث يتعرض جهاز التكييف طوال الوقت الى التعرض للاتربة والغبار الذين يؤثرون على كفاءة عمل المكيف ، ولكن تحتاج عملية تنظيف المكيفات إلي فني متخصص للقيام بجميع أعمال التنظيف بدون حدوث أى أضرار للمكيف ، ولذلك سوف نقدم لكم اليوم افضل شركة متخصصة فى غسيل وتنظيف مكيفات الهواء السبليت وهى شركة جاما .

شركة تنظيف مكيفات سبليت بصفوى:

تقدم شركة جاما أفضل خدمات تنظيف مكيفات الهواء بمختلف أنواعها ، سواء كانت مكيفات اسبليت والمكيفات المركزية أو المكيف الشباك وغيرها من الانواع المختلفة من أجهزة المكيفات ، حيث تستخدم الشركة احدث المعدات والادوات الخاصة بتنظيف المكيفات فى مدينة صفوى ، حيث تمتلك شركة جاما خبرة كبيره فى مجال التنظيف للمكيفات بأحدث الطرق والأساليب المتخصصة بتنظيف اجهزة التكييفات المختلفة ، كما توفر الشركة كذلك خدمات تنظيف الدكت للتكييف المركزي وجميع أنظمة التبريد والتكييف ومجاري الهواء ،

حيث يوجد لدينا افضل فريق من العمالة المدربة على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة لتنظيف كافه أنواع أجهزة المكيفات بصفوي ، حيث تقوم الشركة بإرسال افضل فني تكييف وتبريد لديها للقيام بجميع أعمال التنظيف للمكيفات عن طريق فك أجزاء مكيف الهواء الخاص بك أياً كان نوعه وتنظيفه من الداخل ثم اعادة تركيبه مرة اخرى بمنتهى الخبرة والدقة ثم تنظيفه من الخارج باستخدام أحدث الطرق والأساليب ،

حيث تتعامل شركة جاما مع كافه انواع المكيفات المنزليه ، بالإضافة إلي توفير خدمة صيانة المكيفات بإستخدام أفضل معدات الصيانة لجميع انواع المكيفات بصفوى ، حيث تعتبر شركة جاما واحدة من أفضل الشركات المتخصصة فى تقديم كافه الخدمات الخاصة بتنظيف وصيانة المكيفات بالمملكة العربية السعودية عن طريق افضل مجموعة عمل من الخبراء والفنيين المتخصصين فى مجال الصيانة والتنظيف لكافة الانواع من المكيفات بصفوي .

اقرا ايضا : شركة تنظيف بلاط الدمام

شركة تنظيف مكيفات سبليت بصفوى
شركة تنظيف مكيفات سبليت بصفوى

شركة تنظيف مكيفات بصفوي :

تشتهر أنظمة HVAC ذات الانقسام الصغير بكفاءتها العالية وسهولة صيانتها. ومع ذلك ، لكي تعمل هذه الأنظمة بشكل صحيح على المدى الطويل ، من الضروري تنظيفها بانتظام. إذا لم تكن قد قمت بتنظيف نظام mini-split من قبل ، فإن معرفة مكان وكيفية تنظيف الوحدة بالضبط قد يكون أمرًا محيرًا بعض الشيء. لتوضيح الأمور ، قمنا بتجميع دليل مفيد حول كل ما يجب أن تعرفه عن التنظيف المصغر. بعد قراءة هذا المقال ، ستكون محترفًا في تنظيف وحدتك المجزأة الصغيرة والحفاظ عليها في شكل قمة.

مميزات تنظيف ميني سبليت

يُعد تنظيف التقسيم المصغر بشكل منتظم أمرًا مهمًا لعدة أسباب. كما ذكرنا سابقًا ، فإن تنظيف قسم صغير ضروري لإبقائه في حالة جيدة حتى يعمل بجودة مثالية. عندما لا يتم تنظيف نظام الانقسام المصغر لفترة طويلة من الوقت ، تزداد بشكل كبير احتمالية التآكل المبكر للمكونات الداخلية ونمو العفن وظهور الروائح الغريبة. علاوة على ذلك ، يمكن أن يؤدي وجود الأوساخ الزائدة أو الغبار أو العفن في نظام الانقسام الصغير إلى تقليل جودة الهواء في منزلك عن طريق تدوير هذه الملوثات في مساحة معيشتك.
من المحتمل أيضًا أن يصبح النظام أقل كفاءة إذا أهملت تنظيف مرشحاتك لفترة طويلة من الوقت. مع تراكم الأوساخ والغبار والملوثات الأخرى ، قد يضطر النظام إلى العمل بجدية أكبر ليعمل بشكل صحيح. نتيجة لذلك ، من المحتمل أن تبدأ في مواجهة فواتير طاقة أعلى كل شهر.

كيفية تنظيف نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (Mini-Split) الخاص بك

يتكون نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) المصغر من مكونين أساسيين: وحدة داخلية ووحدة خارجية. عند تنظيف ميني سبليت ، يجب تنظيف كلتا الوحدتين بشكل دوري لتجنب الانعكاسات السلبية التي ناقشناها أعلاه. بشكل عام ، يجب تنظيف الوحدات ذات التقسيم الصغير مرة كل أربعة إلى ستة أسابيع للحصول على أفضل النتائج. ومع ذلك ، يجب عليك الرجوع إلى دليل مالك النظام للحصول على مزيد من التفاصيل والإرشادات المحددة حول عدد المرات التي يتطلب فيها النظام التنظيف.
قبل تنظيف فاصل صغير ، قم أولاً بإغلاق النظام وفصله عن مصدر الطاقة الخاص به. سيؤدي القيام بذلك إلى حماية سلامتك ويساعدك على تجنب الصعق الكهربائي عند التنظيف حول المكونات الكهربائية للنظام. لتحقيق السلامة المثلى ، نقترح فصل كابل الطاقة من المنفذ أو اللوحة الكهربائية الرئيسية تمامًا.
عند إزالة مصدر طاقة النظام ، فإن الخطوة التحضيرية التالية لتنظيف الوحدة الداخلية أو الخارجية للسبليت الصغير هي جمع الإمدادات الضرورية. لحسن الحظ ، لا تحتاج إلى كمية كبيرة من المعدات الفاخرة أو باهظة الثمن لتنظيف الأجزاء الصغيرة الفعالة. عادةً ما تحتاج فقط إلى العناصر التالية :
  • قطعة قماش نظيفة ومبللة
  • قطعة قماش نظيفة وجافة
  • المنظفات المنزليه (راجع دليل المالك للحصول على منتجات التنظيف المقترحة)
  • خرطوم مياه
  • مكنسة كهربائية بفوهة فرشاة

لتنظيف أعمق ، ستحتاج إلى ما يلي:

  • أداة تنظيف الملف
  • فرشاة تنظيف
  • زجاجة رذاذ
  • معالجة مضخة تصريف المكثفات
  • منظف ​​الصرف المكثف
  • بمجرد تجميع المعدات اللازمة ، حان الوقت لبدء تنظيف الوحدات الداخلية والخارجية.

تنظيف الوحدة الداخلية في جهاز Mini-Split الخاص بك

لتنظيف الوحدة الداخلية للسبليت الصغير ، ابدأ ببساطة بمسح السطح الخارجي للوحدة بقطعة قماش مبللة ثم تجفيفها بقطعة قماش جافة. بعد ذلك ، حدد مكان مرشح الانقسام الصغير وقم بإزالته وتنظيفه بمنظف معتدل وماء. للقيام بذلك ، سيتعين عليك إزالة اللوحة الأمامية للنظام. بمجرد الانتهاء من تنظيف مرشح الانقسام الصغير ، اتركه يجف تمامًا في الهواء ، ثم ضعه مرة أخرى في النظام حيث وجدته.
بعد تنظيف المرشحات ذات الانقسام الصغير ، حان الوقت للانتقال إلى ملف المبخر. للوصول إلى الملف ، قم بإزالة خزانة الوحدة. بعد ذلك ، استخدم قطعة قماش نظيفة وجافة أو قطعة قماش عليها بعض منظف الملف لإزالة أي أوساخ أو عفن أو جزيئات أخرى متراكمة على الملفات. عند الانتهاء من تنظيف الملفات ، ضع الخزانة واللوحة الأمامية مرة أخرى على الوحدة.
أخيرًا ، ستحتاج إلى تنظيف وعاء التكثيف وكذلك الصرف. إذا لاحظت نمو العفن أو تراكم حطام آخر يصعب إزالته ، ففكر في تنظيف المقلاة وتصفيتها بالماء والصابون أو المُبيض.

اقرا ايضا : شركات تنظيف وتعقيم الدمام

تنظيف الوحدة الخارجية من جهاز Mini-Split الخاص بك

لتنظيف الوحدة الخارجية للسبليت الصغير ، ابدأ بإزالة أي حطام مثل الأغصان أو الأوراق أو العشب الموجود في الوحدة أو عليها أو حولها. بعد ذلك ، استخدم خرطوم الحديقة أو أداة تنظيف الملف لرش الجزء الخارجي من الوحدة الخارجية. عند القيام بذلك ، استخدم قطعة قماش لإزالة أي أوساخ أو أوساخ متراكمة على مبيت الوحدة. عند الانتهاء من تنظيف شق صغير ، تأكد من تجفيفه بقطعة قماش.
بعد ذلك ، استخدم الخرطوم وقطعة قماش أو فرشاة تنظيف لرش وفرك الشبكة بالإضافة إلى قفص المروحة في الوحدة الخارجية. بمجرد أن تصبح الشبكة نظيفة ، قم بإزالتها إذا استطعت ، واستخدم قطعة قماش مبللة وصابون لتنظيف شفرات المروحة بعناية. الشفرات المعدنية هشة ، لذا يجب توخي الحذر لتجنب الانحناء أو إتلافها بأي شكل من الأشكال. عند تنظيف الشفرات ، اشطفها بالماء وامسحها بقطعة قماش نظيفة لتجفيفها لمنع الصدأ.
لتنظيف الجزء الداخلي من الوحدة ، استخدم قطعة قماش جافة لمسح السطح ، واستخدم مكنسة كهربائية مع ملحق لامتصاص أي غبار أو حطام آخر بسهولة. لتنظيف ملفات الوحدة الخارجية ، استخدم منظف ملف وخرطوم.
بمجرد اكتمال التنظيف الداخلي للسبليت الصغير ، افحص وعاء التكثيف كما فعلت عند تنظيف الوحدة الداخلية. إذا لاحظت نمو العفن ، ففكر في استخدام محلول مبيض لإزالته ، ثم اشطف المقلاة بالماء. أخيرًا ، اغسل خرطوم الصرف بالماء والصابون لإزالة الأوساخ أو غيرها من الحطام الذي قد يمنع الماء من التدفق بحرية من خلاله.

أفضل شركه غسيل المكيفات السبليت فى صفوي :

تتميز شركة جاما بتوفير جميع خدمات تنظيف وغسيل المكيفات السبليت بالدمام والخبر وصفوى وغيرها من مدن المنطقة الشرقية ، كما يمكننا اصلاح كافه الأعطال الموجودة بالمكيفات على أيدي افضل خبراء صيانه واصلاح المكيفات الاسبليت بشركة جاما ، حيث يمكن لفريق العمل لدينا التعامل مع كافة الاجهزة من مكيفات الهواء وذلك بتقديم خدمات التنظيف باستخدام افضل مواد التنظيف الخاصة بالمكيفات ،
كما تعد شركة جاما من افضل شركات تركيب المكيفات فى المملكة ، حيث توفر الشركة افضل المعدات والأدوات الخاصة لتركيب كافة انواع المكيفات المنزلية والدكت ، أيضا تقوم الشركة بتوفير ارخص أسعار للتنظيف بصفوي بين كافة الشركات المتخصصة فى تنظيف مكيفات سبليت وتوفير الضمان اللازم على كافة الخدمات المقدمة للعملاء وذلك لكسب ثقة العميل فى خدمات شركتنا المثالية .

التواصل مع الشركة :

يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع  شركه Gama افضل شركة تنظيف مكيفات بالظهران سبليت وشباك ،
و افضل خدمات تنظيف المجالس والمنازل والشقق والشركات ، شركة مكافحة الحشرات و مكافحة النمل الأبيض ، شركة تنظيف خزانات مياه بالمنطقة الشرقية و بالدمام
افضل شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ، بلاط وتلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .

والتي تتم في وقت قياسي لأننا نتوجه إلى السيد العميل فور طلب الخدمة و توفير دعم فني بالشركة في خدمتكم بإستمرار .

والتوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تعمل على خدمة جميع العملاء
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق متخصص للرد على اتصالات وأسئلة العملاء ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع الشركه او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نتواجد الان في مدن [ الدمام / بالخبر / الظهران / الجبيل / القطيف / سيهات /راس تنورة / صفوى ]

اتصل بنا الان 0542676777
زور موقعنا Gama-est.com