شركة تنظيف المكيفات المركزية بالخبر

شركة تنظيف المكيفات المركزية بالخبر

Rate this post

شركة تنظيف المكيفات المركزية بالخبر ، تعد عمليات تنظيف المكيفات من أهم العمليات التى يحتاج اليها المكيف من أجل الحفاظ على المكيفات من الأتربة و الغبار و الأوساخ التى قد تؤدى إلى حدوث الأعطال و الأضرار للمكيفات ، ولذلك سوف نقدم لكم اليوم افضل شركة تنظيف مكيفات بالمملكة العربية السعودية وهى شركة جاما المتخصصة فى اعمال التنظيف و الصيانة للمكـيفات . 

شركة تنظيف المكيفات المركزية بالخبر :

تقدم شركة جاما افضل خدمات التنظيف للمكيـفات بمختلف انواعها ، حيث توفر الشركة خدمات تنظيف المكيفات المركزية و سبليت و الشباك وغيرها من أنواع المكيفات المختلفة ، كما تعمل الشركة على توفير أفضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة فى تقديم خدمات تنظيف و غسيل المكيفات ،
كما تستخدم شركه جاما احدث الاجهزة الحديثة بتنظيف التكييفات ، وذلك من خلال أفضل الطرق و الاساليب الحديثة فى غسيل  وتنظيف أجهزة المكيفات ، كما تقوم شركتنا أيضاً بتوفير خدمة تنظيف دكت التكييف المركزي بالخبر و بالدمام و بالجبيل وغيرها من مدن المملكة العربية السعودية ، كل ذلك من خلال ارخص الاسعار بين شركات تنظيف وغسيل مكيفات الهواء بالمملكة .

اقرا ايضا : شركة تنظيف مكيفات بالخبر

افضل شركة تنظيف مكيفات بالخبر :

تعتبر شركة جاما من افضل الشركات المتخـصصة فى تنظيف جميع انواع المكيفات السبليت والمكيفات مركزيه ، حيث تقوم الشركة بارسال افضل فريق من الفنيين لديها لتنـظيف المكيفات ، حيث يقوم فني التكييف والتبريد لدى الشركة بالعمل على فك وتركيب مكيف الهواء والقيام بتنظيف المكيفات بدون حدوث أى ضرر للمكيف ،
كما توفر الشركة أيضاً العديد من الخدمات الاخرى بخلاف خدمات التنظيف للمكـيفات مثل خدمة صيانة واصلاح مكيفات الاسبليت و مركزية فى الخبر و الدمام ، حيث تقدم شركة امداد بالقصيم فريق متخصص في اصلاح وصيانة مكيفات الهواء المركزيه بواسطة أرخص اسعار لصيانة المكيفات بالمملكة بين كافة الشركات المتخـصصة بصيانة المكيفات بالقصيم .
شركة تنظيف المكيفات المركزية بالخبر
شركة تنظيف المكيفات المركزية بالخبر

أفضل شركه تنظيف مكيفات بالخبر :

1. نظف المرشح

يعد تنظيف الفلتر داخل وحدة تكيـيف النافذة من أهـم الأشياء التي يمكنك القيام بها للحفاظ على عملها بسلاسة. من الجيد غسل الفلتر شهريًا ، حتى لو لم تقم بتنظيف الجهاز بالكامل. هيريس كيفية القيام بذلك.
أولاً ، تأكد من فصل مكيف الهـواء الخاص بك ، ثم انزع اللوحة الأمامية وقم بإزالة الفلتر. إذا كان مغطى بالغبار أو الشعر ، فاستخدم المكنسة الكهـربائية لإزالة أكبر قدر ممكن من الحطام. من هناك ، اغسل الفلتر بالماء الدافئ والصابون واتركه ليجف. انتظر حتى يجف تمامًا قبل إعادته إلى وحدة تكـييف النافذة.
من الجيد أيضًا استبدال فلتر مكيف الهـواء بانتظام. سيعتمد التكرار الدقيق على مقدار استخدامك لمكيف الهـواء والعوامل البيئية ، ولكن يجب أن تهدف إلى تبديل الفلتر كل ستة أسابيع إلى ستة أشهر.

2. امسح الشواية والجزء الخارجي

أثناء تجفيف الفلتر ، اغسل الشواية بالماء الدافئ ومنظف معتدل. أو إذا كنت لا ترغب في غسلها ، يمكنك بدلاً من ذلك إستخدام قطعة قماش مبللة قابلة لإعادة الاستخدام لمسحها – فقط تأكد من التنظـيف جيدًا بين الفجوات التي يخرج منها الهـواء. اتركه يجف تمامًا قبل إعادة توصيله.
بمجرد تنظيف الشواية ، امسح الجزء العلوي والجوانب من مكيف الهـواء. احرص على الدخول إلى المساحات الصغيرة حيث يسهل تجمع الأوساخ والغبار. انتظر حتى تجف الشواية والجزء الخارجي تمامًا قبل تشغيل الوحدة.

3. نفض الغبار عن الزعانف والملفات

حان الوقت الآن لتشمر عن سواعدك والدخول إلى وحدة التكييف. لا تحـتاج إلى نفض الغبار عن الزعانف والملفات في كل مرة تقوم فيها بتنـظيف مكيف الهـواء ، لكن معظم الشركات المصنعة توصي بفعل ذلك كل ثلاثة أشهر أو نصف سنوي.
أولاً ، خذ مشطًا بزعانفًا أو فرشاة ذات شعيرات ناعمة ومشط برفق زعانف الألمنيوم الموجودة داخـل مكيف الهـواء. خذ وقتك خلال هذه العملية لأن الزعانف تنحني بسهولة ويمكن أن تكـون حادة. إذا لاحظت أي زعانف مثنية ، حركها برفق إلى مكانها.
بعد ذلك ، قم برش العلبة الخاصة بك من الهـواء المكثف داخـل الوحدة لإزالة الغبار عن الملفات. يجب أن تكون دقيقًا قدر الإمكان لإزالة أي حطام قد يمنع جهازك من العمل بشكل صحيح.

4. نظف الدرج وصرفه

قم بإنهاء التنظـيف الداخلي لوحدة مكيف النافذة عن طريق إفراغ صينية التنقيط وتنظيف البالوعة. لإزالة الحطام أو الماء المتسخ من الدرج الخاص بك ، اسحب مكنسة كهربائية رطبة وجافة (إذا كان لديك واحدة) أو قطعة قماش مبللة واسحب كل ما تم تجميعه بالداخل. اتركه ليجف قبل إعادة التجميع.
أخيرًا ، تحقق من الصرف لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء يمنعه. استخدم قطعة القماش الخاصة بك للمسح حول الفتحة وتأكد من وجود مسار واضح للمياه للخروج من وحدتك.

5. أعد تجميع المنظف ورشه على وحدتك

بعد أن قمت بتـنظيف وتجفيف كل شيء ، حان الوقت لإعادة تجميع وحدة تكييف النافذة الخاصة بك وإعطائها رذاذًا نهائيًا لمنع نمو العفن الفطري.
أمسك بزجاجة رذاذ بيروكسيد الهيدروجين وقم بتطبيق المحلول على المناطق التي يتدفق فيها الهـواء إلى الداخل والخارج. انتظر حتى يجف البيروكسيد قبل إستخدام جهازك – وقد انتهيت! لن تستنشق هواءً أنظف وأبرد فحسب ، بل ستطيل عمر مكيف الهـواء
شركة تنظيف المكيفات المركزية بالخبر
شركة تنظيف المكيفات المركزية بالخبر

اقرا ايضا : صيانة مكيفات مركزية بالظهران

افضل شركات تنظيف مكيفات سبليت بالخبر :

كيفية تنظيف نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهـواء (Mini-Split) الخاص بك

يتكون نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهـواء (HVAC) المصغر من مكونين أساسيين: وحدة داخلية ووحدة خارجية. عند تنظيف ميني سبليت ، يجب تنظيف كلتا الوحدتين بشـكل دوري لتجنب الانعكاسات السلبية التي ناقشناها أعلاه. بشـكل عام ، يجب تنظيف الوحدات ذات التقسيم الصغير مرة كل أربعة إلى ستة أسابيع للحصول على أفضل النتائج. ومع ذلك ، يجب عليك الرجوع إلى دليل مالك النظام الخاص بك للحصول على مزيد من التفاصيل والإرشادات المحددة حول عدد المرات التي يتطلب فيها النظام التنظـيف.
قبل تنظيف فاصل صغير ، قم أولاً بإغلاق النظام وفصله عن مصدر الطاقة الخاص به. سيؤدي القيام بذلك إلى حماية سلامتك ويساعدك على تجنب الصعق الكهربائي عند التنـظيف حول المكونات الكهربائية للنظام. لتحقيق السلامة المثلى ، نقترح فصل كابل الطاقة من المنفذ أو اللوحة الكـهربائية الرئيسية تمامًا.
عند إزالة مصدر طاقة النظام ، فإن الخطوة التحضيرية التالية لتنـظيف الوحدة الداخلية أو الخارجية للسبليت الصغير هي جمع الإمدادات الضرورية. لحسن الحظ ، لا تحتاج إلى كمية كبيرة من المعدات الفاخرة أو باهظة الثمن لتنـظيف الأجزاء الصغيرة الفعالة. عادة ، ستحتاج فـقط إلى العناصر التالية:
  • قطعة قماش نظيفة ومبللة
  • قطعة قماش نظيفة وجافة
  • المنظفات المنزلية
  • خرطوم مياه
  • مكنسة كهربائية بفوهة فرشاة
  • لتنظـيف أعمق ، ستحتاج إلى ما يلي:
  • أداة تنظيف الملف
  • فرشاة تنظيف
  • زجاجة رذاذ
  • معالجة مضخة تصريف المكثفات
  • منظف ​​الصرف المكثف

تنظيف الوحدة الداخلية في جهاز Mini-Split الخاص بك

لتنظـيف الوحدة الداخلية للسبليت الصغير ، ابدأ ببساطة بمسح السطح الخارجي للوحدة بقطعة قماش مبللة ثم تجفيفها بقطعة قماش جافة. بعد ذلك ، حدد مكان مرشح الانقسام الصغير وقم بإزالته وتنظيفه بمنظف معتدل وماء. للقيام بذلك ، سيتعين عليك إزالة اللوحة الأمامية للنظام. بمجرد الانتهاء من تنظيف مرشح الانقسام الصغير ، اتركه يجف تمامًا في الهـواء ، ثم ضعه مرة أخرى في النظام حيث وجدته.
بعد تنظيف المرشحات ذات الانقسام الصغير ، حان الوقت للانتقال إلى ملف المبخر. للوصول إلى الملف ، قم بإزالة خزانة الوحدة. بعد ذلك ، استخدم قطعة قماش نظيفة وجافة أو قطعة قماش عليها بعض منظف الملف لإزالة أي أوساخ أو عفن أو جزيئات أخرى متراكمة على الملفات. عند الانتهاء من تنظيف الملفات ، ضع الخزانة واللوحة الأمامية مرة أخرى على الوحدة.
أخيرًا ، ستحتاج إلى تنظيف وعاء التكثيف وكذلك الصرف. إذا لاحظت نمو العفن أو تراكم حطام آخر يصعب إزالته ، ففكر في تنظيف المقلاة وتصفيتها بالماء والصابون أو المُبيض.

تنظيف الوحدة الخارجية من جهاز Mini-Split الخاص بك

لتنظيـف الوحدة الخارجية للسبليت الصغير ، ابدأ بإزالة أي حطام مثل الأغصان أو الأوراق أو العشب الموجود في الوحدة أو عليها أو حولها. بعد ذلك ، استخدم خرطوم الحديقة أو أداة تنظيف الملف لرش الجزء الخارجي من الوحدة الخارجية. عند القيام بذلك ، استخدم قطعة قماش لإزالة أي أوساخ أو أوساخ متراكمة على مبيت الوحدة. عند الانتهاء من تنظيف شق صغير ، تأكد من تجفيفه بقطعة قماش.
بعد ذلك ، استخدم الخرطوم وقطعة قماش أو فرشاة تنظيف لرش وفرك الشبكة بالإضافة إلى قفص المروحة في الوحدة الخارجية. بمجرد أن تصبح الشبكة نظيفة ، قم بإزالتها إذا استطعت ، واستخدم قطعة قماش مبللة وصابون لتنظيف شفرات المروحة بعناية. الشفرات المعدنية هشة ، لذا يجب توخي الحذر لتجنب الانحناء أو إتلافها بأي شكل من الأشكال. عند تنظيف الشفرات ، اشطفها بالماء وامسحها بقطعة قماش نظيفة لتجفيفها لمنع الصدأ.
لتنظيف الجزء الداخلي من الوحدة ، استخدم قطعة قماش جافة لمسح السطح ، واستخدم مكنسة كهربائية مع ملحق لامتصاص أي غبار أو حطام آخر بسهولة. لتنظيف ملفات الوحدة الخارجية ، استخدم منظف ملف وخرطوم.
بمجرد اكتمال التنـظيف الداخلي للسبليت الصغير ، افحص وعاء التكثيف كما فعلت عند تنظيف الوحدة الداخلية. إذا لاحظت نمو العفن ، ففكر في استخدام محلول مبيض لإزالته ، ثم اشطف المقلاة بالماء. أخيرًا ، اغسل خرطوم الصرف بالماء والصابون لإزالة الأوساخ أو غيرها من الحطام الذي قد يمنع الماء من التدفق بحرية من خلاله .

للتواصل مع الشركة :


حيث يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع شركة جاما أحد افضل شركة صيانة المكيفات السبليت وشباك ،
وافضل شركة تنظيف المجالس والمنازل ، شركة مكافحة حشرات ومكافحة النمل الأبيض ،
شركة تنظيف خزانات للماء بالمنطقة الشرقية ، شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ،
بلاط وتلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .
والتي تتم في وقت قياسي لان نتوجه الي السيد العميل فور طلب خدمتك و توفير دعم فني بالشركة
في خدمتكم بإستمرار .

وكذلك التوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تَقوم على خدمة جميع عملائنا
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق عمل متخصص للرد على اتصالات وأسئلة عملائنا ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع شركتنا او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خَدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نحن نتواجد الان في مدن [ الدمام / الخبر / بالظهران / الجبيل / بالقطيف / بسيهات / راس تنورة / بصفوى ]

اتصل بنا الان 0542676777
زور موقعنا Gama-est.com

1 Comment

  1. غير معروف
    أبريل 15, 2024

    جاما فريق عمل متكامل، من الاستقبال للخدمة الممتازة، يستاهلون كل خير.

Leave a Comment

أخر الاخبار والمقالات

طريقة غسيل الكنب

طريقة غسيل الكنب

طريقة غسيل الكنب ، تقدم شركة جاما افضل خدمات لتنظيف الكنب والمجالس بارخص الاسعار بأحدث الطرق والاساليب الحديثة لتنظيف وغسيل الكنب باستخدام احدث اجهزة و ماكينات التنظيف بالبخار على ايدى افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بتنظيف الكنب بانواعه المختلفة بالمملكة العربية السعودية . طريقة

اعرف أكثر »
تنظيف المنازل بعد البناء

تنظيف المنازل بعد البناء

تنظيف المنازل بعد البناء ، إن عملية الطلاء والتشطيب أمر بالغ الأهمية، ولكن ما بعد الطلاء هو الأسوأ! في الواقع، يجب عليك إعادة المنزل الجميل المطلي حديثاً إلى حالة نظيفة ولامعة بعد الفوضى التي أحدثتها عملية الطلاء. قد تجد أن هناك الكثير من علامات الأشرطة اللاصقة وحصائر الشحوم التي تركها

اعرف أكثر »
تنظيف الكنب في البيت

تنظيف الكنب في البيت

تنظيف الكنب في البيت ، تعمل شركة جاما على توفير افضل النصائح لتنظيف الكنب والسجاد والمجالس بالمملكة العربية السعودية بافضل الطرق والاساليب الى يمكنها ان تحافظ على سلامة الكنب من التلف ، وذلك بارخص الاسعار بالمملكة . تنظيف الكنب في البيت تنظيف الكنب في البيت: كيفية القيام بذلك بكفاءة ونظافة

اعرف أكثر »