Rate this post
شركات صيانة مكيفات شباك بالقطيف ، تتأثر أجهزة المكيفات بالكثير من العوامل التى تؤثر عليه مثل كثرة تشغيله ومكان تثبيته ، ولذلك تجد أجهزه التكييفات بحاجة دائماً الى صيانة مستمرة ، و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل شركة متخصصة فى أعمال الصيانة للمكـيفات وهى شركة جاما .

شركات صيانة مكيفات شباك بالقطيف :

تقدم شركة جاما مجموعة من أفضل خدمات الصيانه للمكيـفات بجميع انواعها ، حيث تتعامل شركتنا مع كافة انواع المكيفات سواء كانت تكييفات سبليت او تكييف مركزي او مكيف الشباك وغيرها من الانواع المختلفة ، حيث تستخدم شركة جاما فى القطيف احدث المعدات و الادوات لصيانة المكيفات باستخدام افضل الطرق و الاساليب الحديثة بصيانة مكيفات الهواء ،

كما تمتلك الشركة افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة بصيانة جميع أنواع المكيفات ، حيث تقوم الشركة بارسال افـضل فني التكييف وتبريد لديها للتعرف على نوع الاعطال الموجودة بالمكيف و العمل على اصلاحها ،

 كما يقدم الفريق كافة الـخدمات التى يحتاج اليها المكيف من تصليح وصيانة وتنظيف وغيرها من الخدمات الاخرى مثل خدمة فك وتركيب اجهزة التكييف فلدينا خبراء متخصصون فى مجال تركيب المكيفات الشباك و المركزية و السبليت بالقطيف والجبيل و بالدمام و الخبر وجميع مدن المملكة العربية السعودية .
شركات صيانة مكيفات شباك بالقطيف
شركات صيانة مكيفات شباك بالقطيف

افضل شركة تنظيف مكيفات بالقطيف :

تعمل شركة جاما على توفـير أفـضل خدمات التنـظيف للمكـيفات بمختلف أنواعها ، حيث يتـم استخدام افـضل مواد التنـظيف و غسيل المكيفات بتنظيف مكيفات الهواء من الداخل والخارج ، حيث يقوم فنيين الشركه بفك جهاز التكييف الى أجزاء للقيام بتنظيفه ثم اعادة تركيبه مرة اخرى وتنظيفه من الخارج ،
حيث تعتبر شركه جاما من أفضل الشركات المتخصصة فى اصلاح وتنظيف المكيفات المركزي والشباك والسبليت ، واليوم من خلال المقال سوف نركز على المكيفات الشباك فدعونا نتعرف على كيفية اجراء الصيانه للمكيفات الشباك بالاضافة الى تقديم خدمات التنـظيف للمكيف الشباك بالدمام والقطيف فهيا بنا .

شركة صيانة مكيفات سبليت وشباك بالقطيف :

إذا كنت تعتقد أن أنظمة التدفئة والتبريد المركزية فقط أو أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء تتطلب صيانة ، فأنت بعيد المنال. والمثير للدهشة أنك لست الوحيد الذي يفكر بهذه الطريقة. هناك العديد من الأشخاص الآخرين الذين يفترضون أن مكيفات النوافذ لا تتطلب ضبطًا أو صيانة. اسمح لنا بتوضيح أمر واحد ، كل مكيفات الهواء ، بغض النظر عن عمرها أو نوعها ، تتطلب صيانة وقائية سنوية. في الواقع ، تعد الصيانه أمرًا ضروريًا للعمل الأمثل لكل مكيف هواء.
في العديد من المنازل  حيث المساحة محدودة ، يعد تركيب أنظمة الوحدات المزدوجة أو أنظمة HVAC للتدفئة والتبريد أمرًا صعبًا. لحسن الحظ ، تعـمل مكيفات النوافذ على حل المشكلة دون إبعاد أي شخص. فهي رخيصة وفعالة نسبيا. يمكن أن توفر بعض الطرز التدفئة في الشتاء والتبريد في الصيف. ومن ثم ، فهي هبة من السماء للمنازل الصغيرة والأشخاص ذوي الميزانية المحدودة. ولكن حتى هذه الوحدات تحتاج إلى العناية. نظرًا لأن جميع مكونات مكيف النافذة موجودة في وحدة واحدة ، غالبًا ما يتـم الخلط بين مالكي المنازل حول كل ما يتـم القيام به أثناء صيانتهم. لذلك ، فإننا ننتهز هذه الفرصة لمساعدتك في إعداد قائمة مراجعة للجوانب الحيوية لصيانة مكيفات شباك.

لماذا تتطلب مكيفات الشباك الصيانه ؟

يتكون مكيف الهواء من عدة مكونات. سيعمل مكيف الهواء بشكل مثالي وموثوق عندما تكون جميع هذه المكونات نظيفة وفي حالة عمل جيدة. للأسف ، يتسبب الغبار وساعات العـمل الطويلة في إلحاق الضرر بالنظام. الطريقة الوحيدة لرفع مستوى مواجهته لموسم مرهق آخر هي ضمان صيانته في الوقت المناسب.
شركات صيانة مكيفات شباك بالقطيف
شركات صيانة مكيفات شباك بالقطيف

تساعد صيانة مكيفات الشباك على استعادة كفاءتها المفقودة

هناك حقيقة أقل شهرة وهي أن صيانة مكيف الهواء يساعد في استعادة معظم الكفاءة المفقودة. من الواضح أن مكيف الهواء الخاص بك لن يطرد الهواء البارد مثل جديد تمامًا ، ولكنه لن يسحب مثل الكلب المصاب بالشلل. تميل ساعات العـمل الطويلة إلى إحداث الكثير من البلى في مكيف الهواء. تصبح بعض الأجزاء مفكوكة ، والبعض الآخر يبدأ بالفشل ، بينما يتطور الاحتكاك في أجزاء أخرى. التأثير المشترك لهذه الأحداث هو فقدان الكفاءة. لحسن الحظ ، ستستعيد دائمًا جزءًا كبيرًا من الكفاءة المفقودة حتى الآن من خلال روتين الصيانة السنوية وتبدأ الموسم بالقدم اليمنى .

قائمة فحـص صيانه مكيفات الشباك

الآن بعد أن أصبح من الواضح للجميع أن كل مكيف هواء يحتاج إلى صيانة ، دعونا نرى بإيجاز ما الذي يشكله جميعًا قائمة المراجعة الخاصة به.
1. تنظيف فلتر الهواء – يمكنك الوصول إلى مرشح الهواء في مكيف النافذة عن طريق إزالة اللوحة الأمامية. الخبر السار هو أنه لا يحتاج إلى استبدال شهري حيث يمكن غسله وإعادة استخدامه. كل ما تحتاجه لتنظيفه هو الماء والصابون وفرشاة. أولاً ، اغسل الفلتر في حالته الجافة. بعد ذلك ، استخدم الماء والصابون وخرقة أو فرشاة للتخلص من الغبار والأوساخ المتبقية. يعد تنظيف مرشح الهواء لمكيف النافذة أمرًا سهلاً للغاية بحيث يجب على أصحاب المنازل القيام بذلك بأنفسهم كل شهر بدلاً من انتظار الصيانة السنوية.
2. تنظيف وغسيل الجزء الداخلي للوحدة – يعد تنظيف الجزء الداخلي للوحدة أكثر صعوبة بعض الشيء لأنه يتطلب إخراج مكيف الهواء من غلافه. لحسن الحظ ، يجب القيام بذلك مرة واحدة فقط في السنة ، وبالتالي ، يتم الاعتناء به أثناء الصيانة السنوية. كجزء من عملية التنظيف ، يتـم تنظيف الملفات والمروحة والأسطح لجميع المكونات المرئية. لا يمكن القيام بذلك إلا من قبل محترف لأن تدريبهم يمنحهم المعرفة والمهارة لأداء المهمة إلى الكمال.
3. فحـص حالة الملفات – على الرغم من وجود الملفات داخل غلاف واقي ، إلا أن الغبار والتآكل قد يؤثران عليها بشدة. نتيجة لذلك ، قد يفشل مكيف الهواء في توفير التبريد المناسب. جزء أساسي من صيانة مكيفات الشباك هو تنظيف الملفات وفحص حالتها. إذا وجد الفني أي تناقض في تقييمه ، فعليه إخبار صاحب المنزل واتخاذ الإجراء التصحيحي المطلوب بعد التشاور معه. من الطبيعي أن تظهر على ملفات مكيفات الهواء القديمة علامات التلف. يحدث هذا بسبب العمر والبلى ، ولكن لا يزال من الضروري قياس ما إذا كان بإمكانهم اجتياز موسم حارق آخر أم لا.
4. فحـص المروحة – المروحة مسئولة عن إخراج الهواء البارد من مكيف الهواء. في بعض الأحيان ، تصبح المروحة بطيئة. قد يكون هذا بسبب مشاكل في المحرك أو بسبب الغبار الزائد على ريش المروحة. تنظيف شفرات المروحة سيهتم بالمشكلة الأخيرة. بينما بالنسبة للأولى ، سيسمح كل فحـص سنوي للمحرك للفني بمعرفة حالته ، وبالتالي ، يمكن إجراء التدخل عند أول علامة على وجود مشكلة.
5. اختبار مكيف الهواء – بمجرد فحص جميع المكونات الحرجة وتنظيف المكيف بالكامل ، يتم إعادة تجميعه معًا. يقوم الفني بتوصيله وتشغيله للتأكد من أن مكيف الهواء يعمل بشكل جيد وأن تبريده مناسب.

للتواصل مع الشركة

يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع  شركة جاما أحد افضل شركة صيانة المكيفات السبليت وشباك ،
وافضل شركة تنظيف المجالس والمنازل ، شركة مكافحة حشرات ومكافحة النمل الأبيض ،
شركة تنظيف خزانات للماء بالمنطقة الشرقية
بأفضل شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ، بلاط و تلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .

والتي تتم في وقت قياسي لان نتوجه الي السيد العميل فور طلب الخدمة و توفير دعم فني بالشركة في خدمتكم بإستمرار .

والتوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تَقوم على خدمة جميع العُملاء
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق عمل متخصص للرد على اتصالات وأسئلة عملائنا ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع شركتنا او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خَدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نحن نتواجد الان في مدن [ الدمام / الخبر / بالظهران / الجبيل / بالقطيف / بسيهات / راس تنورة / بصفوى ]

اتصل بنا الان  0542676777
زور موقعنا Gama-est.com