شركة غسيل مجالس بالدمام ، هل تبحث عن شركه متخصصة فى اعمال تنظيف المجالس ؟ لا تتردد فى التواصل مع شركة جاما للحصول على افضل خدمات التنظيف بالبخار على ايدي افضل مجموعة من الخبراء المتخصصون بالتنظيف للمجالس والكنب والسجاد وغيرها ، من خلال المقال اليوم سوف نتعرف على أهم هذه الخدمات بالتفصيل فهيا بنا .

شركة غسيل مجالس بالدمام:

تقدم شركه جاما أفضل خدمات تنظيف وغسيل الكنب والمجالس فى مدينة الدمام ، وتستخدم الشركة احدث الأجهزة للتنظيف باستخدام تقنية البخار للقضاء على جميع انواع البقع الصعبة والتى كان من الصعب التخلص منها ، حيث تعتبر شركه جاما واحدة من أفضل شركات تنظيف المفروشات والكنب والمجالس بأحدث الطرق والأساليب الحديثة المستخدمة باعمال تنظيف المجالس بالخبر والدمام .
حيث تمتلك شركة جاما افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة لتنظيف وغسيل المجالس والكنب بمختلف انواعه مهما كانت خاماته ، كذلك توفر الشركة خدمة تعقيم المجلس للحفاظ عليه من الجراثيم والفيروسات ، يوجد لدينا أيضاً أحدث أجهزة التعقيم للمجالس والسجاد والكنب ، حيث نقدم افضل انواع خدمات التعقيم فى المنازل للقضاء على مشكلة انتشار الامراض ، كما نقدم كذلك ارخص اسعار للتنظيف فى المملكة مع توفير افضل عروض وخصومات على كافه خدمات غسيل وتنظيف المجالس بالمملكة العربية السعودية .

شركة تنظيف مجالس بالدمام :

إذا كنت من محبي متاجر التوفير ومبيعات المرآب ، فيجب تعقيم وتنظيف أي أثاث منجد – مثل الأرائك المستعملة – تشتريه قبل إحضاره إلى الداخل. تعتبر الأرائك النظيفة والأثاث المستعمل الآخر أمرًا ضروريًا ، وإلا فقد تنقل الجراثيم والروائح والآفات غير المرغوب فيها إلى منزلك عن غير قصد.
يوضح لك دليلنا كيفية تنظيف الأريكة المستخدمة مما يوفر لك طرقًا فعالة لتعقيم وإزالة الروائح دون إستخدام المنظفات التي يتم شراؤها من المتجر. إذا كنت تبحث عن أفضل طريقة لتنظيف الأريكة التي يستخدمها أطفالك كثيرًا ، فجرب منظف الأريكة المصنوعة من القماش الطبيعي أولاً. قد تحتاج في بعض الحالات إلى اللجوء إلى منظف أقوى ومستخلص سجاد إذا كانت البقع التي تعمل عليها عنيدة.
شركة غسيل مجالس بالدمام
شركة غسيل مجالس بالدمام

هذه خطوات بسيطة لاعمال تنظيف الأريكة المستعملة ، مما يجعلها صحية وخالية من الرائحة مرة أخرى.

1 – نظف الأريكة بالمكنسة الكهربائية

الخطوة الأولى هي تنظيف جميع الفتات والأوساخ والفراء من التنجيد. احترس من فضلات الحشرات أو غيرها من علامات الآفات. سترغب في إدخال المكنسة الكهربائية في كل مخبأ ممكن وقد تحـتاج إلى المرور فوق الأريكة عدة مرات.
التطهير
قد ترغب في صنع منظف تنجيد طبيعي لإزالة البقع. ويمكنك أيضًا إستخدام منظف اشتريته من المتجر. فقط تأكد من اختبار قطعة قماش صغيرة أولاً.
بعد ذلك ، امسح أي أقسام غير تنجيد بمطهر موثوق. تأكد من أن المناديل أو البخاخ الذي تختاره لا يحتوي على مادة التبييض كمكون لأن ذلك قد يؤدي إلى إتلاف الخشب أو الأجزاء الأخرى غير القماشية من الأريكة. اختبر بقعة صغيرة أولًا إذا لم تكن متأكدًا. لا تقلق بشأن تطهير القماش في هذه المرحلة. عملية التنظيف ستفعل ذلك.

2 – رش البق

إذا حصلت على الأريكة مستعملة ، فقد تفكر في رش السطح برذاذ الحشـرات قبل إحضار القطعة إلى منزلك. يمكن أن تجعل الحشرات والآفات غير المرغوب فيها منزلًا في الأرائك والأثاث القديم دون أن تراها بالعين المجردة.
رش الزوايا والشقوق برذاذ حشرات متعدد الأغراض يعمل على صد وقتل الآفات مثل بق الفراش والبراغيث والقراد والعث. اترك الأريكة في منطقة جيدة التهوية خارج منزلك لمدة 24 ساعة.

3 – إزالة الروائح الكريهة

العديد من الروائح في الأرائك ناتجة عن البكتيريا والرطوبة الزائدة. تعمل صودا الخبز على التغلب على كلتا الحالتين. تأكد أولاً من اختبار قطعة صغيرة من المفروشات للتأكد من أن صودا الخبز لن تفتح القماش.
بعد ذلك ، رش كمية وفيرة من صودا الخبز على جميع أقسام الأريكة. استخدم فرشاة خشنة لنشر صودا الخبز في طبقة متساوية على كل سطح منجد. اترك صودا الخبز لبضع ساعات دون أن تزعجها ، ثم قم بشفطها بالمكنسة الكهربائية.

4 – إزالة البقع

إذا كانت رائحة الأريكة لا تزال تنبعث منها بعد حمام صودا الخبز ، رُش السطح بمزيج من الخل الأبيض والماء. بمجرد أن يجف المحلول ، ستتبدد رائحة الخل وكذلك أي رائحة أخرى.
قبل محاولة إزالة البقع على الأريكة ، اكتشف نوع القماش. بعض الأرائك مصنوعة من مواد تنجيد شديدة الهشاشة بحيث لا تبتل. قد يحتاج البعض الآخر ، مثل الجلود أو المفروشات الاصطناعية ، إلى اهتمام خاص أيضًا – ابحث عن العلامة لمزيد من التبصر.
يجب أن تعمل معظم مواد التنجيد بشكل جيد مع خليط التنظيف التالي:
محلول الخل والصابون: اخلطي كوبًا من الماء الدافئ وربع كوب من الخل الأبيض وملعقة كبيرة من صابون قشتالة. إذا لم يكن لديك صابون قشتالة ، فاستخدم منظف أطباق خفيف. ضع الخليط داخل زجاجة رذاذ أو وعاء.
قم برش المحلول أو تنظيفه بالفرشاة على أي مناطق متسخة. استخدم فرشاة أو قطعة قماش ناعمة الشعيرات لعمل المحلول ثم امسح البقعة بقطعة قماش نظيفة ومبللة. حاول ألا تفرط في تشبع المنطقة.

شركة تنظيف مجالس بالدمام

تعتبر الأرائك من أكثر المناطق ازدحامًا في منازل الناس ، ومن المتوقع أن تحدث الفوضى. تشكل البقع التهديد المباشر ، لكن الغـبار اليومي يمكن أن يسبب الشعور بالضيق بمرور الوقت. لزيادة عمر الأريكة والحفاظ على مظهرها منعشًا ، قم بتنظيفها بالمكنسة الكهربائية بانتظام ، وكن مستعدًا لخدمات تنظيف الأوساخ بسرعة.

ماذا ستحتاج

  • المكنسة الكهربائية : مكنسة كهربائية محمولة أو عصا لاسلكية (مع ملحق يدوي) ستؤدي المهمة ، وكذلك مكنسة كهربائية بالحجم الكامل بخرطوم .
  • قطعة قماش بيضاء ماصة أو مناشف ورقية بيضاء: عند إستخدام قطعة قماش ملونة ، فإنك تتعرض لخطر وصول الصبغة من القماش إلى التنجيد.
  • زجاجة رذاذ: سيساعدك هذا على تغطية الأوساخ بالتساوي دون إستخدام الكثير من الماء أو تركيبة التنظيف (بالإضافة إلى التسبب في النفايات ، فإن إستخدام الكثير من أي منهما يمكن أن يطيل وقت التجفيف ويزيد من خطر تغير اللون أو العفن).
  • فرشاة شعر الحصان: ستضمن فرشاة شعر الحصان مثل هذه الفرشاة ألا تبدو أليافك “متقطعة” بعد التنظيف. ولطيف شعيرات “زغب” الألياف.
  • عامل تنظيف: يساعد منظف الأقمشة على إزالة البقع والروائح الكريهة. تتطلب المنسوجات المختلفة بخاخات مختلفة. لذا تحقق من كود التنظيف الموجود على الأريكة وملصق المُنظف قبل الاستخدام.
  • منظف ​​السجاد والمفروشات المحمول (اختياري): هذا جيد لخدمات تنظيف البقع المفروشات و السجاد ؛ إنها مكملة للمكنسة الكهربائية. لا تتوقع أن يمنح هذا المُنظف الأريكة تنظيفًا عميقًا.
  • أسطوانة الوبر (اختياري): يمكن أن تكون بكرات الوبر مفيدة بشكل خاص في إزالة شعر الحيوانات الأليفة.
  • مكنسة جافة ومبللة (اختياري): بعد تنظيف الأريكة ، يمكن أن تساعد المكنسة الرطبة والجافة في إزالة الرطوبة منها. ويمكنك إستخدام فراغ متجر ، ولكن يمكن أيضًا إستخدام نموذج سعة 1 جالون.

تنظيف مجالس بالدمام و الخبر

لمنع البقع من الاستقرار بعمق والالتصاق بالألياف ، نظف البقع أو الانسكابات في أسرع وقت ممكن. تستغرق معظم البقع حوالي خمس دقائق لتنظيفها (على الرغم من أن إستخدام منظف المفروشات المحمول قد يستغرق خمس دقائق إضافية). ومع ذلك ، قد تتطلب البقع الأكثر صعوبة أكثر من جولة تنظيف واحدة.
يمكن أن تستغرق الصيانة الدورية – التنظيف بالمكنسة الكهربائية في الغالب – أقل من 10 دقائق مرة واحدة في الأسبوع.
بالإضافة إلى الصيانة الروتينية لأريكتك ، اقترح كافه عمال النظافة المحترفين الذين تحدثنا إليهم أن تقوم باعمال تنظيف المفروشات بشكل احترافي كل ستة أشهر حتى لا تستقر الأوساخ. أوصى مندوب خدمة العملاء من شركة جاما باعمال تنظيف احترافي سنوي لـ “حافظ على المفروشات في أفضل حالاتها.”

شركة تنظيف كنب بالدمام

أكد كل خبير في تنظيف المفروشات تحدثنا إليه – جنبًا إلى جنب مع المرجع لاعمال تنظيف المفروشات الاحترافي – على أهمية تحديد النوع الدقيق للمفروشات الذي تتعامل معه أولاً من خلال العثور على رمز التنظيف . ابحث عن رموز التنظيف الموجودة على ملصقات الأثاث ، والتي غالبًا ما تكون مثبتة بالوسائد أو أسفل الأريكة. قد تحتوي بعض الأرائك على أكثر من علامة واحدة ، مما قد يقترح طرق تنظيف مختلفة لكل جزء من الأريكة.
ستدرج العلامة (أو العلامات) أحد رموز التنظيف الأربعة: W (حلول التنظيف المعتمدة على الماء فقط) ، S (مذيبات التنظيف أو منتجات التنظيف الجاف فقط) ، W / S (يمكن إستخدام الماء أو المنتجات القائمة على المذيبات) ، و X (يمكن تنظيفها فقط باستخدام مكنسة كهربائية أو فرشاة لطيفة). إذا لم تكن هناك علامة أو تمت إزالتها ، فقد تتمكن من العثور على معلومات التنظيف على موقع الشركة المصنعة على الويب أو عن طريق الاتصال بخدمة العملاء.
قبل إستخدام عامل إزالة البقع على البقعة ، اختبرها مسبقًا في منطقة غير ظاهرة عن طريق وضع عدة قطرات مع وضع قطعة قماش بيضاء على القماش لمدة 10 ثوانٍ.  إذا رأيت انتقالًا للون أو تغيرًا في اللون أو تلفًا في النسيج ، فحدد محلول تنظيف مختلفًا.
حتى إذا كانت الأريكة الخاصة بك تحتوي على علامة X على العلامة ، فقد لا يعني ذلك أن التنظيف بالمكنسة الكهربائية هو خيار التنظيف الوحيد المتاح في المنزل. أخبرنا ستيوارت إيمونز ،  في بعض الأحيان تقوم الشركة المصنعة بتسمية مواد التنجيد برمز أقل خطورة لتقليل شكاوى العملاء (غالبًا ما تكون العناصر الأكثر تكلفة تحمل هذه التسمية). ومع ذلك ، فإن منظف المفروشات الخبير هو أفضل رهان لك لتحديد الطريقة الأكثر أمانًا وفعالية لاعمال تنظيف تلك الأرائك المميزة بعلامة X.
إذا لم تتمكن من تحديد مكان العلامة أو العثور على رمز التنظيف على موقع الشركة المصنعة ، أو إذا كان لديك أثاث قديم أو قديم ، فمن الأفضل إلقاء نظرة احترافية على القطعة لتجنب إتلاف التنجيد.

اقرا ايضا : شركة تنظيف مكيفات سبليت بسيهات

شركة غسيل مجالس بالدمام
شركة غسيل مجالس بالدمام

الطريقة الصحيحة لاعمال تنظيف المجالس بالدمام

تمامًا كما يجمع رف الكتب أو حامل التلفاز الغبار ، كذلك تتجمع الأريكة – ليس من السهل رؤيتها. التنظيف بالمكنسة الكهربائية يمنع الأوساخ من الانغماس في الألياف ، ويحدث فرقًا كبيرًا في المعدل الذي تصبح فيه الأريكة قذرة. سيكون تنظيف البقع أيضًا أكثر صعوبة إذا كان هناك شعر أو فرو أو نسالة أو غبار أو أي حطام آخر في الطريق.
ابدأ بخلع كافه الوسائد القابلة للإزالة. اجمع العملات المعدنية ودبابيس الزينة وأي مخلفات كبيرة أخرى قد تكون سقطت في الأريكة. ثم نظف المواد الصلبة. إذا كان لديك حيوانات أليفة ، يمكن أن تكون بكرة الوبر مفيدة بشكل خاص في إزالة الفراء. باستخدام ملحق التنجيد وأداة الشقوق ، قم بتنظيف كل وسادة والأريكة نفسها ، مع توخي الحذر الشديد مع الأماكن التي يمكن أن يستقر فيها الحطام ، مثل الزوايا والدرزات. إذا كنت تنظف قماشًا رقيقًا مثل الحرير ، فكن على دراية بقوة شفط المكنسة الكهربائية ، وفكر في تحويلها إلى إعداد أقل إذا لزم الأمر.
إذا لم يكن لديك مكنسة كهربائية ، فإن الفرشاة الخشنة هي بديل جيد. مشط الفرش برفق في اتجاه واحد لإزالة معظم الحطام. كلما كان ذلك ممكنًا ، استمر مع قيلولة القماش.

كيفية تنظيف البقع من المجالس

هناك ثلاثة عوامل تحدد ما إذا كانت البقعة ستخرج: كم من الوقت بقيت هناك ، والنسيج ، وما انسكب”.
بمجرد تلطيخ أو سكب أي شيء على المفروشات ، قم بإزالة أكبر قدر ممكن من السائل أو الأتربة بأسرع ما يمكن. إذا فشلت في إزالة البقايا بالكامل ، فقد ينشر عامل التنظيف البقعة أكثر”. وإذا تم تجاهل البقع ، فإنها يمكن أن تلتصق بالألياف وتزيد احتمالية تكوّن بقع دائمة.
امسح البقعة بقطعة قماش جافة ، بيضاء ماصة أو مناشف ورقية بيضاء. يمكن أن تكون مكشطة البلاستيك مفيدة أيضًا للمواد شبه الصلبة. بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا إستخدام مكنسة كهربائية جافة أو مبللة أو منظف تنجيد محمول لامتصاص البقايا. تأكد من تنظيف الخزان أو صندوق القمامة بعد فترة وجيزة ، وإلا ستبدأ الرائحة الكريهة.
بمجرد إزالة كل البقايا ، امسح البقعة بمحلول التنظيف ، وامسح برفق من حواف الانسكاب إلى المركز لمنع البقعة من الانتشار. تأكد من عدم فركه. وفقًا لكليبرتون ، “يمكن أن يتسبب الفرك في تشويه الوبر في المنطقة المصابة.”
ثم اشطف المنطقة الملطخة بالماء البارد وجففها ، مع إزالة أكبر قدر ممكن من محلول التنظيف لمنع تغير اللون. نوصي باستخدام الماء المقطر لمحاليل التنظيف ومياه الشطف إذا كان منزلك يحتوي على مياه عسرة أو مياه آبار.  يمكن أن تترك مياه الصنبور رواسب معدنية ، مما قد يؤدي إلى ترك تظليل غير مرغوب فيه على المفروشات.
لمنع العفن والرائحة ، اترك الأريكة تجف تمامًا. إذا كان لديك مكنسة تنظيف رطبة وجافة أو منظف تنجيد محمول ، ، فيمكنك استخدامه لامتصاص السوائل. بالنسبة للبقع الكبيرة المبللة ، ضع في اعتبارك وضع منشفة ماصة بين القماش ومادة الوسادة لامتصاص الرطوبة الزائدة (إذا كانت الوسادة تسمح بذلك). انتظر لإعادة الوسائد على الأريكة حتى تجف جميع الأجزاء تمامًا. تزيد فترات الجفاف الطويلة من خطر تغير اللون. يساعد فتح النوافذ وتشغيل المراوح على تسريع العملية.
إذا كانت لديك بقع ثابتة ، فاستشر مختصًا للمساعدة. غالبًا ما يكون لديهم منتجات تنظيف صناعية أقوى ، والتي قد تكون قادرة على إنجاز المهمة. ومع ذلك ، ليس هناك ما يضمن أن المحترف سيكون قادرًا على إزالة البقعة.

هـل يمكنك إستخدام صودا الخبز أو صابون الأطباق لاعمال تنظيف المجالس؟

تعتبر طرق التنظيف التي تتضمن مواد أساسية منزلية مثل صودا الخبز وصابون الأطباق شائعة على الإنترنت وعلى وسائل التواصل الاجتماعي ، ولكن هل تعمل؟
تُعرف صودا الخبز بأنها مزيل للروائح الكريهة. ،حيث إنه إذا لم تستخدم المكنسة الكهربائية المناسبة لامتصاصها ، فستبقى في المفروشات.
بالنسبة لصابون الأطباق ، هناك خطر عند استخدام منظف غير مصمم للأقمشة ،  “في بعض الأحيان تحتوي على أصباغ ، وسوف تترك الأصباغ علامة على المفروشات الخاصه بك.”

متى يجب عليك توظيف محترف؟

بالنسبة للكنب شديدة الاتساخ ، أخبرنا جميع مصنعي الأثاث الذين تحدثنا معهم تقريبًا أنهم لا يوصون بتنظيفها بعمق بأنفسهم.
إذا لم تتمكن من تحديد القماش ، فأنت تتعامل مع نسيج معقد (مثل نسج الساتان أو القماش ذي الخيوط الضخمة) ، أو أن الأريكة متسخة حقًا ، فقد تحتاج إلى الاتصال بأخصائي.
يستلزم التنظيف الاحترافي العديد من الأشياء نفسها التي يجب أن تقوم بها بنفسك قبل الشروع في تنظيف المفروشات. يقوم المحترف بفحص النسيج ، ويختبر أي منتجات قد يستخدمها في مكان مخفي ، ويزيل التربة الجافة. بعد ذلك – والأهم – يستخدمون مزيجًا من المنتجات الكيميائية ، والحرارة ، والإثارة ، و / أو الوقت لفصل التربة عن التنجيد ، وهي الطريقة التي تحصل بها على تنظيف عميق.
سيقومون باستخراج التربة المعلقة عن طريق الامتصاص ، أو التنظيف بالمكنسة الكهربائية ، أو الشطف ، أو كنس القماش عندما يجف. بعد اكتمال ذلك ، سيقوم المحترف بتجهيز وتثبيت قماش الوبر ، إذا لزم الأمر. ثم تنتظر حتى يجف المفروشات.
حتى التنظيف العميق الاحترافي محدود فيما يمكنه تحقيقه.  “المفروشات لا يمكن معالجتها بمطهر ، ومن ثم توقع إزالة جميع الفيروسات والبكتيريا. … يجعل البناء الأساسي من المستحيل اختراق المستويات السفلية من المادة وتطهير القماش. “
لا يستطيع منظفو المفروشات المحترفون التخلص من بق الفراش أيضًا. يتطلب ذلك نوعًا مختلفًا من متخصصي التنظيف.

نصائح شركة جاما للحفاظ على الكنب والمجالس :

المزيد من النصائح للحفاظ على نظافة أريكتك
بعد التحدث مع مجموعة متنوعة من خبراء تنظيف المفروشات ومصنعي الأثاث ، قمنا بتجميع بعض النصائح البسيطة للحفاظ على نظافة أريكتك والحفاظ على مظهرها:
  • للتحكم في التربة ، استخدم أغطية للذراع ورمي البطانيات التي يسهل تنظيفها.
  • حاول ألا تضع الأريكة في ضوء الشمس المباشر ، لأن ذلك قد يتسبب في تلاشي اللون. الأقمشة الداكنة والألياف الطبيعية هي الأكثر عرضة للبهتان.
  • ضع في اعتبارك استخدام الأغطية التي تحمي القماش من الأوساخ وأشعة الشمس ويكون استبدالها أرخص.
  • إذا أمكن ، تجنب وضع الأريكة بالقرب من منطقة الطهي الخاصة بك. يمكن أن تنحصر روائح الطهي في القماش. الشيء نفسه ينطبق على دخان السجائر أو السيجار.
  • الوسائد العكسية للسماح بالتوزيع المتساوي للبلى والتلف. واهتزهم جيدًا من حين لآخر لإعادتهم إلى الشكل الطبيعي.
  • نظف بالمكنسة الكهربائية أسبوعيًا لمنع تراكم الغبار والأتربة.
  • أبعد الحيوانات الأليفة عن الأريكة ، أو اجعلها تستلقي على سرير أو بطانية حيوان أليف ، حيث يمكن غسلها بشكل منفصل.
  • اترك أي غسول تضعه على بشرتك حتى يجف تمامًا قبل الجلوس على الأريكة. قد تسبب الزيوت الموجودة في المستحضر تلطيخًا.
  • إذا كنت تقوم بغسل أغطية الوسائد أو أكياس الوسائد القابلة للإزالة ، فلا تستخدم المنظفات التي تحتوي على مبيضات أو مبيضات.

وختاماً :

ان كنت بحاجة الى شركة متخصصة فى تنظيف المجالس والكنب فلا تتردد فى التواصل مع شركة جاما أحد افضل شركات تنظيف المجالس بين كافة الشركات المنافسة بواسطة اهم وافضل الخبراء المتخصصون بتنظيف المجالس بافضل مواد التنظيف عالية الجودة ، حيث تتميز شركتنا بتوفير التنظيف المثالي والتعطير للكنب والمجالس بالدمام و الخبر بارخص الاسعار بين جميع شركات تنظيف وغسيل المجالس بالدمام .

التواصل مع الشركة :

يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع  شركه Gama افضل شركة تنظيف مكيفات بالظهران سبليت وشباك ،
و افضل خدمات تنظيف المجالس والمنازل والشقق والشركات ، شركة مكافحة الحشرات و مكافحة النمل الأبيض ، شركة تنظيف خزانات مياه بالمنطقة الشرقية و بالدمام
افضل شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ، بلاط وتلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .

والتي تتم في وقت قياسي لأننا نتوجه إلى السيد العميل فور طلب الخدمة و توفير دعم فني بالشركة في خدمتكم بإستمرار .

والتوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تعمل على خدمة جميع العملاء
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق متخصص للرد على اتصالات وأسئلة العملاء ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع الشركه او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نتواجد الان في مدن [ الدمام / بالخبر / الظهران / الجبيل / القطيف / سيهات /راس تنورة / صفوى ]

اتصل بنا الان 0542676777
زور موقعنا Gama-est.com