Rate this post

شركة صيانة مكيفات شباك بالدمام ، تعد عمليات صيانة المكيفات من أهم العمليات التى يحتاج اليها جهاز المكيف ، حيث تعمل صيانة المكيفات على الحفاظ عليها من الاعطال مما يزيد من كفاءة عمل المكيف ، فان كنت تبحث عن افضل شركة صيانة مكيفات بالدمام فاليوم سوف نقدم لكم أفضل شركة صيانة مكيفات بالمملكة العربية السعودية وهى شركة جاما .

شركة صيانة مكيفات شباك بالدمام :

تقدم شركة جاما افضل خدمات الصيانة لمكيفات ، حيث تتعامل الشـركة مع كافة انواع المكيفات سواء كانت مكيفات مركزية او مكيفات سبليت والمكيفات الشباك وغيرها من أنواع المكيفات المـختلفة ، حيث تستخدم شـركتنا احدث الاجهزة و المعدات الحديثة بصيانة اجهزة التكييف ، حيث يقوم فريق العمل لدينـا بالتعرف على نوع الأعطال والعمل على تصليح وصيانة هذه الاعطال بمنتهي الكفاءة ،
حيث تمتلك الشـركة افضل فـريق من الفنيين المدربون على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة ، حيث تقوم شركة جاما فى الدمام بارسال افـضل فني تكيـيف وتبريد لديها للتعرف على نوع المشكلة الموجودة بالمكيفات والتعامل معها ، كما توفر شركه جاما خدمة تنظيف وغسيل مكيفات الهـواء بالدمام و بالخبر ، حيث تـوفر الـشركة خدمات التنظيف الى جميع انواع المكيفات ، كما تسـتخدم الشـركة أحدث ادوات ومعدات غسيل وتنظيف المكيفات سـواء كانت مكيفات مركزي او مكيفات اسبليت والشباك وغيرها من انواع المكيفات الاخرى .

اقرا ايضا : شركة تنظيف مكيفات شباك بالخبر

افضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام :

تعمل شركة جاما على توفير أفـضل خـدمات التنظيف للمكيفات المركزي و السبليت وشباك ، كما تقدم الشركة كذلك خدمات فك و تركيب مكيف الهـواء باستخدام افـضل الادوات والمعدات الحديثة ، كما نقوم من خلال الشركة بتوفير خدمات نقل أجهزة التكييفات لجميع الاماكن التى يرغب بها العملاء ، حيث تعتـبر شركة جاما من افضـل شركات صيانة وتركيب مكيفات الهـواء بالدمام والخبر ،
كما تعمل شركة جاما على تقديم ارخص اسعار بين كافـة الشركات المتخصصة فى اعمال إصـلاح المكيفات المركزية ومكيفات سبلت و الشباك ، كما تقدم شركة جاما ايضاً العديد من الخـدمات الاخرى المختلفة بجانب صيانه وتركيب وتنظيف مكيفات الهـواء ، حيث يوجد لـدينا خدمـات مكافحة الحشرات و تنظيف المنازل والكنب والسجاد وغيرها من الخدمات الاخرى بأفضل الطرق ولوسائل الحديثة ، حيث ان شركتنا متخصصة فى كافة اعمال التنظيف بارخص الاسعار .
شركة صيانة مكيفات شباك بالدمام
شركة صيانة مكيفات شباك بالدمام

أفضل شركة صيانة مكيفات الدمام :

في حين أن هناك الكثير من نصائح صيانة تكيـيف الهـواء التي يجب عليك اتباعها ، يجب اتخاذ تدابير مختلفة لوحدات تكييف الهـواء المثبتة على النوافذ. هذه الوحدات فريدة من نوعها من حيث أنها تقع خارج النافذة ، وتبريد منطقة معينة ، ويتم إزالتها بشـكل موسمي بشـكل عام. اتبع هذه النصائح للحفاظ على كفاءة وفعالية وحدة التكييف في النافذة:

تنظيف فلتر الهـواء أو استبداله

بشـكل عام ، يجب استبدال فلاتر الهـواء كل شهر إلى ثلاثة أشهر. إذا كان مرشح الـهواء دائمًا ولا يمكن استبداله ، فمن السهل تنظيفه. قم بإزالة الفلتر ، وقم بتنظيف أي حطام كبير أو تراكم أو غبار ، واغسله برفق بالماء الدافئ وصابون الأطباق والخل الأبيض. تأكد من ترك الفلتر يجف تمامًا قبل إعادة إدخاله. إذا كانت لديك حساسية أو حيوانات أليفة في منزلك ، ففكر في استبدال أو تنظيف مرشحات الهـواء كثيرًا.

لفائف فحص ونظيفة

تتسخ الملفات الموجودة على الجزء الخارجي للوحدة بشكـل طبيعي من العناصر الخارجية. انفخ الهـواء المضغوط أو استخدم فرشاة ذات شعيرات ناعمة وزجاجة بخاخ لتنظيف المنزل لمسح الأوساخ. إذا أصبحت الملفات متشابكة ، استخدم مشط زعنفة لفردها للخارج.

نظف حوض الماء

من الضروري تنظيف خطة المياه لمنع نمو العفن والعفن. يمكن أن تنتج هذه الزيادات رائحة عفنة في الهواء. استخدم الماء الدافئ أو صابون الأطباق أو الخل الأبيض لتنظيف القاعدة الداخلية للوحدة بمجرد تفكيكها.

املأ المساحات الإضافية:

إذا كان هناك مسافة بين منزلقات الأكورديون والنافذة أو ربما شقوق صغيرة من الهـواء أسفل الوحدة أو فوقها ، فقد يؤدي ذلك إلى إهدار الكثير من الطاقة. هناك بعض الحلول المختلفة لهذه المشكلة والتي تختلف اعتمادًا على ما إذا كانت الوحدة تُركت بشـكل دائم في النافذة أو تمت إزالتها بشـكل موسمي:

اقرا ايضا : شركة تنظيف مكيفات شباك بالدمام

الوحدات الدائمة

استخدم السد لإغلاق المساحات الفارغة حول الوحدة وتقليل فرص التسرب. للحصول على أفضل النتائج ، قم بالسد أثناء الطقس الجاف البارد. هذا يزيد من احتمالية إحكام السد بشـكل صحيح. لمزيد من الإجراءات الشديدة ، استخدم رغوة الرش لملء الشقوق. تعتبر رغوة الرش فعالة للغاية ، ولكن يجب استخدامها فقط للوحدات الدائمة حيث يصعب إزالتها.

الوحدات الموسمية

بالنسبة للوحدات التي تتم إزالتها بشـكل موسمي ، فإن معجون السباكين ، والرغوة ، وموانع التسرب الجوية كلها خيارات رائعة. معجون السباكين هو مادة شبيهة بالطين تستـخدم عادة أثناء تركيب أو إصلاح أنابيب الصرف والأحواض. ومع ذلك ، نظرًا لطبيعته المرنة ، يمكن أن يكون حلاً جيدًا لملء الفجوات حول النافذة. قد يترك وراءه بقايا لزجة ، لكن يجب أن يكون قابلاً للتنظيف. يمكن وضع مادة عازلة للرغوة برفق حول الوحدة ويمكنها أيضًا منع أي قعقعة أو اهتزاز قادم من الوحدة. تعمل أختام الطقس بشـكل مشابه لمعجون السباكين ويسهل وضعها حول الوحدة.

تخزين بشـكل صحيح

عندما لا يكون موسم التكييف ، فمن المهم تخزين وحدتك بشكل صحيح. إذا كانت وحدة دائمة ، فاستخدم غطاءًا واقيًا لإلغاء العناصر القاسية للأشهر الباردة. إذا كانت وحدة قابلة للإزالة ، فقم بتنظيفها قبل تخزينها. من الأفضل إزالته من النافذة إن أمكن ليس فقـط لحماية الوحدة ، ولكن أيضًا لإغلاق الهـواء الدافئ داخل منزلك خلال الأشهر الباردة من خلال إغلاق النافذة تمامًا.
إذا شعرت بالإحباط من استخدام وحدات تكييف الهـواء للشباك وتفكر في خيارات أخرى ، فاتصل بشركة جاما بالدمام للتدفئة والهواء. سيرشدك الفنيون لدينا عبر خياراتك ويساعدونك في العثور على أفضل حل لمنزلك. تعد مكيفات الهواء الخالية من مجاري الهـواء بديلاً رائعًا لوحدات النوافذ للمنازل التي لا تحتوي على مجاري هواء. اتصل بـ شركة جاما بالدمام  أو حدد موعدًا لخدمتك عبر الإنترنت ، اليوم

للتواصل مع الشركة :


حيث يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع شركة جاما أحد افضل شركة صيانة المكيفات السبليت وشباك ،
وافضل شركة تنظيف المجالس والمنازل ، شركة مكافحة حشرات ومكافحة النمل الأبيض ،
شركة تنظيف خزانات للماء بالمنطقة الشرقية ، شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ،
بلاط وتلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .
والتي تتم في وقت قياسي لان نتوجه الي السيد العميل فور طلب خدمتك و توفير دعم فني بالشركة
في خدمتكم بإستمرار .

وكذلك التوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تَقوم على خدمة جميع عملائنا
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق عمل متخصص للرد على اتصالات وأسئلة عملائنا ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع شركتنا او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خَدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نحن نتواجد الان في مدن [ الدمام / الخبر / بالظهران / الجبيل / بالقطيف / بسيهات / راس تنورة / بصفوى ]

اتصل بنا الان 0542676777
زور موقعنا Gama-est.com