Rate this post

شركة تنظيف مكيفات بالخبر ، تعد عمليات تنظيف المكيفات من أهم العمليات التى يحتاج اليها المكيف بأستمرار و بصفو دورية من أجل الحفاظ على كفاءة عمل مكـيف الهواء لدينا ، و لذلك سوف نقدم لكم اليوم افضل شركة غسيل وتنظيف جميع انواع المكيفات المختلفة و هى شركة جاما المتخصصة بتنظيف وغسيل المكيفات .

شركة تنظيف مكيفات بالخبر  :    

تقدم شركة جاما أفضل خدمات التنظيف فى الخبر للمكيفات بمختلف أنواعها سواء كانت مكيفات سبليت أو المكيفات المركزية ومكيفات الشباك وغيرها من أنواع المكيفات المنزلية الاخرى ، حيث تستخدم شركتنا افضل المواد المستخدمة بتنظيف المكيفات وذلك على أيدى أفضل خبراء و فنيين متخصصون فى أعمال تنظيف المكيفات ،
حيث تمتلك الشركة اكبر فريق عـمل من الفنييون المتخصصين لتنظيف المكيفات ، كما توفر شركة جاما أيضاً خدمة فك و تركيب المكيفات ونقلها الى اى مكان يريده العميل ، حيث توفر شركة جاما كافة الخدمات بافضل و ارخص اسعار بين الشركات المنافسة التى تقدم خدمات التنظيف للمكيفات .

اقرا ايضا : شركة تنظيف بصفوي

افضل شركة تنظيف المكيفات بالخبر :

تعتبر أجهزة المكيفات من أكثر الأجهزة الحساسة الموجودة فى المنازل ولذلك تحتاج الى متخصص فى عند التعامل معها ، حيث تقوم شركه جاما بارسال أفضل فني تكييف وتبريد لديها عند التواصل معها ، حيث يقوم بفك أجزاء المكيف و العمل على تنظيفه وإعادة تركيبه مرة أخرى دون حدوث أى تلف أو عطل للمكيف ،
حيث تعتبر شركة جاما واحدة من افضل شركات تنظيف المكيفات بالدمام والخبر و غيرها من مدن المملكة العربية السعودية ، كما نقوم أيضاً بتوفير خدمة صيانة مكيفات الهواء السبليت و المركزي و شباك بارخص الاسعار باصلاح وصيانة المكيفات على يد متخصصين فى مجال الصيانة لجميع انواع اجهزة التكييف .

افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بالخبر :

تلعب مكيفات الهواء دورًا أساسيًا في الحفاظ على منازلنا ومكاتبنا في درجة الحرارة المناسبة ، خاصةً خلال فـصل الصيف. أصبحت مكيفات الهواء المنفصلة مشهدًا مألوفًا في كل منزل ، مما يحافظ على برودة منزلك أثناء الطقس الحار. يمكن أن يؤدي الاستخدام المطول لمكيف الهواء دون أي صيانة إلى تعطل جهازك ، مما يؤدي إلى تكبد نفقات غير ضرورية.
تعد صيانة أي مكـيف هواء وتنظيفه بشكل دوري أمرًا حيويًا للحـصول على هواء منعش وخالي من التدفق ، كما أنه يساعد في زيادة العمر الافتراضي للوحدة. يمكن أن يكون تنظيف القسم الداخلي لمكيف الهواء المنفصل أمرًا سهلاً إذا اتبعت الخطوات التالية:

خطوات تنظيف المكيفات الاسبليت بالخبر : 

الخطوة الأولى: جفف المكيف

إذا كان التكييف قيد الاستخدام ، فسوف يحتوي على الرطوبة وربما الماء أيضًا. قبل أن تبدأ عملية تنظيف المكيف ، من الضروري تجفيفه. اضبط التكييف على “وضع المروحة” وشغّله لمدة 30-40 دقيقة حيث يساعد ذلك على تبخر الرطوبة.

الخطوة 2: افـصل الوحدة عن مصدر الطاقة الخاص بها

قبل البدء في تنظيف أي جهاز ، من الضروري فـصل الجهاز عن مصدر الطاقة الخاص به. تأكد من عدم وجود مصدر طاقة لمكيفك قبل البدء في تفكيكه للتنظيف.

الخطوة 3: قم بتغطية الوحدة بكيس تنظيف

بعد فصل الوحدة عن مصدر الطاقة الخاص بها ، ضع كيس قمامة كبير أو كيسًا لتكييف الهواء حول الوحدة الداخلية لمكيف الهواء لالتقاط جميع الأوساخ المتساقطة والقطرات المتساقطة.

الخطوة 4: افصل اللوحة الأمامية

حدد مكان المزالج أو الألسنة التي تمسك باللوحة الأمامية للوحدة الداخلية لمكيف الهواء ، أو قم بفك المزالج أو ادفع الألسنة وارفع اللوحة لأعلى بعناية للوصول إلى الجزء الداخلي من وحدتك. إذا لم تخرج اللوحة ، أمسكها بيد واحدة لتنـظيف الجزء الداخلي.

الخطوة 5: قم بفك مرشحات الهواء

بمجرد فصـل أو رفع اللوحة الأمامية لمكيف الهواء المنفصل ، فإن القطع المستطيلة الطويلة التي يتم تثبيتها بالوحدة هي مرشحات الهواء. حدد مكان الألسنة التي تربط مرشحات الهواء بالوحدة ، واضغط عليها وقم بإزالة مرشحات الهواء. إذا لم تتمكن من تحديد موقع علامات التبويب ، فتحقق من دليل المستخدم للحـصول على إرشادات. تخلص من الغبار من المرشحات بمساعدة مكنسة كهربائية أو فرشاة أسنان.

اقرا ايضا : شركة تنظيف بالقطيف

الخطوة السادسة: اغسل مرشحات الهواء

بمجرد أن تقوم بفك مرشحات الهواء بنجاح من الوحدة وإزالتها من الغبار ، اغسلها بصابون معتدل وماء بارد نظيف للتخلص من جزيئات الأوساخ الصغيرة. استخدم إسفنجة أو وسادة تنظيف لفرك المرشحات لإزالة كل الأتربة برفق. اشطف المرشحات جيدًا وجففها بالهواء تمامًا قبل إصلاحها مرة أخرى. تجنب تجفيف مرشحات الهواء في ضوء الشمس المباشر حيث أن معظمها قد لا يكون مصنوعًا للتجفيف في الشمس.

الخطوة السابعة: نظف مرشحات البكتيريا

بمجرد إزالة مرشحات الهواء ، تحتوي بعض الطرز أيضًا على مرشحات البكتيريا التي تتطلب التنظيف. يمكنك تنظيفها بالمثل كما تفعل مع فلاتر الهواء. اترك مرشحات الهواء تجف تمامًا في الهواء قبل إصلاحها مرة أخرى. يمكنك أيضًا استخدام منظف ومُنقي لمكيفات الهواء للتخلص من البكتيريا والجراثيم من الفلاتر. سيقضي المنظف أيضًا على أي روائح كريهة من مكـيف الهواء.

لخطوة 8: تنظيف زعانف التبريد

تبدو زعانف التبريد كمجموعة من الخطوط المعدنية التي تتلاءم مع المكيف وتكون مرئية بمجرد إزالة مرشحات الهواء. استخدم منفاخ هواء لتنـظيف الغبار من زعانف التبريد. يمكنك إرفاق صندوق أو كيس بمنفاخ الهواء حتى يتمكن من جمع كل الغبار من الزعانف. انفخ بعناية على الخطوط المعدنية بأكملها دون لمسها. سيعزز تنظيف الزعانف عملية التبريد. يمكنك رش منظف مكـيف الهواء على الزعانف برفق وتركها تجف حتى في المرة التالية التي تقوم فيها بتشغيل مكـيف الهواء ، سـوف تملأ غرفتك بهواء منعش لطيف.

الخطوة 9: تنظيف الملفات

الملفات عبارة عن قطع معدنية مستديرة تعمل في منتصف الوحدة الداخلية. أفضل طريقة لتنـظيف هذه الملفات هي استخدام بخاخ مبخر بدون شطف. يمكنك العثور عليها في متاجر الأجهزة المحلية أو عبر الإنترنت أيضًا. بمجرد رش منظف المبخر على الملفات ، اتركه ثم امسحه بعد حوالي 20-30 دقيقة.
شركة تنظيف مكيفات بالخبر
شركة تنظيف مكيفات بالخبر

الخطوة 10: رذاذ مضاد للفطريات

يساعد رذاذ مضاد للفطريات مكيف الهواء في الحد من نمو العفن في الأجزاء الداخلية للوحدة. استخدم البخاخ لتعقيم الملفات والزعانف حيث من المرجح أن تتشكل السموم. يمكنك أيضًا تعقيم فلاتر هواء مكيف الهواء بمساعدة الرذاذ المضاد للفطريات. اترك الرذاذ يجلس لمدة 5 دقائق قبل إعادة تثبيت مرشحات الهواء في مكيف الهواء. يمكنك العثور على هذا الرذاذ عبر الإنترنت في حالة عدم العثور عليها في متجر لاجهزة الكمبيوتر قريب.

الخطوة 11: إصلاح الهواء والبكتيريا

المرشحات رجوع قبل إعادة تركيب مرشحات الهواء والبكتيريا في مكيف الهواء ، تأكد من جفافها. استخدم قطعة قماش جافة لمسح كل الرطوبة بسرعة. أصلح كل من المرشحات داخل المكـيف. يجب أن يعودوا بسهولة إلى مواقعهم ، وإذا واجهت أي صعوبة ، فراجع دليل المستخدم. في المرة التالية التي تقـوم فيها بتشغيل مكيف الهواء ، يجب أن تمنحك هذه المرشحات هواءً نقيًا ونقيًا. قم بتغطية المرشحات عن طريق تثبيت اللوحة الأمامية. اغلق اللوحة بشـكل صحيح ونظفها بقطعة قماش جافة.

الخطوة 12: اغسل خطوط الصرف

افصل الأنبوب الذي يفصل بين الوحدتين الداخلية والخارجية. يمكن أن تساعد مجموعة الشطف المضغوطة في فك انسداد خطوط تصريف التيار المتردد. تأتي مجموعات التدفق المضغوطة مع فوهة مضغوطة يمكن أن تساعد في إزالة أي انسداد في أنبوب التصريف. باستخدام قوة الماء أو المنظف وبمساعدة الفوهة المضغوطة ، يمكنك فك انسداد خط تصريف المـكيف. تأكد من تجفيف خط الصرف في الهواء لمدة ساعة على الأقل قبل إعادة توصيل الأنبوب وتشغيل مكـيف الهواء.

الخطوة 13: قم بتشغيل مكيف الهواء لتنـظيف نفسه

بمجرد إصلاح جميع الأجزاء بأمان ، من الضروري إعادة توصيل الوحدة بمصدر الطاقة والتحقق مما إذا كان التيار المتردد يعمل بشـكل صحيح. اضبطه على أقصى تبريد وقم بتشغيل مـكيف الهواء لمدة 15-20 دقيقة لتصريف كل المياه المتسخة التي من المحتمل أن تخرج بمجرد بدء تشغيل الوحدة. احتفظ بكيس أو قطعة قماش للتنظيف ودلو في متناول اليد لجمع كل المياه المتسخة. بمجرد أن يتم بصق كل المياه المتسخة عن طريق مكـيف الهواء ، يجب أن تشعر بنسيم بارد ونظيف يتدفق إلى الغرفة.
إذا كنت تستخدم مكـيف الهواء في منزلك على نطاق واسع ، فمن الضروري على الأقل تنظيف فلاتر الهواء بشـكل دوري بحيث يعمل دائمًا على المستوى الأمثل. علاوة على ذلك ، إذا سمح الوقت ، يمكنك أيضًا تنظيف الملفات باستخدام مكنسة كهربائية دون استخدام رذاذ بدون شطف. يعد تنظيف مكـيف الهواء وصيانته إحدى الطرق لتحسين العمر الافتراضي للجهاز بالإضافة إلى التحكم في استهلاك الطاقة المنزليه بشـكل عام. إذا كنت تبحث عن شراء مكيـف سبلت جديد لمنزلك أو مكتبك ، يمكنك زيارة منافذ البيع بالتجزئة المتميزة القريبة منك. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا الاتصال بخبرائنا للحصول على أي مساعدة أو مشورة.

وختاماً : 

نود ان نكون قدمنا شرحاً تفصيلياً عن كيفية تنظيف المكيفات السبلت ، حيث تمتلك شركتنا العمالة المدربة ذات خبرة كبيرة فى تنظيف المكيفات و صيانتها وتركيبها فلا تتردد فى التواصل معنا والحصول على خدماتنا المميزة .

للتواصل مع الشركة :


حيث يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع شركة جاما أحد افضل شركة صيانة المكيفات السبليت وشباك ،
وافضل شركة تنظيف المجالس والمنازل ، شركة مكافحة حشرات ومكافحة النمل الأبيض ،
شركة تنظيف خزانات للماء بالمنطقة الشرقية ، شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ،
بلاط وتلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .
والتي تتم في وقت قياسي لان نتوجه الي السيد العميل فور طلب خدمتك و توفير دعم فني بالشركة
في خدمتكم بإستمرار .

وكذلك التوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تَقوم على خدمة جميع عملائنا
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق عمل متخصص للرد على اتصالات وأسئلة عملائنا ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع شركتنا او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خَدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نحن نتواجد الان في مدن [ الدمام / الخبر / بالظهران / الجبيل / بالقطيف / بسيهات / راس تنورة / بصفوى ]

اتصل بنا الان 0542676777
زور موقعنا Gama-est.com