Rate this post
افضل شركة صيانة مكيفات بالقطيف ، هل تمتلك مكيف هواء ؟ هل تحـتاج الى شركة صيانة للمكيفات متخصصة ؟ ان كانت اجابتك بنعم فأنت فى المكان الصحيح حيث تعتبر شركة جاما واحدة من افضل شركات صيانة المكيفات فى المملكة العربية السعودية ، فهيا بنا نتعرف على خدمات الشركة .

افضل شركة صيانة مكيفات بالقطيف :   

تقدم شركة جاما أفضل خدمات الصيانة للمـكيفات بمختلف انواعها سواء كانت مكيفات سبليت أو مكيفات مركزية او مكيفات شباك والمكيفات الصحراوي وغيرها من أنواع المكيفات المختلفة ، كما توفر الشركة كذلك خدمات صيانة المكيفات فى الشركات و المصانع و المدارس و جميع المؤسسات الحكومية ، بالاضافة إلي صيانة وتنظيف دكت التكييف المركزي وكافة أنظمة التبريد و التكييف فى مدينة القطيف .
حيث تمـتلك شركة جاما أفضل فريـق من الفنيين المتخصصون فى اصلاح مكيفات الهواء وذلك باستخدام أحدث الأجهزة المستخدمة فى تصليح وصيانة المكيفات بكافة أنواعها فنحن رائدون فى مجال صيانه أجهزة التكييفات ، حيث نقدم من خلال شركه جاما افضل الخدمات الخاصة بالمكيفات من صيانة و تنظيف للمـكيفات .

افضل شركة تنظيف مكيفات بالقطيف :

تعد شركة جاما من افضل الشركات المتخصصة فى أعمال التنظيف و خاصة خدمة غسيل وتنظيف المكيفات بالقطيف ، حيث تعـمل شركة جاما على توفير افضل مواد التنظيف المستخدمة بتنظيف وغسيل المكيفات على أيدي خبراء فى مجال تنظيف المكيفات ، حيث تقوم شركتنا بتوفير ارخص الاسعار لتنظيف وصيانة المكيفات بالمملكة العربية السعودية بين كافة الشركات المتخـصصة بصيانة و تنظيف المكيفات ،
كما تقوم الشركة كـذلك بتوفير افضل خدمات فك و تركيب المكيفات بالمكان الذي يريده العميل ، حيث نعمل على تقديم وسائل نقل متخصصة بنقل المكيفات بـدون حدوث اى اضرار للمـكيفات ، حيث تتعامل شركة جاما مع جميع انواع المكيفات بالدمام والقطيف والخبر وغيرها من المدن بالمنطقة الشرقية ، حيث يوجـد لدينا فريق متخصص فى توفير قطع الغيار الاصلية لجميع انواع المكيفات بأفضل الأسعار ، كما نعمل على تقديم خدمة شحن وتعبئة غاز الفريون للمـكيفات المنزلية بمختلف انواعها السبليت و مركزي والشباك .

اقرا ايضا : شركات صيانة مكيفات بالقطيف

أفضل شركة صيانة مكيفات سبليت بالقطيف :

يعد إجراء صيانة لمكيف الهواء أمرًا ضروريًا لضمان بقاء نظامك موفرًا للطاقة ، ولتمديد الأداء التشغيلي ، وتوفير المال على الإصلاحات غير المتوقعة ، وكذلك لتجنب المخاطر الصحية المحتملة التي يسببها الغبار والأوساخ. حتى تكـون على دراية بأنواع الصيانة التي يمكن أن تخضع لها أجهزتك ، فإننا نلقي نظرة عليها أدناه ، مع إبراز فوائد كل منها ومتى ينبغي إجراؤها.
تهدف الصيانة الوقائية لمكيف الهواء إلى حماية مكيف الهواء الخـاص بك أو اكتشاف المشكلات البسيطة التي قد تظهر وتؤثر على أداء وحدتك. تهدف الصيانة الوقائية إلى حماية مكيف الهواء الخـاص بك أو اكتشاف المشكلات البسيطة التي قد تظهر وتؤثر على أداء وحدتك. فكر في جهاز الكمبيوتر الخـاص بك: من الأسهل بكثير التحقق من كيفية عمل النظام و “تنظيفه” بشـكل دوري بدلاً من الانتظار حتى يتوقف عن العمل ويترك لك مشكلة أكبر. ينطبق نفس المبدأ على وحدة تكييف الهواء وصيانتها.
افضل شركة صيانة مكيفات بالقطيف
افضل شركة صيانة مكيفات بالقطيف

شركة صيانة وتنظيف المكيفات بالقطيف :

تتمثل ميزة الصيانة الوقائية في انه يمكن التخطيط لها ، بحيث يمكنك العثور على الوقت المثالي من العام للقيام بذلك. من الناحية المثـالية ، سيكون ذلك عندما تتغير الفصول ، مما يشير إلى زيادة استخدام الوحدة.
كما ترتبط الصيانة الوقائية لوحدة مكيـف الهواء بتنظيفها الدوري أيضًا. يضمنان معًا أن تعمل الوحدة على النحو المتوقع ، وتساعد في الحفاظ على جودة الهواء الداخلي الصحي ، وتحافظ على راحة مساحتك.
التنـظيف الدوري للمكيف
يعد تنظيف فلتر تكييف الهواء أمرًا مهمًا للغاية لعدة أسباب. من بينها الحفاظ على درجة الحرارة المطلوبة ، وكفاءة الطاقة ، وطول عمر الجهاز ، وبالطبع العناية بصحة أحبائك.
عندما يكون المرشح متسخًا ، فإنه يمنع التدفق المستمر للهواء النظيف ، وبالتالي تصبح وظائف التدفئة والتبريد للنظام غير متسقة. عندما يحدث هذا ، ستستخدم وحدتك الطاقة الزائدة لدفع الهواء عبر النظام ، مما يؤدي إلى زيادة استهلاك الجهاز وزيادة فواتير الطاقة. والأكثر من ذلك ، أنـه إذا تُرك هذا دون علاج ، فقد يؤدي ذلك إلى تعطل مكـيف الهواء لديك ويتطلب صيانة إضافية.
سيؤدي عدم وجود تنظيف مناسب لفلتر مكـيف الهواء أيضًا إلى انخفاض جـودة الهواء الداخلي ، وفي الوقت الحاضر ، نظرًا لأننا أصبحنا اكثر وعياً بتأثير الهواء الداخلي النقي والنظيف على صحتنا ، فإننا نريد تجنب ذلك. يلعب التـنظيف دورًا مهمًا للغاية في تعزيز البيئات الداخلية الصحية لأولئك الذين يعيشون ويعملون بالقرب من الوحدات يوميًا. حتى لو كان لديك مرشح متخصص ، فلا تزال بحاجة إلى تنظيفها ، حيث يمكن أن يؤدي الغبار والحطام الموجود في الهواء إلى الحساسية ومشاكل أخرى في الجهاز التنفسي .

خدمات اصلاح وغسيل المكيفات بالقطيف :

الصيانة الوقائية :
بشكل عام ، هذا هو نوع من الصيانه الوقائية ، حيث يتـم استبدال المكونات أو فحصها قبل أن تصبح معيبة. يتم إجراؤه بناءً على الدراسات التي تحدد MTBF ، وهو مصطلح باللغة الإنجليزية يمثل اختصارًا للحد الأقصى للوقت بين حالات الفشل.
بالعودة إلى مثال الكمبيوتر ، هناك دراسات أجرتها شركات التكنولوجيا تحدد الوقت (المحدد بالأشهر أو السنوات) الذي يجب خلاله تنفيذ مهام معينة ، مثل تغيير القرص الصلب أو الذاكرة أو حتى تحديث النظام . إذا لم يتـم تنفيذ ذلك ، فقد يواجه الكمبيوتر مشكلات في الأداء.
نفس الفكرة تنطبق على مكيفات الهواء. لنفترض أن الشركة المصنعة لمكيفات الهواء قد حددت أن عمر الفلتر لمنتجها هو ستة أشهر. يعني إجراء الصيانه التنبؤية تغيير المرشح قبل انتهاء هذا الوقت ، حتى لو بدا أنـه على ما يرام ، لتقليل أي مشاكل محتملة.
الصيانه التصحيحية :
لا يلزم إجراء الصيانه التصحيحية إلا في حالة تلف الجهاز أو تعطله أو إخفاقه في العمل كما هو متوقع من قبل المالك. يتكون هذا الإجراء من مجموعة من الأساليب التي تهدف إلى تصحيح واستعادة واستعادة سعة المنتج التالف.
تكمن المشكلة الرئيسية في هذا النوع من الصيانه في أنه قد يقصر من عمر مكـيف الهواء. إلى جانب ذلك ، من خلال عدم إجراء الفحوصات الوقائية أو الدورية ، قد تجد نفسك أيضًا بدون مكـيف هواء يعمل خلال الفترات التي يكون فيها النظام أكثر استخدامًا – ولا أحد يريد أن يكون مكـيف الهواء معطلاً خلال فصل الصيف.
لهذا السبب ، من الناحية المثالية ، يجب ألا تحدث الصيانه التصحيحية إلا في حالات نادرة. وكيف نحقق ذلك؟ من خلال الاستثمار في صيانة المعدات الوقائية والتنبؤية.

شركة تنظيف وغسيل مكيفات بالقطيف :

تنظيف وحدة التكييف الخاصة بك :
يعد تنظيف مكيـف الهواء أمرًا ضروريًا لمنع تراكم الأوساخ والعفن والبكتيريا والكائنات الحية الدقيقة الأخرى التي يمكن أن تسبب روائح كريهة وتسبب ردود فعل تحسسية. بالإضافة إلى المخاطر الصحية ، فإن نقص التنـظيف يضعف وظيفة المكيف – مثل التبريد السيئ ، وحتى زيادة مستوى الضوضاء المنبعثة ، واستهلاك الكهرباء.
هناك سلسلة من الفحوصات التي يمكن إجراؤها بسهولة والتي يمكن أن تمنع حدوث أي مشكلات.
قبل محاولة أي من هذه ، استشر دائمًا دليل الجهاز قبل إجراء أي فحوصات أو تنظيف وحدتك. إذا لم يكن لديك حق الوصول إلى الدليل ، فتحقق من موقعنا على الإنترنت لطلبه أو تنزيله.

فلاتر مكيفات الهواء :

يضمن تنظيف فلتر مكـيف الهواء تحسين الأداء من وحدتك ، مما يوفر لك المال ويحافظ على جوده الهواء. يجب أن تقوم بتنظيف الفلاتر كل 3 إلى 6 أشهر ، حسب موقعك ووتيرة الاستخدام. قد تحتاج الأسر التي تضم مدخنين أو حيوانات أليفة أو الأشخاص المعرضين للحساسية إلى تنظيف الفلتر كثيرًا أو حتى تغيير الفلتر تمامًا.

اقرا ايضا : شركة تنظيف المكيفات بالخبر

كيفية تنظيف الفلتر:

  • افصل وحدتك عن مصدر الطاقة
  • افتح اللوحة الأمامية برفق باستخدام كلتا يديك
  • يمكنـك اختيار المكنسة الكهربائية لإزالة الغبار والحطام برفق الآن أو بعد إزالة المرشحات
  • قم بإزالة المرشحات عن طريق سحبها من الوحدة نحوك
  • اغسلهم باستخدام ماء بدرجة حرارة الغرفة. لا تستخدم أي من منتجات التنظيف لأنها قد تتسبب في تلف الفلتر
  • اترك المرشحات لتجف في مكان مظلل بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة. تأكد من جفافها تمامًا قبل وضعها مرة أخرى
  • بمجرد أن يجفوا تمامًا ، أعدهم إلى مكانهم ، وتأكد من أن لافتة “FRONT” تواجه مقدمة الوحدة
  • أغلق اللوحة ، ومكيف الهواء الخاص بك جاهز للتشغيل مرة أخرى

زعانف الوحدة الداخلية :

يوجد نوعان من الزعانف على وحدتك: زعانف المكثف ، الموجودة في الوحدة الخارجية ، وزعانف المبخر الموجودة داخل الوحدة الداخلية. كلاهما مهم جدًا ويجب أن يظل نظيفًا ، لذا قم بإضافتهما إلى مهامك الوقائية والتنظيف الدوري. في هذا المقال نركز على الزعانف الموجودة داخـل الوحدة الداخلية. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن وحدتك الخارجية أو كنت بحاجة إلى تنظيفها ، فاتصل بفريق الدعم الفني المحلي ، والذي يمـكنك العثور عليه أدناه.
يمكن أن تكون هذه الزعانف حساسة للغاية ، لذا كن حذرًا أثناء تنظيفها. توصيتنا ، بمجرد إزالة الفلتر ، هي استخدام المكنسة الكهربائية لإزالة الغبار الذي استقر على الزعانف برفق لمزيد من الحماية لأداء الوحدة.

الوحدة الخارجية :

إذا كانت وحدة تكييف الهواء الخارجية متصلة بجدار خارجي ، فننصحك بالاتصال بفريق الدعم الفني بشركة جاما للتحقق وإجراء أي صيانة وقائية. ولكن إذا كانت وحدتك تقع في مستوى الأرض أو في شرفة ، فتأكد من عدم وجود حطام أو أوساخ أو أوراق أو أعواد تسدها. ومع ذلك ، بغض النظر عن موقعه ، كن دائمًا شديد الحذر أثناء تنظيف وحدتك الخارجية

وختاماً :

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة إضافية ، فيرجى الاتصال بفريق الدعم الفني بشركتنا جاما أو مراسلتنا من خلال قسم الاتصال بنـا لمساعدتك في أسئلتك.

للتواصل مع الشركة

يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع  شركة جاما أحد افضل شركة صيانة المكيفات السبليت وشباك ،
وافضل شركة تنظيف المجالس والمنازل ، شركة مكافحة حشرات ومكافحة النمل الأبيض ،
شركة تنظيف خزانات للماء بالمنطقة الشرقية
بأفضل شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ، بلاط و تلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .

والتي تتم في وقت قياسي لان نتوجه الي السيد العميل فور طلب الخدمة و توفير دعم فني بالشركة في خدمتكم بإستمرار .

والتوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تَقوم على خدمة جميع العُملاء
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق عمل متخصص للرد على اتصالات وأسئلة عملائنا ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع شركتنا او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خَدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نحن نتواجد الان في مدن [ الدمام / الخبر / بالظهران / الجبيل / بالقطيف / بسيهات / راس تنورة / بصفوى ]

اتصل بنا الان  0542676777
زور موقعنا Gama-est.com