شركة تصليح مكيفات شباك بالدمام

شركة تصليح مكيفات شباك بالدمام

Rate this post

شركة تصليح مكيفات شباك بالدمام ، تعـد عمليات صيانة المكيفات من أهم العمليات التى يجب الاهتمام بها للمكيفات من أجل الحفاظ على عمر المكيف و كفاءة عمله ، حيث تساعد اعمال الصيانة للمكيف على الحفاظ عليه من الأعطال التى قد تلحق به ، ولذلك سوف نقدم لكم اليوم افضل شركة صيانة مكيفات هواء بالدمام وهى شركة چاما .

شركة تصليح مكيفات شباك بالدمام :

تقدم شركة چاما أفضل خدمات صيانة المكيفات بجميع انواعها ، حيث تتعامل شركة چاما مع مختلف أنواع المكيفات سواء كانت مكيفات سبليت او مكيفات مركزية او مكيفات الشباك وغيرها من انواع المكيفات المنزلية ، كما توفر الشركة افضل انواع قطع الغيار الاصلية لجميع المكيفات ، بالإضافة إلي خدمة فك و تركيب المكيفات ونقلها الى اى مكان يريده العميل ،
حيث تمتلك شركتنا افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة بصيانة اجهزة التكييف ، حيث تقوم شركة چاما فى الدمام بارسال أفضل فني تكيـيف وتبريد لديها للتعرف على نوع الاعطال والعمل على اصلاح المكيف بمنتهى الكفاءة و الخبرة ،
كما تـوفر شركة چاما أفضـل خدمات تنظيف و غسيل المكيفات المركزيه وشباك والسبليت حيث تعمل شركة چاما على توفـير افـضل مواد غسيل وتنظيف مكيفات الـهواء التى تناسب جميع أنواع المكيفات ، كل ذلك من خلال ارخص اسعار لتنظيف وصيانة وتركيب المكيفات بالدمام و بالخبر ، حيث تعتـبر شركة چاما من أفضل الشركات المتخصصة فى كافة اعمال المكيفات من الصـيانة و التنظيف والتركيب بالمملكة العربية السعودية .

أفضل شركة صيانة مكيفات بالدمام :

تعـمل مكيفات هواء الغرفة ، والتي تسمى أيضًا وحدات النوافذ ، بنفس طريقة عمـل مكيفات الهـواء المركزية. فهي أصغر من الأنظمة المـركزية وغالبًا ما تكون أكثر تكلفة في التشغيل. اعتمادًا على حجمها ، قد تبرد وحدة الغرفة الغرفة التي توجد بها فقط ، أو قد تتمكن من تبريد الغرف المجاورة أيضًا.
بين الملفات يوجد ضاغط ومروحتان ومحرك وأجهزة تحكم في درجة الحرارة. الأوساخ هي أكبر عدو لمكيفات النوافذ ؛ يمكن أن يقلل من كفاءة ملف المبخر ، ويمنع تشغيل المروحة التي تنفخ الهـواء البارد ، والمرشحات المسدودة ، وتسد منافذ التصريف.
تعد الملفات والضاغط ومحرك مكيف هواء الغرفة مكونات محكمة الغلق ، لذا يجب ترك أي إصلاحات لها إلى شخص خدمة محترف. ومع ذلك ، يمكنك إجراء إصلاحات طفيفة ، وستؤدي الصـيانة الدورية إلى استمرار عمـل وحدتك بشـكل جيد. عند الحاجة إلى إصلاحات واسعة النطاق ، يمكنك أيضًا توفير تكلفة مكالمة الخدمة عن طريق إزالة مكيف الهـواء من مكانه ونقله إلى ورشة الإصلاح.
خلال فصل الشتاء ، يجب حماية مكيفات الهـواء من العوامل الجوية. قم بإزالة الوحدة من مكانها وتخزينها أو قم بتغطية الجزء الخارجي من الوحدة بغطاء مكيف هواء غرفة تجارية أو بغطاء بلاستيكي ثقيل ، مثبت في مكانه بشريط لاصق.
تحذير: قبل القيام بأي عمل على مكيف هواء الغرفة ، تأكد من فصله عن مصدر التيار الكهربائي. تحتوي مكيفات هواء الغرفة على مكثف واحد أو مكثفين ، يقعان خلف لوحة التحكم وبالقرب من المروحة. تقـوم المكثفات بتخزين الكهرباء ، حتى في حالة انقطاع التيار الكهربائي عن الوحدة. قبل أن تقـوم بأي عمل على مكيف الهـواء ، افصله وتفريغ المكثف وإلا فقد تتعرض لصدمة شديدة. سيوضح دليل مالك الوحدة موقع المكثفات ويوضح كيفية تفريغها. خلاف ذلك ، دع فني تكييف الهـواء يقـوم بذلك .
شركة تصليح مكيفات شباك بالدمام
شركة تصليح مكيفات شباك بالدمام

شركة صيانة مكيفات الدمام :

الحفاظ على المكونات الرئيسية

يعد المرشح ، وسلك الطاقة ، والملفات ، والمفتاح ، والثرموستات ، ومنافذ التصريف ، والمروحة مهمة للخدمة على أساس روتيني لتجنب المشكلات الأكبر. فيما يلي إرشادات حول كيفية الحفاظ على هذه الأجزاء الرئيسية.

منقي

في بداية كل موسم تبريد ومرة ​​واحدة شهريًا خلال الموسم ، قم بإزالة الشبكة الأمامية وتنظيف الفلتر أو استبداله. إذا كنت تعيش في منطقة مليئة بالغبار ، فقم بتنـظيف الفلتر أو استبداله كثيرًا. تحتوي معظم مكيفات الهـواء في الغرف على فلتر قابل للغسل يشبه المطاط الإسفنجي.
نظف الفلتر بمحلول من المنظفات المنزلية المعتدلة والماء ؛ اغسله جيدا بالماء. اترك الفلتر يجف تمامًا قبل إعادة تثبيته. تحتوي بعض الوحدات على مرشح رمي مشابه لمرشح الفرن. عندما يتسخ هذا النوع من المرشحات ، استبدله بآخر جديد من نفس النوع.

حبل القوة

قد يتآكل سلك الطاقة الذي يصل مكيف الهـواء بمأخذ الحائط ويفشل في إمداد الوحدة بالكهرباء. للتحقق من السلك ، قم بإزالة لوحة التحكم. قم بفك براغي أطراف السلك ثم قم بتوصيل سلك اختبار عبر أسلاك التوصيل العارية.
قم بتوصيل مشابك مقياس فولت أوم مليمتر (VOM) مضبوطًا على مقياس RX1 بشوكات قابس السلك. إذا لم يقرأ المقياس صفرًا ، فهذا يعني أن السلك يعمل. إذا كانت قراءة المقياس أعلى من الصفر ، فاستبدل السلك.

ملفات المبخر والمكثف

نظف ملفي المبخر والمكثف في بداية موسم التبريد وكل شهر خلال الموسم. إذا كنت تعيش في منطقة مليئة بالغبار ، فقم بتنظيف الملفات بشكل متكرر. استخدم مكنسة كهربائية على هذه المكونات.
إذا كانت الزعانف الموجودة على الملفات مثنية ، فقم بتصويبها باستخدام مشط زعنفة ، والذي يُباع في معظم منافذ بيع أجزاء الجهاز. تم تصميم مشط الزعانف لينزلق في الفراغات بين الزعانف. استخدمه بعناية لأن الزعانف مصنوعة من الألمنيوم الخفيف ويمكن إتلافها بسهولة.
مفتاح الاختيار ، الموجود خلف لوحة التحكم مباشرة ، يقوم بتشغيل الوحدة. إذا لم يعمـل مكيف الهواء في أي مكان ، وكان يتلقى الطاقة ، فمن المحتمل أن يكون المفتاح معيبًا. لتصحيح المشكلة ، قم بإزالة لوحة التحكم وتحديد موقع المفتاح. تحقق من أطراف التبديل بحثًا عن عزل محترق أو علامات حرق على الأطراف. إذا رأيت أي مؤشر على الاحتراق ، فاستبدل المفتاح بآخر جديد من نفس النوع.
يتم تثبيت المفتاح على لوحة التحكم أو الإطار بمسامير ؛ قم بفكها وتوصيل الجـهاز الجديد بنفس الطريقة. إذا حددت أن المشكلة قد لا تكـون المفتاح ، فاتصل بفني خدمة محترف.
يعد الحفاظ على منافذ الترموستات والتصريف في وحـدة نافذة تكييف الهواء بالمنزل أمرًا حيويًا للحفاظ على عمل النظام بالكامل بشكل صحيح. لن تكـون مهمة صعبة أو مرهقة إذا اتبعت الإرشادات المذكورة أدناه.

وختاماً :

تعتبر شركة جاما بالدمام والخبر من افضل شركات صيانة أجهزة المكيفات المركزي و اسبلت والشباك بكافة مدن المملكة العربية السعودية ، حيث يوجد لدينا افضل فريق من العـمالة المدربة من الفنيين المتخصصون بصيانة وتصليح وغسيل مكيفات الهواء بارخص الاسعار بين كافة شركات الصيانة للمـكيفات ، حيث تـوفر الشركة الكثير من الخدمات الخاصة بالمكيفات لكافة العملاء ، فلا تتردد فى التواصل معنا لحصول على جميع خدماتنا .

للتواصل مع الشركة :


حيث يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع شركة جاما أحد افضل شركة صيانة المكيفات السبليت وشباك ،
وافضل شركة تنظيف المجالس والمنازل ، شركة مكافحة حشرات ومكافحة النمل الأبيض ،
شركة تنظيف خزانات للماء بالمنطقة الشرقية ، شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ،
بلاط وتلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .
والتي تتم في وقت قياسي لان نتوجه الي السيد العميل فور طلب خدمتك و توفير دعم فني بالشركة
في خدمتكم بإستمرار .

وكذلك التوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تَقوم على خدمة جميع عملائنا
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق عمل متخصص للرد على اتصالات وأسئلة عملائنا ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع شركتنا او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خَدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نحن نتواجد الان في مدن [ الدمام / الخبر / بالظهران / الجبيل / بالقطيف / بسيهات / راس تنورة / بصفوى ]

اتصل بنا الان 0542676777
زور موقعنا Gama-est.com

1 Comment

  1. غير معروف
    أبريل 15, 2024

    اليوم جربت جاما لأول مرة، وصدقاً ما خيبوا ظني، الخدمة أسرع من اللي توقعت والنتيجة مذهلة.

Leave a Comment

أخر الاخبار والمقالات

طريقة غسيل الكنب

طريقة غسيل الكنب

طريقة غسيل الكنب ، تقدم شركة جاما افضل خدمات لتنظيف الكنب والمجالس بارخص الاسعار بأحدث الطرق والاساليب الحديثة لتنظيف وغسيل الكنب باستخدام احدث اجهزة و ماكينات التنظيف بالبخار على ايدى افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بتنظيف الكنب بانواعه المختلفة بالمملكة العربية السعودية . طريقة

اعرف أكثر »
تنظيف المنازل بعد البناء

تنظيف المنازل بعد البناء

تنظيف المنازل بعد البناء ، إن عملية الطلاء والتشطيب أمر بالغ الأهمية، ولكن ما بعد الطلاء هو الأسوأ! في الواقع، يجب عليك إعادة المنزل الجميل المطلي حديثاً إلى حالة نظيفة ولامعة بعد الفوضى التي أحدثتها عملية الطلاء. قد تجد أن هناك الكثير من علامات الأشرطة اللاصقة وحصائر الشحوم التي تركها

اعرف أكثر »
تنظيف الكنب في البيت

تنظيف الكنب في البيت

تنظيف الكنب في البيت ، تعمل شركة جاما على توفير افضل النصائح لتنظيف الكنب والسجاد والمجالس بالمملكة العربية السعودية بافضل الطرق والاساليب الى يمكنها ان تحافظ على سلامة الكنب من التلف ، وذلك بارخص الاسعار بالمملكة . تنظيف الكنب في البيت تنظيف الكنب في البيت: كيفية القيام بذلك بكفاءة ونظافة

اعرف أكثر »