صيانة مكيفات مركزية الدمام

افضل شركات تنظيف مكيفات بالدمام

Rate this post

افضل شركات تنظيف مكيفات بالدمام ، مع دخول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة تزداد الحاجة الى مكيفات الهواء بشكل خاص للعمل على الحد من ارتفاع درجات الحرارة ، حيث تحتاج أجهزة المكيفات باستمرار الى اعمال التنظيف المستمرة للتخلص من الاتربة والغبار ولاوساخ العالقة التى تؤثر على كفاءة عمل جهاز المكيف ، واليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل شركة متخصصة فى تنظيف المكيفات فى مدينة الدمام وهى شركة جاما .

افضل شركات تنظيف مكيفات بالدمام:

تقدم شركه جاما أفضل خدمات غسيل وتنظيف المكيفات المنزلية ومكيفات الشركات التجارية بمختلف أنواعها ، حيث تتعامل شركتنا مع جميع أنواع المكيفات سواء كانت مكيفات سبليت او مكيفات مركزية او مكيفات الشباك وغيرها ، كما توفر الشركة كذلك أفضل أعمال تنظيف وغسيل دكت التكييف المركزى باستخدام احدث المعدات والادوات الخاصة باعمال تنظيف المكيفات على ايدى افضل فنيين متخصصون لتنظيف كافة انواع اجهزة التكييفات ، حيث تقوم شركة جاما بارسال افضل فني تكييف وتبريد لديها للقيام بجميع أعمال التنظيف للتكييفات بمنتهى الدقة ،
حيث يقوم الفنى بفك جميع أجزاء مكيف الهواء وتنظيفه واعادة تركيب المكيف مرة اخرى بدون حدوث اى اضرار او مشاكل للمكيف ، حيث تعتبر شركة جاما رائدة فى مجال تنظيف المكيفات بالخبر والدمام و المنطقة الشرقية فهي واحدة من ارخص الشركات التى توفر أرخص اسعار للتنظيف بالمملكة العربية السعودية بين جميع شركات تنظيف المكيفات المنافسة بالإضافة الى توفير افضل العروض ولخصومات على جميع خدماتها المقدمة للعملاء بواسطة افضل فريق من الفنييون المتخصصون فى أعمال تنظيف وصيانة المكيفات بالدمام ، فان كنت تبحث عن أفضل شركة متخصصه بخدمات الصيانة والتنظيف للتكييفات المركزية او السبليت او المكيف شباك فلا تتردد فى التواصل معنا من اجل الحصول على افضل الخدمات عالية الجودة بارخص سعر فى المملكة لتنظيف و صيانة وتركيب مكيفات الهواء بالدمام .

أفضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام :

يمكن أن يكون تنظيف مكيف الهواء في المنزل مهمة صعبة. ولكن مع النصائح والحيل الصحيحة ، يمكنك تسهيل الأمر كثيرًا. سنناقش كيفية تنظيف المكيف بالمنزل بأساليب بسيطة. من خلال هذه النصائح ، ستتمكن من الحفاظ على أداء مكيف الهواء وإطالة عمره.
بمرور الوقت ، يمكن أن يتراكم الغبار والأوساخ وغيرها من الحطام في النظام ، مما يقلل من كفاءته ويؤدي إلى ارتفاع فواتير الطاقة. يعد تنظيف وحدة تكييف الهواء أمرًا حيويًا للحفاظ على منزلك مريحًا وموفرًا للطاقة. لحسن الحظ ، من خلال بضع خطوات بسيطة ، يمكنك بسهولة تنظيف وحدة تكييف الهواء في المنزل. تابع القراءة لمعرفة كيفية القيام بذلك.

شركه تنظيف المكيفات بالدمام :

تنظيف المكيفات: الخطوات الأساسية

يعد تنظيف مكيف الهواء في المنزل طريقة بسيطة وفعالة للحفاظ على وحدتك وتحسين كفاءتها. للتأكد من أن المهمة تتم بشكل صحيح وشامل ، إليك الخطوات الأساسية لتنظيف وحدة التكييف في المنزل:
  • قم بإيقاف تشغيل مصدر الطاقة: قبل البدء في التنظيف ، تأكد من إيقاف تشغيل مصدر الطاقة. سيمنع ذلك الصدمات الكهربائية العرضية ويضمن أن عملية التنظيف آمنة قدر الإمكان.
  • قم بإزالة الفلتر: خذ مرشح التيار المتردد من فتحته وضعه جانبًا لاستخدامه لاحقًا. تأكد من فحصه بحثًا عن أي ضرر ولاحظ أي انسداد أو تراكم للأوساخ.
  • تفريغ الجزء الداخلي للوحدة: استخدم مكنسة كهربائية مع فوهة ملحق مناسب لشفط أي أوساخ أو غبار أو حطام من داخل وحدة التكييف. انتبه جيدًا لشفرات المروحة والملفات ومكونات وحدة التيار المتردد الأخرى لضمان التنظيف الشامل.
  • تنظيف الفلتر: بمجرد إزالة الفلتر ، استخدم قطعة قماش وبعض الماء الدافئ والصابون لتنظيفه. افرك أي أوساخ أو حطام متراكمة واشطفها جيدًا قبل استبدالها في وحدة تكييف الهواء.
  • إعادة التجميع والتشغيل: بمجرد الانتهاء من التنظيف ، أعد تجميع الوحدة وشغلها. يجب أن يعمل مكيف الهواء الخاص بك بشكل صحيح الآن.

اقرا ايضا : شركة تنظيف سجاد وموكيت

افضل شركات تنظيف مكيفات بالدمام
افضل شركات تنظيف مكيفات بالدمام

تنظيف مكيف الهواء: كيف تنظف وحدة تكييف سبليت خارجية في المنزل؟

  • إن التصميم الصغير بدون مجاري لمكيفات الهواء المنفصلة يجعلها نوعًا شائعًا من أنظمة التبريد. على عكس الوحدة الداخلية ، التي تبدو كمستطيل طويل على حائط منزلك ، فإن الوحدة الخارجية تشبه حاوية معدنية عملاقة. يعتمد مكيف الهواء الموثوق على مكوناته الداخلية. لذلك من الضروري فحص وتنظيف مكيف سبلت بانتظام.
  • افصل الطاقة قبل فك مسامير الصفائح المعدنية. بمجرد إزالة وحدة المروحة والشبكة ، ارفعهما واتكئهما على الحائط. تحتوي العديد من الوحدات على ما يكفي من ركود الكابلات للقيام بذلك دون فصل أي أسلاك.
  • سيكون هناك كمية مختلفة من القمامة في الجزء السفلي من كل مكيف. يمكن أن تحتوي المقلاة الأساسية حتى على أوراق الشجر أو الأغصان الصغيرة لأن الإصدارات المبتدئة تفتقر إلى حراس لمنع الحطام من الدخول إلى وحدة المروحة.
  • يمكن أن يساعدك استخدام المكنسة الكهربائية في إزالة الحطام إما يدويًا أو تلقائيًا.
  • يجب تنظيف ملفات وزعانف مكيف الهواء الآن. يمكنك العثور على حلول تنظيف الملف في متاجر تحسين المنزل. وتجدر الإشارة إلى أن تنظيف ملف المكثف يمكن أن يسبب حروقًا بسبب طبيعته الحمضية العالية. نتيجة للأبخرة الخطرة ، لا ينبغي استخدام هذا التنظيف على الملفات أو الملفات الداخلية.
  • باستخدام بخاخ المضخة ، أضف محلول التنظيف بعد خلطه أو تخفيفه على النحو الموصى به. يجب رش اللفات به.

أفضل شركة تنظيف مكيفات اسبليت بالدمام :

تنظيف مكيف الهواء: كيف يتم تنظيف مكيف سبليت داخلي بالمنزل؟

  • أثناء عمليه التنظيف الفعلية ، يجب تجفيف مكيف الهواء إذا كان قيد الاستخدام حاليًا. لتجفيف الرطوبة ، اضبط مكيف الهواء على “وضع المروحة” واتركه يعمل لمدة 30-40 دقيقة.
  • بمجرد فصل مكيف الهواء عن مصدر الطاقة ، يمكنك البدء في تفكيكه لاعمال التنظيف
  • قم بإزالة مرشحات البكتيريا بعد فصل مرشحات الهواء.
  • بمجرد إزالة مرشحات الهواء ، قم بغسلها بالصابون اللطيف. اشطفها الآن بالماء البارد لإزالة أي أوساخ متبقية وأوساخ. باستخدام إسفنجة أو وسادة تنظيف ، افرك المرشحات برفق لإزالة أي غبار متبقي.
  • دعنا نتحدث الآن عن زعانف التبريد ، التي تنكشف بعد إزالة مرشحات الهواء وتبدو كسلسلة من القضبان المعدنية. يمكن استخدام منفاخ الهواء لإزالة الأوساخ من زعانف التبريد.
  • بعد ذلك ، استخدم رذاذًا مضادًا للفطريات لتطهير الملفات والزعانف حيث من المرجح أن تتطور السموم.
  • في حالة وجود رطوبة داخل المكيفات ، امسحه بمنشفة جافة قبل استبدال مرشحات الهواء والبكتيريا.
  • قم بإزالة أنبوب تصريف التيار المتردد من الوحدة الخارجية والوحدة الداخلية باستخدام فوهة الضغط والماء أو المنظف لإخراج أنابيب التيار المتردد. يوصى بالسماح لخط الصرف بالتجفيف في الهواء لمدة ساعتين قبل إعادة توصيل الأنبوب وتشغيل مكيف الهواء.
  • تأكد من أن وحدة التيار المتردد تعمل بشكل صحيح عن طريق بدء تشغيل مصدر الطاقة.

تنظيف المكيفات: كيف تنظف المكيفات المركزي بالمنزل؟

  • لخدمات تنظيف وحدة مكيف مركزيه في المنزل ، قم أولاً بإيقاف تشغيل مصدر الطاقة وفراغ وحدة الضاغط.
  • قم بتغيير مرشح الهواء الداخلي وتنظيف زعانف المكثف بفوهة المكنسة الكهربائية. افرد أي زعانف مثنية بسكين أو أداة طهي.
  • قم بإزالة السلك الموجود أعلي المروحة وفك المسمار وإزالة المروحة.
  • اشطف الفتات من شفرات المروحة بخرطوم الحديقة أو امسحها بقطعة قماش نظيفة.
  • أعد تجميع الوحدة وأعد تشغيل مصدر الطاقة.
  • نظف الوحدة الداخلية بنفس خطوات مكيف سبليت.
  • ضع في اعتبارك أن تنظيف وحدة التكييف يستغرق وقتًا وقد يتطلب أدوات ومهارة محددة.
  • ضع في اعتبارك الاستعانة بمتخصص إذا كانت الوحدة شديدة الاتساخ.

تنظيف مكيف الهواء: كيف تنظف فلاتر التكييف بالمنزل؟

لتنظيف مرشح مكيف الهواء في المنزل ، اتبع الخطوات التالية:
  • حدد موقع المرشح: يوجد المرشح عادةً في مجرى الهواء الراجع أو حجرة النفخ في وحدة تكييف الهواء.
  • قم بإيقاف تشغيل الطاقة: قبل تنظيف الفلتر ، تأكد من إيقاف تشغيل مصدر الطاقة لوحدة التيار المتردد لتجنب الإصابة.
  • قم بإزالة الفلتر: قم بإزالة الفلتر بعناية من غلافه.
  • تحقق من عدم وجود أوساخ وحطام: افحص الفلتر بحثًا عن أي أوساخ أو غبار أو حطام قد يكون متراكمًا على سطحه.
  • تنظيف الفلتر: استخدم فرشاة أو مكنسة كهربائية لإزالة أي أوساخ أو حطام من الفلتر. بالنسبة للفلاتر شديدة الاتساخ ، يمكنك غسلها بمنظف معتدل وماء دافئ. اشطف الفلتر جيدًا واتركه حتى يجف تمامًا قبل إعادة تركيبه.
  • استبدل الفلتر: بمجرد أن يجف الفلتر ، أعد تثبيته في الهيكل. تأكد من تثبيته بشكل صحيح في مكانه.
  • أعد تشغيل الطاقة: بمجرد إعادة تثبيت الفلتر ، أعد تشغيل مصدر الطاقة إلى وحدة التيار المتردد.
  • يوصى بفحص فلتر مكيف الهواء وتنظيفه مرة واحدة على الأقل شهريًا لضمان الأداء الأمثل والكفاءة لوحدة تكييف الهواء.

وختاماً :

ان كنت تعاني من سوء اداء جهاز التكييف الخاص بك ولا تقدر على القيام بأعمال التنظيف للمكيف بمفردك لتفادى تعرض جهازك الى الاضرار او المشاكل فهيا اتصل بنا فى شركة جاما لأعمال تنظيف مكيفات الهواء بالدمام للحصول على افضل خدمة غسيل للمكيفات بأعلى جودة وارخص أسعار على أعلى مستوي من الكفاءة ، فلدينا أهم عمالة مدربة من الفنييون المتخصصون بتنظيف مكيفات الهواء الاسبليت والمركزي والشباك لجميع العملاء حيث تمتلك مجموعة العمل لدينا خبرة كبيرة بأعمال تنظيف مكيفات الهواء بأفضل المعدات والادوات المتخصصة لاعمال تنظيف المكيفات بانواعها بالدمام .

التواصل مع الشركة :

يمكنكم أعزائي العملاء أن تتواصلوا الآن مع  شركه Gama افضل شركة تنظيف مكيفات بالظهران سبليت وشباك ،
و افضل خدمات تنظيف المجالس والمنازل والشقق والشركات ، شركة مكافحة الحشرات و مكافحة النمل الأبيض ، شركة تنظيف خزانات مياه بالمنطقة الشرقية و بالدمام
افضل شركة جلي وتلميع الرخام ، سيراميك ، بلاط وتلميع الارضيات بإستخدام الكريستال والجرانيت .

والتي تتم في وقت قياسي لأننا نتوجه إلى السيد العميل فور طلب الخدمة و توفير دعم فني بالشركة في خدمتكم بإستمرار .

والتوجه إلى أي مكان سواء كان في هذه المنطقة أو أي منطقة أخرى حيث الشركه تعمل على خدمة جميع العملاء
بالإضافة إلى هذا فأن الشركه لديها فريق متخصص للرد على اتصالات وأسئلة العملاء ،
ويمكنك حجز خدمتك من خلال تواصلك الهاتفي مع الشركه او من خلال موقعنا الالكتروني او حسابات السوشيال ميديا
تواصل الآن ولا داعي إلى القلق والحيرة من خدمات التنظيف والتعقيم ، فأنت الآن في المكان المخصص لذلك .
نتواجد الان في مدن [ الدمام / بالخبر / الظهران / الجبيل / القطيف / سيهات /راس تنورة / صفوى ]

اتصل بنا الان 0542676777
زور موقعنا Gama-est.com

1 Comment

  1. غير معروف
    أبريل 15, 2024

    جربت خدمات كثير بس مثل جاما ما شفت، سريعين ونظافة على مستوى.

Leave a Comment

أخر الاخبار والمقالات

طريقة غسيل الكنب

طريقة غسيل الكنب

طريقة غسيل الكنب ، تقدم شركة جاما افضل خدمات لتنظيف الكنب والمجالس بارخص الاسعار بأحدث الطرق والاساليب الحديثة لتنظيف وغسيل الكنب باستخدام احدث اجهزة و ماكينات التنظيف بالبخار على ايدى افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بتنظيف الكنب بانواعه المختلفة بالمملكة العربية السعودية . طريقة

اعرف أكثر »
تنظيف المنازل بعد البناء

تنظيف المنازل بعد البناء

تنظيف المنازل بعد البناء ، إن عملية الطلاء والتشطيب أمر بالغ الأهمية، ولكن ما بعد الطلاء هو الأسوأ! في الواقع، يجب عليك إعادة المنزل الجميل المطلي حديثاً إلى حالة نظيفة ولامعة بعد الفوضى التي أحدثتها عملية الطلاء. قد تجد أن هناك الكثير من علامات الأشرطة اللاصقة وحصائر الشحوم التي تركها

اعرف أكثر »
تنظيف الكنب في البيت

تنظيف الكنب في البيت

تنظيف الكنب في البيت ، تعمل شركة جاما على توفير افضل النصائح لتنظيف الكنب والسجاد والمجالس بالمملكة العربية السعودية بافضل الطرق والاساليب الى يمكنها ان تحافظ على سلامة الكنب من التلف ، وذلك بارخص الاسعار بالمملكة . تنظيف الكنب في البيت تنظيف الكنب في البيت: كيفية القيام بذلك بكفاءة ونظافة

اعرف أكثر »